تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : اتوقعون تسوى الااكتتاب شركة دانه غاز..؟؟

Al@kuwari
19-09-2005, 11:41 PM
السلاام عليكم...

ياجماعة الخير دخلت منتدى اماراتي واكثر الااماراتيين ايقولون انه سعر السهم ا درهم وايقولك اذا وصل في احسن حالااته بيوصل 3 درهم وواحد من الشباب مكلم البنك البريطاني في الاامارات وقالو له لو اتحط الي تحطه مالك الاا 3000 سهم لكن اذا كثرت الجوازات كثرت الااسهم.....

يعني ابي رايكم تسوى هالعنى كله اخرتها بتطلع بـــ 10000 والاا 12000 لااويقولون احتمال تطرح بعد 6 شهور...

ويقولون اول مره تطرح شركة غاز في الاامارات وتطرح للاكتتاب العام..احنا في قطر ماتم احد مايبي يشتري اشلون هل الاامارات شكله الااكتتاب بيتغطى ست مرات...

لاا ويحذرون من الشركه ويمكن اتصير مشاكل...وخايفين يخسرون مثل ماخسرو في شركة اسماك وشركة مناسك شكلهم ملدوغين....

اخوكم قطري ...

h2004
19-09-2005, 11:48 PM
على فكرة الاكتتاب مشروط بعمر معين تقريبا 20 سنة وفوق يعني مافي اكتتاب باسماء العيال وراس مال الشركة ليس ببسط تقريبا وعلى ماسمعت مليارين وموزعة نسب للخليجين ونسب للأجانب يعني المسالة فيها تنظيم وخلها استثمار بعيد المدى

السهم الاول
19-09-2005, 11:57 PM
اخ قطري
صدقني مافيه شي اسمه 3000 سهم مضمونين لان الاكتتاب مسموح لكل الناس عرب واجانب من كل العالم تخيل
بالنسبة للشركة وانها بتوصل 3 ريال هذا في علم الغيب وجرد اشاعات لكن حط في بالك الاحتمال الثاني انها يمكن تنزل لين نص ربال او عشرين درهم كل الاحتمالات وارده
ولو كانت شركة مهمة لها الدرجة كان خلو الاكتتاب فيها حق الاماراتيين مب حق كل العالم من جميع انحاء العالم من المستثمرين
يعني فكر واحسبها صح
والله يوفقك

أبوطلال
20-09-2005, 12:03 AM
700 مليون سهم للخليجين
ومافيه اكتتاب للي اقل من 21 سنه

يعني 3000 سهم مو مستحيله ولا صعبه لكل مكتتب الي اتوقعه انها راح يجي لكل مكتتب 3000 سهم ويمكن اكثر .

ابو الاسهم
20-09-2005, 12:06 AM
على فكرة الاكتتاب مشروط بعمر معين تقريبا 20 سنة وفوق يعني مافي اكتتاب باسماء العيال وراس مال الشركة ليس ببسط تقريبا وعلى ماسمعت مليارين وموزعة نسب للخليجين ونسب للأجانب يعني المسالة فيها تنظيم وخلها استثمار بعيد المدى

above 21

I think it is going to be a good investment

the problem you need to go there in Emirates

and you need to remove cash from your shares
while the market is going up

:con2:

كش ملك!!
20-09-2005, 12:06 AM
شوف هالموضوع اخوي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=13192

