المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة الخير بالنسبة لسهم المواشي ( هل هناك مطالبه في الايام القادمة برد الجزء

عليان قطر
11-09-2007, 06:43 AM
صباح الخير

يا جماعة الخير بالنسبة لسهم المواشي ( هل هناك مطالبه في الايام القادمة برد الجزء الثاني)
كل يوم نقول راح يرتفع راح يرتفع

ثرانا اشترينا على 72 ريال يوم كان السوق فوق قمم جبال هملايا .
والحين سعره سعر اكتتاب

وش القصة نخليه ولا نرميه في مقبره بوهامور omenomen

" النــــمـــــر"
11-09-2007, 08:47 AM
أخوي أنا شايف أسهم عندها عوائد وما قامت ترتفع تتأمل بالمواشي ترتفع وما عندهم أي توزيعات هذا ليس احباط وموب غريبة تلاقي السهم يرتفع وبدوم أي تداعيات بس أنا أشوف سهم المواشي موب سهم حق الاستثمار وما دمت اتعلقت اختارلك فيه شوفلك سهم له عوائد وحول عليه وعند أي ارتفاعات للوق وتصحيح تستفيد منه ..

وآسفين على الاطالة .

ابوجراح
11-09-2007, 09:28 AM
سهم المواشى على الماشي الله كون في عونه <><<<<><<<><<<<>

ناصر العمادي
11-09-2007, 02:17 PM
اخي العزيز اعتقد والله اعلم ان المواشي راح يكون لها اخبار ايجابيه والسهم ممكن يطلع طلوع قوي ان شاء الله بعد الخبر ...
ومن الملاحظ التجميع القوي جدا عليه خلال الأيام الماضيه ..
ولهذا اعتقد ان الخبر اصبح قريب جدا فتمسك بالسهم والخير جاي ان شاء الله ... والله اعلم
والله يوفقك ويوفق كل ملاك السهم

الحلال فقط
11-09-2007, 05:37 PM
سهم المواشي ليس للبيع هذه الايام
أتوقع له صعود قوي بعد التجميع الحاصل فيه منذ مدة

الكحلي
11-09-2007, 06:30 PM
لاتحاولون دورون على اشاعة وتصدقونها

يكفي اشاعة تخفيض راس المال وصدقتوها وتعلق من تعلق

الحلال فقط
11-09-2007, 08:13 PM
أتوقع ان التجميع الحالي له علاقة بسببين
الاول انتظار الاخبار التي سيفصح عنها مدير الشركة في لقائه مع شبكة الاسهم - وأخشى ان يبدأ التصريف عند نشر اللقاء -
الثاني رغبة "صناع السوق" في رفع السهم بعيدا عن مستوى العشر ريالات

هسلان
12-09-2007, 10:24 PM
أخوي أنا شايف أسهم عندها عوائد وما قامت ترتفع تتأمل بالمواشي ترتفع وما عندهم أي توزيعات هذا ليس احباط وموب غريبة تلاقي السهم يرتفع وبدوم أي تداعيات بس أنا أشوف سهم المواشي موب سهم حق الاستثمار وما دمت اتعلقت اختارلك فيه شوفلك سهم له عوائد وحول عليه وعند أي ارتفاعات للوق وتصحيح تستفيد منه ..

وآسفين على الاطالة .

:app::app::app::app::app: