المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابعد يدك عن ابنتي يا !!!!!!!!!!!!!!!

ضوى
11-09-2007, 01:21 PM
لعل الموضوع واضح بذاته ، ولكن لشدة وقعه على قلبي آلمني وقلب مزاجي وعكر يومي من بدايته ، موقف اكاد اجن منه ، اريد في هذه اللحظة ان اصفع ام هذه البنت ووالد هذه البنت وربي اني اريد ان اصفعهم واقول لهم مثلكما لا يستحق مثل هذه البنت البريئة والتي ستقضون على حياتها باهمالكم وعدم مبالاتكم الغبية ولكني لا املك الا أن اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل !!!

اليكم ما حدث امام عيني اليوم الساعة 6.30 بالضبط امام مدرسة ابنتي المستقلة الابتدائية :

سيارة فخمة يقف عند بابها الخلفي سائق وأظنه هندي ، ينزل فتاة صغيرة عمرها لا يتجاوز الست سنين صغيرة يمسكها بقوة ويحضنها ويقبلها لتذهب داخل المدرسة وهي تأبى الدخول لا اعرف لماذا ؟ ربما لانها مستجدة ، والسائق ممسكاً بها بكل حنان الاب للاسف اقولها حنان الاب ويعانقها لا اعرف اكان عناق حب ورحمة وشفقة ام عناق خبث وحاجة في نفس يعقوب قضاها ، العناق غير طبيعي خائفة وممكسة به من قميصه لا تريد تركه ولا تريد الدخول للمدرسه ، حتى نزلت من سيارتي وسحبتها بقوة من أحضانه وحاولت اهدئ من ورعها وهي تبكي بصراخ لانني اخذتها من يد السائق ، التفت للسائق ونهرته لماذا تمسك بها هكذا دعها وهو يقول انت ما في شغل ياللا روح !! تخيلوا تجرأ علي ، لم اتركه وابيت ان ارجع البنت له وادخلتها بالقوة للمدرسة وهي تبكي وسلمتها للاخصائية وشرحت لها الوضع وانه لا يجوز للسائق ان يمسك البنت بهذه الطريقة فنحن لا نعلم ما في نفسيته تجاه هذه البريئة التي كان خطأها الوحيد انها ولدت لابوين مجردين من الاحساس والعاطفة ،

طوال اليوم وانا افكر بهذا الموقف ، كيف لام او لاب ان يتركوا طفلة صغيرة مثل هذه في يد سائق لا يتعدى عمره 20او 25 سنة ؟؟ كيف لهم ان يعرفوا انه سوق يحن عليها كطفلة صغيرة ويشفق عليها ام يحن عليها لياخذ غرضه منها ؟؟ فهي طفلة لن تتكلم ولن تخبر احد ، جلست افكر لماذا هي شديدة التعلق به ؟؟ لماذا هذا العناق العميق لشخص لا يمت لها باي صلة قرابة ، كيف أأمن على ابنتي مع سائق اجنبي عنها ؟؟

والله من شدة غيرتي وغضبي اتمنى ان يحرم الله هذه الام وهذا الاب من نعمة الانجاب طوال حياتهما لانهما غير قديرين على التربية وغير مؤهلين للانجاب .

اتمنى أن ارى تعليقاتكم حول هذا الموضوع الذي ما زال حتى هذه الساعة يؤرقني ويشغل تفكيري

واتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ بناتنا وبنات المسلمين اجمعين اللهم امين امين امين

قمرهم كلهم.
11-09-2007, 01:28 PM
للأسف هذا ما وصل اليه حال البعض
ولكن ما باليد حيل
ياما تكلمنا وشرحنا ووضحنا
ولكن
" اسمعت لو ناديت حيا ً ولكن لا حياة لمن تنادي "

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

كل الشكر والتحية لج اختي ضوى

A H M A D
11-09-2007, 02:01 PM
لا حول ولا قوة ..بارك الله فيك على الموضوع

PoBox
11-09-2007, 02:17 PM
لعل الموضوع واضح بذاته ، ولكن لشدة وقعه على قلبي آلمني وقلب مزاجي وعكر يومي من بدايته ، موقف اكاد اجن منه ، اريد في هذه اللحظة ان اصفع ام هذه البنت ووالد هذه البنت وربي اني اريد ان اصفعهم واقول لهم مثلكما لا يستحق مثل هذه البنت البريئة والتي ستقضون على حياتها باهمالكم وعدم مبالاتكم الغبية ولكني لا املك الا أن اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل !!!

اليكم ما حدث امام عيني اليوم الساعة 6.30 بالضبط امام مدرسة ابنتي المستقلة الابتدائية :

سيارة فخمة يقف عند بابها الخلفي سائق وأظنه هندي ، ينزل فتاة صغيرة عمرها لا يتجاوز الست سنين صغيرة يمسكها بقوة ويحضنها ويقبلها لتذهب داخل المدرسة وهي تأبى الدخول لا اعرف لماذا ؟ ربما لانها مستجدة ، والسائق ممسكاً بها بكل حنان الاب للاسف اقولها حنان الاب ويعانقها لا اعرف اكان عناق حب ورحمة وشفقة ام عناق خبث وحاجة في نفس يعقوب قضاها ، العناق غير طبيعي خائفة وممكسة به من قميصه لا تريد تركه ولا تريد الدخول للمدرسه ، حتى نزلت من سيارتي وسحبتها بقوة من أحضانه وحاولت اهدئ من ورعها وهي تبكي بصراخ لانني اخذتها من يد السائق ، التفت للسائق ونهرته لماذا تمسك بها هكذا دعها وهو يقول انت ما في شغل ياللا روح !! تخيلوا تجرأ علي ، لم اتركه وابيت ان ارجع البنت له وادخلتها بالقوة للمدرسة وهي تبكي وسلمتها للاخصائية وشرحت لها الوضع وانه لا يجوز للسائق ان يمسك البنت بهذه الطريقة فنحن لا نعلم ما في نفسيته تجاه هذه البريئة التي كان خطأها الوحيد انها ولدت لابوين مجردين من الاحساس والعاطفة ،