انا اشوف انك تكتتب في كل الحالات

وتخلي استثمارك بعيد المدى

يعني اذا اليوم دفعت 5500 ريال

تعال بعد عشر سنوات وشوف وش صار في هالمبلغ

ان صار صفر

فاعتقد ان المبلغ بسيط ما راح تندم عليه

وان صار أكثر فلله الحمد والشكر

واذا عندك اسماء كثيرة

فخل المبلغ ما يكون كبير
يعني 30000 الف مبلغ كويس حق 5 اشخاص

انصحك ما تدخل بملغ كبير

ريم
20-09-2005, 12:14 AM
شوف هالموضوع اخوي

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=13192

انا اشوف انك تكتتب في كل الحالات

وتخلي استثمارك بعيد المدى

يعني اذا اليوم دفعت 5500 ريال

تعال بعد عشر سنوات وشوف وش صار في هالمبلغ

ان صار صفر

فاعتقد ان المبلغ بسيط ما راح تندم عليه

وان صار أكثر فلله الحمد والشكر

واذا عندك اسماء كثيرة

فخل المبلغ ما يكون كبير
يعني 30000 الف مبلغ كويس حق 5 اشخاص

انصحك ما تدخل بملغ كبير

ممكن أبدي أنا راي الصراحه أنا جايفه المسئله مب يااايبه همها يعني شنو 12000 الف هاي في أحسن الحالات الي بيطلع من الاكتتاب أعتقد في بورصتنا وايد فرص أحسن وأسرع ويمكن من مغامره وحده أطلع المبلغ ذي أضعاف المهم أنا هاي رأيي وصدقوني لو يطلع لي منها 24000 الف بعد مب أمفكره أكتتب فيها لانه رأس المال بيفيدني أهني في قطر اكثر وبتكون أرباحي أسرع وهاي مجرد رأي فقط :nice:

h2004
20-09-2005, 12:21 AM
الله يخلي دلالة خلت الناس تحتقر ال 24000 والله زمن هذا مدخول شقه لمدة سنة قبل 3 سنوات لاوفوق هذا عوار راس ومخاسير قولوا الحمدلله

كش ملك!!
20-09-2005, 12:29 AM
ممكن أبدي أنا راي الصراحه أنا جايفه المسئله مب يااايبه همها يعني شنو 12000 الف هاي في أحسن الحالات الي بيطلع من الاكتتاب أعتقد في بورصتنا وايد فرص أحسن وأسرع ويمكن من مغامره وحده أطلع المبلغ ذي أضعاف المهم أنا هاي رأيي وصدقوني لو يطلع لي منها 24000 الف بعد مب أمفكره أكتتب فيها لانه رأس المال بيفيدني أهني في قطر اكثر وبتكون أرباحي أسرع وهاي مجرد رأي فقط :nice:

اختي ريم

12000 ريال مبلغ بسيط

والاسعار حاليا في البورصة مرتفعه

يعني ما تقدرين تشترين في قطاع البنوك بهالمبغ

وشركات مثل الصناعات والعقارية بعد غالية

ارخص شركة الان هي الطبية وسعرها تقريبا 39 ريال

يعني تقدرين تشترين فيها 300 سهم بس

واذا وصل سعرها 80 تكونين ضاعفتي المبلغ

وطبعا الثمانين بعيده عن الطبية حاليا

لكن في دانه غاز

متوقع تخصيص ما بين 2000 الى 3000 سهم

تشترينه بريال

وقولي تبيعينه بريالين

يعني ضاعفتي ربحك بكل سهوله وبعيدا عن المغامرات

اخر خبر سمعناه

ان البنك البريطاني الموجود في كورنيش الدوحة راح يكون فيه اكتتاب لاسهم دانة غاز ابتداء من بكره

فارس نجد
20-09-2005, 12:31 AM
above 21

I think it is going to be a good investment

the problem you need to go there in Emirates

and you need to remove cash from your shares
while the market is going up

:con2:
كلام سليم اخي الكريم ابو الاسهم

ريم
20-09-2005, 12:36 AM
اختي ريم

12000 ريال مبلغ بسيط

والاسعار حاليا في البورصة مرتفعه

يعني ما تقدرين تشترين في قطاع البنوك بهالمبغ

وشركات مثل الصناعات والعقارية بعد غالية

ارخص شركة الان هي الطبية وسعرها تقريبا 39 ريال

يعني تقدرين تشترين فيها 300 سهم بس

واذا وصل سعرها 80 تكونين ضاعفتي المبلغ

وطبعا الثمانين بعيده عن الطبية حاليا

لكن في دانه غاز

متوقع تخصيص ما بين 2000 الى 3000 سهم

تشترينه بريال

وقولي تبيعينه بريالين

يعني ضاعفتي ربحك بكل سهوله وبعيدا عن المغامرات

اخر خبر سمعناه

ان البنك البريطاني الموجود في كورنيش الدوحة راح يكون فيه اكتتاب لاسهم دانة غاز ابتداء من بكره

