المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألى "مصدر رسمي من السلام" مع التحية

Dollar
18-09-2005, 02:46 PM
السيد "مصدر رسمي من السلام" المحترم،
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،

لاحظنا أنا و كثير من مستثمري السلام عدم صدور أخبار تفاصيل الأكتتاب في بنيان و تاريخ أغلاق سجل الأحقيه حتى الآن رغم أننا عرفنا منكم أن الأكتتاب سيكون في نهاية هذا الشهر. و كما تعلمون أنه لا يفصلنا عن ذلك الموعد اليوم سوى أقل من أسبوعين تداول، لذلك و بعلمنا بمدى حرصكم على مستثمري السلام، نرجو التكرم ينشر هذه الأخبار أو أعلامنا على الأقل بموعد نشرها ليتسنى لنا و لمن يود الأستثمار بهذه الشركة العملاقة أخذ القرارات المناسبة قبل فوات الأوان.
كما نرجو منكم التكرم بأعلامنا عن تفاصيل الأدراج في دبي، من التاريخ و التداول لأسهمنا في سوق دبي و غيره من التفاصيل المهمة.

نثق كل الثقة بحرصكم على مصالح مستثمريكم كما عودتمونا و نأمل أن نسمع منكم في القريب العاجل.

و دمتم

أخوكم
Dollar

ملاحظة: هذه الرسالة للتوقيع بالمشاركة و أبداء الراي من اخواننا مستثمري السلام بالمنتدى

كش ملك!!
18-09-2005, 02:52 PM
اخي دولار

اشكرك على الطرح الرائع والراقي

وأضم صوتي لصوتك

وشهادة تقدير لمجلس ادارة السلام

الذي يتسم بالشفافية الوضوح

سؤالي هو :
هل سيكون اكتتاب شركة بنيان في شهر اكتوبر !!

ام ان الاكتتاب سيكون في اخر هذا الشهر ( شهر سبتمبر )

والسؤال الاخر :

هناك الكثير من المشككين في سهم السلام سواء في المنتدى او خارج اطار المنتدى

فما هي نصيحتك لملّاك الاسهم ؟ واقصد هنا نصيحة شخصية وليست متمثلة في شخصك كأحد افراد شركة السلام ,

وشكرا لمجهودك

والشكر موصول لدولار البورصة على هذا الموضوع المفيد

Dollar
18-09-2005, 02:56 PM
اخي دولار

اشكرك على الطرح الرائع والراقي

وأضم صوتي لصوتك

وشهادة تقدير لمجلس ادارة السلام

الذي يتسم بالشفافية الوضوح

سؤالي هو :
هل سيكون اكتتاب شركة بنيان في شهر اكتوبر !!

ام ان الاكتتاب سيكون في اخر هذا الشهر ( شهر سبتمبر )

والسؤال الاخر :

هناك الكثير من المشككين في سهم السلام سواء في المنتدى او خارج اطار المنتدى

فما هي نصيحتك لملّاك الاسهم ؟ واقصد هنا نصيحة شخصية وليست متمثلة في شخصك كأحد افراد شركة السلام ,

وشكرا لمجهودك

والشكر موصول لدولار البورصة على هذا الموضوع المفيد

الشكر لله اخوي كش ملك و ان شاء الله نسمع الرد قريبا
شكرا لكلماتك الرقيقة و هذا من ذوقك اخوي

المقرود
18-09-2005, 02:57 PM
السلام عليكم

نبي الخبر الاكيد من السلام

seleena
18-09-2005, 03:17 PM
مشكور اخوى على طرحك للموضوع و بانتظار رد الاخ مصدر رسمى من السلام

الحزينه
18-09-2005, 03:28 PM
مرحباااا اخوي ...

لك جزيل الشكر لهذا الموضوع والصراحه كانك اليوم بالذات تقراء افكاري :( أنا اليوم شريت السلام

ومن الصبح هذا السهم يلعب بالمؤشر مره طالع ومره نازل لين ماستقر على حال ولله الحمد

ودي اعرف بالضبط عن احواله وعن شركة بنيان الجديده . وماهو المتوقع للسلام بالايام المقبله :con2:

تحياتي لك
أختك الحزينه :(

كش ملك!!
18-09-2005, 03:32 PM
مرحباااا اخوي ...

