المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وفد فرنسي يزور اللؤلؤة - قطر ويشيد بأهمية المشروع



Qa6ar
20-09-2007, 04:35 AM
استقبلت اللؤلؤة-قطر، أحد أضخم مشاريع التطوير العقاري في المنطقة وفداً فرنسياً رفيع المستوي ضم عدداً من أهم أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي، إضافة إلي السفير الفرنسي لدي دولة قطر، السيد أنتوان سيفان.

وتأتي زيارة الوفد الفرنسي لللؤلؤة-قطر تأكيداً علي السمعة الممتازة التي يحظي بها المشروع علي المستويين الإقليمي والدولي كأحد أضخم مشاريع التطوير العقاري في الخليج العربي. كما تندرج ضمن مجموعة من أهم الزيارات التي شهدتها الجزيرة خلال الفترة الأخيرة من قبل مجموعة من كبار المسؤولين والمستثمرين من أنحاء العالم.

وضم الوفد الفرنسي في زيارته إلي اللؤلؤة-قطر إلي جانب سعادة سفير دولة فرنسا كلاً من السيناتور فيليب ماريني رئيس الوفد، والسيناتور أندري روفيير، والسيناتور مونيك بابون، والسيناتور الدكتور فرانسوا تروسي، حيث اطلع الوفد علي تفاصيل المشروع المختلفة من خلال عرض تفصيلي لمجمل خصائص المشروع قدمه ربيع الخوري، مدير المبيعات في اللؤلؤة-قطر.

وقد أعرب الخوري عن ترحيبه الشديد بالوفد الكبير وأكد من خلال كلمته اعتزاز الشركة المتحدة للتنمية بزيارة الوفد الفرنسي، وأشاد علي وجه الخصوص بالثناء الكبير الذي حظي به المشروع بزيارة وفد من هذا المستوي. كما قدم الخوري أيضاً عرضاً تفصيلياً للمشروع باستخدام نموذج عن اللؤلؤة-قطر يعتبر من أكبر النماذج المعمارية في المنطقة، ثم أوضح أهمية المشروع من الناحية الاستثمارية والتطور الكبير الذي شهده في الفترة الأخيرة حتي احتل هذه المكانة المرموقة في المنطقة من الناحيتين الاستثمارية والتطويرية.

علاوة علي ذلك قدم المسؤولون في الشركة المتحدة للتنمية عرضاً تفصيلياً عن خصائص المشروع وميزاته المختلفة وعن مستوي التقدم الذي تم تحقيقه في مختلف المراحل، ووضحوا للوفد أهمية المشروع من حيث صناعة الترفيه والضيافة التي يحتضنها، والتي تظهر من خلال الفنادق الفخمة والمنتجعات والنوادي البحرية الحصرية التي يجري حالياً تطويرها في الجزيرة.

وفي نهاية العرض الذي استغرق حوالي الساعة قال سعادة السفير الفرنسي: هذا إنجاز رائع ومجسم معماري مذهل لمشروع كبير علي وشك أن يتحقق. فاللؤلؤة-قطر في طريقها لأن تصنع قفزة نوعية نحو مزيد من التطور والازدهار سواء علي مستوي البني التحتية أو علي المستوي التطويري، كما أنها تعتبر بلا شك مشروعاً سياحياً طموحاً. أتمني للمسؤولين في دولة قطر وفي الشركة المتحدة للتنمية، ولجميع المستثمرين الذين يشاركون في هذا المشروع الفريد كل النجاح في مشاريعهم الحالية و المستقبلية .