المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروووك

doha_vip
19-09-2007, 06:56 PM
مبروووك عليكم وقف عرض مسلسل (نعم ولا) بعد الفطور وتأجيله للـساعه 2 بالليل .. شكلهم خايفين على الصغار انهم يتابعونه .. وعقبال مايتوقف مره وحده :strong

ahmed jasim
19-09-2007, 06:57 PM
التلفزيون يأخر عرض مسلسل نعم ولا الى 2 صباحا
متى يعرض فى الكويت والأمارات

eXpert*
19-09-2007, 07:08 PM
الله يسمع منك ويتوقف هالمسلسل هو وامثاله من المسلسلات الهابطه اللي مالها داعي .

بطران
19-09-2007, 07:13 PM
خلهم قلعتهم ان شاء الله زووود ..... بهالوقت المسلسل شبهه منسي واهم شي مافي صغار يشوفون ...

هالسنه ماعندها سالفه ... مثل كل مره بس زايده عليهم السب والقذف الي ماله داعي ... وعبدالعزيز جاسم غلط على حمود سلطان وتم يعيب عليه بطريقة كلامه والمشكله ذكر اسمه ... لو انا من حمود وشفت هالشي اشتكيت عليه بالمحاكم ...تشهير مع قذف

شيزكيك
19-09-2007, 07:15 PM
احسن ولو موقفينه بعد شان زين . خلهم الحين يفكرون مية مره قبل لينتجون مسلسل ثاني

سلامي للكل
19-09-2007, 07:17 PM
ياشيخ خلك من السخافة اللي مالها داعيcrazy

وفااااااااااااااااااااااالك طيب اخوي

الله يبارك فيك اخووووووووووووووووي

:nice: :app: :funny: :nice: :app: :funny:

Mishaal
19-09-2007, 07:18 PM
اي صج وين يحطونه ...

ودي اتابعه اليوم ... لكن الدوام بكره الساعة 6 ونص الصبح ...

أظن أجلوه اليوم بس ...

مستحيل كل يوم الساعة 2 الفجر ؟؟؟ ... وعرض ابو ظبي الساعة 10 في الليل على ما اعتقد ...

ودي اتابعه للأخير ... أحداثه مشوقة جداً ..

والإختلاف بالآراء لا يفسد للود قضية!

المجروح81
19-09-2007, 07:20 PM
انشالله يقطعونه بالمره

نــوت قــطـــــر
19-09-2007, 07:22 PM
تابعوه حروة الساعه 10 على قناة ابوظبي

نوارة الدار
19-09-2007, 07:54 PM
مرحبا ...

الصراحه المسلسل يستاهل المنع مش التأجيل .......
الاخت وداد اساءت للمجتمع القطري جــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا ..

وهم قطر
19-09-2007, 07:55 PM
الشرهه على ... ؟

FG
19-09-2007, 08:20 PM
ما اعرف هالمسلسل ولا اشوفه
بس اذا تبونهم يقطعونه لا تتابعونه لانه عندهم برامج اتقيس نسبة المشاهده
واذا ماشافوا حد يتابعه بيقطعونه

مشـــــاعر
19-09-2007, 08:35 PM

إي والله أســــــــــــــاءت وبشكــل :anger2::mad:

شهالمسلسل ذي :mad: ؟؟

(الفيصل)
19-09-2007, 08:36 PM
اللهم رد كيدهم في نحرهم
وحاسبهم بما يستحقون في الدنيا والاخرة
ليكونوا عبرة لمن لايعتبر
عليهم من الله مايستحقون

شكرا اخي على نقل الخبر واتمنى الغاء هذه السخافات نهائيا فنحن في غنى عنها .. فليس هناك اية فائدة مرجوة منها الا تحمل الذنوب والمعاصي ... اسئل الله العفو والعافيه

doha_vip
19-09-2007, 08:45 PM
مرحبا ...

الصراحه المسلسل يستاهل المنع مش التأجيل .......

على الاقل ترتقي بالالفاظ وتراعي ان المشاهدين انواع منهم الكبير والصغير .. وانه بينعرض في قنوات فضائيه وتصور المجتمع القطري .. اتمنى يوقفونه مره وحده .. ومش اي شي تكتبه وداد يعرضونه .. صراحه ملينه من قصصها اللي دائماً تسئ حق مجتمعنا

HAYA
19-09-2007, 08:52 PM
يعمل البعض بكل جهد على هدم قيم المجتمع وإفساد جيل بأكمله تحت شعار حرية التعبير والابداع ، ومن هؤلاء الكاتبة القطرية وداد الكواري التي يبدو لي أنها قد أفلست فكريا ، فجميع قصصها تدور حول محور واحد وهو ( التفكك الأسري ) ، ومعظم شخصياتها مستوردة من غابة سوداء تقطنها الوحوش الضارية .. ورغم كل الاعتراضات السنوية على ما تنتجه من سموم نجدها تصر على تكرار نفس الشخصيات وبنفس النمط وكأنها تتحدى الجميع وتسعى للتميز من خلال " خالف تعرف " ..
اتقي الله يا وداد .. وكوني مرآة صادقة لما يدور في المجتمع القطري ولو لمرة واحدة وكفاك تجنيا وظلما .