لك جزيل الشكر لهذا الموضوع والصراحه كانك اليوم بالذات تقراء افكاري :( أنا اليوم شريت السلام

ومن الصبح هذا السهم يلعب بالمؤشر مره طالع ومره نازل لين ماستقر على حال ولله الحمد

ودي اعرف بالضبط عن احواله وعن شركة بنيان الجديده . وماهو المتوقع للسلام بالايام المقبله :con2:

تحياتي لك

فعلا اختي

السهم اليوم كان مجنون الى ابعد الحدود

تغير لونه أكثر من مرة

اصبح مثل اشارة المرور :)

شوي احمر وشوي أخضر

الله يوفقك وتربحين من وراه اختي الكريمة

Dollar
18-09-2005, 04:55 PM
مشكور اخوى على طرحك للموضوع و بانتظار رد الاخ مصدر رسمى من السلام
الشكر لله اختي و نشالله نسمع الرد قريبا
و مشكورة على المشاركة

Dollar
18-09-2005, 05:03 PM
مرحباااا اخوي ...

تحياتي لك
هلا و مرحبا اختي الحزينه

الشكر لله و حسيت أن هذا الموضوع يهم شريحة كبيرة من المستثمرين و لذلك طرحته، و أتوقع أن سبب التذبذب اللي صار اليوم بالسهم قد يكون لاستغلال فترة الحيره هذه من قبل صناع السوق لذلك رأيت أنه لا بد من مخاطبة اخواننا في السلام لمعرفة التفاصيل و لجلاء الصورة عند المستثمرين و أعتقد أن السهم سينطلق بثقة عندها.
و أشكرك عالمشاركة اختي

مساهمة بسFresh
18-09-2005, 05:08 PM

لاحظنا أنا و كثير من مستثمري السلام عدم صدور أخبار تفاصيل الأكتتاب في بنيان و تاريخ أغلاق سجل الأحقيه حتى الآن رغم أننا عرفنا منكم أن الأكتتاب سيكون في نهاية هذا الشهر. و كما تعلمون أنه لا يفصلنا عن ذلك الموعد اليوم سوى أقل من أسبوعين تداول، لذلك و بعلمنا بمدى حرصكم على مستثمري السلام، نرجو التكرم ينشر هذه الأخبار أو أعلامنا على الأقل بموعد نشرها ليتسنى لنا و لمن يود الأستثمار بهذه الشركة العملاقة أخذ القرارات المناسبة قبل فوات الأوان.
كما نرجو منكم التكرم بأعلامنا عن تفاصيل الأدراج في دبي، من التاريخ و التداول لأسهمنا في سوق دبي و غيره من التفاصيل المهمة.

نثق كل الثقة بحرصكم على مصالح مستثمريكم كما عودتمونا و نأمل أن نسمع منكم في القريب العاجل.

و دمتم

أخوكم
Dollar

ملاحظة: هذه الرسالة للتوقيع بالمشاركة و أبداء الراي من اخواننا مستثمري السلام بالمنتدى

اخي الكريم دولار
اشكرك على الموضوع واتمنى انك اتراجع الرابط التالي لو سمحت وان شا الله راح تلقى اجابة لاستفسارك (واللبيب بالاشارة يفهم ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) )
والله يوفق الجميع ان شا الله

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=13259

Dollar
18-09-2005, 05:12 PM
اخي الكريم دولار
اشكرك على الموضوع واتمنى انك اتراجع الرابط التالي لو سمحت وان شا الله راح تلقى اجابة لاستفسارك (واللبيب بالاشارة يفهم ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) ;) )
والله يوفق الجميع ان شا الله

هلا اختي مساهمة،
بس وين الرابط؟ ولا هذي trick لا يفهمها ألا البيب؟

أرجو الايضاح للأفادة اختي و أعرفك ما تقصرين

مساهمة بسFresh
18-09-2005, 05:14 PM
هلا اختي مساهمة،
بس وين الرابط؟ ولا هذي trick لا يفهمها ألا البيب؟

أرجو الايضاح للأفادة اختي و أعرفك ما تقصرين

:shy: :shy: :shy: :shy:
اسفة اخوي دولار انا نسيت احط الرابط
عدلت المشاركة الحين والرابط موجود
المعذرة اخوي