طوال اليوم وانا افكر بهذا الموقف ، كيف لام او لاب ان يتركوا طفلة صغيرة مثل هذه في يد سائق لا يتعدى عمره 20او 25 سنة ؟؟ كيف لهم ان يعرفوا انه سوق يحن عليها كطفلة صغيرة ويشفق عليها ام يحن عليها لياخذ غرضه منها ؟؟ فهي طفلة لن تتكلم ولن تخبر احد ، جلست افكر لماذا هي شديدة التعلق به ؟؟ لماذا هذا العناق العميق لشخص لا يمت لها باي صلة قرابة ، كيف أأمن على ابنتي مع سائق اجنبي عنها ؟؟

والله من شدة غيرتي وغضبي اتمنى ان يحرم الله هذه الام وهذا الاب من نعمة الانجاب طوال حياتهما لانهما غير قديرين على التربية وغير مؤهلين للانجاب .

اتمنى أن ارى تعليقاتكم حول هذا الموضوع الذي ما زال حتى هذه الساعة يؤرقني ويشغل تفكيري

واتمنى من الله العلي القدير ان يحفظ بناتنا وبنات المسلمين اجمعين اللهم امين امين امين

اولا شكرا اختي ضوى على الطرح والتصرف الحكيم

واتمنى لو تاخذين رقم والديها من الاخصائية وتكلمينهم
ترا كثير منهم فيهم غباء وتبلد
ومب عارفين الموضوع اصلا

اولاد انولدوا بعد العرس:looking:
ولو حاججناهم يقولون انا شمقصر في حق الولد

سواق وعنده:looking:
خدامه وعندها:looking:
سيارة وشريت لهم احسن سيارة :looking:
ملابس يلبسون احسن لبس:looking:
سفرات اوديهم :looking:
طلعات اطلعهم:looking:

شيبون بعد :anger2:

غبي crazy

هذا صرف مب تربية
والسواق يقدر يسوي هذا كله واحسن بعد
بس عطه المبلغ المطلوب:looking:.

فعلا شي مؤلم ان نرى البنت تتعقد من سن الطفولة من الرجال
لما سيؤوول حالها مع هذا السائق

اتمنى تكلمين الوالدين او تنسقين مع الاخصائية تكلمهم
المهم يتبلغون بالموضوع
لان الحالة في خطر

والله يهدي بنات ورجال وآباء وامهات المسلمين
ويبعد عنهم التبلد في الاحساس

والله يوفق الجميع للحركة وعدم الاكتفاء بالتذمر فقط
والله يوفقج ويوفق الجميع لعمل الخير وخير العمل

على قد حالها
11-09-2007, 02:18 PM
crazyكسر في ايده ان شالله صج مايستحي جليل الحياcrazy ...
لكن الشرهه مب عليه ..على الحمدالله والشكر اللي يسمونهم اهالي بالاسم بس:anger2: ......

هدوني اسطره واسطر اهل البنيه :looking:

لكن تسلم ايدج والله يا ضوى انتي فعلا انسانه تخافين الله وعندج غيره الله يكثر من امثالج:nice::strong
وان شالله الاخصائيه تتخذ اجراء وتبري ذمتها حتى لو الاهل نايمين ولا بينامون فالعسلcrazy

مستثمر 999
11-09-2007, 02:18 PM

مليونيره
11-09-2007, 02:22 PM
والله عندهم نعمه العيال ويقطونهم على الخدم
والسبب ماشبعت نوم وطرش الياهل مع الدريول اعذار وايد
بس الله يستر على اليهال من الخدم كأنه من سايق او خدامه او طباخ او اي عامل يشتغل بالبيت
واخت ضوى جزاج الله خير على الي سويتيه وعين العقل

ورقــة أمــل
11-09-2007, 02:23 PM
في يهال متعلقين في الخدم اكثر من ابهاتهم وامهاتهم
وهاي شي عادي لانهم تعودا عليهم..
ومايصير نسيئ الظن بانسان لمجرد انه دريول
فيه دريولية وخدامات احسن من مية ام واب
الغلط يبقى على الام والاب في الاول والاخير
اللي ما قدروا يعطون طفلة حب وحنان يغنيها عن حنان هالدريول

المزواج
11-09-2007, 02:25 PM
جزاك الله خير على هذا التصرف الحكيم وأنا مع أخوي po Boxing أنج تاخذين رقم والديها وتكلمينهم
يكون أحسن

الكواري
11-09-2007, 02:26 PM
الله يرحم شيابنا
كانوا يوصلون بناتهم المدارس والجامعات لين ماجاهم نصيبهم...

الطرف الأغر
11-09-2007, 02:30 PM
:( فيج الخير يا ضوى ،،

من باب الاحسان والله انج اتابعين الموضوع وتتأكدين ان الوالدين عندهم خبر بالي صار وشفتيه ،،
من خلال متابعتج للاخصائيه لو بالتلفون او من توصيلج لعيالج المدرسه

ترى في ناس وايد غافلين عن اعيالهم ويمكن تحرك بسيط منج ينتبهون وتوعيهنم من الغفله الي هم فيها عن بنتهم ،،
عالاقل مب عشانهم عشان الصغيره الي مالها ذنب

وحتى لو كان عندهم علم ،، يمكن يتفشلون لين شافوا التنبيه بأنه غلط من الغير

يمكن تكونين سبب والله يبارك فيج على فعل الخير وكله بميزان حسانتج

**قطـــــر**
11-09-2007, 02:47 PM

اخت ضوى جزاج الله خير على الي سويتيه وعين العقل..فى ميزااان حسناتج بس لو تاخذين رقم أهلها من الإخصائيه كما تفضل الأخ إبو البكاسنج وتشرحين لهم الوضع اللى شفتيـه يمكن يولد عندهم
إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس

المسؤوليه تجاه بنتهم

miss-qatr
11-09-2007, 02:51 PM
ماراح ازيد على اللي قالوه الاخوان بس حتى لو الاهل مشغولين على الاقل يطرشون معاها الخدامه الصراحه اشيى جديده قمنا انشوفها ماكانت موجوده عندنا

جزاج الله الف خير اختي ضوى وفعلا يمكن مصير البنت متعلق فيج بلغى اهلها واللي عليج سويتيه

تحياااااااااااااااااااااتي

thelord007
11-09-2007, 03:02 PM
اختي الكريمة
بارك الله فيك وبامثالك
وهذا يدل على شهامتك وغيرتك وانك اخت رجال
اختي الكريمة ماحدث يجب ان لايمر مرور الكرام
فمن خلال سردك لما شاهدتيه لما حدث مع البنت وردود افعالها فان هذا السائق اللئيم تصرفه لايدل الا على انه / حيوان قذر /
ارجوا اختي ان تكملي احسانك وكما تحدث الاخوة والاخوات بان تحصلي على رقم الاهل وتحدثيهم عما رايتيه وان يتم سؤال هذه الطفلة عن تصرفات هذا اللئيم
ويمكن الله سبحانه وتعالى وضعك في هذا الموقف لتنقذي هذه المسكينة
وعلينا جميعا مسؤولية كبيرة تجاه ابنائنا وبناتنا فهؤلاء امانة في اعناقنا فهل نستهتر بهم الى هذا الحد...
بارك الله فيك وجزاك كل خير

هسلان
11-09-2007, 04:33 PM
نرى ونسمع الكثير من هذه التصرفات
في المراكز الصحية نرى الطفل برفقت الخادمة والسائق
في تسجيل المدارس نرى الطفل برفقت الخادمة والسائق
في الجمعية والمتنزهات نرى الطفل برفقت الخادمة والسائق
حتى في طوارى الولادة نرى السائق منتصف الليل يحضر المدام لتلد ويعنز لها

الفاطر والفحل عليهم يجيبون عيال والخادمة والسائق يربون
:anger2:زمن العجايب الله يكفينا شر:anger2:

تقبلي تحياتي

M-OH-A-ME-D
11-09-2007, 04:36 PM
حسبيى الله ونعم الوكيل

ما راح أعلق لأنو الأعضاء ما شاء الله عليهم ما قصروا

ولكن يعطيك العافيه على غيرتك ونخوتك.

وأيظآ لا ينفع السكوت يجب أن يكون هنالك تصرف منك لأنك على أتصال مباشر بالموضوع

ناصر العمادي
11-09-2007, 04:48 PM
يعطيك العافيه اختي ضوى والله انك بنت حلال وماقصرتي جزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله..
لاحول ولا قوة الا بالله .. نسأل الله الهدايه لوالديها انه السميع المجيب..

ونه الم
11-09-2007, 05:21 PM
هذي أخرت السواقين
حسبي الله ونعم الوكيل
بصراحة الوم الأب والأم
عيالنا أمانة في وأحنا مسئولين عنهم أمام الله
لازم أنادي هالأمانة بكل أخلاص
الله يزاج الجنه ويزاج كل خير أختي ضوي
والله يكثر من أمثالج

alsahran
11-09-2007, 06:46 PM
بارك الله فيج اخت ضوى

ما راح ازيد على الاخوان...انتي بديتي وانشالله تقدرين اتكملين

خفايا الروووح
11-09-2007, 09:15 PM

اول شيء جزاج الله كل خير ع اللي سويتيه مع البنيه الصغيره وهذا يدل ع أصلج الطيب يالغاليه
وثاني شيء لو كانت الام امطرشه البنت مع السايق ع الاقل تطرش وياها الخدامه ولا تروح هي يعني مدري وش هالقلب اللي عليها...

بس تدرين وربي ذكرتيني بموقف والله اني مابي اذكره لاني اشمئزيت منه حيل وماقدرت ارقد وهو تقريبا نفس الموقف اللي ذكرتيه بس مب الدريول الاب:( ... يمكن فهمتي وش اللي اقصده

اخواني مانعين انهم يدخول دريول بيتنا ... يقولون الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح ..

ضوى
12-09-2007, 12:30 AM
للأسف هذا ما وصل اليه حال البعض
ولكن ما باليد حيل
ياما تكلمنا وشرحنا ووضحنا
ولكن
" اسمعت لو ناديت حيا ً ولكن لا حياة لمن تنادي "

كل الشكر والتحية لج اختي ضوى

الصراحة شئ مؤسف هالحال اللي احنا فيه وما اقول الا الله يتسر على بناتنا اللهم امين

شاكرة مرورك اخوي الفاضل

شاكرة مرورك اخوي احمد

ANONYMOUS
12-09-2007, 02:22 AM
الخوف تكلمين اهلها ويقولون مالج شغل
يللا روهي = يلله روحي

الله حسن الخاتمه

امـ حمد
12-09-2007, 04:47 AM
جزاج الله كل خير اختي ضوي علي طرح الموضوع والله كلامك في محله اختي ضوي ليش ماتخذين رقم والديها وتكلمينهم ولك الاجر ان شاء الله اختي اشوف اكثر الناس يقطون عيالهم علي الخدم يربونهم

mohamed ab
12-09-2007, 06:38 AM

ضوى
12-09-2007, 06:46 AM
اولا شكرا اختي ضوى على الطرح والتصرف الحكيم

واتمنى لو تاخذين رقم والديها من الاخصائية وتكلمينهم
ترا كثير منهم فيهم غباء وتبلد
ومب عارفين الموضوع اصلا

اولاد انولدوا بعد العرس:looking:
ولو حاججناهم يقولون انا شمقصر في حق الولد

سواق وعنده:looking:
خدامه وعندها:looking:
سيارة وشريت لهم احسن سيارة :looking:
ملابس يلبسون احسن لبس:looking:
سفرات اوديهم :looking:
طلعات اطلعهم:looking:

شيبون بعد :anger2:

غبي crazy

هذا صرف مب تربية
والسواق يقدر يسوي هذا كله واحسن بعد
بس عطه المبلغ المطلوب:looking:.