Mishaal
19-09-2007, 09:08 PM
اللهم رد كيدهم في نحرهم
وحاسبهم بما يستحقون في الدنيا والاخرة
ليكونوا عبرة لمن لايعتبر
عليهم من الله مايستحقون

شكرا اخي على نقل الخبر واتمنى الغاء هذه السخافات نهائيا فنحن في غنى عنها .. فليس هناك اية فائدة مرجوة منها الا تحمل الذنوب والمعاصي ... اسئل الله العفو والعافيه

بل ....

عبرة لمن لا يعتبر ؟؟
شدخل؟؟؟؟؟؟؟ أصلا لولا أنهم مايبون يغيرون وقت عرض المسلسل جان ماغيروه ..

مافي أحد غاصبهم على هالشيء ... غيروه بمحض ادارتهم !

وإن وقفوا عرضه راح تستمر قناة الكويت بعرضه ... وقناة ابو ظبي .. وغيرها ..!!

بعدين المسلسلات كلها على نفس منوال نعم ولا ... يعني مافي مسلسل كاتبه ملاك طهور ... والمسلسل الثاني شيطان مارد !!

" النــــمـــــر"
19-09-2007, 09:22 PM

يعطيك العافية :nice:

ahmed jasim
19-09-2007, 09:24 PM

شكرا أختى بنتابعه أن شاء الله

التيما
19-09-2007, 09:24 PM
انا متابعه للمسلسل .. واعرف شخصيات المسلسل شخصيا والاحداث واقعيه جدا جدا .. يا جماعه اي المسلسل فيه عيوب .. لكنها حقيقيه .. وكل بلد فيه الزين والشين .. واتفق معاكم ان الكاتبه تركز على السيء وتهمش الزين .. لكن لا تحكمون على المسلسل من بدايته تونا الحلقه السابعه .. واللي ما يبي يشوف المسلسل يفر عنه مانتو ملزومين تشوفونه .. وبعدين رغبه الكثيرين بمشاهدته معناته انه لمس شي في كل واحد فينا .. حتى لمن اتنرفز على الحجي اللي ينقال لان في اكثره مبالغ فيه وسب وشتم .. بس للامانه انا مره قاعده في مطعم اسمع وحده تتدعي على امها وتتمنى لها الموت وتصارخ عليها بالتلفون .. فليش نقول ان هاي اساءة ؟؟ هي توصل لنا امور وقصص مخزيه عشان اصحابها يستحون على وجيههم .. والشين في كل بلد وكل مكان وكل الدول تتكلم عن عيوبها ومشاكلها شوفو المسلسلات في كل القنوات طول السنه كلها مشاكل ..

قد لا يتفق معي احد .. ويختلف معي الكل .. لكن ارجع واقول ماتبون تشوفونه غيروا القناه وفالكم طيب .

(الفيصل)
19-09-2007, 09:25 PM
بل ....

عبرة لمن لا يعتبر ؟؟
شدخل؟؟؟؟؟؟؟ أصلا لولا أنهم مايبون يغيرون وقت عرض المسلسل جان ماغيروه ..

مافي أحد غاصبهم على هالشيء ... غيروه بمحض ادارتهم !

وإن وقفوا عرضه راح تستمر قناة الكويت بعرضه ... وقناة ابو ظبي .. وغيرها ..!!

بعدين المسلسلات كلها على نفس منوال نعم ولا ... يعني مافي مسلسل كاتبه ملاك طهور ... والمسلسل الثاني شيطان مارد !!

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ...)

الانسان يبدأ بنصح الاقرب ووهكذا . فنبدأ بنصيحة اخواننا في تلفزيون قطر ومن ثم باقي القنوات الخليجية ومن ثم العربية ومن بعده ان شاء الله العالميه ... هذا ماعلمنا اياه ديننا الحنيف.

اسئل الله لي ولك الهدايه والثبات .

