المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدار الكويتية تنظم مؤتمر البورصات الخليجية في نوفمبر



Love143
18-09-2005, 02:05 PM
برعاية الخليجية لخدمات الاستثمار
الدار الكويتية تنظم مؤتمر البورصات الخليجية في نوفمبر

اوضح مدير عام الدائرة الاقتصادية في امارة رأس الخيمة ورئيس اللجنة الاعلامية لمؤتمر «آليات تفعيل البورصات الخليجية» نجيب عبدالشامسي ان المؤتمر سيقام يومي 13 و14 نوفمبر المقبل في ابوظبي وستقوم بتنظيمة الدار الكويتية للاستشارات الاقتصادية والادارية وتحت اشراف هيئة الاوراق المالية والسلع بدولة الامارات العربية المتحدة.
واضاف ان المؤتمر سيحظى برعاية الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي ووزيرة الاقتصاد والتخطيط ورئيس مجلس الادارة لهيئة الاوراق والسلع وبرئاسة عبدالله سالم الطريفي المدير التنفيذي لهيئة الاوراق المالية والسلع.
واضاف الشامسي ان المؤتمر سيحظى برعاية عدد كبير من الشركات والمؤسسات الخليجية ومن الشركات التي سترعى المؤتمر الشركة الخليجية لخدمة الاستثمار وهي شركة مساهمة عامة عمانية، تعد من المؤسسات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الاستثمارية في سلطنة عُمان.
تأسست الشركة عام 1995 بتعاون نخبة من رجال الاعمال ومجموعات استثمارية من سلطنة عُمان، الامارات العربية المتحدة ودولة الكويت من خلال رؤية واضحة تسعى الى تقديم حزمة متكاملة من الخدمات الاستثمارية للمؤسسات واصحاب رؤوس الاموال، وبلغ صافي موجودات الشركة كما في 30 يونيو 2005 حوالي 30 مليون دولار وبلغ حجم الاصول المدارة حوالي 100 مليون دولار.