فعلا شي مؤلم ان نرى البنت تتعقد من سن الطفولة من الرجال
لما سيؤوول حالها مع هذا السائق

اتمنى تكلمين الوالدين او تنسقين مع الاخصائية تكلمهم
المهم يتبلغون بالموضوع
لان الحالة في خطر

والله يهدي بنات ورجال وآباء وامهات المسلمين
ويبعد عنهم التبلد في الاحساس

والله يوفق الجميع للحركة وعدم الاكتفاء بالتذمر فقط
والله يوفقج ويوفق الجميع لعمل الخير وخير العمل

اخوي الفاضل

والله يا خوي كلامك عدل ، التربية مهي صرف واستمتاه بمباهج الحياة وكماليتها ، التربية اني اطلع ولد والا بنت اخلاقهم عالية ودينهم قوي هذي التربية اللي للاسف مفهومها تغيير عند البعض

ما ابي اقول تفاصيل لكني الله يشهد علي اني بريت ذمتي امام رب العالمين وطلبت من الاخصائية رقم الام والاب ورفضت وقالت لي هذي معلومات سرية ممنوع نعطيها لاحد ، وقالت لي ممكن تخلين رقمج عشان لما اكلم الاب او الام وحبوا يعرفون تفاصيل اعطيهم رقمك يكلمونك ، قلت لها ابدا ما عندي اي مانع وعطيتها ارقامي كلها البيت الجوال المكتب لاني بالفعل ابي اوصل لوالديها بأي شكل من الاشكال ، ولحد اليوم ما في اي اتصال منهم للاسف

واليوم بنفس الوقت نزلت بنتي ونطرت يمكن خمس دقايق عشان اشوف نفس السيارة او البنت بس للاسف ما شفتهم مدري تأخروا والا جاوا قبلي ، لا تلوموني هذا اللي قدرت اسويه واكثر من هذا ما اقدر اتحمل بروحي متنرفزة واحتمال تصير مصيبة لو شفت هالشئ مرة ثانية :anger2:

ما اقول الا لا حول ولا قوة الا بالله وحسبي الله ونعم الوكيل ، ولا بارك الله في اباء وامهات امثال هؤلاء

شكرا لك اخوي

ضوى
12-09-2007, 06:53 AM
crazyكسر في ايده ان شالله صج مايستحي جليل الحياcrazy ...
لكن الشرهه مب عليه ..على الحمدالله والشكر اللي يسمونهم اهالي بالاسم بس:anger2: ......

هدوني اسطره واسطر اهل البنيه :looking:

لكن تسلم ايدج والله يا ضوى انتي فعلا انسانه تخافين الله وعندج غيره الله يكثر من امثالج:nice::strong
وان شالله الاخصائيه تتخذ اجراء وتبري ذمتها حتى لو الاهل نايمين ولا بينامون فالعسلcrazy

اييه والله اللوم مهو عليه اللوم على اهلها ، والله اتمنى اتمنى انهم يتصلون فيني والله لا ابهدلهم واهددهم بسحب البنت ان تكرر هالتصرف بس قولي ان شاء الله يكلموني لاني والله للحين اغلي من القهر

شكرا اختي الغالية

شاكرة مرورك

والله عندهم نعمه العيال ويقطونهم على الخدم
والسبب ماشبعت نوم وطرش الياهل مع الدريول اعذار وايد
بس الله يستر على اليهال من الخدم كأنه من سايق او خدامه او طباخ او اي عامل يشتغل بالبيت
واخت ضوى جزاج الله خير على الي سويتيه وعين العقل

والله اختي مليونيرة المشكلة مب في قطهم عالخدم هذا شئ عادي ومألوف من كثر ما شفناه ومع ذلك هذا ما يعتبر تصرف صحيح ، بس شنهو الاهون اطرش بنت عمرها 6 سنين مع خادمة وسايق للمدرسة والا اطرشها مع السايق بس ؟؟ اهون الشرين اختار بيتحججون بيقولون ما عندنا وقت نوصل عيالنا والا احنا مأمنين في الخدامة مثل بنتنا والدريول مثل ولدنا اقولهم اسكتوا واكلوا تبن ( كرم الله قراء الموضوع ) عيل وين دينكم وعقيدتكم وخوفكم من رب العالمين ؟؟

شاكرة مرورج يالغالية

ضوى
12-09-2007, 06:58 AM
في يهال متعلقين في الخدم اكثر من ابهاتهم وامهاتهم
وهاي شي عادي لانهم تعودا عليهم..
ومايصير نسيئ الظن بانسان لمجرد انه دريول
فيه دريولية وخدامات احسن من مية ام واب
الغلط يبقى على الام والاب في الاول والاخير
اللي ما قدروا يعطون طفلة حب وحنان يغنيها عن حنان هالدريول

للاسف اختي كيو 44 اسمحي لي اقول ان كلامج يدل على عقل ناقص ورأي غبي

مو معنى انه في دريولية احسن من 100 ام واب معناها خلاص اقط عيالي عليهم واغمض عيوني ؟؟ مو معنى انهم عطوفين مع العيال اتركهم واهملهم واصفي نيتي معاهم طبعا لا

هذا سايق محروم من غرائز فطرية طبيعية تعتقدين اقرب شخص ممكن يفرز ويصب فطرته على من ؟؟

مو معنى اني ما قدرت احصل عالحنان والعطف من امي وابوي اني ادوره بره وعند الاغراب عيل وين ديني وين صلاتي وين تربيتي الاسلامية ؟؟ انا هنا ما اتكلم عن هالطفلة اتكلم عن البنات الكبار اللي انت تقصدينهم بتعليقج .

ضوى
12-09-2007, 07:00 AM
جزاك الله خير على هذا التصرف الحكيم وأنا مع أخوي po Boxing أنج تاخذين رقم والديها وتكلمينهم
يكون أحسن

شوف ردي على البوكسينج

شاكرة لك اخوي

الله يرحم شيابنا
كانوا يوصلون بناتهم المدارس والجامعات لين ماجاهم نصيبهم...

صدقتي والله عمرنا كله ابهاتنا واخوانا يوصلونا وما كنا نسمع هالاشياء اللي تصير كل يوم

الله يستر على بناتنا اللهم امين

شاكرة لك مرورك

ضوى
12-09-2007, 07:02 AM
:( فيج الخير يا ضوى ،،

من باب الاحسان والله انج اتابعين الموضوع وتتأكدين ان الوالدين عندهم خبر بالي صار وشفتيه ،،
من خلال متابعتج للاخصائيه لو بالتلفون او من توصيلج لعيالج المدرسه

ترى في ناس وايد غافلين عن اعيالهم ويمكن تحرك بسيط منج ينتبهون وتوعيهنم من الغفله الي هم فيها عن بنتهم ،،
عالاقل مب عشانهم عشان الصغيره الي مالها ذنب

وحتى لو كان عندهم علم ،، يمكن يتفشلون لين شافوا التنبيه بأنه غلط من الغير

يمكن تكونين سبب والله يبارك فيج على فعل الخير وكله بميزان حسانتج

اخت ضوى جزاج الله خير على الي سويتيه وعين العقل..فى ميزااان حسناتج بس لو تاخذين رقم أهلها من الإخصائيه كما تفضل الأخ إبو البكاسنج وتشرحين لهم الوضع اللى شفتيـه يمكن يولد عندهم
إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس إحساس

المسؤوليه تجاه بنتهم

اختي الكريمة
بارك الله فيك وبامثالك
وهذا يدل على شهامتك وغيرتك وانك اخت رجال
اختي الكريمة ماحدث يجب ان لايمر مرور الكرام
فمن خلال سردك لما شاهدتيه لما حدث مع البنت وردود افعالها فان هذا السائق اللئيم تصرفه لايدل الا على انه / حيوان قذر /
ارجوا اختي ان تكملي احسانك وكما تحدث الاخوة والاخوات بان تحصلي على رقم الاهل وتحدثيهم عما رايتيه وان يتم سؤال هذه الطفلة عن تصرفات هذا اللئيم
ويمكن الله سبحانه وتعالى وضعك في هذا الموقف لتنقذي هذه المسكينة
وعلينا جميعا مسؤولية كبيرة تجاه ابنائنا وبناتنا فهؤلاء امانة في اعناقنا فهل نستهتر بهم الى هذا الحد...
بارك الله فيك وجزاك كل خير

كلامكم صحيح وهذا اللي صاير شوفي ردي للبوكسينج

الف شكر للمرور وجزاك الله الف خير

ضوى
12-09-2007, 07:04 AM
نرى ونسمع الكثير من هذه التصرفات
في المراكز الصحية نرى الطفل برفقت الخادمة والسائق
في تسجيل المدارس نرى الطفل برفقت الخادمة والسائق
في الجمعية والمتنزهات نرى الطفل برفقت الخادمة والسائق
حتى في طوارى الولادة نرى السائق منتصف الليل يحضر المدام لتلد ويعنز لها

الفاطر والفحل عليهم يجيبون عيال والخادمة والسائق يربون
:anger2:زمن العجايب الله يكفينا شر:anger2:

تقبلي تحياتي

للاسف كلام صحيح لازم نعترف به

شاكرة لك اخوي

حسبيى الله ونعم الوكيل

ما راح أعلق لأنو الأعضاء ما شاء الله عليهم ما قصروا

ولكن يعطيك العافيه على غيرتك ونخوتك.

وأيظآ لا ينفع السكوت يجب أن يكون هنالك تصرف منك لأنك على أتصال مباشر بالموضوع

شاكرة مرورك اخوي

يعطيك العافيه اختي ضوى والله انك بنت حلال وماقصرتي جزاك الله كل خير وجعله الله في ميزان حسناتك ان شاء الله..
لاحول ولا قوة الا بالله .. نسأل الله الهدايه لوالديها انه السميع المجيب..

اللهم امين

شاكرة لك مرورك

هذي أخرت السواقين
حسبي الله ونعم الوكيل
بصراحة الوم الأب والأم
عيالنا أمانة في وأحنا مسئولين عنهم أمام الله
لازم أنادي هالأمانة بكل أخلاص
الله يزاج الجنه ويزاج كل خير أختي ضوي
والله يكثر من أمثالج

شاكرة مرورك اخوي الفاضل

بارك الله فيج اخت ضوى

ما راح ازيد على الاخوان...انتي بديتي وانشالله تقدرين اتكملين

ان شاء الله وبحول وقوة من رب العالمين

شاكرة مرورك اخوي الفاضل

ضوى
12-09-2007, 07:06 AM
اول شيء جزاج الله كل خير ع اللي سويتيه مع البنيه الصغيره وهذا يدل ع أصلج الطيب يالغاليه
وثاني شيء لو كانت الام امطرشه البنت مع السايق ع الاقل تطرش وياها الخدامه ولا تروح هي يعني مدري وش هالقلب اللي عليها...