أخوي خل أنكون واقعين أشوي :) أنا اقدر اشتري في بورصتنا وأستفيد اقل شي أسبوعيناُ 2000 ريال يعني في شهرين او ثلاثه بطلع مبلغ ال 12000 ريال الي راح أستفيدها بعد 6 شهور هاي على اقل تقدير واذا على أسهمنا أعتقد 300 سهم مواشي مب الطبية يسون 3000 سهم دانه لانه سعر أسهمنا كبيره نسبينا وأذا ارتفعت يكون الارتفاع اليومي أقل شي ريالين وليس درهم ودرهمين ويمكن ماترتفع وجزاك الله الف خير أخوي وهاي مجرد رأي ...... فقط :nice:

ماجد
20-09-2005, 12:43 AM
انا افضل الدخول بمبلغ بسيط وعدم المغامرة في هذه الشركة خصوصا

ان نشاطها الرئيسي هو استيراد الغاز الايراني والكل يعلم بوضع ايران السياسي

واحتمال تحويل ملفها النووي لمجلس الامن واللي ممكن يتطور لحظر اقتصادي !!!!

أحمد اليافعي
20-09-2005, 12:47 AM
السلام عليكم جميعا ،،

عندي بعض النقاط راح أذكرها وبعدها كل واحد يسأل نفسه هل يسوى الإكتتاب في هالشركة أم لا ؟

1- الإكتتاب لمن هم من 21 سنه فما فوق .

2- يشترط تواجدك وسفرك إلى الإمارات للإكتتاب ( لحد الآن مافيه خبر إذا راح يكون الاكتتاب بالنسبة للخليجيين في أفرع البنوك في بلدانهم أم لا ؟! ) واذا قررت تكتب باسم زوجتك أو حد من خواتك يعني لازم يسافرون معاك .

3- يشترط فتح حساب في أحد البنوك هناك ووضع المبلغ المزعم الاكتتاب فيه في هذا الحساب .

4- التخصيص يكون من 2000 سهم إلى 3000 سهم وطبعا الجزء المخصص للخليجيين وصغار المستثمرين هو 700 مليون سهم يعني بحسبة بسيطة لمعرفة عدد المكتتبين :

700 مليون قسمة 3000 سهم = 233333 مكتتب تقريبا

طيب واذا زاد عدد المكتتبين عن هالرقم ( وهذا متوقع ) كم يطلع لكل واحد ؟؟!! اذا افترضنا عدد المكتتبين الضعف يعني التخصيص راح يكون 1500 سهم !!! بما يعادل 1500 ريال يعني يادوب قيمة التذكرة والسكن :)

5- في حالة مساهمتك مبلغ كبير نوعا ما للحصول على عدد من الاسهم أكثر ولم يتحقق لك ذلك سوف يكون هناك مبلغ مسترجع ؟ كيف يتم استرجاع هذا المبلغ ؟ هل سالت نفسك ؟ وهل عليك السفر مره ثانيه لاسترجاع هذا المبلغ ؟؟

6- سعر السهم ريال واحد ووعدد الاسهم المطروحه للاكتتاب يفوق المليار سهم ، ومتوقع سعر للسهم عند طرحة للتداول 3 او 4 ريالات بالكثير ، وعلى افتراض خصصوا لك 3000 سهم تضربهم في 4 ريالات = ؟؟!!

7- ماهي شروط تداول اسهم هذه الشركة ؟ احكام السوق هناك في الامارات ؟ متى موعد طرح الشركة للتداول ؟ متى يحق لك البيع والشراء ؟ ...الخ كل هذه المعلومات تحتاج لمعرفتها مالم تكن لك خبرة او تعامل مسبق مع اسواق الامارات .

أخيرا هل بعد قرائتك لهذه النقاط هل يستحق الاكتتاب في هذه الشركة ؟؟!

