المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايش رايكم في قعدة البنت بالكوفي شوب

فلوه
12-09-2007, 06:47 PM
هالأيام اختلفت مفاهيم العادات والتقاليد عندناااا فــ صرنا نشوف اللي ماكنااا متوقعين نشوفه من قبل من كل النواحي يمكن اللي غير نظرتنااا للأمور اللي كنّااا نشوفهااا غلط هو انفتاح الدول والثقافه الغربيه اللي شوي شوي بدت ترسم ملامح عاداتنا الجديده بداية بالتفكير ونهاية(ن) بالفعل.....

سوأأأأأأأل للمنااااقشة

شرايكم بدخول البنات للكافيهات المفتوحه ((الكوفي شوب )) في الاماكن العامه مثل المجمعات التجاريه حتى لو اجلسوا بالمقاعد اللي مخصصه للنساء(( وهي لامخصصه ولا شي وهي فرجه للي رايح وللي جاي)) مثل: ستار بكس وهاغن داااز وغيرهاااا كثير...

http://yoda.zoy.org/photos/2001/07-18-Boston/01-StarBucks-small.jpg

هل تماااانع من دخووول البنت الكوفي...
وماااهي نظرتك للبنت التي تجلس في تلك الاماااكن

حبيت أسمع ارائكم بهالموضوع ...http://tbn0.google.com/images?q=tbn:QYdQbZzIdBL4MM:http://www.mzoon.net/manana/imgkass/COFFE2.JPG

شيزكيك
12-09-2007, 07:05 PM
انا الصراحة اذا رحنا المجمعات انا وخواتي نقعد في الكوفي شوب والله اعلم بنيتنا احنا تسوقنا ونبي نريح

ونطلبلنا قهاوي وكيكات ونطلع لا نقعد نبصبص في الناس الي في الكوفي شوب ولا الي يمشون في المجمع

وما اشوف فيها شي

ناصر العمادي
12-09-2007, 07:08 PM
نعم امانع لأن البنت مكانها كان البيت وبعدها صارت تشتغل وبعدها صارت تهيت في الأسواق وبعدها صارت تسوق سياره وبعدها صارت تروح السينمات والحين الكوفي شوب واذا ظل هذا التساهل من البنات والأهالي نقول الله يرحم العفه والشرف في البنات ( بدون زعل ) ياجماعه هذه عادات دخيله علينا من الغرب عشان يضيعون هويتنا وقيمنا واسلامنا ..اشبقى اكثر من اللي نشوفه من لبس وعبايات مالها اي صله بالحشمه اشبقى حرام يكفي وين خجل البنات زمان وين حشمتهم وادبهم واخلاقهم لوين بنوصل ترى كل غلطه تجر غلطه وكل جيل يجر جيل والله يستر على الأجيال القادمه ماعتقد بيكون في دين واخلاق اذا احنا ماوقفنا في وجه الفساد الأخلاقي اللي صاير الحين وكلنا راح نتحاسب يوم القيامه على تهاونا وتساهلنا عن هذه الأمور ..اللهم اغفر لنا وارحمنا وابعد سخطك عنا اللهم لاتبلينا بما بليت به اعدائنا اللهم نسألك الستر على بناتنا اللهم نسألك ان تقوي ايماننا وتثبتنا على دينك وطاعتك اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم آمين
وشكرا لك اختي على الموضوع الهام والموضوع يستحق الأهتمام
والله يجزاك كل خير

qatarairways2
12-09-2007, 07:18 PM
سوأأأأأأأل للمنااااقشة

شرايكم بدخول البنات للكافيهات المفتوحه ((الكوفي شوب )) في الاماكن العامه مثل المجمعات التجاريه حتى لو اجلسوا بالمقاعد اللي مخصصه للنساء(( وهي لامخصصه ولا شي وهي فرجه للي رايح وللي جاي)) مثل: ستار بكس وهاغن داااز وغيرهاااا كثير...[/COLOR][/SIZE]

عيب

بوعبدالله - قطر
12-09-2007, 07:19 PM
قلة أدبBlue"]نعم امانع لأن البنت مكانها كان البيت وبعدها صارت تشتغل وبعدها صارت تهيت في الأسواق وبعدها صارت تسوق سياره وبعدها صارت تروح السينمات والحين الكوفي شوب واذا ظل هذا التساهل من البنات والأهالي نقول الله يرحم العفه والشرف في البنات ( بدون زعل ) ياجماعه هذه عادات دخيله علينا من الغرب عشان يضيعون هويتنا وقيمنا واسلامنا ..اشبقى اكثر من اللي نشوفه من لبس وعبايات مالها اي صله بالحشمه اشبقى حرام يكفي وين خجل البنات زمان وين حشمتهم وادبهم واخلاقهم لوين بنوصل ترى كل غلطه تجر غلطه وكل جيل يجر جيل والله يستر على الأجيال القادمه ماعتقد بيكون في دين واخلاق اذا احنا ماوقفنا في وجه الفساد الأخلاقي اللي صاير الحين وكلنا راح نتحاسب يوم القيامه على تهاونا وتساهلنا عن هذه الأمور ..اللهم اغفر لنا وارحمنا وابعد سخطك عنا اللهم لاتبلينا بما بليت به اعدائنا اللهم نسألك الستر على بناتنا اللهم نسألك ان تقوي ايماننا وتثبتنا على دينك وطاعتك اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم آمين
والله يجزاك كل خير[/COLOR]

مرحبا اخوي ناصر العمادي...

أنا معاك قلة أدب...
ومثل ماتفضلت تطور المرأة في هالزمن واضح...

يعني إذا رحت مع المدام نشرب كوفي وكابشينو
في كوفي شوب قسم العائلات مثل ألي فرانس
يعني قله أدب؟؟؟؟

وتحياتي لك يالغالي وللكاتبة الموضوع...

شـــوق
12-09-2007, 07:23 PM
مافيها شيء لو البنت راحة مع خواتها الـ Coffee shop لكن بشرط يكون في قسم خاص للعائلات،، اما سالفة ستار بكس يقعدون فيها حمود على عبود هذي الظاهره غير صحيه:D
الشكر موصول لصاحبة الموضوع:)

ناصر العمادي
12-09-2007, 07:27 PM
مرحبا اخوي ناصر العمادي...

أنا معاك قلة أدب...
ومثل ماتفضلت تطور المرأة في هالزمن واضح...

يعني إذا رحت مع المدام نشرب كوفي وكابشينو
في كوفي شوب قسم العائلات مثل ألي فرانس
يعني قله أدب؟؟؟؟

وتحياتي لك يالغالي وللكاتبة الموضوع...

ياخوي انت بتروح مع زوجتك وبتجلس معها في قسم العائلات انت حر انت المحاسب سواء في الدنيا او الأخره ...
لكن الموضوع عن البنات اللي يروحون بنفسهم الكوفي شوب ( ايش رأيك )

مليونير قادم
12-09-2007, 07:37 PM
الله يستر بنات بلدنا قطر واقوول عـــــــــــــــــــــــــــــــيب

كفايه كفايه والله المستعان

بوعبدالله - قطر
12-09-2007, 07:42 PM
ياخوي انت بتروح مع زوجتك وبتجلس معها في قسم العائلات انت حر انت المحاسب سواء في الدنيا او الأخره ...
لكن الموضوع عن البنات اللي يروحون بنفسهم الكوفي شوب ( ايش رأيك )

يالغالي...

انا اقعد مع مره قسم العائلات بشرط هي تكون معطاه ظهرها حق العالم
يعني نختار مكان مناسب لنا وإذا مع عجبنا نتطلع...
صارت معنا كذا مره...

اما عن الامكان المكشوفه مستحيل يالغالي...
مب من عوايدنا يالغالي...

اما بالنسبة للبنات...
وإذا كانت متبرجه ومطلع شعرها والعباية الضيقة
اشوف عيب يبيلهم ضرب...

رحو ستي واتفرج يكثرهم
الله المستعان...

الغلط على اهليهم إللي معطينهم الخيط والمغيط...
وين اخوانهم؟؟؟

أما بالنسبة للبنات المحتشمات...
اقولهم في امكان خاصة للبنات فقط إذا يبون...
اما جدام العالم إللي رايح وجاي...
الله يهديهم...
يمكن ماخذين العباية ستر فقط مب الحشمة!!!!!

تحياتي لك يالغالي....

دكتور قطر
12-09-2007, 07:53 PM
موضوع شيق ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ناخذها تدريجيا ,,,,,,,,,,,,,
البنت تشتغل
البنت تسوق
البنت تقعد في الكافيه مع صديقاتها
البنت تقعد في الكافيه مع صديقها
البنت راحت عفتها
على الدنيا السلام

BODYGUARD
12-09-2007, 07:56 PM
الصراحه هذا هو الواقع رضينا به او رفضناه ورايي ورايك ماراح يغير الموضوع لان في بنات تحب تقعد بالكوفي شوب وفي بنات مايحبون يقعدون في مكان عام .. اذا اهلها وافقوا وسمحوا لها انت وانا وش دخلنا في الموضوع !!! والبنات في ازدياد ...

واغلب الردود تتجه للمبالغه يعني عيب وحرام ومب منظر .. واغلب الشباب يحبون يقعدون في كوفي شوب فيه بنات قاعدات عشان البلوتوثات والمغازله لا ويلاحظ بعد وش لابسه يعني تحت العبايه جنز قصير او فستان .. !!!

خاطري اهذر كثير بس مابي ازعل حد ..

واسف اذا كلامي مس مشاعر اي احد ولكن هذا هو الواقع .......

شكراً لصاحبة الموضوع لاثارة هذه القضيه

ناصر العمادي
12-09-2007, 07:57 PM
يالغالي...

انا اقعد مع مره قسم العائلات بشرط هي تكون معطاه ظهرها حق العالم
يعني نختار مكان مناسب لنا وإذا مع عجبنا نتطلع...
صارت معنا كذا مره...

اما عن الامكان المكشوفه مستحيل يالغالي...
مب من عوايدنا يالغالي...

اما بالنسبة للبنات...
وإذا كانت متبرجه ومطلع شعرها والعباية الضيقة
اشوف عيب يبيلهم ضرب...

رحو ستي واتفرج يكثرهم
الله المستعان...

الغلط على اهليهم إللي معطينهم الخيط والمغيط...
وين اخوانهم؟؟؟

أما بالنسبة للبنات المحتشمات...
اقولهم في امكان خاصة للبنات فقط إذا يبون...
اما جدام العالم إللي رايح وجاي...
الله يهديهم...
يمكن ماخذين العباية ستر فقط مب الحشمة!!!!!

تحياتي لك يالغالي....

والله ياخوي هذا الكلام السنع .. وأقسم بالله اني احزن على بناتنا لما اشوفهم بالستي اشلون لبسهم ومكياجهم ودلعهم لا ابو ولا اخو معاهم حرام بنات صغار وتاركينهم بلا اهتمام او متابعه من المسؤول عن الأنحطاط اللي قاعد يصير معقوله اب مب داري عن بنته هذي البنت اللي مفروض انها بتدعيله مع كل صلاه بعد وفاته البنت اللي بتترحم عليه البنت اللي لو احسن تربيتها راح تشفع له يوم الحساب وين النخوه والرجوله عند اباء هالبنات ليش بناتنا وامهاتنا ماكانوا يسوون قبل هذا الشي شوف الأيمان والوازع الديني عند امهاتنا وبنات هذا الزمن ( طبعا مش الكل ) المشكله ان البنت تقنع نفسها وتحاول ان تقنع الأخرين ان هذا الشي عادي لأن الشيطان يزين لها هذا الشي ..التساهل في هذه الأمور يجر البلاوي وراه ...المثل يقول نظره فأبتسامه فموعد فلقاء فلمسه فقبله ثم يقع مايغضب الله .. هذا هو التدرج في الغلط فليش نقنع نفسنا بأن الغلط صح .. لا الغلط غلط ولو ايش ماصار ... طبعا ارجع واقول ان الكلام عن البنات اللي يكونون بنفسهم في هذه الأماكن ...
نسأل الله لهم الهدايه والمغفره ان شاء الله

المهاجر
12-09-2007, 07:59 PM
في الماضي القريب ويوم كنا صغار اطفال ما نعرف شي بهالدنيا كنا نشوف امهاتنا وعجايزنا يلبسون الدفه فوق الراس ويلبسون البطوله وكانت الحرمه ما ترضا عبايتها تنزل من على راسها ابد مهاما كان حتى انها في بيتها لما كانت تطلع الحوش كانت تلبس دفتها وبطولتها
وبعد ما كبرنا شوي شفنا البنات اللي في جيلنا لما كبروا قاموا يلبسون الدفه فوق الكتف ونزلوها من على الراس وكان هناك الكثيرين يستنكرون هذا التصرف منهم وكانوا ينتقدونهم انتقاد شديد وبعدين قطوا البطوله ولبسوا الغشوه طبعا كانت غشوه سميكه بس تبين ملامح الوجه شي بسيط واوووه شصار انتقاد وتعيب وسخط من الناس وكانوا يقولون ان هالحريم ما يستحون على وجيهم لكن كان فيه بعض الناس اللي على قولتهم منفتحين ومتحضرين ويحبون التطور كانوا يدافعون عن هالامر ويقولون شفيها دام البنت محتشمه ومستوره وهي ما فصخت الدفه والغشوه استر من البطوله المهم شوي شوي وصار الامر عادي وعقب شصااار
قاموا البنات يفصخون الغشوه ويلبسون البرقع وبعد صار سخط وانتقادات للي تلبس البرق وشوي شوي صار الامر عادي
وبعدين يا حبايبي صارت البنت تفصخ الغشوه والبرقع وتطلع بويها جدام الله وخلقه بحجة ان الوجه مو حرام وان هاي الامر عادي دام ما فيه تبرج واوووووووه صارت سالفه بين العرب وكانوا اذا شافوا وحده بدون غشوه يقولون انها غير محترمه المهم شوي شوي صااار الامر عادي والكل تقبله

وعقب ياحلووووين شصار صرنا نشوف البنت تطلع بالمكياج والكحل تارس عينها ويا ربي على اللي صار دوووشه وضجه وكانت البنت اللي تطلع هالشكل يقولون عنها غير محترمه واهلها ما عرفوا يربونها
وشوي شوي صار الامر عادي

وعقب يا امامير شصار قامت البنت تلبس الدفه المخصره الضيقه اللي عدم لبسها ابرك من لبسها ويا الله قامت الدنيا وقعدت والبنت اللي تلبس هالعبايه كانوا يقولون عنها اخلاقها منحطه وغير مؤدبه وبعدين صار الامر عااااااااادي وما فيه شي
وشوي شوي شصار يا مثقفين

البنت قامت تلبس بنطلون تحت الدفه بل يوم كانوا يشوفون بنت لابسه بنطلون ما يخلون كلمه الا ويقولنها عنها وبعدين صار الامر عااااااادي
وشوي شوي شصاااار يا متفتحين
البنت قامت طلع قذلتها واعتفست الدنيا والكل قام يستنكر والمعارضين قالوا لا ما ينسكت عن هالحال وبعدين صار الامر عادي
وشوي شوي صارت البنت تسوووق سياره وتطلع بروحها وتروح وتجي وبعدين تروح حق صديقاتها ويروحون مع بعض في كل مكان وبعدين قامت تسهر برع البيت واحيانيا تبات برع وصااار الامر عادي

المقصود يا اخواني واخواتي ان الامر ليس مقتصر على ذهاب البنت كوفي شوب او وغيره المقصود ان الامر بالفعل خطير جدا وكل ما تهاونا في شي تهاونا في شي اكبر منه وبعدين راح تنمحي هوينا وراح يضيع الدين وراح نذوب في عادات الغرب عادات الكفره اللي لا عندهم دين ولا اخلاق
طبعا راح تقولون اني رجعي ومعقد وغير متحضر ومب كل اصابعك سوى و و و و و....
لا يا اعزائي هذا الكلام انقال قبل عن اللي كانوا يقولون نفس هالاكلام عن البنت اللي نزلت الدفه من على راسها وحطتها على كتفها
انتبهوا وراجعوا نفسكم والا بكره راح نشوف بناتنا يمشون في الشوارع بالبناطيل الجينز والامر بيكون عادي وبعدين راح نشوفها مع الجرووب( الشله ) خلط شباب وبنات بتسكعون في الشوارع والامر بيكون عادي والله يستر شبيصير بعد والامر بيكون عادي
الله يحفظ بناتنا ويحميهم يارب ويهديهم والله يصحي الرجااااال وينتبهون حق هالامر الخطير ويقومون بدورهم
فنحن محاسبوووون يا معشر الرجال عن كل شي
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
وسااااامحوني