بس تدرين وربي ذكرتيني بموقف والله اني مابي اذكره لاني اشمئزيت منه حيل وماقدرت ارقد وهو تقريبا نفس الموقف اللي ذكرتيه بس مب الدريول الاب:( ... يمكن فهمتي وش اللي اقصده

اخواني مانعين انهم يدخول دريول بيتنا ... يقولون الباب اللي يجي منه الريح سده واستريح ..

فاهمة الله تقصدينه خفايا وهذا اعظم من كل مناكر الدنيا والعياذ بالله ، واحسن شئ سووه اهلج منع الدريول من دخول بيتكم فعلا ما وراهم الا الخراب والدمار

شاكرة مرورج يالغالية

ضوى
12-09-2007, 07:07 AM
الخوف تكلمين اهلها ويقولون مالج شغل
يللا روهي = يلله روحي

الله حسن الخاتمه

جزاج الله كل خير اختي ضوي علي طرح الموضوع والله كلامك في محله اختي ضوي ليش ماتخذين رقم والديها وتكلمينهم ولك الاجر ان شاء الله اختي اشوف اكثر الناس يقطون عيالهم علي الخدم يربونهم

الله يقدرنا ونغير هالمنكر ان شاء الله

جزاك الله الف خير على دعاويكم الطيبة

بوخالد2
12-09-2007, 08:04 AM
مرحبا اختى ضوى

موضوع محزن الصرااحه وموسف للي انشوفه من بعض الأسر الى ناسيه ان عندها اعيال للاسف

انا ماقدر اقط اللوم على الدريول لانه انسان (( الله عالم بالنيات )) ولكن العتب على الاهل يمكن الشي هذا يخليه يرتكب اشياء ثانيه في القاصر اللي لاتعرف الدنيا كيف -- وانا مااشجع ان المسووليه تكون للخدم والصبيان في البيت وين دور الاب والام ؟؟؟؟

ولا بس جيب اعيال علشان اسكت الرجال؟؟

ولاهيه في العزايم والاعراس والحفلات الحلوه وناسيه العيال كل على الخدامه صايره الماما والبابا هي (( صدق داود حسين )) يوم سوى فلم عن الظاهر ذي

وانا اخاف اذا كلمتيهم يردون عليج رد مايعجبج اختى بارك الله فيج

ولكن السعي للتنبيه والعمل الصالح يتوجب علينا فعل ذلك --

OTOsan
12-09-2007, 09:53 AM
المشكلة ان تفكير البعض ينحصر في مجرد الانجاب لكي يطلق عليه لقب ( اب ) او (ام) بغض النظر عن مايتبع هذه الاسماء من مسؤوليات !
والبعض يرى ان توفير ضروريات الحياة المادية هي كل المطلوب من قبل الابناء ويتناسون الضروريات النفسيه من التربية وخلافها ..

ان نترك الغير لتربية ابناءنا او للاعتناء بهم اعتقد انها بداية لجيل لانعلم اتجاهاته فيما بعد ان يكبر ..

لك كل الشكر على هذه الغيرة ،، وجزاك الله كل الخير ،،

قطر501
12-09-2007, 10:24 AM
اتمنى كل ولي امر يفهم انه مافيه اغلى من ابنائه والظهر مب ناقص منه شي اذا ودا عياله المدارس يعني خايف على شغله ومب خايف على عياله خلاصصصصصصصصصصصصصص يكفي سائقين اجانب حسبي الله ونعم الوكيل وين قلوبكم ليش تتزوجون اذا انتوا مب قد الزواج والانجاب حراممممممم الذي قاعد يصير حق ابنائنا من قبل الخدم والخادمات والله ياجماعه صرخه ألم ابعثها لكل اب وام ارجوكم يكفي يكفي يكفي

اميره محمد
12-09-2007, 10:31 AM
كلكم راع وكل مسؤل عن رعيته
المفروض المدرسه تتصل بالوالدين لتخبرهم
والله يستر

السديم
12-09-2007, 10:39 AM
غاليتي ضوى ..

جزاج الله كل خير على حرصج وتنبيهج للمدرسة ممكن تكونين سبب في يقظة الوالدين ..

بس هالسوالف تصير من زمان والخدامه الام والدريول الاب !!!!!

مشكلة كثير من الناس انهم مب قد الزواج ويتزوجون ومب قد الامومة وينجبون الواحد والاثنين والعشر المهم انهم يصيرون عيله !!

وعقب حزة المصايب ودمار العيال وضياعهم يتمون يولولون ويصيحون !!!

العيال مسؤولية وتربيتهم مسؤولية قليل من يدركها ..

بورش كيان
12-09-2007, 10:52 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الجني
12-09-2007, 02:04 PM
انا اشهد انج رجال يا ضوى

هذا مرض من امراض المجتمع المزمن

و لا تستغربين اذا كلمتي ام البنت انها تقول

خلي النصايح لج

احنا دريولنا عندنا من 20 سنه و في قمة الادب و حسبة ابوها

و هي ما زالت جاهل و عمرها 6 سنوات و اياني و ياج تتدخلين . . نتايبلاستنثاسمكيبتلا

و اللي سوتيه في اعلى مراتب الامر بالمعروف و النهي عن المكر

جزاج الله خير

مالك أمل
12-09-2007, 02:34 PM
والله قهر من قلب ( حسبي الله نعم الوكيل ) الله يهدي من كان السبب
أختي والله أن إجراءك عين الصواب لاحرمك الله نفع أبنائك ولكن لي ملاحظة بسيطة وهي قولج : ( والله من شدة غيرتي وغضبي اتمنى ان يحرم الله هذه الام وهذا الاب من نعمة الانجاب طوال حياتهما لانهما غير قديرين على التربية وغير مؤهلين للانجاب ) أليس كلمة الله يهديهم أفضل .
دمتي بوووووووووووووووووود

الراقية
12-09-2007, 03:24 PM
حبيبتي واختي ضوى
انا ماراح اعتب على السائق ليش اعتب عليه ؟؟؟؟؟:anger2:

اذا كان يقبلها بحنان الاب فاحنا بخير :anger2:ولكن اذا كان لغرض في نفس يعقوب فالله يرحم البنت برحمتة :anger2:

اختي الغالية omen

اعتقد في زمنا هذا زمن الالفية الثانية مااعتقد في أم أو أب أمي جاهل :deal:
او مايسمع اللي يدور حوله :con2:

الكل يسمع عن قصص الخدم وتجاوزاتهم واجرامهم

ضوى احنا نسمع عن تجاوز خادمات وممارسات من قبل الخادمة فاشلون اذا كان رجل :anger2:

كل يوم اطلع فيه:anger1:

اتعب نفسيا

طفل في حضن سائق يداعبه ويلاطفة والام تتسوق في المجمع او السوق
:court:
طفلة ياخدها خادم وخادمة للسينما بحجة ( فكة الام والاب بياخذون راحتهم على كوفي او تسوق ):anger2:

طفلة تصاحب سائق رجل بمعتقداته والله اعمل الى المدرسة والمنتزة والصديقة :anger1:

اختي الحبيبة الطفلة لاتدرك والطفل لايدرك والمراهقة لاتدرك والمراهق لايدرك :anger2:

اللي يفهم ويعي ويعرف هم الوالدين :court:
ولكن الوالدين ماراح يعرفون ( الا اذا وقع الفاس بالراس ) :eek3::eek3:
وكسر الله راس كل مهمل ومهملة

تحياتي لج
ودوم تعورين لي قلبي :eek3::eek3::eek3:

ضوى
13-09-2007, 08:10 AM
مرحبا اختى ضوى

موضوع محزن الصرااحه وموسف للي انشوفه من بعض الأسر الى ناسيه ان عندها اعيال للاسف

انا ماقدر اقط اللوم على الدريول لانه انسان (( الله عالم بالنيات )) ولكن العتب على الاهل يمكن الشي هذا يخليه يرتكب اشياء ثانيه في القاصر اللي لاتعرف الدنيا كيف -- وانا مااشجع ان المسووليه تكون للخدم والصبيان في البيت وين دور الاب والام ؟؟؟؟

ولا بس جيب اعيال علشان اسكت الرجال؟؟

ولاهيه في العزايم والاعراس والحفلات الحلوه وناسيه العيال كل على الخدامه صايره الماما والبابا هي (( صدق داود حسين )) يوم سوى فلم عن الظاهر ذي

وانا اخاف اذا كلمتيهم يردون عليج رد مايعجبج اختى بارك الله فيج

ولكن السعي للتنبيه والعمل الصالح يتوجب علينا فعل ذلك --

بالفعل يا خوي كلامك صحيح وللاسف تعبنا واحنا نتكلم عن مساؤي الخدم ومشاكلهم ولا حياة لمن تنادي

المشكلة ان تفكير البعض ينحصر في مجرد الانجاب لكي يطلق عليه لقب ( اب ) او (ام) بغض النظر عن مايتبع هذه الاسماء من مسؤوليات !
والبعض يرى ان توفير ضروريات الحياة المادية هي كل المطلوب من قبل الابناء ويتناسون الضروريات النفسيه من التربية وخلافها ..

ان نترك الغير لتربية ابناءنا او للاعتناء بهم اعتقد انها بداية لجيل لانعلم اتجاهاته فيما بعد ان يكبر ..

لك كل الشكر على هذه الغيرة ،، وجزاك الله كل الخير ،،

الشكر موصول لك عالمرور اخوي

اتمنى كل ولي امر يفهم انه مافيه اغلى من ابنائه والظهر مب ناقص منه شي اذا ودا عياله المدارس يعني خايف على شغله ومب خايف على عياله خلاصصصصصصصصصصصصصص يكفي سائقين اجانب حسبي الله ونعم الوكيل وين قلوبكم ليش تتزوجون اذا انتوا مب قد الزواج والانجاب حراممممممم الذي قاعد يصير حق ابنائنا من قبل الخدم والخادمات والله ياجماعه صرخه ألم ابعثها لكل اب وام ارجوكم يكفي يكفي يكفي

الله يجزيك الف خير على هالغيرة الايجابية وان شاء الله توصل لكل اب لاه وام لاهية

كلكم راع وكل مسؤل عن رعيته
المفروض المدرسه تتصل بالوالدين لتخبرهم
والله يستر

لليوم محد كلمني واتصلت بالاخصائية تقول انا بلغتهم وكانوا Care less للاسف :mad:

شاكرة لج اختي الغالية

PoBox
13-09-2007, 08:19 AM
لليوم محد كلمني واتصلت بالاخصائية تقول انا بلغتهم وكانوا Care less للاسف :mad:

crazycrazycrazy
crazycrazycrazy

ويوم تصير المصيبة

راح يقولون ليش ياترى :con2::con2:

الله يهدي هالبشر

ضوى
13-09-2007, 08:22 AM
غاليتي ضوى ..

جزاج الله كل خير على حرصج وتنبيهج للمدرسة ممكن تكونين سبب في يقظة الوالدين ..

بس هالسوالف تصير من زمان والخدامه الام والدريول الاب !!!!!

مشكلة كثير من الناس انهم مب قد الزواج ويتزوجون ومب قد الامومة وينجبون الواحد والاثنين والعشر المهم انهم يصيرون عيله !!

وعقب حزة المصايب ودمار العيال وضياعهم يتمون يولولون ويصيحون !!!

العيال مسؤولية وتربيتهم مسؤولية قليل من يدركها ..

