المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة يصنع مليونيرا بأسلوب متميز



Love143
18-09-2005, 12:30 AM
بنك الدوحة يصنع مليونيرا بأسلوب متميز

منح بنك الدوحة في حملة غير مسبوقة في القطاع المصرفي القطري مليون ريال قطري للفائز بالسحب الكبير الذي تم في السيتي سنتر بحضور حشد متحمس. وللتقديم لهذا الحدث الكبير بالشكل المناسب، فقد أقام بنك الدوحة سلسلة من النشاطات المصممة خصيصا لمكافأة العملاء وخلق جو من المرح والفرح لأفراد المجتمع القطري.

بدأت الفعاليات في تمام الساعة الرابعة والنصف بسباق المرح الماراثوني الذي شارك فيه مجموعة من المتحمسين الذين لم يأبهوا لحرارة الطقس، وانطلقوا في سباق طوله ثلاثة كيلومترات بدأ عند مكتب البريد المركزي، وانتهي عند مركز السيتي سنتر للتسوق. وبدافع من التنافس علي جوائز قيمة، فقد اندفع المشاركون علي شكل أمواج متعاقبة ترتدي قمصانا تحمل شعار بنك الدوحة وقبعات برتقالية اللون. وقد قال أحد المشاركين في السباق من المقيمين في قطر: "لقد سررت أيما سرور لمشاركتي في فعاليات هذا اليوم، فقد كان الأمر ممتعا للغاية كما كان تنظيم بنك الدوحة للحدث ممتازا".

وقد تم تنظيم السباق بالتعاون مع إدارة المرور والدوريات لدي وزارة الداخلية، و الاتحاد القطري لألعاب القوي وذلك لدعم أهداف الحملة الوطنية للوقاية من حوادث الطرق في قطر، وزيادة الوعي لدي الجيل الصاعد عن أهمية القيادة الآمنة لتفادي الحوادث المودية بالأرواح. وقد تم تقسيم السباق إلي أربع مجموعات تحتوي علي 400 متسابق تقريبا متضمنة متسابقين ذكورا وإناثا ممن هم تحت العشرين من العمر وفوقها أيضا علي حد سواء. وقد تم توزيع الجوائز علي الفائزين العشرة الأوائل من كل مجموعة في حفل أقيم عند البوابة الرئيسية للسيتي سنتر بحضور سعادة السفير الأمريكي لدي دولة قطر، والعقيد/ محمد سعد الخرجي مدير إدارة المرور والدوريات، و المقدم بخيت الدوسري منسق حملة سلامة الطرق وقد رحب السيد ر. سيتارامان، المدير العام بالإنابة لدي بنك الدوحة بكل الضيوف، وشكر إدارة المرور والدوريات، واللجنة الأولمبية، والرعاة، وإدارة السيتي سنتر، وذلك لجهودهم التي ساهمت في إنجاح هذا الحدث.

أما فعاليات التسلية والمرح فقد بدأت الساعة 30:6 مساء في السيتي سنتر علي ساحة التزلج.

وقد دهش المراقبون والمتطلعون للحدث وحملة حسابات برنامج الدانة للتوفير من العدد الكبير من الناس الذي احتشد لمتابعته، وكذلك الحماس الشديد للمشاركة في السحب النهائي، وفعاليات التسلية والمرح المتميزة التي شهدها مساء ذلك اليوم كالعرض الخلاب الذي قدمه أحد السحرة، ومقدم الحفل المتميز، والمهرجون العالميون الذين اقتادوا الأطفال وراءهم في جو من المرح والإثارة، وفعاليات الرسم علي الوجوه، والفرقة المسرحية الراقصة، وغيرها..

وكان السحب علي الجوائز من أبرز مراسم الحفل، وقد تضمنت الجوائز تذاكر طيران من الخطوط الجوية السريلانكية، وفرن ميكروويف، وجهازين من أجهزة المسرح المنزلي ماركة LG، وجهاز كمبيوتر Hewlett Packard، وإيصال شراء بمبلغ 1500 ر.ق مقدم من الهوم سنتر، علما بأن هذه الجوائز مقدمة من شركة جمبو إلكترونيكس، وهوم سنتر، وشركة المفتاح، والخطوط الجوية السريلانكية، وبنك الدوحة.

