المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مركز قطر للمال في ندوة بواشنطن 24 الجاري



Love143
18-09-2005, 12:29 AM
مركز قطر للمال في ندوة بواشنطن 24 الجاري

الدوحة -الراية: تعقد في واشنطن في الرابع والعشرين من الشهر الجاري ندوة موسعة حول مركز قطر للمال. وسيكون سعادة الشيخ محمد بن احمد بن جاسم آل ثاني وزير الاقتصاد والتجارة ورئيس هيئة مركز قطر للمال المتحدث الرئيسي في هذه الندوة التي تعقد قبيل اجتماعات صندوق النقد والبنك الدوليين، حيث سيستعرض سعادته امام العديد من الشخصيات المدعوة اهمية الاستثمار في مركز قطر للمال والمزايا والحوافز التي يقدمها للمستثمرين.

وسيتحدث في الندوة السيد فيليب ثورب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في الهيئة الرقابية لمركز قطر للمال، اضافة الي السيد ستيوارت بيرس الرئيس التنفيذي لهيئة المركز.

ويشارك في الندوة رؤساء مجالس ادارات ومدراء العديد من المصارف والبنوك المحلية.

وكان مركز قطر للمال قد انطلق في الثالث من شهر مايو الفائت.

ومنذ ذلك الحين تلقي المركز العديد من الاستفسارات من الجهات والمؤسسات المالية العالمية المهتمة.

وشكل مركز قطر للمال اضافة جديدة ونوعية للاقتصاد القطري الذي يشهد نموا متواصلا منذ عدة سنوات.

من جهة ثانية يفتتح سعادة وزير الاقتصاد والتجارة معرض مشروع قطر 2005 الساعة الخامسة عصر اليوم في مركز قطر الدولي للمعارض ويمتد المعرض من 18 ولغاية 21 سبتمبر 2005 بمشاركة اكثر من 500 عارض من 29 دولة علي رأسهم هيئة الاشغال العامة (اشغال) الراعي الماسي للمعرض.

ويشمل المعرض تقنيات الاعمار ومواد وادوات البناء والمعدات والتقنيات البيئية وهو واحد من انجح واهم المعارض الدولية المتخصصة في قطاع البناء والاعمار علي مستوي المنطقة والعالم ويستمر لغاية يوم الاربعاء الموافق 21 سبتمبر من الساعة الرابعة بعد الظهر حتي الساعة العاشرة مساء في مركز قطر الدولي للمعارض.