دكتور قطر
12-09-2007, 08:02 PM
انا ابي الكل يفكر في الكلمه هذي قبل لا يكتب اي كلمه من الاخوان والاخوات ,,,,,,,,,,,,,
المرأة = الحرمه ,,,,,, في اللفظ العامي وبعدها تقدرون تكتبون اللي تبونه

jassim_9
12-09-2007, 08:04 PM
نعم امانع لأن البنت مكانها كان البيت وبعدها صارت تشتغل وبعدها صارت تهيت في الأسواق وبعدها صارت تسوق سياره وبعدها صارت تروح السينمات والحين الكوفي شوب واذا ظل هذا التساهل من البنات والأهالي نقول الله يرحم العفه والشرف في البنات ( بدون زعل ) ياجماعه هذه عادات دخيله علينا من الغرب عشان يضيعون هويتنا وقيمنا واسلامنا ..اشبقى اكثر من اللي نشوفه من لبس وعبايات مالها اي صله بالحشمه اشبقى حرام يكفي وين خجل البنات زمان وين حشمتهم وادبهم واخلاقهم لوين بنوصل ترى كل غلطه تجر غلطه وكل جيل يجر جيل والله يستر على الأجيال القادمه ماعتقد بيكون في دين واخلاق اذا احنا ماوقفنا في وجه الفساد الأخلاقي اللي صاير الحين وكلنا راح نتحاسب يوم القيامه على تهاونا وتساهلنا عن هذه الأمور ..اللهم اغفر لنا وارحمنا وابعد سخطك عنا اللهم لاتبلينا بما بليت به اعدائنا اللهم نسألك الستر على بناتنا اللهم نسألك ان تقوي ايماننا وتثبتنا على دينك وطاعتك اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
اللهم آمين
والله يجزاك كل خير

ياخي انا اشوفك وايد متحمس

دكتور قطر
12-09-2007, 08:05 PM
في الماضي القريب ويوم كنا صغار اطفال ما نعرف شي بهالدنيا كنا نشوف امهاتنا وعجايزنا يلبسون الدفه فوق الراس ويلبسون البطوله وكانت الحرمه ما ترضا عبايتها تنزل من على راسها ابد مهاما كان حتى انها في بيتها لما كانت تطلع الحوش كانت تلبس دفتها وبطولتها
وبعد ما كبرنا شوي شفنا البنات اللي في جيلنا لما كبروا قاموا يلبسون الدفه فوق الكتف ونزلوها من على الراس وكان هناك الكثيرين يستنكرون هذا التصرف منهم وكانوا ينتقدونهم انتقاد شديد وبعدين قطوا البطوله ولبسوا الغشوه طبعا كانت غشوه سميكه بس تبين ملامح الوجه شي بسيط واوووه شصار انتقاد وتعيب وسخط من الناس وكانوا يقولون ان هالحريم ما يستحون على وجيهم لكن كان فيه بعض الناس اللي على قولتهم منفتحين ومتحضرين ويحبون التطور كانوا يدافعون عن هالامر ويقولون شفيها دام البنت محتشمه ومستوره وهي ما فصخت الدفه والغشوه استر من البطوله المهم شوي شوي وصار الامر عادي وعقب شصااار
قاموا البنات يفصخون الغشوه ويلبسون البرقع وبعد صار سخط وانتقادات للي تلبس البرق وشوي شوي صار الامر عادي
وبعدين يا حبايبي صارت البنت تفصخ الغشوه والبرقع وتطلع بويها جدام الله وخلقه بحجة ان الوجه مو حرام وان هاي الامر عادي دام ما فيه تبرج واوووووووه صارت سالفه بين العرب وكانوا اذا شافوا وحده بدون غشوه يقولون انها غير محترمه المهم شوي شوي صااار الامر عادي والكل تقبله

وعقب ياحلووووين شصار صرنا نشوف البنت تطلع بالمكياج والكحل تارس عينها ويا ربي على اللي صار دوووشه وضجه وكانت البنت اللي تطلع هالشكل يقولون عنها غير محترمه واهلها ما عرفوا يربونها
وشوي شوي صار الامر عادي

وعقب يا امامير شصار قامت البنت تلبس الدفه المخصره الضيقه اللي عدم لبسها ابرك من لبسها ويا الله قامت الدنيا وقعدت والبنت اللي تلبس هالعبايه كانوا يقولون عنها اخلاقها منحطه وغير مؤدبه وبعدين صار الامر عااااااااادي وما فيه شي
وشوي شوي شصار يا مثقفين

البنت قامت تلبس بنطلون تحت الدفه بل يوم كانوا يشوفون بنت لابسه بنطلون ما يخلون كلمه الا ويقولنها عنها وبعدين صار الامر عااااااادي
وشوي شوي شصاااار يا متفتحين
البنت قامت طلع قذلتها واعتفست الدنيا والكل قام يستنكر والمعارضين قالوا لا ما ينسكت عن هالحال وبعدين صار الامر عادي
وشوي شوي صارت البنت تسوووق سياره وتطلع بروحها وتروح وتجي وبعدين تروح حق صديقاتها ويروحون مع بعض في كل مكان وبعدين قامت تسهر برع البيت واحيانيا تبات برع وصااار الامر عادي

المقصود يا اخواني واخواتي ان الامر ليس مقتصر على ذهاب البنت كوفي شوب او وغيره المقصود ان الامر بالفعل خطير جدا وكل ما تهاونا في شي تهاونا في شي اكبر منه وبعدين راح تنمحي هوينا وراح يضيع الدين وراح نذوب في عادات الغرب عادات الكفره اللي لا عندهم دين ولا اخلاق
طبعا راح تقولون اني رجعي ومعقد وغير متحضر ومب كل اصابعك سوى و و و و و....
لا يا اعزائي هذا الكلام انقال قبل عن اللي كانوا يقولون نفس هالاكلام عن البنت اللي نزلت الدفه من على راسها وحطتها على كتفها
انتبهوا وراجعوا نفسكم والا بكره راح نشوف بناتنا يمشون في الشوارع بالبناطيل الجينز والامر بيكون عادي وبعدين راح نشوفها مع الجرووب( الشله ) خلط شباب وبنات بتسكعون في الشوارع والامر بيكون عادي والله يستر شبيصير بعد والامر بيكون عادي
الله يحفظ بناتنا ويحميهم يارب ويهديهم والله يصحي الرجااااال وينتبهون حق هالامر الخطير ويقومون بدورهم
فنحن محاسبوووون يا معشر الرجال عن كل شي
كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته
وسااااامحوني

بيض الله وجهك وغفر لك ذنبك كلام ولا اروع شكرا لك

قطري في لندن
12-09-2007, 08:13 PM
اللهم آمين
والله يجزاك كل خير

صراحه ابدعت اخوي وكفيت وفيت وانا وياك

امل الحب
12-09-2007, 08:16 PM
بالنسبة لي مع احترامي للباقين هالاماكن ماتناسبني :) وماايد وجود بنت فيها بصرااحة يكون مكانهم غلط..

ماقلنا لاتطلعين لاتمشين روحي مكان ماتبين وتمشي براحتج واشتغلي في اي مكان وباحترامج بس هالاماكن لا..

شكرا لج..

ناصر العمادي
12-09-2007, 08:21 PM
ياخي انا اشوفك وايد متحمس

يا خوي اذا المسلم مايتحمس لدينه ويرضى بالغلط والأرتداد عن العقيده ليش يعيش ..ليش الموت ارحم له عشان ماتزيد ذنوبه اكثر ... ياخوي اللي يصير حرام حرام حرام ....هالبنات امهات المستقبل فأيش راح يكون المستقبل ... مستقبل اسود اسود اسود والله يستر من غضب الله عليهم
لاحول ولا قوة الا بالله

هاجن داز
12-09-2007, 09:21 PM
زبدة الكلام :

البنت الي فيها خير

وتخاف ربها

ومتربيه في بيت محافظ

تروح تتسوق وتطلع على البيت طوالي

دلة الرسلان
12-09-2007, 09:35 PM
مرحبا فلوة بالنسبة لي فيه مجمع واحد وفي فترة الصباح اندعس في الكوفي وجهي للطوفة لا اشوف حد ولا حد يشوفني ولا ارفع نقابي اصلالالالالا ، كذا اعتقد اوكي لان شرب الكوفي بحد ذاته ليس مرفوض .