واختتم الحفل بالسحب الكبير علي جائزة المليون ريال، حيث تجمع عملاء بنك الدوحة وكل منهم يتمني ظهور اسمه علي الشاشة العملاقة إيذانا ببدء مستقبل مشرق مع أحلام الثروة. ولكن كان لا بد من فوز عميل واحد فقط حيث نال الجائزة سعيد الحظ السيد/ يعقوب بركات وهو أحد عملاء البنك القدامي، ويعمل بوظيفة مراقب مالي في إحدي شركات البناء في قطر.

وبعد إعلان اسمه ب15 دقيقة، وصل السيد/ بركات برفقة زوجته التي بدت علي وجهها علامات السعادة الغامرة ومعهما أولادهما (ابنتان وولد) وذلك لاستلام الشيك بقيمة الجائزة. وبهذه المناسبة صرح الفائز قائلا: "لم أحلم قط بأنني سأفوز بهذه الجائزة، فهذا المبلغ سيحدث الكثير من التغيير في حياة أسرتي، حيث سأستطيع أن أوفر لهم كل ما يحتاجون، وهذا يجعلني أسعد رجل في العالم". وعكست ردود أفعال الفائز مدي الإثارة والمفاجأة التي عاشها عند استلامه للجائزة النقدية.

وبهذه المناسبة صرح السيد/ ر. سيتارامان الذي حضر الحفل قائلا: "إنه لشيء رائع أن نقدم الهدايا لعملائنا الكرام ولشعب قطر تقديرا لدعمهم المستمر لنا وولائهم لبنك الدوحة. وأنشطة اليوم لم تقتصر فقط علي الجانب الترفيهي، ولكنها تعكس التزامنا الدائم تجاه المجتمع، وسيستمر برنامج توفير الدانة خلال عام 2006 ولذا فإننا نتطلع لمليونير جديد في العام القادم."

وما زال عرض الدانة مستمرا وأمامه الكثير حتي موعد انتهائه حيث سيستمر البرنامج خلال 2006، وأي عميل من عملاء بنك الدوحة لديه مبلغ 1000 ر.ق فأكثر في رصيده يمكنه أن يفوز بالجائزة. هذا إلي جانب المدخرين الأطفال الذين يمكن لكل منهم الدخول في السحب عن كل 500 ر.ق في الرصيد. ويأمل بنك الدوحة في ترسيخ قيم التوفير لديهم من أجل مستقبل أفضل لجميع افراد المجتمع."

وأضاف السيد سيتارامان: "العملاء الذين يفتحون حسابات توفير الدانة سيستفيدون كذلك من مميزات عديدة للتعامل مع بنك الدوحة، حيث يتاح لهم مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية يقدم الكثير منها لأول مرة في قطر مثل بطاقات الائتمان المجانية مدي الحياة بدون رسوم سنوية، وكذلك فرص الادخار والاستثمار بأسعار فوائد مغرية، بالإضافة إلي مجموعة من القروض الشخصية، وقروض السيارات، وقروض السكن بأسعار فائدة لا تقبل المنافسة في السوق القطري، هذا إلي جانب تميز البنك بتقديم أحدث الخدمات والقنوات الإلكترونية لخدمة العملاء الكرام من خلال الذراع الإلكترونية لبنك الدوحة والتي تضم الخدمات المصرفية عبر الرسائل القصيرة وأكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي وأجهزة الإيداع في قطر، وكذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وعبر الهاتف، ومركز الاتصالات وذلك علي مدار 24 ساعة يوميا طوال أيام الأسبوع. كل هذه المبادرات إلي جانب النتائج المالية الممتازة التي حققها بنك الدوحة وضعته في مقدمة البنوك علي مستوي المنطقة بأسرها حيث تم اختيار بنك الدوحة كأفضل بنك في قطر لعام 2005 من قبل مجلة Euromoney، وكأفضل بنك تجاري في الشرق الأوسط لعام 2005 من قبل مجلة'The Banker Middle East ."