المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوق الدوحه هل أصبح سوق طماطم متا يحل الربيع

@ عاشق الريم @
10-09-2007, 02:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

سامحوني يا أخوان علي العنوان ولكن هاذي هي الحقيقه .

عندما يرتفع السوق والأسهم يومان بالكثير ونرا هبوط لمدة أسبوع الي شهور وليس شهر الأسعار ترتفع وتعود مره أخري لأسعاره السابقه طلبات كبيره تدخل علي الأسهم وفجأة يتم الغائها وسحبها صانع السوق مسيطر علي السوق 100%100 ويرفع لنا اليوم سهم ويعلقنا ويعود السهم لسعره السابق وثاني يوم يرفع سهم أخر ويعلقنا يلعب معانا ب 10 هللات في أسهم وريال في أسهم أخري وأصبح دراكولا ومص دمنا مص الله لا يوفقه ولا يبارك له بحياته ولا بمالنا الي أخذه أأأأأأمين

بوجبر
10-09-2007, 03:24 PM
صانع السوق ذكي يرفع الاسهم التي بعيدة عن المضاربين والمحافظ
على سبيل المثال مخازن مطاحن كهرباء هذي الاسهم بعيدة عن الضاربات وعن المحللين والذكي من يفهم قواعد اللعبة

ناصر العمادي
10-09-2007, 07:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

عندما يرتفع السوق والأسهم يومان بالكثير ونرا هبوط لمدة أسبوع الي شهور وليس شهر الأسعار ترتفع وتعود مره أخري لأسعاره السابقه طلبات كبيره تدخل علي الأسهم وفجأة يتم الغائها وسحبها صانع السوق مسيطر علي السوق 100%100 ويرفع لنا اليوم سهم ويعلقنا ويعود السهم لسعره السابق وثاني يوم يرفع سهم أخر ويعلقنا يلعب معانا ب 10 هللات في أسهم وريال في أسهم أخري وأصبح دراكولا ومص دمنا مص الله لا يوفقه ولا يبارك له بحياته ولا بمالنا الي أخذه أأأأأأمين

منك الى ادارة سوق قطر .. فهل من مجيب .............لااظن
وقول يارب والله بيفرجها من عنده ان شاء الله
والله يوفقك يارب

مستثمر طموح
10-09-2007, 09:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من هو الصانع ؟ محافظ الحكومة او محافظ الهوامير او محافظ الشركات

همر
10-09-2007, 10:20 PM
من هو الصانع ؟ محافظ الحكومة او محافظ الهوامير او محافظ الشركات

سؤال بمليون سهم :con2:

عليان قطر
10-09-2007, 10:38 PM
يا رجال لا تتعب حالك
سوقنا خلاص

مات

والله لو جي اكبر محلل.. وتكلم لا تصدقه

سوقنا مات

حبّار
10-09-2007, 11:21 PM
صدقت وانا خوك

اللعب صار على ودنه

Gooo
10-09-2007, 11:31 PM
صدقت ياخوي
الاسواق صححت ورتفعت الا سوقنا. كلها 15 سنه ويرتفع

المغترب 123
10-09-2007, 11:37 PM
صدقت ياخوي

تفائلو بالخير اخواني وان شاءالله الخير قادم لازالت اعلانات الربع الثالث لم تعلن حتى الان انا اعتقد ان ماحدث اليوم كان جني ارباح بسيط وان شاءالله الارتفاع قريب جدا وان شاءالله يحدث مع دخول شهر رمضان الكريم علينا

عليان قطر
11-09-2007, 06:36 AM
المغترب

والله عندك أمل

ولا تقول اعلانات

واذا فيه اعلانات تكون اعلانات لتنزيل السوق لا ترفعه

" النــــمـــــر"
11-09-2007, 08:39 AM
صدقت ياخوي

:app::app::app::app:

OTBD
11-09-2007, 10:40 AM
يا رجال لا تتعب حالك
سوقنا خلاص

مات

والله لو جي اكبر محلل.. وتكلم لا تصدقه

سوقنا مات

صدقت اخوي ومن زمااااان انا حاااس هاي الشي وبعض اخواني المحللين في المنتدى

يحمسونه ومايقصرون ويرفعون من معنوياتنا بس مافي فايده انا محبط اليوم وبكرة

:anger1::anger1::anger1::anger1:

وللعلم سوالف الشارت والميتاستوك وكوب وعراوي ونيسان كلها خرابيط وبرابيط وأثبتت جدارتها بالفشل

وكـــــــــــــلمة الحق تنقال

مضاربه
11-09-2007, 10:55 AM
فلوسنا كلها راحت في هالسوق التعبان حسبي الله ونعم الوكيل الله انا ودي اغير نكي من مضاربه الا خاسره