Dollar
18-09-2005, 05:21 PM
:shy: :shy: :shy: :shy:
اسفة اخوي دولار انا نسيت احط الرابط
عدلت المشاركة الحين والرابط موجود
المعذرة اخوي
ولا يهمك اختي مساهمة
و أشكرك على المرور والمشاركة الجميله كالعاده

بو عبدالوهاب
18-09-2005, 07:11 PM

و دمتم

أخوكم
Dollar

مشكور على الموضوع المهم واضم صوتي لصوتك وشكر خاص للاخ عدنان بوستيته

الرابح
18-09-2005, 07:16 PM
وانا اظم صوتي لكم ,, بصراحه بديت اخاف من انه يكون في شي

تحياتي

عليان
18-09-2005, 07:45 PM
القناعة كنز لا يفنى (والربح القليل خير من الخسارة) ! أكيد فهمتوني !

محسن الشهواني
18-09-2005, 09:39 PM
السهم محتاج خبر قوي واكيد عشان يقدر يصمد قدام ارتفاع الناقلات ومايتعرض لنتكاسه لاسمح الله

عليان
18-09-2005, 10:04 PM
http://www.w6w.net/upload/18-09-2005/w6w_20050918140259a98c8f7d.gif

نموذج Doji ، يمكن أن يكون ذا جسد صغير جداً إلى درجة أن يظهر على شكل خط رفيع. و قد أشارSteven Nison إلى أن نماذج Doji ذات الأجساد الصغيرة، و التي تتشكل بين الشمعدانات الأخرى، لن تعتبر ذات أهمية كبيرة.
و على العكس، فإن نماذج Doji ذات الأجساد الطويلة، و التي تتشكل بين الشمعدانات، تعتبر هامة !

نموذج Doji و المسار:

يعتمد الارتباط بنموذج Doji على المسار السابق له، أو على الشمعدانات السابقة له. حيث أنه بعد أن يحدث ارتفاع في السوق، أو بعد أن يتشكل شمعدان أبيض طويل على المخطط، يشير نموذج Doji عندها، إلى أن ضغط الشراء قد بدأ بالانخفاض. أما بعد أن يحدث انخفاض في السوق، أو بعد أن يتشكل شمعدان أسود طويل على المخطط، يشير نموذج Doji عندها، إلى أن ضغط البيع قد بدأ بالانخفاض.

إذاً، يدل نموذج Doji ، على أن قوى العرض و الطلب بدأت بالتعادل و التساوي أكثر فأكثر، و على قرب احتمال حدوث تغير في المسار.
لكن لا يكفي نموذج Doji وحده، للإشارة إلى حدوث انعكاس ما في السوق، و بالتالي سيتطلب ذلك تأكيداً أكبر عليه.

بعد حدوث ارتفاع في السوق، أو تشكل شمعدان أبيض طويل، يشير نموذج Doji إلى أن ضغط الشراء قد يكون في انخفاض، و إلى أن المسار الصاعد قد يقترب من نهايته.

و في حين أن السهم يمكن أن ينخفض ببساطة نتيجة نقص في عدد المشترين، فيجب أن يتوافر في السوق ضغط شراء مستمر، ليعزز وجود المسار الصاعد و يؤكده.

و لذلك، فإن نموذج Doji سيكون أكثر وضوحاً بعد حدوث مسار صاعد في السوق، أو تشكل شمعدان أبيض طويل على المخطط. و حتى بعد أن يتشكل النموذج، فإن التأكيد على التحرك التراجعي ( الانهزامي ) للسوق، يتطلب توجهاً أكبر للسوق نحو الانخفاض. و يمكن أن يأتي هذا على شكل قفزة باتجاه الأسفل، أو كشمعدان أسود طويل على المخطط، أو كانخفاض أقل من سعر الافتتاح الخاص بالشمعدان الأبيض الطويل.