ملاحظة :

هذه ليست دعوة لعدم الاكتتاب - حتى لا يسيء البعض فهم ما اردت قوله - ولكنها فقط للمقارنة وهل تستحق المسالة كل هذا العناء ؟؟!! ما يميز الشركة حقيقة هو مجلس إدارتها واعضائها المؤسسين لكن ماهو مستقبل الشركة وغيره من هذه الامور التي يجب ان يكون الشخص ملم بها لا أدري عنها حقيقة وحري بالانسان ان يكون مطلع وعلى معرفة بهذه الأمور حتى يقرر بعدها الإكتتاب أم لا ..؟؟

وبالتوفيق للجميع إن شاء الله .

ريم
20-09-2005, 01:56 AM
الله يخلي دلالة خلت الناس تحتقر ال 24000 والله زمن هذا مدخول شقه لمدة سنة قبل 3 سنوات لاوفوق هذا عوار راس ومخاسير قولوا الحمدلله

أخوي عني أنا جايفه خير قبل لاأعرف دلاله :) ودلاله بعتها بأرخص سعر الحمدالله وأحين ماملك فيها ولا سهم :nice: وللعلم فقط مافكر أشتري فيها لو قالوا لي بتوصل 500 ريال والله أيغنينا أبحلاله ويبعدنا عن حرامه يارب :) وأنا اقصد أقتصادنا أبشكل عام وايد قوي وبورصتنا وعده أكثر من غيرها وشنو لي بالبحر وأهواله ورزق الله على السيف (( مثل شعبي معروف )) :nice:

زقرتي ومزاجي
20-09-2005, 02:12 AM
السلام عليكم جميعا ،،

عندي بعض النقاط راح أذكرها وبعدها كل واحد يسأل نفسه هل يسوى الإكتتاب في هالشركة أم لا ؟

2- يشترط تواجدك وسفرك إلى الإمارات للإكتتاب ( لحد الآن مافيه خبر إذا راح يكون الاكتتاب بالنسبة للخليجيين في أفرع البنوك في بلدانهم أم لا ؟! ) واذا قررت تكتب باسم زوجتك أو حد من خواتك يعني لازم يسافرون معاك .

3- يشترط فتح حساب في أحد البنوك هناك ووضع المبلغ المزعم الاكتتاب فيه في هذا الحساب .

4- التخصيص يكون من 2000 سهم إلى 3000 سهم وطبعا الجزء المخصص للخليجيين وصغار المستثمرين هو 700 مليون سهم يعني بحسبة بسيطة لمعرفة عدد المكتتبين :

طيب واذا زاد عدد المكتتبين عن هالرقم ( وهذا متوقع ) كم يطلع لكل واحد ؟؟!! اذا افترضنا عدد المكتتبين الضعف يعني التخصيص راح يكون 1500 سهم !!! بما يعادل 1500 ريال يعني يادوب قيمة التذكرة والسكن :)

5- في حالة مساهمتك مبلغ كبير نوعا ما للحصول على عدد من الاسهم أكثر ولم يتحقق لك ذلك سوف يكون هناك مبلغ مسترجع ؟ كيف يتم استرجاع هذا المبلغ ؟ هل سالت نفسك ؟ وهل عليك السفر مره ثانيه لاسترجاع هذا المبلغ ؟؟

6- سعر السهم ريال واحد ووعدد الاسهم المطروحه للاكتتاب يفوق المليار سهم ، ومتوقع سعر للسهم عند طرحة للتداول 3 او 4 ريالات بالكثير ، وعلى افتراض خصصوا لك 3000 سهم تضربهم في 4 ريالات = ؟؟!!

7- ماهي شروط تداول اسهم هذه الشركة ؟ احكام السوق هناك في الامارات ؟ متى موعد طرح الشركة للتداول ؟ متى يحق لك البيع والشراء ؟ ...الخ كل هذه المعلومات تحتاج لمعرفتها مالم تكن لك خبرة او تعامل مسبق مع اسواق الامارات .