التيما
19-09-2007, 09:28 PM
:eek3::eek3::eek3:

بطران
19-09-2007, 09:29 PM
انا متابعه للمسلسل .. واعرف شخصيات المسلسل شخصيا والاحداث واقعيه جدا جدا .. يا جماعه اي المسلسل فيه عيوب .. لكنها حقيقيه .. وكل بلد فيه الزين والشين .. واتفق معاكم ان الكاتبه تركز على السيء وتهمش الزين .. لكن لا تحكمون على المسلسل من بدايته تونا الحلقه السابعه .. واللي ما يبي يشوف المسلسل يفر عنه مانتو ملزومين تشوفونه .. وبعدين رغبه الكثيرين بمشاهدته معناته انه لمس شي في كل واحد فينا .. حتى لمن اتنرفز على الحجي اللي ينقال لان في اكثره مبالغ فيه وسب وشتم .. بس للامانه انا مره قاعده في مطعم اسمع وحده تتدعي على امها وتتمنى لها الموت وتصارخ عليها بالتلفون .. فليش نقول ان هاي اساءة ؟؟ هي توصل لنا امور وقصص مخزيه عشان اصحابها يستحون على وجيههم .. والشين في كل بلد وكل مكان وكل الدول تتكلم عن عيوبها ومشاكلها شوفو المسلسلات في كل القنوات طول السنه كلها مشاكل ..

قد لا يتفق معي احد .. ويختلف معي الكل .. لكن ارجع واقول ماتبون تشوفونه غيروا القناه وفالكم طيب .

bla bla bla bla ياليل ماطولك

وطن
19-09-2007, 09:30 PM
قال لي ابوي اليوم لانه شافني قاعده انطره

عاد كنت اتابعه ابي اشوف اخرتها شنو

التيما
19-09-2007, 09:34 PM
bla bla bla bla ياليل ماطولك

:funny::funny: لحد يعصب

" النــــمـــــر"
19-09-2007, 09:36 PM

كفيتي ووفيتي يا ألتيما

Mishaal
19-09-2007, 09:37 PM
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت ...)

الانسان يبدأ بنصح الاقرب ووهكذا . فنبدأ بنصيحة اخواننا في تلفزيون قطر ومن ثم باقي القنوات الخليجية ومن ثم العربية ومن بعده ان شاء الله العالميه ... هذا ماعلمنا اياه ديننا الحنيف.

اسئل الله لي ولك الهدايه والثبات .

آمين... لي ولك وللجميع...

وكلامي كله خير .. ماغلطت لا في حقك ولا في حق اي أحد ثاني...

بعدين سالفة كيدهم في نحرهم، وعبرة لمن لا يعتبر هذا كلام فاضي...

السالفة مافيها شيء علشان عبره... اللي يسمعك يقول خلاص كنسلوا المسلسل وقلبوا قناة قطر دينية!! ما كأنه مغيرين أوقات البث...

والله شر البلية ما يضحك...

ahmed jasim
19-09-2007, 09:40 PM
ما اعرف هالمسلسل ولا اشوفه
بس اذا تبونهم يقطعونه لا تتابعونه لانه عندهم برامج اتقيس نسبة المشاهده
واذا ماشافوا حد يتابعه بيقطعونه

عيل بكرة بيرجعونه فى وقته
لأن اليوم كان البديل واحد بدوي يقول شعر
والكل فر على طاش ماطاش أو البحرين

" النــــمـــــر"
19-09-2007, 09:42 PM
عيل بكرة بيرجعونه فى وقته
لأن اليوم كان البديل واحد بدوي يقول شعر
والكل فر على طاش ماطاش أو البحرين

صح لسانك والله طاش ما طاش أبرك :app:

(الفيصل)
19-09-2007, 09:44 PM
آمين... لي ولك وللجميع...

وكلامي كله خير .. ماغلطت لا في حقك ولا في حق اي أحد ثاني...

بعدين سالفة كيدهم في نحرهم، وعبرة لمن لا يعتبر هذا كلام فاضي...
السالفة مافيها شيء علشان عبره... اللي يسمعك يقول خلاص كنسلوا المسلسل وقلبوا قناة قطر دينية!! ما كأنه مغيرين أوقات البث...

والله شر البلية ما يضحك...

مـاجادلت جاهِلاً إلا وغلبني ......وماجادلت عالِماً إلا وغلبته

هاجن داز
19-09-2007, 09:52 PM
قل
لا اله الا الله محمد رسول الله

ahmed jasim
19-09-2007, 09:55 PM
خلاص أذا بكرة تلفزيونا ما حط مسلسل وداد
بنشفر المحطة

مزيون الدوحه
19-09-2007, 09:56 PM