فلوه
12-09-2007, 09:35 PM
انا الصراحة اذا رحنا المجمعات انا وخواتي نقعد في الكوفي شوب والله اعلم بنيتنا احنا تسوقنا ونبي نريح

ونطلبلنا قهاوي وكيكات ونطلع لا نقعد نبصبص في الناس الي في الكوفي شوب ولا الي يمشون في المجمع

وما اشوف فيها شي

أولا ً وأخيراً اختي أنا اقصد..البنااات اللي قاااعدين ...وواااضحين للي رااايح وجاااي ومن شكلهم تعرفين نوااايااهم

بس لوتمرين على الكوفي اللي مخصص للبنااات تلاااقينه مكشوف..صح حتى منظرهم ..مخزي....أنا عن نفسي ...أطلبه ((تيك أوي))..حتى لو خاااطري بــــــــــــــــــــــــ

بعد تيك أوي

وكلٍ الله عااالم بنيته

تسلمين ياااقلبي

فلوه
12-09-2007, 09:37 PM
اللهم آمين
والله يجزاك كل خير

الله ايثبتك أخوي على مااايحب ويرضى

تسلم ع المشاااركه والمرور

Mr Brox
12-09-2007, 09:38 PM
أنا أشوفها عادي .. يعني البنت ما راحت "نايت كلب" ولا "ستربتيز" راحت وقعدت في قهوة ..
البنت الشريفة والواثقة من نفسها ما عليها من أحد .. حتى لو كانت بين ألف ريال مو كفوا واحد يسيء لها..

شيزكيك
12-09-2007, 09:53 PM
أولا ً وأخيراً اختي أنا اقصد..البنااات اللي قاااعدين ...وواااضحين للي رااايح وجاااي ومن شكلهم تعرفين نوااايااهم

بس لوتمرين على الكوفي اللي مخصص للبنااات تلاااقينه مكشوف..صح حتى منظرهم ..مخزي....أنا عن نفسي ...أطلبه ((تيك أوي))..حتى لو خاااطري بــــــــــــــــــــــــ

بعد تيك أوي

اي اختي فهمت عليك

انا اقول لك عن نفسي واحنا بالنقاب ونقعد مكان العائلات واقول لك مثل مافي بنات كاشفات

وفل ميكب في الكوفي شوب بعد في منقبات . وبالذات يوم الجمعه لو تمرين على هايغن دانز

تشوفينه متروس حريم واشدعوه عاد كلهم مش محترمات واحنا اصلا وين قاعدين في مكان

عام

وكلٍ الله عااالم بنيته

تسلمين ياااقلبي

اختي فهمت عليك

انا اقول لك عن نفسي واحنا بالنقاب ونقعد مكان العائلات واقول لك مثل مافي بنات كاشفات

وفل ميكب في الكوفي شوب بعد في منقبات . وبالذات يوم الجمعه لو تمرين على هايغن دانز

تشوفينه متروس حريم واشدعوه عاد كلهم مش محترمات واحنا اصلا وين قاعدين في مكان

عام

شيزكيك
12-09-2007, 09:54 PM
أنا أشوفها عادي .. يعني البنت ما راحت "نايت كلب" ولا "ستربتيز" راحت وقعدت في قهوة ..
البنت الشريفة والواثقة من نفسها ما عليها من أحد .. حتى لو كانت بين ألف ريال مو كفوا واحد يسيء لها..

وانا اوافقك اخوي الرأي

ناصر العمادي
12-09-2007, 09:59 PM
البنت الشريفة والواثقة من نفسها ما عليها من أحد .. حتى لو كانت بين ألف ريال مو كفوا واحد يسيء لها..]

? ? ? ? ? ?

فلوه
12-09-2007, 09:59 PM
سوأأأأأأأل للمنااااقشة

شرايكم بدخول البنات للكافيهات المفتوحه ((الكوفي شوب )) في الاماكن العامه مثل المجمعات التجاريه حتى لو اجلسوا بالمقاعد اللي مخصصه للنساء(( وهي لامخصصه ولا شي وهي فرجه للي رايح وللي جاي)) مثل: ستار بكس وهاغن داااز وغيرهاااا كثير...[/COLOR][/SIZE]

عيب

بس ((عيب)):funny:

خير الكلاام ماقل ودل

تسلم اخوي لاهنت

جود
12-09-2007, 10:12 PM
اسفة اخواني واخواتي

بس شمعنى تكون القعدات في المطاعم والقهاوي و روحة السينما خلال السفر عادي
حتى لوكان في دبي ... ويكون في الدوحة غلط
اللي حاشمة عمرها حاشمة عمرها والي تبي الغلط يكون باين على عيونها
الله يحفظ المؤمنات من القذف

فلوه
12-09-2007, 10:18 PM
تسلمووووو ن ((الجميع)) ع المرور والرد

بس ياااجماااعه ((أختلاااف الرآي لا يفسد للود قضيه))

مانبي ..أرآنا تأثر على اردودنا واحترااام الغير....احنا بالفعل نبي انتبااادل اراااء ووجهاات نظر بعيد عن الزعل

ياجماااعه احنا داااخلين على شهر فضيل...تفتح فيه ابواب الجنه وتقفل أبواب النيرااان

وحنا ....متسكعين في المجمعااات التجاااريه ...بهدف وبدووون

نحن لا نقصد تحريم الدخووول لهذه الاماااكن...بل نقول اين الحشمه ...من بين تلك الجلسااات وأنا اعني فئه معينه من البنااات ..((هم الكااااسيااات العااااريااات)) قول النبي صلي الله عليه وعلى اله وسلم: ( ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ) وصفهن النبي صل الله عليه وعلى اله وسلم بقوله كاسيات عاريات قال العلماء كاسيات عليهن كسوة ولكنهن عاريات لان هذه الكسوة لا تستر أما لقصرها أو خفتها أو ضيقها مميلات لغيرهن بما يحصل بهن من الفتنة مائلات عن طريق الحق رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة مما يلففن عليهن من شعورهن أو غيره حتى يكون كسنام البعير المائل وصح عن النبي صلي الله عليه وعلى اله وسلم انه قال: ( أيما امرأة أصابت بخورا فلا تشهد معنا عشاء الآخرة ) فمنعها النبي صلي الله عليه وسلم من حضور المسجد في الليل للصلاة إذا كانت قد أصابت بخورا فكيف بمن تتطيب بما هو أطيب من البخور واشد جاذبية ثم تخرج إلي الأسواق وصح عن النبي صلي الله عليه وعلى اله وسلم انه قال خير صفوف النساء أخرها وشرها أولها ولو سال سائل لماذا ؟ لقلنا لان أخر صفوف النساء ابعد عن الرجال والاختلاط بهم هذا وهو بالعبادة هذا وهو في العبادة والصلاة فكيف بمن تلي الرجال وتختلط بهم في الأسواق أيها المسلمون من أين جاءت هذه التوجيهات امن تأليف فلان وفلان المعرض للخطأ أم من كلام الله ورسوله إنها من كلام الله

فاتقوووو الله

حنان الدنيا
12-09-2007, 11:44 PM
بصراحه انا مايعجبني اللى قاعد يصير من البنات الحين واللى قاعدين يسونه من لبس ومكياج وخاصه البنطلون القصير تحت العباءة (انقهر لما اشوفها)

بس يااخواني ليش حرام البنات يقعدون في الكوفي شوب هنا وحلال يقعدون اذا سافروا بره

لان هذا اللى قاعده اشوفه .... الواحد يمنع اخته او زوجته بس لما يسافرون بره يصير عادي ؟؟

ليش

ومشكورة اختي على موضوعج

relaax
12-09-2007, 11:53 PM
عااااااااااادي

سهم المراقيب
12-09-2007, 11:54 PM
الكل موافق بأن البنت الشريفه واللي حاشمه عمرها مستحيل
أحد يتجرأ ان يكلمها أو يغلط عليها ,, لكن ......

