المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لو مسؤولك هندي وعاندك وش رد فعلك وانت قطري

الكاسر007
17-09-2007, 04:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الاعزاء القطريين بس وكل الموجودين لان الموضوع موجه لكل قطري موظفاخواني بصراحة في موضوع مهم لازم نتكلم فيه وهو وخصوصا على مستوى البترول والغاز
يتوظف القطري في مجال عمله ويدربونه تدريب مش حالك
ويروح دوام وينصطم بالعكس والمصيبة ان مديره يكون هندي او غير ذلك من الاسيويين او غير ذلك من الاجانبوتلاقيه مسبب مطب له في كل شي من ناحية الدرجه من نا حية الدورات الخارجية اللي في الاغلب يرجع منها من كبار موظفي الدوله او محكر له في كل شي حتى يكتب في تقريره انه كان يتاخر في بريك الشاي وربعه ما خذين راحتهم وحتى لو وصل تظلمك لمديرك القطري يطنش لييييييييييييييش لان الهندي يشتغل والقطري ما يشتغل وهذا الكلام معروف لدى كل الشباب في البترول او غيره لكن القطري شغيل والله شغيل لكن من القهر اللي يشوفه يمكن يتكاعس عن العمل لان الامل ضعيف قدامه الوضع كله منهار بصراحة الله يعين الشباب
اعرف واحد من الشباب وهو الوحيد اللي يداوم في المحطة جنير و2 سنير والله انهم يلاحقونه في صغيرة وكبيرة ويحاولون يعقدونه لكن الله يعينه حلغ انه يصمل قدامهم
هذا هو الكلام
ولكن اذا انظلم من اي شخص وش الحل ياعالم
المفروض يوفرو لجنه متخصصه للقطريين العاملين في اي قطاع للشكوى وتكون محايده ولا فيها قطرة دم اجنبي
عشان القطري ياخذ حقه من اي شخص يظلمه لكن حدث ولا حرج
وانا ترى مش موظف بالبترول لكن قصص ربعي وهمومهم اخر الليل تجيب لي الضيقه
وبصراحة اتمنى ان لو عندي صلاحية في البترول لاتقصى اي مشكله لاي قطري وافنش اي واحد يفكر يضايق قطري على تراب ارضه لكن العتب على من ياناس
الله المستعان
وش الحل في نظركم يا الربع

أم حمد
17-09-2007, 04:34 AM
انا اقول الله يعينكم على الهنود

واصبروا ان الله مع الصابرين وان شاءالله يلتفتون لكم المسؤلين ويحطون لكم لجنة خاصه

وللعلم ترا هذا حال اغلب الهنود فالعالم لان شي طبيعي يخلونكم اتكاليين ويطفشونكم عشان محد ياخذ كراسيهم !!

/

الكاسر007
17-09-2007, 04:53 AM
انا اقول الله يعينكم على الهنود

واصبروا ان الله مع الصابرين وان شاءالله يلتفتون لكم المسؤلين ويحطون لكم لجنة خاصه

وللعلم ترا هذا حال اغلب الهنود فالعالم لان شي طبيعي يخلونكم اتكاليين ويطفشونكم عشان محد ياخذ كراسيهم !!

/

صدقتي اختي ام حمد والله يعين الجميع
ومشكورة على المرور والمشاركة

شقى الجوـــف
17-09-2007, 04:54 AM
وحد ينكر فضل الهنود في بناء بلدنا الغالي :) ونضيف عليهم البتان ,,, لا والله ما نقدر ننكر تدري احنا ثقافتنا من زمان الاجداد هنديه حتى العمله كانت في قديم الزمان روبيه يا عزيزي في عوايل واسر قطريه ميه ميه با الاصل هم هنود رحت بعيد عن الموضوع :) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وثقافة الكيما والسبجي تحتم عليك الصبر على تعنت هذا المدير الهندي كلا يقاتل من اجل لقمة العيش وتصرف طبيعي من الهندي المدير انه يخاف على كرسيه الدور والباقي على المسؤولين القطريين اللي راقدين والهنود هم اللي قايمين بشغلهم وهذا الحاصل

الكاسر007
17-09-2007, 05:01 AM
وحد ينكر فضل الهنود في بناء بلدنا الغالي :) ونضيف عليهم البتان ,,, لا والله ما نقدر ننكر تدري احنا ثقافتنا من زمان الاجداد هنديه حتى العمله كانت في قديم الزمان روبيه يا عزيزي في عوايل واسر قطريه ميه ميه با الاصل هم هنود رحت بعيد عن الموضوع :) ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وثقافة الكيما والسبجي تحتم عليك الصبر على تعنت هذا المدير الهندي كلا يقاتل من اجل لقمة العيش وتصرف طبيعي من الهندي المدير انه يخاف على كرسيه الدور والباقي على المسؤولين القطريين اللي راقدين والهنود هم اللي قايمين بشغلهم وهذا الحاصل

الفضل من ربنا قبل الهندي وغيره(لو كان بالعيش قوة كان بالهندي مروة) مثل متداول ولو ما عندنا فلوس ما جا الهندي للعلم بس
بريطانيا كانت هنا واكتشفت البترول ليش ماتمو راحو حال سبيلهم وبدا العمران بالبلد
واحنا واقفين على ارجلونا ويداتنا والكيما مب اكلي ولا اكل اي قطري اكلنا معروف لكن
كيفه الواحد اذا يبي كيما او شي ثاني
وعلى العموم لو داومت في البترول بتحس او واحد من ربعك اساله وبيجاوبك

المتأمل خيرا
17-09-2007, 05:03 AM
أخي "الكاسر007" أسعدالله أوقاتك بكل خير..

الحقيقة عندما رأيت العنوان ترددت في فتح الصفحة.. وحتى عندما - لاحقاً - نويت قراءة الموضوع وأنا أفتح الصفحة تساءلت بيني وبين نفسي "هل سأرد؟".. وكان اعتقادي "كلا.." مفترضاً أن الموضوع ليس له أساس منطقي.. إنطلاقاً من أن عنوان الموضوع لا يعكس مضمونه.

لكن عندما قرأت الموضوع وجدت نفسي اكتب هذه الأسطر.

قبيل ثوان "بعد كتابة الأسطر السابقة" تخيلت نفسي - دون قصد - أتبنى وجهة نظر كتلك التي أشرت لها من أنه لا يسمع أحد تظلمكم.

وما يجعلني أحس بالموضوع المطروح أكثر أمران:
الأول أنني عايشت - وكنت في موقع المسؤولية - ما يعمله الآخرون لإبعاد المواطنين القطريين عن العمل.. ومن بين تلك الوسائل أنها يدعونهم يسجلون الحضور، ثم يخبرونهم أنهم يمكنهم الخروج والعودة في نهاية الدوام "مثلاً"..

الثاني ما لاحظته - عن قرب وعن قريبين - حرصهم على أداء العمل طالما أن جو العمل يساعدهم.. ولايثبـّط من عزيمتهم.

أخي الكريم الذي اقترحه أن تجتمع أنت وإخوتك القطريين وتكتبوا رسالة بها ملاحظاتكم.. مع ملاحظة الإسلوب.. لأنه أمر هام.. وتطلبوا مقابلة مسؤول التدريب والتطوير / أو من هو في هذا المقام.. أو مدير تنمية الموارد البشرية.. "حسب طبيعة وضعكم و الجهة الأقرب لكم".. وتقابلونه شارحين له أوضاعكم.. وتسلمونه - مع نهاية المقابلة - رسالتكم.. على أن تحتفظوا بنسخة منها للمراجعة.

إذا كان هذا الإقتراح مناسباً.. فيسرني أن أساهم في صياغاة الرسالة معكم - إذا شعرتم بالحاجة لذلك - لعلمي بأهمية طريقة الطرح في تحقيق الهدف.. طالما كان الموضوع المطروح قائماً على أساس.