المغترب 123
11-09-2007, 11:55 AM
المغترب

والله عندك أمل

ولا تقول اعلانات

واذا فيه اعلانات تكون اعلانات لتنزيل السوق لا ترفعه

اخوي عليان جزاك الله خير وانا الحمدالله املي بالله قبل كل شي واملي بة كبير ان شاءالله
بالعكس اليوم يعتبر ممتاز لتغير المراكزفي بعض الشركات التي نالت من ارتفاع مايكفيها والاتجاه للشركات التي لم تنال حقها من الارتفاعات السابقة ولان أن شاءالله الموشر انتقل الى الون الاخضر بارتفاع طفيف
تعويض الخسائر والارتفاع مع سيولة قليلة شي يبشر بالخير ان شاءالله وهو ان البائعين لم تعجبهم الاسعار للبيع والمشترين في انتظار الفرص للدخول مرة اخرى
وجني الارباح شي طبيعي وهو متوقع للارتفاعات السابقة ومايدعوني للتفائل اكثر هو ان اسواق الخليج الحمدالله لفترة الاشهر الاخيره وهي تعوض خسارئها بارتفاعات جيدة وان شاءالله سيكون سوقنا ان لم يكون في مقدمتهم سيلحق بهم والله ايوفق الجميع

thelord007
11-09-2007, 12:59 PM
اخوي عليان جزاك الله خير وانا الحمدالله املي بالله قبل كل شي واملي بة كبير ان شاءالله
بالعكس اليوم يعتبر ممتاز لتغير المراكزفي بعض الشركات التي نالت من ارتفاع مايكفيها والاتجاه للشركات التي لم تنال حقها من الارتفاعات السابقة ولان أن شاءالله الموشر انتقل الى الون الاخضر بارتفاع طفيف
تعويض الخسائر والارتفاع مع سيولة قليلة شي يبشر بالخير ان شاءالله وهو ان البائعين لم تعجبهم الاسعار للبيع والمشترين في انتظار الفرص للدخول مرة اخرى
وجني الارباح شي طبيعي وهو متوقع للارتفاعات السابقة ومايدعوني للتفائل اكثر هو ان اسواق الخليج الحمدالله لفترة الاشهر الاخيره وهي تعوض خسارئها بارتفاعات جيدة وان شاءالله سيكون سوقنا ان لم يكون في مقدمتهم سيلحق بهم والله ايوفق الجميع

اسمع كلامك يعجبني ,,,,,,,.أشوف عمايلك أتالم

المغترب 123
11-09-2007, 01:03 PM
اسمع كلامك يعجبني ,,,,,,,.أشوف عمايلك أتالم

اخوي ماذا تقصد اتمنى توضح ؟؟؟؟ اي عمائل تقصدها ؟؟؟ وانا مشاركاتي محدودة ؟؟؟ وفي ماذا المتك ؟؟؟؟
عموما انا اسف على هذه المشاركة وصدقني ليس تطبيل للسوق ولا غيره وبالعكس انا الحمدالله حتى الان ربحان من دخولي للسوق من فترة بسيطة
لكن من دخلو السوق في 2005 اعتقد ان دخولهم كان على اسعار مختلفة
بالتوفيق للجميع

thelord007
11-09-2007, 01:07 PM
اخوي ماذا تقصد اتمنى توضح ؟؟؟؟ اي عمائل تقصدها ؟؟؟ وانا مشاركاتي محدودة ؟؟؟
عموما انا اسف على هذه المشاركة وصدقني ليس تطبيل للسوق ولا غيره وبالعكس انا الحمدالله حتى الان ربحان من دخولي للسوق من فترة بسيطة
لكن من دخلو السوق في 2005 اعتقد ان دخولهم كان على اسعار مختلفة
بالتوفيق للجميع

اخوي انا لااقصد كلامك اواقصد شخصك وانما هذا مثل
وحبيت افضفض شوي:):):)
مع تحياتي لك

المغترب 123
11-09-2007, 01:12 PM
اخوي انا لااقصد كلامك اواقصد شخصك وانما هذا مثل
وحبيت افضفض شوي:):):)
مع تحياتي لك

جزاك الله خير اخوي على التوضيح والله اخفتني ياشيخ :D الله لايخسر انسان بسببي يارب
انا مشاركتي كانت بالامس والحمدالله لاحظت ان هناك تحسن اليوم في السوق :nice:
عموما اخوي اذا حاب اتفضفض قلبي مفتوح لك في اي وقت بس في الخاص :nice:
والله ايوفقك ويعوضك خسائرك يارب