ممكن أحول صيغة السؤال الى:

ترضى ان هلك .... اقصد مرتك أو اختك انهم يقعدون في ستاربكس
اللاند أو المول ,, طبعاً القهوة مفتوحه يعني بالعربي "كشف" ,,

والجواب متروك لكم ..... انا ما عندي إجابه ,,

ANONYMOUS
13-09-2007, 12:01 AM
والله عقب ماشفناهم يشيشون.. :shy:

اشوف قعدتهم بالقهاوي صارت استر خخخخ :nice:

زين سؤال فني :con2:

ليش المانع ان الحرمه تروح النايت كلب وال ستربتيز وهي لابسه نقاب وحاشمه عمرها :D

ناصر العمادي
13-09-2007, 12:35 AM
تسلمووووو ن ((الجميع)) ع المرور والرد

بس ياااجماااعه ((أختلاااف الرآي لا يفسد للود قضيه))

مانبي ..أرآنا تأثر على اردودنا واحترااام الغير....احنا بالفعل نبي انتبااادل اراااء ووجهاات نظر بعيد عن الزعل

ياجماااعه احنا داااخلين على شهر فضيل...تفتح فيه ابواب الجنه وتقفل أبواب النيرااان

وحنا ....متسكعين في المجمعااات التجاااريه ...بهدف وبدووون

نحن لا نقصد تحريم الدخووول لهذه الاماااكن...بل نقول اين الحشمه ...من بين تلك الجلسااات وأنا اعني فئه معينه من البنااات ..((هم الكااااسيااات العااااريااات)) قول النبي صلي الله عليه وعلى اله وسلم: ( ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة و لا يجدن ريحها وإن ريحها ليوجد من مسيرة كذا وكذا ) وصفهن النبي صل الله عليه وعلى اله وسلم بقوله كاسيات عاريات قال العلماء كاسيات عليهن كسوة ولكنهن عاريات لان هذه الكسوة لا تستر أما لقصرها أو خفتها أو ضيقها مميلات لغيرهن بما يحصل بهن من الفتنة مائلات عن طريق الحق رؤوسهن كأسنمة البخت المائلة مما يلففن عليهن من شعورهن أو غيره حتى يكون كسنام البعير المائل وصح عن النبي صلي الله عليه وعلى اله وسلم انه قال: ( أيما امرأة أصابت بخورا فلا تشهد معنا عشاء الآخرة ) فمنعها النبي صلي الله عليه وسلم من حضور المسجد في الليل للصلاة إذا كانت قد أصابت بخورا فكيف بمن تتطيب بما هو أطيب من البخور واشد جاذبية ثم تخرج إلي الأسواق وصح عن النبي صلي الله عليه وعلى اله وسلم انه قال خير صفوف النساء أخرها وشرها أولها ولو سال سائل لماذا ؟ لقلنا لان أخر صفوف النساء ابعد عن الرجال والاختلاط بهم هذا وهو بالعبادة هذا وهو في العبادة والصلاة فكيف بمن تلي الرجال وتختلط بهم في الأسواق أيها المسلمون من أين جاءت هذه التوجيهات امن تأليف فلان وفلان المعرض للخطأ أم من كلام الله ورسوله إنها من كلام الله

فاتقوووو الله

والله انك اصيله يااختي ويصعب الكلام بعدك .. كلام مايطلع الا من انسانه خلوقه محترمه
الله يجزاك كل خير ويوفقك وينور لك طريقك ويزيد ايمانك ويغفر ذنوبك ويدخلك الجنه من اوسع ابوابها .. اللهم آمين
اتمنى كل البنات يفكرون تفكيرك .. الله يهديهم ان شاء الله
والله تستاهلي اكثر من هذا الكلام .. بارك الله فيك

سهم طايش
13-09-2007, 01:33 AM
في السفر عادي و في الدوحه عيب

كأن الرجال داخل قطر فقط و خارج قطر لا يوجد رجال

لنكن واقعيين و واضحين قليلا مع انفسنا و لا نقص على نفسنا وايد

اللي ما يرضى على هله يقعدون في الكوفي شوبات في قطر لا يرضى عليهم خارج قطر

الرجل رجل سواء في قطر او خارج قطر و كذلك الحميه على اهلك يجب ان تكون في قطر و خارج قطر

و لا انا غلطان !!

سهم طايش
13-09-2007, 01:34 AM
اخوي سعر الدعم

ملعت الصفحه الله يهداك صادها تمزق و فتاق

halcrow
13-09-2007, 01:59 AM
دام البنت تروح الستاربكس مايمنع تشوف البلوتوث
ومايمنع تقول حق رفيجتها الفلاني يشوفني
ومايمنع تاخذ رقمه
ومايمنع تمازح الي يبيع
وما يمنع تتعود عالجراءه ويروح خجلها الي اهو احلى مافي البنت
ومايمنع تكون لابسه شي ضيق

للاسف كثير من البنات الي يرتادون هالاماكن من هالفئه ولاتزعلون من الحق
احنا في مجتمع متدين والكوفي شوبات ما صار لها سنين عندنا

وعارفين ان الكوفي شوبات اماكن للقز والمغازل الا من رحم ربي

بــو فهــد
13-09-2007, 02:04 AM
شنو يعني سعر دعم .. مقطت الصفحه تمقط .. سببت لنا ازمه :p

بالنسبه للموضووع ..
أقول لا تعليق ..
هو عيـب .. لكن مدام ابوها وامها راضيين .. ليش احنا نزعل روحنا ؟؟ كيفهم كل واحد يحط باله على هله ولا عليه من الناس لانه لو تم يطالع الناس بيموت قهر وحسره ..

تحياتي

حمد الكعبي
13-09-2007, 02:15 AM
عيب وماعندها سالفه الصرااحه

امـ حمد
13-09-2007, 02:16 AM
نعم امانع لان البنت مكانها البيت

miss-qatr
13-09-2007, 06:33 AM
في السفر عادي و في الدوحه عيب

كأن الرجال داخل قطر فقط و خارج قطر لا يوجد رجال

لنكن واقعيين و واضحين قليلا مع انفسنا و لا نقص على نفسنا وايد

اللي ما يرضى على هله يقعدون في الكوفي شوبات في قطر لا يرضى عليهم خارج قطر

الرجل رجل سواء في قطر او خارج قطر و كذلك الحميه على اهلك يجب ان تكون في قطر و خارج قطر

و لا انا غلطان !!

صح لسانك ياخوي

هذا ردي على الموضوع !!!!!!

خشوف
13-09-2007, 06:43 AM
صراحه انا لما اشوف هالمنظر مع زوجي اقول >> وع < < وش فيهم البنات اختربوا مكس مع الشباب (مايستحون)

يا اخي في اماكن مصكره مستره للبنات ...بالدين حراااااااااااام الاختلاط... وكذا البنات قاعدين يتضحكون بصوت عالي الله يهديهم ...

ياحليل البنت الي تخاف ربها ومبرقعه او منقبه وعبايه محترمه وما تتطلع الا بمحرم <<<<<

فتى الجود
13-09-2007, 06:47 AM
والله لو تخبر كل واحدة أنة وراها رجال
يلعن أبو خيرها

جان مافكرت تشبر الكوفي شوب

الله سبحانة يقول
( وقرن في بيوتكن )
صد ق الله العظيم

زعيم الريان
13-09-2007, 07:06 AM
لا حول ولا قوة إلا با الله
طيب رب العالمين راضي عن هذا اللي تسويه البنت وهل البنت واللي في الكوفي شوب؟؟
طيب لو كان الرسول صلى الله عليه وسلم كان يشوف منظر الكوفي شوب واللي فيه كان وش بيصير؟؟؟

إختلاط واضح مع قلة أدب وقاحه أغلبية اللي هناك كل واحد يقز الثاني من فوق لين تحت انا عندي اللي تروح الكوفي شوب مثل اللي تقعد بنص الشارع منتظره سياره تدعمها اتقين الله في انفسكن ولا تتبرجن تبرج الجاهليه الأولى وقرن في بيوتكن كما أمر الله

قطر501
13-09-2007, 09:50 AM
مسخره وقلة حياء

بوعبدالله - قطر
13-09-2007, 09:56 AM
والله ياخوي هذا الكلام السنع .. وأقسم بالله اني احزن على بناتنا لما اشوفهم بالستي اشلون لبسهم ومكياجهم ودلعهم لا ابو ولا اخو معاهم حرام بنات صغار وتاركينهم بلا اهتمام او متابعه من المسؤول عن الأنحطاط اللي قاعد يصير معقوله اب مب داري عن بنته هذي البنت اللي مفروض انها بتدعيله مع كل صلاه بعد وفاته البنت اللي بتترحم عليه البنت اللي لو احسن تربيتها راح تشفع له يوم الحساب وين النخوه والرجوله عند اباء هالبنات ليش بناتنا وامهاتنا ماكانوا يسوون قبل هذا الشي شوف الأيمان والوازع الديني عند امهاتنا وبنات هذا الزمن ( طبعا مش الكل ) المشكله ان البنت تقنع نفسها وتحاول ان تقنع الأخرين ان هذا الشي عادي لأن الشيطان يزين لها هذا الشي ..التساهل في هذه الأمور يجر البلاوي وراه ...المثل يقول نظره فأبتسامه فموعد فلقاء فلمسه فقبله ثم يقع مايغضب الله .. هذا هو التدرج في الغلط فليش نقنع نفسنا بأن الغلط صح .. لا الغلط غلط ولو ايش ماصار ... طبعا ارجع واقول ان الكلام عن البنات اللي يكونون بنفسهم في هذه الأماكن ...
نسأل الله لهم الهدايه والمغفره ان شاء الله

مرحبا يا ناصر...