تحياتي لكم وتمنياتي بالتوفيق.. راجياً ألا تترددوا في الإتصال بي - عن طريق البريد الخاص - إن رأيتم أن هذا الأمر قد يساعد.. "ولابد لي من القول في نهاية هذا التعقيب أن كفاءة وحسن إدارة من ستلتقون به وتقدمون له الرسالة عامل بالغ الأهمية في مدى التجاوب الذي يمكن أن تحصلوا عليه"..

شقى الجوـــف
17-09-2007, 05:08 AM
اخوي الكاسر دور الهندي في بناء هذا البلد لا انا ولا انت ننكره التاريخ يذكره غصب انا اعني الهندي من االخمسينات الين الحين يعني الفتره اللي انبنت فيها قطر الفتره اللي قطر قاعده تتشكل كادوله عصريه بكامل مؤسساتها ووزارتها الحكوميه ولا تنسى زمان الاجداد وعملة الهنود هي المتداوله

انا عنيت من كلامي ان الهندي لايعتبر دخيل على مجتمعنا الهندي له تواجد وتأثير منذ عشرات السنوات من اصغر عامل الى اكبر مهندس او دكتور في وقت ماعندنا مهارات ولا علم ولا امكانيات هذا الهندي في بناء دولتنا الفتيه قطر يعني لاتنكر دور الهندي ولا المهاجر العربي زبدة الكلام ان مشكلتك هي في المسؤولين اللذين لا يحجمون هذا الغريب عندما يعطي لنفسه مساحات لايستحقها في مكان عمله لاتشره على الغريب اشره على اخوك وبن عمك اذا عاون هذا الغريب عليك

مضارب دوسري
17-09-2007, 05:14 AM
والله يالغالي انا اختلف معاك في كلامك كله بصرااااااااااحه
والله مافيها شي لو كان مديري هندي ولا فلبيني ولا باكستاني
اهم شي انتظم ويااااه وماحاول اني اسوي معاه مشاااكل واشوف شغلي واذا حاول يقهرني او شي اتعامل معاه بحسن نيه عشان اكسر عينه
مهما كان هذا شهادته اكبر من شهادتك
يعني تلقاااه هو ماخذ شهاده جامعيه وغيره وانت شهادتك ثانويه يعني اكيد انه بيكون اعلى منك بدرجه
والله واحد يقربلي يشتغل في قطر غاز اكو مشالله عليه مسافر امريكا يدرس هندسه بالرغم انه ادبي
ولكن شغله فالشركه خلا المسؤولين يرشحونه لدراسة الهندسه
يعني بصراحه العيب مو في الموظفين الهنود وغيره العيب فالقطري نفسه الي رافع خشمه وكل تفكيره ان هذا هندي او اسيوي وانا قطري
اسمحولي عالمداخله
بس هذا هو الواقع

الكاسر007
17-09-2007, 05:21 AM

الحقيقة عندما رأيت العنوان ترددت في فتح الصفحة.. وحتى عندما - لاحقاً - نويت قراءة الموضوع وأنا أفتح الصفحة تساءلت بيني وبين نفسي "هل سأرد؟".. وكان اعتقادي "كلا.." مفترضاً أن الموضوع ليس له أساس منطقي.. إنطلاقاً من أن عنوان الموضوع لا يعكس مضمونه.

قبيل ثوان "بعد كتابة الأسطر السابقة" تخيلت نفسي - دون قصد - أتبنى وجهة نظر كتلك التي أشرت لها من أنه لا يسمع أحد تظلمكم.

الأول أنني عايشت - وكنت في موقع المسؤولية - ما يعمله الآخرون لإبعاد المواطنين القطريين عن العمل.. ومن بين تلك الوسائل أنها يدعونهم يسجلون الحضور، ثم يخبرونهم أنهم يمكنهم الخروج والعودة في نهاية الدوام "مثلاً"..

الثاني ما لاحظته - عن قرب وعن قريبين - حرصهم على أداء العمل طالما أن جو العمل يساعدهم.. ولايثبـّط من عزيمتهم.

