المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام تعلن

دكتور قطر
06-09-2007, 02:40 PM
السلام تعلن تطورات عرضها لشراء أسهم السلام بنيان وتحدد يوم 25/09/2007 موعداً لانعقاد مجلس إدارتها لاتخاذ قرار نهائي بكيفية شراء الأسهم
أعلنت شركة السلام العالمية في بيان صحفي عن أحدث المستجدات على عرضها لشراء أسهم شركتها الشقيقة السلام بنيان حيث جاء في بيانها الصحفي ما يلي:

بناءاً على عرض السلام العالمية ، لشراء 10 ملايين سهم من أسهم الشركة الشقيقة السلام بنيان للتطوير ، والمعلن عنه بتاريخ 17/06/2007 . أفادت الشركة الشقيقة السلام بنيان ، بأنها قد قامت بإبلاغ مساهميها بشروط عرض السلام العالمية لشراء أسهم الشركة . ومنحتهم مهلة لإبداء رغبتهم بممارسة حق الخيار بالبيع ، حسب النظام المعمول به في السلام بنيان .

كما أفادت بأنه قد تقدم ما مجموعه 63 مساهماً ، بطلبات بيع وفقاً لشروط عرض السلام العالمية لشراء الأسهم . وقد بلغ إجمالي عدد الأسهم المعروضة حوالي 6.5 مليون سهم .

وسيقوم مجلس إدارة السلام العالمية في اجتماعه القادم والمقرر انعقاده بتاريخ 25/09/2007 باتخاذ القرار بالشراء ، إما دفعة واحدة أو على عدة دفعات لغاية 31/12/2007 ووفقاً للشروط المعلن عنها سابقاً.

الخيميائي
07-09-2007, 08:11 PM
كم عدد اسهم السلام بنيان :)

اذا 63 مساهم لديهم 6.5 مليون سهم

ناصر العمادي
07-09-2007, 08:18 PM
تحياتي لك اخي العزيز
يعطيك العافيه على الخبر وانا من وجهه نظري الشخصيه ان السلام مشكلتها في مجلس ادارتها ..!!!!
والله يوفق ملاك السلام بنيان
وشكرا لك اخي العزيز

دكتور قطر
07-09-2007, 08:45 PM
كم عدد اسهم السلام بنيان :)

اذا 63 مساهم لديهم 6.5 مليون سهم

للاسف مااعرف عدد المساهمين شكرا لمرورك

دكتور قطر
07-09-2007, 08:46 PM
تحياتي لك اخي العزيز
يعطيك العافيه على الخبر وانا من وجهه نظري الشخصيه ان السلام مشكلتها في مجلس ادارتها ..!!!!
والله يوفق ملاك السلام بنيان
وشكرا لك اخي العزيز

الله يعافيك شكرا على مرورك

الخيميائي
07-09-2007, 09:33 PM
للاسف مااعرف عدد المساهمين شكرا لمرورك

بس كنت ابي اعرف على اساس نحسب عدد الى بيبيعون على 12

وخصوصا اني لاحظت في مواضيع السلام بنيان ان البعض متمسك باسهمه الى حين الادراج ويتوقع لها سعر عالي جدا

فلماذا يبيع هؤلاء ال63 مستثمر اسهمهم با12 ريال وهل يعتقدون ان الربح الذي حقق بالنسبة للمدة وعدد الاسهم كافي :)

بصراحة خبر محير ؟؟!

وشكرا اخوي ناسا :)

هسلان
07-09-2007, 11:45 PM

وخصوصا اني لاحظت في مواضيع السلام بنيان ان البعض متمسك باسهمه الى حين الادراج ويتوقع لها سعر عالي جدا

فلماذا يبيع هؤلاء ال63 مستثمر اسهمهم با12 ريال وهل يعتقدون ان الربح الذي حقق بالنسبة للمدة وعدد الاسهم كافي :)

بصراحة خبر محير ؟؟!

شيء طبيعي أن هناك من يرغب بالبيع بهذه الأسعار وبأقل من ذلك أيضاً
لا تنسى أن الأنسان يمر بضروف تجعله يبيع بخسارة وعدد 63 مستثمر عدد قليل جداً
مقارنة بعدد المكتتبين في بنيان

وشكرا اخوي ناسا على الموضوع

ثاري
08-09-2007, 03:17 AM
يمكن المساهمين اللي قرروا البيع عندهم فرص إستثمارية أفضل وقد يكون بعضها في السوق نفسه وبعد الإدراج يشترون السهم مرة أخرى من السوق حتى لو كان بسعر أعلى حيث أنهم كسبوا من أستثمارات أخرى في فترة ما قبل الإدراج.

توم
08-09-2007, 04:28 PM
الله يعين ملاك سهم بنيان

دكتور قطر
08-09-2007, 09:54 PM

بصراحة خبر محير ؟؟!

الشكر لك ولمشاركتك

دكتور قطر
08-09-2007, 09:55 PM
شيء طبيعي أن هناك من يرغب بالبيع بهذه الأسعار وبأقل من ذلك أيضاً
لا تنسى أن الأنسان يمر بضروف تجعله يبيع بخسارة وعدد 63 مستثمر عدد قليل جداً
مقارنة بعدد المكتتبين في بنيان

وشكرا اخوي ناسا على الموضوع

شكرا لمشاركتك اخوي

دكتور قطر
08-09-2007, 09:56 PM
يمكن المساهمين اللي قرروا البيع عندهم فرص إستثمارية أفضل وقد يكون بعضها في السوق نفسه وبعد الإدراج يشترون السهم مرة أخرى من السوق حتى لو كان بسعر أعلى حيث أنهم كسبوا من أستثمارات أخرى في فترة ما قبل الإدراج.

هذا الكلام ممكن شكرا للمشاركة

دكتور قطر
08-09-2007, 09:56 PM
الله يعين ملاك سهم بنيان

اللهم امين omen