المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبي للعقارات تعلن إطلاق مشروع ذا أسبكت تاور



Love143
19-09-2005, 11:36 PM
دبي للعقارات تعلن إطلاق مشروع ذا أسبكت تاور

دبي - الراية: أعلنت شركة دبي للعقارات - إحدي شركات دبي القابضة - عن إطلاق مشروع ذا أسبكت تاور ، الذي سيمثل أول المباني التجارية ضمن مشروع الخليج التجاري التي تعرضها الشركة للتملك لغير المواطنين، وذلك خلال مشاركتها في مؤتمر ومعرض سيتي سكيب 2005 ، الذي بدأ فعالياته أمس في مركز دبي الدولي للمعارض.

ويعد ذا أسبكت تاور أول الأبراج المكتبية ضمن مجمع ذا اكزيكتيف تاورز في مشروع الخليج التجاري، سيتم طرحه للتملك الحر أمام الشركات والمستثمرين الأجانب، في ظل تنامي الطلب علي تملك منشآت ومبان مكتبية في دبي.

وقال هاشم الدبل الرئيس التنفيذي لشركة دبي للعقارات نحن ندرك تماماً تنامي مستويات الطلب علي تملك وشراء مختلف المنشآت التجارية والمباني المكتبية، في ظل طفرة الأعمال التي تشهدها دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام، ومن هنا فإننا علي ثقة تامة أن مشروع ذا أسبكت تاور سيمثل أحد أبرز المشاريع الرائدة التي ستستقطب نخبة من المؤسسات وشركات الأعمال، لتملك مكاتب ضمن المشروع الذي يتميز بموقع حيوي علي شارع الشيخ زايد، وبيئة أعمال مشجعة تساعد الشركات علي إطلاق أعمالها .

وأكد الدبل أن المشروع، الذي سيتم إنجازه عام 2007، سيكون واحداً من أبرز المشاريع المماثلة في المنطقة، حيث تخطط الشركة لتصميمه وفق أرقي المعايير المعمارية العالمية، وتزويده بديكورات داخلية تتلاءم مع مستوي الشركات التي ستتخذ منه موقعاً لها.

وأوضح الدبل بقوله بات بمقدور الشركات الآن أن تمتلك مكاتبها الخاصة ضمن موقع متميز في دبي، بعد أن كانت تنفق مبالغ كبيرة علي استئجار منشآت مكتبية لمتابعة أعمالها .

وأشار الدبل إلي أن ذا أسبكت تاور سيكون أول برج تجاري سيتم إطلاقه وتطويره وإنجازه ضمن مشروع الخليج التجاري، ليشكل بذلك دفعة جديدة بالنسبة لأصحاب الأعمال، تساعدهم علي تطوير أعمالهم.

ويمتاز ذا أسبكت تاور ، الذي يرتفع علي علو 135 متراً بموقعه علي شارع الشيخ زايد، قبل التقاطع الثاني، وفي الجهة الشمالية الغربية من مشروع الخليج التجاري، بين دوار الدفاع وحديقة الصفا، بحيث يمكن لمستخدمي شارع الشيخ زايد الوصول إليه بسهولة.

وحول تفاصيل ومساحات المباني المكتبية ضمن المشروع قال الدبل روعي في تصميم الوحدات المكتبية توفيرها لمساحات واسعة تتناسب مع متطلبات العمل، حيث سيتراوح عدد المكاتب ضمن الطابق الواحد بين 2 - 6 مكاتب .

ويتألف مبني ذا أسبكت تاور من 39 طابقاً، بالإضافة إلي القبو، الطابق الأرضي وطابق الميزانين، حيث سيتضمن 166 وحدة مكتبية تتراوح مساحاتها بين ألف إلي 3 آلاف قدم مربع، في حين يتضمن الطابق الأخير مكاتب بمساحة تصل إلي 6 آلاف قدم مربع. كما يضم المبني مناطق مخصصة لمواقف السيارات تتسع ل 740 سيارة.

وسيتم تزويد البرج بتشكيلة متكاملة من الخدمات والتسهيلات المتطورة تتضمن شبكة اتصالات متطورة توفرها مدينة دبي للإنترنت، 8 مصاعد عامة ومصعد للخدمة، خدمات الصيانة والأمن علي مدار الساعة، مركز للرعاية الصحية فائق الحداثة، مساحات خضراء وحدائق غناء، إلي جانب العديد من الممرات التي توفر مداخل إلي أكثر من 200 مركز مبيعات ضمن مشروع ذا اكزيكتيف تاورز .

وحول اختيار معرض سيتي سكيب لإطلاق المشروع الجديد قال الدبل يمثل هذا الحدث فرصة مثالية لإطلاق مشاريع ضخمة مثل ذا أسبكت تاور ، حيث يستقطب نخبة من أبرز الشركات والخبراء في مجال التطوير العقاري وتخطيط المدن من مختلف أنحاء العالم، مما يجعله أحد أبرز الأحداث السنوية في هذا المجال ومنصة حيوية للترويج لمختلف المشاريع التي تنفذها الشركة .

وأضاف في هذا الإطار لقد حرصنا علي توفير كل الدعم لمعرض سيتي سكيب علي مدي السنوات الماضية، واليوم يمنحنا هذا الحدث الفرصة لإطلاع العالم ومن خلال ضيوف المعرض علي الميزات والإمكانيات التي تمتلكها الشركة، والتي تمكنها من تنفيذ مشاريع رائدة مثل ذا أسبكت تاور .

هذا وتساهم دبي للعقارات برعاية بلاتينية لمعرض ومؤتمر سيتي سكيب 2005، كما تشارك في فعالياته، حيث بدأت بالأمس عمليات الحجز والتسجيل ضمن مشروع ذا أسبكت تاور في جناح دبي للعقارات رقم 621 - القاعة رقم 6 في مركز دبي الدولي للمعارض.

وفي هذا الإطار قال الدبل شهد جناح الشركة خلال اليوم الأول إقبالاً واسعاً، حيث توافدت أعداد كبيرة من الزوار الذين يمثلون مختلف الشركات والمستثمرين من داخل وخارج الدولية، للاستفسار عن مشروعنا الجديد والاطلاع علي الخدمات والتسهيلات التي يوفرها، إلي جانب التعرف علي مختلف المشاريع الرائدة التي تشرف الشركة علي تنفيذها .

الجدير بالذكر أن شركة دبي للعقارات تتولي تنفيذ سلسلة من مشاريع التطوير العقاري الكبري القائمة والجديدة. وتشرف الشركة علي مجموعة من المشاريع الرائدة مثل مشروع جميرا بيتش ريزيدانس الذي يعد نقلة نوعية في مجال العقارات السكنية والتجارية التي توفر كل متطلبات الراحة والاستجمام علي مدار العام. مشروع الخليج التجاري البالغة تكلفته عدة مليارات من الدولارات، الذي سيتضمن ذا إكزيكتيف تاورز ، ويمثل عاصمة المال والأعمال في المنطقة، ومشروع الفيلا الذي يقع ضمن دبي لاند ويتضمن تصميمات متنوعة من الفلل السكنية، إلي جانب العديد من المشاريع الأخري تحت الدراسة.

مغروور قطر
20-09-2005, 04:59 PM
يعطيك الف عافيه

Love143
20-09-2005, 10:47 PM
يعطيك الف عافيه


الله يعافيك اخوي ومشكور على المشاركه :)