أخي الكريم الذي اقترحه أن تجتمع أنت وإخوتك القطريين وتكتبوا رسالة بها ملاحظاتكم.. مع ملاحظة الإسلوب.. لأنه أمر هام.. وتطلبوا مقابلة مسؤول التدريب والتطوير / أو من هو في هذا المقام.. أو مدير تنمية الموارد البشرية.. "حسب طبيعة وضعكم و الجهة الأقرب لكم".. وتقابلونه شارحين له أوضاعكم.. وتسلمونه - مع نهاية المقابلة - رسالتكم.. على أن تحتفظوا بنسخة منها للمراجعة.

إذا كان هذا الإقتراح مناسباً.. فيسرني أن أساهم في صياغاة الرسالة معكم - إذا شعرتم بالحاجة لذلك - لعلمي بأهمية طريقة الطرح في تحقيق الهدف.. طالما كان الموضوع المطروح قائماً على أساس.

تحياتي لكم وتمنياتي بالتوفيق.. راجياً ألا تترددوا في الإتصال بي - عن طريق البريد الخاص - إن رأيتم أن هذا الأمر قد يساعد.. "ولابد لي من القول في نهاية هذا التعقيب أن كفاءة وحسن إدارة من ستلتقون به وتقدمون له الرسالة عامل بالغ الأهمية في مدى التجاوب الذي يمكن أن تحصلوا عليه"..

والله كلامك ثبت من كلامي اكثر وريحني اكثر اخوي العزيز احس في معاي واحد عايش الوضع
ومطلع على الامور المخفية اللي تسير
وبصراحة ويبي لنا سنين نجمع في الشباب ويمكن لما نروح نجمع فيهم نلاقي اغلبيتهم مفنشين
وفي احد المصانع كان في 40 متدرب في المصنع في امسيعيد مقبرة القطريين
وبعد سنتين ما بقى الا 6 اللي راحو مكرمة من حرم سمو الامير الى شمال الاطلنطي الله يحفظها
ومشكور اخوي متامل خير على المرور ومشاركتك وكلامك في بالي ومابنساه
ونتامل خير في كل مسؤول ان شا الله

الكاسر007
17-09-2007, 05:30 AM
والله يالغالي انا اختلف معاك في كلامك كله بصرااااااااااحه
والله مافيها شي لو كان مديري هندي ولا فلبيني ولا باكستاني
اهم شي انتظم ويااااه وماحاول اني اسوي معاه مشاااكل واشوف شغلي واذا حاول يقهرني او شي اتعامل معاه بحسن نيه عشان اكسر عينه
مهما كان هذا شهادته اكبر من شهادتك
يعني تلقاااه هو ماخذ شهاده جامعيه وغيره وانت شهادتك ثانويه يعني اكيد انه بيكون اعلى منك بدرجه
والله واحد يقربلي يشتغل في قطر غاز اكو مشالله عليه مسافر امريكا يدرس هندسه بالرغم انه ادبي
ولكن شغله فالشركه خلا المسؤولين يرشحونه لدراسة الهندسه
يعني بصراحه العيب مو في الموظفين الهنود وغيره العيب فالقطري نفسه الي رافع خشمه وكل تفكيره ان هذا هندي او اسيوي وانا قطري
اسمحولي عالمداخله
بس هذا هو الواقع

اخي الغالي مضارب دوسري
جعني فداك والله لو يكون مسؤولي يهودي ما عندي مشكله بس ما يظلمني انا قلت اغلبيتهم ظلمه
اما ان جيت على الظلم بقطر غاز فهو محدود لان ورا القطرييين مدير قطر غاز السويدي مسنع القطري صح
من راتب من دورات
اخوي في قطر غازمهندس توه داوم عطوه دوره سنتين في دبي

والله ان داوم في امسيعيد يحمد ربه على الراتب واخوي يعرف هذا الشي
قطر غاز معطيه اهميه للقطرييييين بكل معنى ودايما لهم دوريات شهرية او سنويه تتكلم عن
نسبة القطرييين في قطر غاز
الشركة تبي ترز القطري لكن راس لفان غير
ومسيعيد مقبر القطريييين غير ودخان غير والمحطات غير