ارفض اكون ام عشان احمل لقب ام فلان فقط ، الامومة والابوة شئ مقدس لازم نحترمه ونقوم بواجباتهم عدل مو اي كلام
شاكرة مرورج وتعليقج اختي الغالية

لا حول ولا قوة الا بالله

فعلا لا حول ولا قوة الا بالله ، شاكرة مرورك اخوي

انا اشهد انج رجال يا ضوى

هذا مرض من امراض المجتمع المزمن

و لا تستغربين اذا كلمتي ام البنت انها تقول

خلي النصايح لج

احنا دريولنا عندنا من 20 سنه و في قمة الادب و حسبة ابوها

و هي ما زالت جاهل و عمرها 6 سنوات و اياني و ياج تتدخلين . . نتايبلاستنثاسمكيبتلا

و اللي سوتيه في اعلى مراتب الامر بالمعروف و النهي عن المكر

جزاج الله خير

وجزاك الله بمثله واكثر ، والله يشهد علي ما كتبت الموقف الا من قهري وغيظي ولعل يكون بينا في المنتدى ناس هاملة عيالها ومطنشتهم ومهيتتهم ويا الخدم تنتبه وتوعى من غفلتها قبل لا يوقع الفاس في الراس
وساعتها ما ينفع الندم

شاكرة مرورك اخوي الجني

والله قهر من قلب ( حسبي الله نعم الوكيل ) الله يهدي من كان السبب
أختي والله أن إجراءك عين الصواب لاحرمك الله نفع أبنائك ولكن لي ملاحظة بسيطة وهي قولج : ( والله من شدة غيرتي وغضبي اتمنى ان يحرم الله هذه الام وهذا الاب من نعمة الانجاب طوال حياتهما لانهما غير قديرين على التربية وغير مؤهلين للانجاب ) أليس كلمة الله يهديهم أفضل .

دمتي بوووووووووووووووووود

والله يا خوي لو كنت مكاني وشفت اللي شفته ما تقول جذي بس الا ودك تصفق الام والاب وتدعي عليهم بعد ساعة الغضب تنعمي البصيرة خاصة في هالامور الخطيرة للاسف

عالعموم الله يهديهم ويصلحهم ويصحيهم من غفلتهم

simsim1963
13-09-2007, 08:23 AM
أشكرك يا أخت ضوى على غيرتك وتصرفك الحكيم الصحيح في الوقت المناسب لو كان أحد غيرك كان قال مالي خص مثل باقي القطريين للأسف وأولهم أولياء امرها ولكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل

ضوى
13-09-2007, 08:35 AM
حبيبتي واختي ضوى
انا ماراح اعتب على السائق ليش اعتب عليه ؟؟؟؟؟:anger2:

اذا كان يقبلها بحنان الاب فاحنا بخير :anger2:ولكن اذا كان لغرض في نفس يعقوب فالله يرحم البنت برحمتة :anger2:

اختي الغالية omen

اعتقد في زمنا هذا زمن الالفية الثانية مااعتقد في أم أو أب أمي جاهل :deal:
او مايسمع اللي يدور حوله :con2:

الكل يسمع عن قصص الخدم وتجاوزاتهم واجرامهم

ضوى احنا نسمع عن تجاوز خادمات وممارسات من قبل الخادمة فاشلون اذا كان رجل :anger2:

كل يوم اطلع فيه:anger1:

اتعب نفسيا

طفل في حضن سائق يداعبه ويلاطفة والام تتسوق في المجمع او السوق
:court:
طفلة ياخدها خادم وخادمة للسينما بحجة ( فكة الام والاب بياخذون راحتهم على كوفي او تسوق ):anger2:

طفلة تصاحب سائق رجل بمعتقداته والله اعمل الى المدرسة والمنتزة والصديقة :anger1:

اختي الحبيبة الطفلة لاتدرك والطفل لايدرك والمراهقة لاتدرك والمراهق لايدرك :anger2:

اللي يفهم ويعي ويعرف هم الوالدين :court:
ولكن الوالدين ماراح يعرفون ( الا اذا وقع الفاس بالراس ) :eek3::eek3:
وكسر الله راس كل مهمل ومهملة

تحياتي لج
ودوم تعورين لي قلبي :eek3::eek3::eek3:

اختي الغالية

اشتقت لتعليقاتج الحلوة ، واسم الله على قلبج من العوار بس والله يا حبيبتي انا اللي شهدت الموقف قلبي يعورني اكثر ويحز بنفسي انه فيه اهل بهالطريقة وبهالاهمال ، لا حول ولا قوة الا بالله

وزي ما قلتي ما راح يصحون من غفلتهم الا وهم على راس المصيبة وساعتها شنهو الحل ؟؟؟ ولا شئ ! تسفير السايق ، وعار والم نفسي وعقدة كبيرة تحمله البنت لبقية حياتها

الحمد لله والشكر لله الله لا يبلينا يارب

شكرا لج يا غالية

ضوى
13-09-2007, 08:36 AM
crazycrazycrazy
crazycrazycrazy

ويوم تصير المصيبة

راح يقولون ليش ياترى :con2::con2:

الله يهدي هالبشر

بالضبط اخوي لما تصير المصيبة الكل بيولول وبيتحسب عالدريول ونسوا انهم هم اساس المشكلة من البداية

ضوى
13-09-2007, 08:38 AM
أشكرك يا أخت ضوى على غيرتك وتصرفك الحكيم الصحيح في الوقت المناسب لو كان أحد غيرك كان قال مالي خص مثل باقي القطريين للأسف وأولهم أولياء امرها ولكن نقول حسبي الله ونعم الوكيل

اخوي

وايد ناس لما نصحتهم نصايح عادية عن لبس والا ماكياج قالوها لي بويهي ما لج خص التهي بنفسج ، لكن لا اللي قادر عليه باسويه واجري عند الله ما يضيع يمكن الكلمة تنبه وتصحي من غفلة ، ولو غلطت واحد نصحني ما ارح اقوله ما لك خص بالعكس بانتبه وباراجع حساباتي من اول وجديد وبالنهاية الدين النصيحة

شاكرة لك مرورك اخوي