النموذج Doji ذو الأطراف الطويلة، ظلال علوية و سفلية طويلة، متساوية تقريباً في الارتفاع. و يعكس هذا النوع من Doji ، مقداراً كبيراً من التردد في الأسواق. و يدل هذا النموذج على أن المضاربة تمت بشكل قوي، أعلى و أخفض من سعر الافتتاح الخاص بفترة المضاربة، لكنها أغلقت فعلياً قريبة من سعر الافتتاح. و بعد الكثير من الصراخ بسبب ما يحصل في السوق، أظهرت النتيجة النهائية، تغيراً طفيفاً بالنسبة لسعر الافتتاح الابتدائي.

من كتاب الشموع اليابانية (منقول).

فارس نجد
18-09-2005, 10:08 PM
الاخ عليان
ماشاء الله عليك في تصميمك الدائم عيني عليك باردة

السهم الاول
18-09-2005, 10:20 PM
مشكور اخ دولار على الموضوع المهم

هاجن داز
18-09-2005, 11:28 PM
السلام

من 80 الى 95

في بداية السنه 2006

بن عطوان
18-09-2005, 11:55 PM
المشاركة الأصلية بواسطة Dollar

و دمتم

اخوكم بن عطوان

Dollar
18-09-2005, 11:56 PM
مشكور على الموضوع المهم واضم صوتي لصوتك وشكر خاص للاخ عدنان بوستيته

هلا اخوي و أشكرك على المرور و المشاركة و أحيي الأغ عدنان أبو ستيته معك.

Dollar
18-09-2005, 11:59 PM
وانا اظم صوتي لكم ,, بصراحه بديت اخاف من انه يكون في شي

تحياتي

شكرا على المشاركة اخوي و ما أعتقد هناك أي داعي للخوف و نحن بانتظار ارتفاعات ساره جدا من هذا السهم.

Dollar
19-09-2005, 12:05 AM
القناعة كنز لا يفنى (والربح القليل خير من الخسارة) ! أكيد فهمتوني !

أشكرك على المشاركه اخوي عليان و أرى أن التفريط في سهم السلام في هذه الفترة من الأخطاء الجسيمة لأنه " باقي للغزال نطه"

و اشكرك على الشمعدانات و الشموع اليابانيه و على مشاركاتك المميزه دائما

Dollar
19-09-2005, 12:08 AM
السهم محتاج خبر قوي واكيد عشان يقدر يصمد قدام ارتفاع الناقلات ومايتعرض لنتكاسه لاسمح الله
هلا اخوي محسن،
جهازي الأستشعاري يقول أن الأخبار الحلوة جايه و السلام بانتظار تحليق.
و اللبيب ...
و مشكور عالمشاركة

Dollar
19-09-2005, 12:11 AM
الاخ عليان
ماشاء الله عليك في تصميمك الدائم عيني عليك باردة
طولت الغيبه عالموضوع اخوي فارس.
بانتظار توقيعك على الرسالة، و تقدر تختم بعد :eek2:

و تحياتي لك

Dollar
19-09-2005, 12:12 AM
مشكور اخ دولار على الموضوع المهم
الشكر لله اخوي السهم الأول، و أشكرك على المرور

Dollar
19-09-2005, 12:15 AM
السلام

من 80 الى 95

في بداية السنه 2006

نشالله اخوي
أشكرك على المشاركه

Dollar
19-09-2005, 12:16 AM
المشاركة الأصلية بواسطة Dollar

و دمتم

اخوكم بن عطوان

فكره حلوه اخوي بس حقوق الطبع محفوظه ترى

أشكرك على المشاركة

Dollar
19-09-2005, 03:03 PM
اخواني الأعزاء،
ما زلنا في انتظار توقيعكم بالمشاركة و أبداء الرأي و ذلك للأهمية.
و أخص بالذكر مستثمري السلام العالمية.
و مشكورين سلفا على التفاعل.

اخوكم
Dollar

shared
19-09-2005, 04:15 PM
السلام عليكم
عندي كم سؤال : كم وصلت نسبت الاجانب و بالنسبت عن الاسهم الي بتنطرح في سوق دبي هل هي اسهم تم شرائها من قبل الشركة لطرحها في السوق وله هناك مشتثمرين استراتجين سيقومون بالمهمة ؟؟؟؟؟؟؟
كيف يحسب الاغلاق السهم في دبي و الدوحة بيكونون مندمجين مع بعض وله منفصلين ؟؟؟؟؟؟؟
:con2: :confused: :con2: :confused: :con2: :confused: :con2: :confused: :con2:

SHARGI
19-09-2005, 04:49 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور اخوي دولار بيض الله وجهك على هالموضوع ولا قصرت ويعطيك الف عافيه
ان هذا الموضوع يهتم منه الكثير من الناس الذين يثتثمرون اموالهم في الشركه المعروفه من اكبر الشركات ولكن نجد ان سهم الشركه في تذبذب وحالة جنون والطلب عليه في زياده ولكن يرتفع لحظه وينزل لحظتا اخرى ولم اجد اي تفسير لهذا الغز الصعب مع ان نعلم كل الخبار الجميله لهذا السهم الذهبي وخصوصا في هذا الشهر ولكن لم يرتفع الرتفاع المطلوب ونرجو من الاخوان ان يحتفظوا بهذا السهم لكي لا ينفذوا رغبت الذين يرغبون بأنزال هذا السهم كي يجمعوا العدد الاكثر من الاسهم في شركة السلام العالميه

قطر
19-09-2005, 07:09 PM
السلام عليكم
عندي كم سؤال : كم وصلت نسبت الاجانب و بالنسبت عن الاسهم الي بتنطرح في سوق دبي هل هي اسهم تم شرائها من قبل الشركة لطرحها في السوق وله هناك مشتثمرين استراتجين سيقومون بالمهمة ؟؟؟؟؟؟؟
كيف يحسب الاغلاق السهم في دبي و الدوحة بيكونون مندمجين مع بعض وله منفصلين ؟؟؟؟؟؟؟

اخوي شارد نسبة الاجانب غير مهمة في السلام ..

لان بستطاعتهم التملك الى نسبة 100% يعني يقدرون يشترون كل الاسهم :deal:

===========
اخوي دولار... انا اضم صوتي لصوتكم

Dollar
19-09-2005, 11:29 PM
السلام عليكم

اخوي شارد،
أزيد على جواب اخونا قطر أن نفس ملاك السلام في قطر يستطيعون أدراج جزء من أو كل أسهمهم للتداول في سوق دبي وفق أحكام ننتظر أعلانها قريبا من قبل الشركة و سعر السهم السوقي و بالتالي افتتاحه و أغلاقه في سوق دبي لن يكون مرتبطا بسعره هنا فالمسألة عرض و طلب في كل سوق على حده، هذا و ما زلنا بانتظار جلاء الصوره قريبا عند نشر الأخبار المتوقعة هذا الأسبوع أو مطلع الأسبوع القادم كما علم من الشركة.

و مشكور عالمشاركة اخوي.

و استثمارك في السلام سيعود عليك بالخير الكثير و الله أعلم

Dollar
19-09-2005, 11:35 PM
مشكوووووووووووووووووووووووووووووور اخوي دولار بيض الله وجهك على هالموضوع ولا قصرت ويعطيك الف عافيه
ان هذا الموضوع يهتم منه الكثير من الناس الذين يثتثمرون اموالهم في الشركه المعروفه من اكبر الشركات ولكن نجد ان سهم الشركه في تذبذب وحالة جنون والطلب عليه في زياده ولكن يرتفع لحظه وينزل لحظتا اخرى ولم اجد اي تفسير لهذا الغز الصعب مع ان نعلم كل الخبار الجميله لهذا السهم الذهبي وخصوصا في هذا الشهر ولكن لم يرتفع الرتفاع المطلوب ونرجو من الاخوان ان يحتفظوا بهذا السهم لكي لا ينفذوا رغبت الذين يرغبون بأنزال هذا السهم كي يجمعوا العدد الاكثر من الاسهم في شركة السلام العالميه

أهلا اخوي شرقي،
باعتقادي أصبح معروفا سبب تذبذب السهم و قد ذكرته بنفسك و لذلك أرى أن من يفرط في السهم قد يندم لاحقا و سيتمنى الحصول عليه بسعره الحالي، و الله أعلم.

ارتفاع السهم سيكون مدفوعا بخبر شروط و أحكام الأكتتاب المنتظر قريبا و بخبر وقت البدء بتداول السهم في سوق دبي بالأضافة ألى أرباح الربع الثالث و ارتفاع السوق.

و شكرا على الكلام الحلو اخوي و نشالله بالتوفيق