طلع لي شركة قالت ان نسبة القطرييين زادت الا ما رحم
وكلها نزول في النسبة وهم يعرفون ليش
راس لفان غير والباقي غييييييير ولازم يكون في ظلم
الجيد الله يعطيه العافية
اما الهامل هامل
والله يوفق الجميع

مضارب دوسري
17-09-2007, 05:32 AM
اخي الغالي مضارب دوسري
جعني فداك والله لو يكون مسؤولي يهودي ما عندي مشكله بس ما يظلمني انا قلت اغلبيتهم ظلمه
اما ان جيت على الظلم بقطر غاز فهو محدود لان ورا القطرييين مدير قطر غاز السويدي مسنع القطري صح
من راتب من دورات
اخوي في قطر غازمهندس توه داوم عطوه دوره سنتين في دبي

والله ان داوم في امسيعيد يحمد ربه على الراتب واخوي يعرف هذا الشي
قطر غاز معطيه اهميه للقطرييييين بكل معنى ودايما لهم دوريات شهرية او سنويه تتكلم عن
نسبة القطرييين في قطر غاز
الشركة تبي ترز القطري لكن راس لفان غير
ومسيعيد مقبر القطريييين غير ودخان غير والمحطات غير

طلع لي شركة قالت ان نسبة القطرييين زادت الا ما رحم
وكلها نزول في النسبة وهم يعرفون ليش
راس لفان غير والباقي غييييييير ولازم يكون في ظلم
الجيد الله يعطيه العافية
اما الهامل هامل
والله يوفق الجميع

يفداك الكذب انا كان قصدي فقط في قطر غاز وراس غاز عن امسيعيد مدري
بس في لفان القطري مرتاااااااااح جدا ويمدح فالشغل هناك
وحقه فالدورات حتى فالكورسات موجود
يعني كذا شخص اسمع عنه يروح ياخذ دورة لغه في البريتش كاونسل وغيره ولا ELSعلى حساب الشركه

الكاسر007
17-09-2007, 05:34 AM
اخوي الكاسر دور الهندي في بناء هذا البلد لا انا ولا انت ننكره التاريخ يذكره غصب انا اعني الهندي من االخمسينات الين الحين يعني الفتره اللي انبنت فيها قطر الفتره اللي قطر قاعده تتشكل كادوله عصريه بكامل مؤسساتها ووزارتها الحكوميه ولا تنسى زمان الاجداد وعملة الهنود هي المتداوله

انا عنيت من كلامي ان الهندي لايعتبر دخيل على مجتمعنا الهندي له تواجد وتأثير منذ عشرات السنوات من اصغر عامل الى اكبر مهندس او دكتور في وقت ماعندنا مهارات ولا علم ولا امكانيات هذا الهندي في بناء دولتنا الفتيه قطر يعني لاتنكر دور الهندي ولا المهاجر العربي زبدة الكلام ان مشكلتك هي في المسؤولين اللذين لا يحجمون هذا الغريب عندما يعطي لنفسه مساحات لايستحقها في مكان عمله لاتشره على الغريب اشره على اخوك وبن عمك اذا عاون هذا الغريب عليك

والله انك ضربت على الجرح بصراحة كلامك هو عين الصواب
هذا هي المشكله بعينها اخوي شقى الجوف اعطاء الغريب مساحه لنفسه لا يستحقها
وتسلم اخوي الغالي
ومشكور على مرورك الغالي ومشاركتك

الكاسر007
17-09-2007, 05:38 AM
يفداك الكذب انا كان قصدي فقط في قطر غاز وراس غاز عن امسيعيد مدري
بس في لفان القطري مرتاااااااااح جدا ويمدح فالشغل هناك
وحقه فالدورات حتى فالكورسات موجود
يعني كذا شخص اسمع عنه يروح ياخذ دورة لغه في البريتش كاونسل وغيره ولا ELSعلى حساب الشركه

كلامك اخوي صح اخ مضارب دوسري
مرتاحين وايد الشباب هناك
الله يسير لهم ان شا الله
ومشكور على مرورك ومشاركتك اخي الغالي

qatar_moon
17-09-2007, 05:39 AM

اي والله صدقت:looking:

المتأمل خيرا
17-09-2007, 05:43 AM
أخي "الكاسر007" .. من خلال الردود التي قـ’ـدّمت.. هل ترى أنك أقرب إلى تصور حلّ أو مدخل لحلّ للموضوع الذي طرحته؟.