اتذكر مره رحنا الستي نتغرض هناك...
والمره حامل خبرك ماتقدر تمشي وايد..
المهم رحنا تنغرض حق الياهل الجديد...
قالت لي تعبت نبي نقعد...
قلت وين ارح والعالم زحمه...
قلت ما في إللي كوفي شوب منها نتقعد ومنها نشرب مالذة وطاب...

المراد كوفي مش عارف اسمه بس مندعس في مكان..
يعني مب صوب الزحمه...

المهم طلبنا وشربنا خبرك في بعضهم يحطون بريتشيون
مكان العائلات وفي بعض قسم خاص مثل آلي فرانس إللي في الستي...

خبرك بريتيشيون من نوع قماش ابيض او بيج...
إللي اشوف واحد مع وحده شفايف ولعب بالايادي..
والله شفت المنظر المشكلة ياما شفت اشياء كثيرة
المشكلة مع المرة والله استحيت قلت لها نتطلع
قالت لي والله تعبانه نقعد شوي ونتطلع...

مافي إللي احنا وهما فقط وبعد شوي ناس غيرهم
قاموا يطالعون المنظر مستغربين
وإللي شغالين هناك يشوفون المنظر....

مادري هما مايدرون إنهم واضحين
وبريتيشيون من نوع قماش...

المهم قامت الوحده وإطلعت بعدين
والله كاشفه ويها جدامنا وروجها ممسوح وإطلعت من جدامنا
مادري هي نحاسه ولا العناد جدام العالم...
على اقل استحي على ويهج غطي ويهج عشان محد يعرفج...
إللي الريال قام بعد خمس دقايق ومتلثم..
بالاصح قاط غترته على جتفيه مغطيه نص ويهه...

هالسالفه والله جدامنا....

المشكله الحريم قاموا يتحدون الشباب ومايستحون
والشباب هم إللي يستحون خايفين لاحد يعرفهم...

انا اتكلم عن البعض فقط...
بالعكس في منهم الخير والبركة من الجنسين...

الله يحفظ شبابنا وبناتنا...
يا اولياء الامور اهتموا بعيالكم وبناتكم...
ياالاخوان اهتموا باخواتكم (كما تدين تدان)

ضوى
13-09-2007, 10:05 AM
كوفي شوب بمعنى قهوة وشيشة ومكان مفتوح وخلط !!!!!!!!!!!! طبعا لا ما ينفع المرأة ابداً ، كوفي صاد وفيه مكان للعائلات تقعد فيه المره مع زوجها عادي ما فيها شئ بس مو جدام شباب وبنات وسوالف مايعة

فيه اماكن للاسف محرمة عالبنات هنا وفي الدول الاجنبية عادي الا اجانب ،، طيب ا خوي وين الغيرة وين الحمية وين النخوة ؟؟ ليش هذا الاجنبي مهو ريال ؟؟ والا الريايل بس في قطر ؟؟؟ اتقوا الله في نسائكم حافظوا عليهم من الطلعات داخل وبره الديرة تراكم مسؤولين عنهم وراح تنسألون عنهم يوم القيامة

شكرا اختي عالموضوع

desert hunter
13-09-2007, 10:45 AM
زين عيل في بنات يشربون كرك ويصفون على جنب
كانه العيد شرايكم .. ؟؟

فلوه
13-09-2007, 01:17 PM
والله انك اصيله يااختي ويصعب الكلام بعدك .. كلام مايطلع الا من انسانه خلوقه محترمه
الله يجزاك كل خير ويوفقك وينور لك طريقك ويزيد ايمانك ويغفر ذنوبك ويدخلك الجنه من اوسع ابوابها .. اللهم آمين
اتمنى كل البنات يفكرون تفكيرك .. الله يهديهم ان شاء الله
والله تستاهلي اكثر من هذا الكلام .. بارك الله فيك

تستاااهل خير اخوي ناااصر

والله يجزيك خير ويرحم وااالديك..

أشكرك اخوي على ذوقك وردك .....

والله يثبتك على مااايحب ويرضى

التيما
13-09-2007, 11:21 PM
انتو الحين من صجكم كاتبين هالخزعبلات ؟؟؟

عاد انكم ما تخلون اهاليكم ؟؟ ابي اعرف هالبنات اللي اعدادهم توصل بالمئات في الكوفي شوب بنات من ؟ خوات من ؟ ليكون من الشارع وانا مادري؟ اولا عيب والله عيب تكتبون " عيب ، غلط ، و و و " ادفنو راسكم بالتراب .. برافوو عليكم ..

انا بنت عرب .. واخواني رياييل .. واروح كوفي شوب .. وما اغطي ويهي .. واشرب كرك بعد مرات بروحي ومرات مع اخواني ..

قال ايش وحده تقول " وع " وواحد يقول " عيب " والثاني يقول " ما يستحون " ليش بالله شايفنا لابسين بدله رقص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا قاعدين بملهى ؟؟؟

واصلا ليش اروح وانخش عن العالم جني الا مسويه جريمه ولا غلط ولا شي حرام ؟؟ قاعده في مكان عام .. وجدام الناس .. شلكم فينا ؟؟ اصلا ليش تتطالعون ؟؟

وبعدين ياللي مو عاجبكم شي ومسويين نفسكم عفيفين روما وكل شي عندكم حرام ومايجوز والمراه تنثبر بالبيت .. الاختلاط في الشغل مو عيب ؟؟ وليش ترضون على اهلكم يشتغلون في اماكن اختلاط ؟؟ ولا تقولون بعد ان بالصدفة كل اعضاء المنتدى اهلهم شغلهم مو اختلاط ؟؟ لانه صراحه بتكون صدفة مو طبيعية ...

لمن حد يكتب رد عن موضوع مثل هاي .. لازم يحط بباله ان ناس وايد تقرا هالموضوع .. وان في ملك يسجل اللي يقوله .. يعني بالعربي يحاسب على ملافظه .. ترى الملافظ سعد

مـــــــــلاحظة " كلٍ يرى النــــــاس بعين طبعه "

حنان الدنيا
13-09-2007, 11:26 PM

عاد انكم ما تخلون اهاليكم ؟؟ ابي اعرف هالبنات اللي اعدادهم توصل بالمئات في الكوفي شوب بنات من ؟ خوات من ؟ ليكون من الشارع وانا مادري؟ اولا عيب والله عيب تكتبون " عيب ، غلط ، و و و " ادفنو راسكم بالتراب .. برافوو عليكم ..

انا بنت عرب .. واخواني رياييل .. واروح كوفي شوب .. وما اغطي ويهي .. واشرب كرك بعد مرات بروحي ومرات مع اخواني ..

قال ايش وحده تقول " وع " وواحد يقول " عيب " والثاني يقول " ما يستحون " ليش بالله شايفنا لابسين بدله رقص ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولا قاعدين بملهى ؟؟؟

واصلا ليش اروح وانخش عن العالم جني الا مسويه جريمه ولا غلط ولا شي حرام ؟؟ قاعده في مكان عام .. وجدام الناس .. شلكم فينا ؟؟ اصلا ليش تتطالعون ؟؟

وبعدين ياللي مو عاجبكم شي ومسويين نفسكم عفيفين روما وكل شي عندكم حرام ومايجوز والمراه تنثبر بالبيت .. الاختلاط في الشغل مو عيب ؟؟ وليش ترضون على اهلكم يشتغلون في اماكن اختلاط ؟؟ ولا تقولون بعد ان بالصدفة كل اعضاء المنتدى اهلهم شغلهم مو اختلاط ؟؟ لانه صراحه بتكون صدفة مو طبيعية ...