مع خالص التقدير...

الكاسر007
17-09-2007, 05:48 AM
أخي "الكاسر007" .. من خلال الردود التي قـ’ـدّمت.. هل ترى أنك أقرب إلى تصور حلّ أو مدخل لحلّ للموضوع الذي طرحته؟.

مع خالص التقدير...

بصراحة كلامك طيب ونصايحك اطيب اخوي متامل خير

وان شا الله بوصل نصيحتك لربعي وبفهم هم الموضوع وان شاء حلك يفيد مع المسائيل

وربك ييسير الامور للجميع

ومشكور اخوي الغالي

Qa6ar
17-09-2007, 05:51 AM
قطر للبترول والشركات التابعه لها وبالاخص الفنيين يشوفون الشر من مسائيلهم (الهنود) والجنسيات الاخرى

اللهم فأشهد اني بمكه الحين واني مب شغال في قطر للبترول او المصانع التابعه له..... ومانقول الا الله يكون

بعون اهل قطر من مسائيلهم الاجانب.......وشكرا اخوي وماقصرت والله ياخذ حقهم انشاءالله

الكاسر007
17-09-2007, 06:26 AM
قطر للبترول والشركات التابعه لها وبالاخص الفنيين يشوفون الشر من مسائيلهم (الهنود) والجنسيات الاخرى

اللهم فأشهد اني بمكه الحين واني مب شغال في قطر للبترول او المصانع التابعه له..... ومانقول الا الله يكون

بعون اهل قطر من مسائيلهم الاجانب.......وشكرا اخوي وماقصرت والله ياخذ حقهم انشاءالله

مشكور على مرورك اخوي
والله يتقبل عمرتك ان شا الله
وادع لنا ربك ييسر علينا وعليك

المتأمل خيرا
17-09-2007, 06:29 AM
بصراحة كلامك طيب ونصايحك اطيب اخوي متامل خير

وان شا الله بوصل نصيحتك لربعي وبفهم هم الموضوع وان شاء حلك يفيد مع المسائيل

وربك ييسير الامور للجميع

ومشكور اخوي الغالي

تمنياتي لكم بالتوفيق.. وإذا كان أي شيء مطلوب فأنا حاضر.. واعتبروني اخوكم.. الكبير - بحكم السن فقط :) - ..

M-OH-A-ME-D
17-09-2007, 09:29 AM
لا تعليق

مــتــابــع

المجروح81
17-09-2007, 01:28 PM
الله يعين الشباب الي مسؤولينهم هنود
بصراحه الهنود اخيس شعب شفته وحاقد لان طول عمره تحت القطري ومره وحده صار مسؤؤل ع قطريين فا شنو يسوي فيهم

والله يعين الشباب

المتأمل خيرا
17-09-2007, 04:58 PM
بصراحه الهنود اخيس شعب شفته وحاقد لان طول عمره تحت القطري ومره وحده صار مسؤؤل ع قطريين فا شنو يسوي فيهم

والله يعين الشباب

أخي الكريم "المجروح81" .. ألا تظن أن الحكم على شعب من خلال تعامل محدود يضعنا في دائرة ظلم الآخرين..؟ "وبالمناسبة فأن تعداد الشعب الهندي يقدّر بأكثر من ألف مليون شخص"..

وألا تظن أن الأمر - إن كان هناك ظلم لقطريين من قبل أي جنسية كانت - يقع على عاتق المسؤولين القطريين "أصحاب العلاقة"؟ ..

الحقيقة هما سؤالان القصد منهما التفكير والتأمل في الموضوع.. وليس بالضرورة الحصول على أو تقديم إجابة.