لمن حد يكتب رد عن موضوع مثل هاي .. لازم يحط بباله ان ناس وايد تقرا هالموضوع .. وان في ملك يسجل اللي يقوله .. يعني بالعربي يحاب على ملافظه .. ترى الملافظ سعد

:dance:strong:dance:strong:dance:strong:dance:stro ng:dance

حلوووووووة التيما وصح (كل يرى الناس بعين طبعه)

واللى يبط الجبد في اخوان وازواج مايدرون عن اهاليهم ويقولون مانرضى ومايصير
ومايدرون ايش زوجاتهم وبناتهم يسوووون او وين يروحون :court:

ناصر العمادي
13-09-2007, 11:53 PM

لمن حد يكتب رد عن موضوع مثل هاي .. لازم يحط بباله ان ناس وايد تقرا هالموضوع .. وان في ملك يسجل اللي يقوله .. يعني بالعربي يحاسب على ملافظه .. ترى الملافظ سعد

وأن أبتليتم فأستتروا

كيف تحكمين على شعب محافظ بعدد ضئيل من الفئه الضاله

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

التيما
14-09-2007, 12:02 AM
وأن أبتليتم فأستتروا

اذا ابتليتم ؟؟؟؟ .. اللي تشوفه انت بلاء انا اشوفه عادي دام اني بحترامي .. نختلف بالرأي اوكي لكن تغلط لا .. ماصار هاي نقاش .. وشو البلاء اللي تشوفه انت وسفه منا عشان كذا ترد علي هالرد ؟؟؟

وصراحه اشكرك على كلامك اللي كله احترام للي جدامك .. وكل اناء بما فيه ينضح

" إن الله لا يغير ما بقومٍ حتى يغيرو ما بانفسهم "

حنان الدنيا
14-09-2007, 12:04 AM
وأن أبتليتم فأستتروا

من ردك باين انه محافظ

الحمدلله الذي عافانا بما بلاه به غيرنا

سهم طايش
14-09-2007, 12:19 AM
خصلتوا و لا بعد

ناصر العمادي
14-09-2007, 12:22 AM
اذا ابتليتم ؟؟؟؟ .. اللي تشوفه انت بلاء انا اشوفه عادي دام اني بحترامي .. نختلف بالرأي اوكي لكن تغلط لا .. ماصار هاي نقاش .. وشو البلاء اللي تشوفه انت وسفه منا عشان كذا ترد علي هالرد ؟؟؟

وصراحه اشكرك على كلامك اللي كله احترام للي جدامك .. وكل اناء بما فيه ينضح

" إن الله لا يغير ما بقومٍ حتى يغيرو ما بانفسهم "

انا نفسي اعرف اذا انتي تشوفين ان ماتقومين به عادي فليش معصبه وتحاولين اقناع الناس انك صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم النقاش اللي تتكلمين عنه لازم يكون ان احنا نصفق لك ونقول كلامك صحيح او نطلع غلطانين ومش محترمين وكل عيوب الدنيا فينا ..لا اختي أسف الغلط غلط والصح صح
يا اختي اذا انتي مقتنعه بكلامك فغيرك مش مقتنع وكل واحد حر في رأيه

التيما
14-09-2007, 12:33 AM
انا نفسي اعرف اذا انتي تشوفين ان ماتقومين به عادي فليش معصبه وتحاولين اقناع الناس انك صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ثم النقاش اللي تتكلمين عنه لازم يكون ان احنا نصفق لك ونقول كلامك صحيح او نطلع غلطانين ومش محترمين وكل عيوب الدنيا فينا ..لا اختي أسف الغلط غلط والصح صح
يا اختي اذا انتي مقتنعه بكلامك فغيرك مش مقتنع وكل واحد حر في رأيه

اولا انا مو معصبة ... انا ارد على البعض اللي مسوي اللي نسويه احنا غلط وجنها جريمه وقامو يغلطون .. واحنا اللي طلعنا من ردودركم غلطانين ومو محترمات وكل عيوب الدنيا فينا .. شلون ما تبيني افسر رايي او ادافع عن نفسي وعن اللي مثلي ويروحون هالاماكن بهدف نظيف مو مثل بعض التفكير الغير سوي .. اولا اوكي في اختلافات مو غلط اصلا هاي حاله صحيه .. بس الغلط الحجي اللي انكتب .. اوكي اكتبو وعبروا عن رايكم بس مو جذي .. وبعدين انا ما طلبت حد يصفق لي ويطبل .. بدليل اني الوحيده اللي غردت خارج السرب يعني محد بيصفق لي تتطمن انا ابي اوضح ان انا بنت ناس واروح .. ليش تسبون وتغلطون ..

واذا انت مقتنع بكلامك فغيرك مو مقتنع فيه .. " وكل واحد حر برايه " خلك على راحتك واكتب ما بدا لك بس من غير غلط في الاخرين " هاي قصدي "

حمد911
14-09-2007, 12:42 AM
اولا انا مو معصبة ... انا ارد على البعض اللي مسوي اللي نسويه احنا غلط وجنها جريمه وقامو يغلطون .. واحنا اللي طلعنا من ردودركم غلطانين ومو محترمات وكل عيوب الدنيا فينا .. شلون ما تبيني افسر رايي او ادافع عن نفسي وعن اللي مثلي ويروحون هالاماكن بهدف نظيف مو مثل بعض التفكير الغير سوي .. اولا اوكي في اختلافات مو غلط اصلا هاي حاله صحيه .. بس الغلط الحجي اللي انكتب .. اوكي اكتبو وعبروا عن رايكم بس مو جذي .. وبعدين انا ما طلبت حد يصفق لي ويطبل .. بدليل اني الوحيده اللي غردت خارج السرب يعني محد بيصفق لي تتطمن انا ابي اوضح ان انا بنت ناس واروح .. ليش تسبون وتغلطون ..

واذا انت مقتنع بكلامك فغيرك مو مقتنع فيه .. " وكل واحد حر برايه " خلك على راحتك واكتب ما بدا لك بس من غير غلط في الاخرين " هاي قصدي "

للتيما قوية جدا:p

التيما
14-09-2007, 01:03 AM
للتيما قوية جدا:p

اخوي مو مسأله قوة .. المسأله ان هم يكتبون رايهم وحريين فيه .. بس لمن انا اكتب رايي ويكون مختلف عنهم تصير السالفه اللهم لا تواخذنا بما فعله السفهاء منا و اذا بلييتم فاستتروا ؟؟ وين حريه الرأي واختلاف الأراء ؟؟ ولا بس حجي ينكتب وخلاص !!

OTBD
14-09-2007, 01:09 AM
بالأمس كانت في البيت واليوم في الكووفي شوب والسينما وغداً في البار والديسكو

لاشي جديد بالنسبة للبنات

ناصر العمادي
14-09-2007, 01:12 AM

والله انتي بنفسك قلتي ان محد تكلم عنك بصفه شخصيه انتي اللي جيتي وقلتي بكل افتخار انا اعمل هذا الشي وعادي .................. ومن طق الباب لقى الجواب

التيما
14-09-2007, 01:21 AM
والله انتي بنفسك قلتي ان محد تكلم عنك بصفه شخصيه انتي اللي جيتي وقلتي بكل افتخار انا اعمل هذا الشي وعادي .................. ومن طق الباب لقى الجواب

الله يكون بعونك على نفسك .. احترامي لنفسي وللمنتدى تخليني انسحب من نقاش بهالمستوى

ناصر العمادي
14-09-2007, 01:31 AM
الله يكون بعونك على نفسك .. احترامي لنفسي وللمنتدى تخليني انسحب من نقاش بهالمستوى

والله اللي مايقدر على النقاش مايدشه من البدايه

وصدقيني صاحب الحق دايما قوي والحمدلله

relaax
14-09-2007, 01:32 AM
خصلتوا و لا بعد

:looking::looking:

شاهيناز
14-09-2007, 01:43 AM

كلام واااااااااااااااااااايد حلو

المشكله ان في ناس تحب الرسم

انااحب الرسم على الفوتوشوب

العنود تحب الرسم بالفرشاه والالوان

وناس تحب الرسم على المنتديات
لوحات مثاليه

بس الواقع مختلف
وكله هذره نت مثل مايقولون
ورمضان كريم

المزن الرياني
14-09-2007, 01:46 AM
بصراحه وبدون زعل من البعض

اعتبرهم من حثاله المجتمع

الراقية
14-09-2007, 02:12 AM
الغالية فلوة
ودي اشارك معاج
بس اشوف الجو مشحون
تحياتي لج ودوم متميزة في اطروحاتك

وطن
14-09-2007, 02:18 AM

:deal::deal::deal:

:app:

أهم شي ان كل واحد يراعي الله باللي يكتبه ويعرف ان في ملكين واحد ع اليمين وواحد ع اليسار
ويسجلون كل الكلام اللي ينقال وينكتب omen

:dance:strong:dance:strong:dance:strong:dance:stro ng:dance

حلوووووووة التيما وصح (كل يرى الناس بعين طبعه)

واللى يبط الجبد في اخوان وازواج مايدرون عن اهاليهم ويقولون مانرضى ومايصير
ومايدرون ايش زوجاتهم وبناتهم يسوووون او وين يروحون :court:

ايه والله صادقه
أعرف وايد ما يدرون عن بناتهم شيسوون
وبس يقولون ما نرضى وما عندنا هالسوالف
واعرف بنات بعد يسوون من ورى أهلهم
طيب ليش !!! :confused:

شاهيناز
14-09-2007, 03:01 AM
:deal::deal::deal:

:appأعرف وايد ما يدرون عن بناتهم شيسوون
وبس يقولون ما نرضى وما عندنا هالسوالف
واعرف بنات بعد يسوون من ورى أهلهم
طيب ليش !!! :confused:

مو هذي المشكله الناس تلبس اقنعه
وترسم المثاليه

وهم الله يستر عليهم

ناس تقول مانروح
عيب
اهلنامايرضون
ولكن الخافي كان اعظم

لازالت العقول متحجره
والناس ترسم صور قديمه عفا عليهاالزمن

بس اهم شئ عندهم يبينون انهم مثالين

ويكتبون كلام كبير
وهم الله يلطف بحالهم

بس مانقول الله يهديهم

ورمضان كريم

ناصر العمادي
14-09-2007, 03:08 AM
مو هذي المشكله الناس تلبس اقنعه
وترسم المثاليه

وهم الله يستر عليهم

ناس تقول مانروح
عيب
اهلنامايرضون
ولكن الخافي كان اعظم

لازالت العقول متحجره
والناس ترسم صور قديمه عفا عليهاالزمن

بس اهم شئ عندهم يبينون انهم مثالين

ويكتبون كلام كبير
وهم الله يلطف بحالهم

بس مانقول الله يهديهم

ورمضان كريم

المشكله كلمه الحق تزعل
لكن للأسف وصلنا لدرجة ان احنا ندافع عن الغلط بدون خجل
والله هذي من علامات الساعه
الله برحمنا برحمته
وأقسم بالله يااختي لو اني اتكلم بصراحه اكثر انكم ماراح تتحملون الكلام
لأن كل اللي قلته عباره عن شي بسيط من اللي لازم يقال
للأسف فعلا هناك من يضحك على نفسه ... لكن الأخرين يضحكون عليه

ANONYMOUS
14-09-2007, 03:10 AM
مبارك عليكم الشهر اولا..

ثانيا.. هدوا اعصابكم ولا ترى بنزل لكم الصوره مره ثانيه وبخرب النقاش عليكم

:)

Qa6ar
14-09-2007, 03:10 AM
ياالله بالستر واللي ساتره نفسها اتم ساتره نفسها من كل شيء ومن كل شيء يجرح حياها او يخليها بموقف

يحرجها من بين الناس

شاكر لج اختي على الموضوع الجديد ومبارك عليكم الشهر جميعا

بوخالد2
14-09-2007, 03:21 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

الصرااحه انا عن نفسي اشوف الامر هذا صعب ان شله بنات يجلسون بروحهم وقدام الشباب وضحك وسوالف بصوت مسموع هذا الى نشوفه للاسف

لكن اذا راحوا مكان مستور افضل لهم علشان ياخذون راحتهم

المشكله في كافي في لاندمارك معروف باسم البلوتوث البنات والرجال شغالين بالشي هذا يقصدون القهوه ذي بالذات للامر هذا

لكن انقول الله يستر على الجميع وكلن يحافظ على اهله ابرك من القال والقيل

بارك الله فيج اختى

Orbit
14-09-2007, 03:26 AM
وصدقيني صاحب الحق دايما قوي والحمدلله

عجبني هذا الرد

بكره بنسمع ان البنت اللي تسافر من دون محرم
عادي والمعارض متخلف ..
ان كانت البنت جالسة مع اهلها تريح شوي
بعد التسوق ماشوف فيها شي دام محرم معاها لكن
تجلس بنفسها اعتقد اغلب اراء الاعضاء تكفي

شاهيناز
14-09-2007, 03:37 AM
المشكله كلمه الحق تزعل
لكن للأسف وصلنا لدرجة ان احنا ندافع عن الغلط بدون خجل
والله هذي من علامات الساعه
الله برحمنا برحمته
وأقسم بالله يااختي لو اني اتكلم بصراحه اكثر انكم ماراح تتحملون الكلام
لأن كل اللي قلته عباره عن شي بسيط من اللي لازم يقال
للأسف فعلا هناك من يضحك على نفسه ... لكن الأخرين يضحكون عليه

ماعنيت في كلامي احد واعتذر انا كان ردي سبب ازعاج لحد

بس ماحب رسم المثاليه
ولا احب التناقضات

البعض يقول عيب وخطئ البنت تجلس في الكافيه
اوكي رايهم وكيفهم

بس ليش لما يسافرون ينقلب الحال وتتغير الاراء

البعض في قطر اسود× اسود
نشوفهم في الخارج ومع محارمهم

على المكشوف
تناقضات محد يقدر ينكرها

لكن نعاند ونقول عيب وخطئ
ولكن في حدود قطرنا
خارج الحدود لنا راي ثاني
وناس حدودهم فقط المنتديات
خارج ايطار المنتديات لهم راي ثاني

هذا رأي مع احترامي لبقيه الاراء

بوخالد2
14-09-2007, 03:45 AM

بس ماحب رسم المثاليه
ولا احب التناقضات

اوكي رايهم وكيفهم

البعض في قطر اسود× اسود

على المكشوف
تناقضات محد يقدر ينكرها

لكن نعاند ونقول عيب وخطئ
ولكن في حدود قطرنا
خارج الحدود لنا راي ثاني

كلامج اختى ينطبق على فئات وليس الكل مثل الدول المجاوره

ولكن اللي يعرف السنع يطبقه حتى في الخارج معا اهله ليش برع مافي رب يحاسب يعني ؟؟؟

للاسف في ناس كذي برع الحال ثاني وداخل شي ثاني (( ليش يعني )) هل هو نقص في الشخصيه او الذات او الجو مهيأ للتشبه بالغرب

الله يهدي الجميع ان شاءالله

ناصر العمادي
14-09-2007, 03:56 AM

بس ماحب رسم المثاليه
ولا احب التناقضات

اوكي رايهم وكيفهم

البعض في قطر اسود× اسود

على المكشوف
تناقضات محد يقدر ينكرها

لكن نعاند ونقول عيب وخطئ
ولكن في حدود قطرنا
خارج الحدود لنا راي ثاني

يااختي ترى اللي تتكلمين عنهم الشيطان لاعب براسهم ومايصير نتكلم عن شعب مسلم محافظ من زاوية هؤلاء الناس .. الله يهديك المسلم دائما يحب الخير للمسلمين ويفرح لما يشوفهم ملتزمين ومحافظين على دينهم ونحن يجب ان نكون قدوه للأجانب في بلادنا عشان يعرفون نعمة الأسلام اللي احنا فيها وبهذه الطريقه نحببهم في الأسلام ..
عموما ماصار الا الخير والله يهدي الجميع ان شاء الله

المجروح81
14-09-2007, 12:57 PM
والله اقول الصراحه عيب

وهالزمن اعوذ بالله قمنا شنوف ان عنصر الحياء غير موجود عند (بعض) البنات

وان مات الحيا في البنت فاسلم عليها