مع خالص التقدير،،،

المجروح81
17-09-2007, 05:03 PM
أخي الكريم "المجروح81" .. ألا تظن أن الحكم على شعب من خلال تعامل محدود يضعنا في دائرة ظلم الآخرين..؟ "وبالمناسبة فأن تعداد الشعب الهندي يقدّر بأكثر من ألف مليون شخص"..

وألا تظن أن الأمر - إن كان هناك ظلم لقطريين من قبل أي جنسية كانت - يقع على عاتق المسؤولين القطريين "أصحاب العلاقة"؟ ..

الحقيقة هما سؤالان القصد منهما التفكير والتأمل في الموضوع.. وليس بالضرورة الحصول على أو تقديم إجابة.

مع خالص التقدير،،،

اخوي انا اقصد الهنود الي في قطر
ياليت تسئل حد من الشباب في شركات البترول او معاهم في الشغل
عشان تعرف انا ماتكلم من فراغ يعني الشباب شادين حيلهم في الشغل واخر شي مافي ترقيه ليش ؟؟
لان الهندي يبي يثبت عمره ويطير القطري من الشغل
ودايما الهندي يقول للي فوقه ان هذول قطريين مب مال شغل عشان المسؤولين يفكرون ان احنا مال شرده مش مال دوام

ياليت واليت تسئل احد في شركات البترول وبتعرف لاني ماتكلم من فراغ

المجروح81
17-09-2007, 05:04 PM

مع خالص التقدير،،،

اخوي انا اقصد الهنود الي في قطر
ياليت تسئل حد من الشباب في شركات البترول او معاهم في الشغل
عشان تعرف انا ماتكلم من فراغ يعني الشباب شادين حيلهم في الشغل واخر شي مافي ترقيه ليش ؟؟
لان الهندي يبي يثبت عمره ويطير القطري من الشغل
ودايما الهندي يقول للي فوقه ان هذول قطريين مب مال شغل عشان المسؤولين يفكرون ان احنا مال شرده مش مال دوام

ياليت واليت تسئل احد في شركات البترول وبتعرف لاني ماتكلم من فراغ

الكاسر007
17-09-2007, 05:10 PM

والله يعين الشباب

يعطيك العافية اخوي المجروح

على مشاركتك ومرورك في الموضوع

أمل _ قطر
17-09-2007, 05:14 PM
مساء الخير ومبارك عليكم الشهر مب بس الهنود الأجانب كلهم نفس الشي الله كرريم

المتأمل خيرا
17-09-2007, 05:25 PM
أخي "المجروح81"..

سبق لي وأن أشرت لهذا الجانب تحديداً في مداخلة سابقة حول الأمر - أدرجها أدناه -..

مع خالص الإمتنان والتقدير:

الكاسر007
17-09-2007, 06:28 PM
مساء الخير ومبارك عليكم الشهر مب بس الهنود الأجانب كلهم نفس الشي الله كرريم

مشكورة على المرور والمشاركة في الموضوع
اختي امل قطر
ويعطيج العافية

ورقــة أمــل
17-09-2007, 06:48 PM
انا مسؤؤولي هندي

وزهق عيشتي

والمشكله انه نساي اذا انا ما اهتميت وسئلت هو خبر خيرر

وبعد يجي يحط الغلط علي اني ما سئلت!

اضطريت اني اروح لمسؤل قطري اكبر منه وهو اللي ساعدني الصراحه

اللي باط جبدي انهم معطينه الخيط والمخيط وهو مب كفوو

انا ماعندي مشكلة اذا مسؤولي هندي او اجنبي

المهم عندي انه يكون متعاون ومتفهم..

اما يطلع من جنسية ثانيه وبعد متعصب حق اللي من جنسيته.. صج قهرر

سهم المراقيب
17-09-2007, 06:55 PM
ولله انك ما جبت اللى الصدق ,,
وكلامك صوره من الواقع واللي يصير بالفعل ,,
اضف الى الأصدقاء"الهنود" جنسيه عربيه اخرى ,,

يعني مسؤلك يكون هندي ,,
ومسؤول الهندي يكون ............. "اكمل الفراغ" ,,
مكس عجيب ,,

راح تعيش بين نارين ,,
وخذ لك انواع الإضطهاد والتهميش وأصناف التعسف
التي لم ينزل بها الله من سلطان ،, وسياسة المعايير المزدوجه ...
يعني القانون اللي يمشي عليك ما يمشي على غيرك والعكس صحيح ,,

واقسم لكم اني مش عنصري ,,

لكل مجتهد نصيب والحمد لله على كل حال ,,

الكاسر007
17-09-2007, 07:04 PM
انا مسؤؤولي هندي

وزهق عيشتي

والمشكله انه نساي اذا انا ما اهتميت وسئلت هو خبر خيرر

وبعد يجي يحط الغلط علي اني ما سئلت!

اضطريت اني اروح لمسؤل قطري اكبر منه وهو اللي ساعدني الصراحه

اللي باط جبدي انهم معطينه الخيط والمخيط وهو مب كفوو

انا ماعندي مشكلة اذا مسؤولي هندي او اجنبي

المهم عندي انه يكون متعاون ومتفهم..

اما يطلع من جنسية ثانيه وبعد متعصب حق اللي من جنسيته.. صج قهرر

في هاذي انا معاك بعد اخوي
بس سالفة الخيط والمخيط هاذي مشكله عويصه
لأن اذا ما عطوه ولد البلد اهمية من يهتم به ومن يعبره
لان الهندي جاي يشتغل وياليت فترة بسيطة بس لما يمكن يموت وهو يشتغل او ينتحر
والقطري يمكن ينتحر معاه
الله المستعان
ومشكور اخوي q44 على مرورك ومشاركتك

المخفي
17-09-2007, 07:27 PM
يا شيخ في فلسطيني متجنس في البترول في التوظيف يقول ما في مادة في القانون ولا في الديوان
أنه خريج الجامعة يتوظف سينير هذا من كثر الحسد و الحقد في القطريين عيل شلون الهندي
ألي جاي يجمع فلوس

سلامي للكل
17-09-2007, 07:38 PM
مرحباااااااااااا اخوي الكاسر

مبااااااااااااااارك عليك الشهر

كلااااااااااااااامك صحيح وهذا اللي صاير عندنا

أنا شخص شفت كل هذا بعيني المسؤل (الهندي) يتحكم بكل شي في الترقيات و الدورات والتقييم السنوي...crazy

وللاسف المدير القطري اقولها وبكل حزن اذا وصلت اي شكوى او كتاب تظلم يقول ان الشباب المتدربين مايشتغلون (طبعا مو الكل):court:

يعني اذا ولد البلد يقول هالكلااااااااااااااااااام ايش راي الهندي فيك....:eek3:

والله ياشيخ مدري وش الحل انا معاي واحد من الشباب في الدوووام صارت له نفس المشكلة وحاولوا يوقفونه بكل الطرق بس هو ذكي عاندهم بدرجة ماتتصور ومشت معاه:p

طبعا العناد مايجيب نتيجة طيبة في كل الاوقات بس مشت معاه

والله الحل بيد الاكباريه يجب ان يكون هناك تقطير ملموس وليس على الورق:anger2:

بعض الشركات نسبة القطريين لاتتعدى 30% ياترى ايش الاسباب...crazy

طبعا الظلم والظلم والظلم هو السبب الاساسيcrazy

وبالنسة لسؤالك اذا المسؤل الهندي عاندي طبعا انا من النوع المسالم واخذا الامور بذكاء

يعني تشوفي اخطط له من تحت لين تحت بس الحمد لله صحيح ان المسؤل اللي كنت عنه بالبداية موقف شباب وايد ومحد يحبه

بس انا خذته بالسياسة الحكيمة والحمد قدرت عليه ورائي هو اللي يمشي عليه:nice:

الله يعين الشباب القطري والله معاناهcrazy

وفااااااااااااااااالك طيب اخوي:nice:

ROSE
17-09-2007, 08:55 PM
موضوع اخذ حقه من النقاش واصبحت الردود تخرج عن مسارها