ملاحظة :

هذه ليست دعوة لعدم الاكتتاب - حتى لا يسيء البعض فهم ما اردت قوله - ولكنها فقط للمقارنة وهل تستحق المسالة كل هذا العناء ؟؟!! ما يميز الشركة حقيقة هو مجلس إدارتها واعضائها المؤسسين لكن ماهو مستقبل الشركة وغيره من هذه الامور التي يجب ان يكون الشخص ملم بها لا أدري عنها حقيقة وحري بالانسان ان يكون مطلع وعلى معرفة بهذه الأمور حتى يقرر بعدها الإكتتاب أم لا ..؟؟

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

براااافوووو

تفكير سليم واكثر واقعية من غيرة
وانا اتفق معاك اخوي

كش ملك!!
20-09-2005, 02:19 AM
أخوي خل أنكون واقعين أشوي :) أنا اقدر اشتري في بورصتنا وأستفيد اقل شي أسبوعيناُ 2000 ريال يعني في شهرين او ثلاثه بطلع مبلغ ال 12000 ريال الي راح أستفيدها بعد 6 شهور هاي على اقل تقدير واذا على أسهمنا أعتقد 300 سهم مواشي مب الطبية يسون 3000 سهم دانه لانه سعر أسهمنا كبيره نسبينا وأذا ارتفعت يكون الارتفاع اليومي أقل شي ريالين وليس درهم ودرهمين ويمكن ماترتفع وجزاك الله الف خير أخوي وهاي مجرد رأي ...... فقط :nice:

والله اختي اذا اسبوعيا تطلعين الفين ريال من ال 12000 الف

انا اول واحد بعطيك 12000 ريال تضاربين لي فيهم :)

يعني تطلعين في الشهر : 4 اسابيع × 2000 = 8000

في السنة : 12 شهر × 8000 = 96000 ريال

ولا احسن وسيط اختي

الله يوفقك

ريم
20-09-2005, 02:33 AM
والله اختي اذا اسبوعيا تطلعين الفين ريال من ال 12000 الف

انا اول واحد بعطيك 12000 ريال تضاربين لي فيهم :)

يعني تطلعين في الشهر : 4 اسابيع × 2000 = 8000

في السنة : 12 شهر × 8000 = 96000 ريال

ولا احسن وسيط اختي

الله يوفقك

شكراُ لك أخوي وأنشالله أكون لك أحلى وسيط :p وأكون عند حسن ضنك :looking: بس أخوي أنا ماقصد من ال 12000 ريال بطلع 2000 ريال أنا أقصد من المبلغ الي بكتتب فيه الي هو ماراح أيقل عن فرضاُ 40 الف ريال أنا أقصد ب 12000 ريال هاي فايدة الاكتتاب الي بتطلع لي بعد ست أشهر لو فرضنا على أقرب موعد بتنطرح في الشركة للتدوال

abadi
20-09-2005, 03:20 AM
السلام عليكم جميعا ،،

ملاحظة :

بصراحة كلامك عين العقل فعلا ماتسوى العنوة ;)

Al@kuwari
20-09-2005, 11:49 PM
اول شي ياجماعه تسلمون على المشاركات الطيبه....

انا عن نفسي باذن الله يوم الخميس رايح وباكتتب وبنساهم الى اجل مسمى ومب خسران شي......

ارتفعو كان بها انزلو مافرقت الخمسة الالاف الي بنكتتب فيها.....

نصيحه اشترو فيها وانسو..... :deal: :deal: :deal:

h2004
21-09-2005, 12:00 AM
الاخت ريم ياخوفي بعد كم شهر تقولين انا بعت في شركة دانة غاز بالمبلغ الفلاني وربحت هالكثر ;) ليلام ( لاتنهى عن خلق فتاتي بمثله عار عليك ان فعلت عظيم) وشي معلوم ماراح تاخذين دلالة ب سعرها لانك طالبتها ب 25فهل يعقل اللي تضارب ب12000 وتطلع ب 2000في اسبوعيا تاخذ بهذا السعر والحقيقة احيك كل التحية على اطروحاتك المثيرة . :app:

ابوعلي
21-09-2005, 12:11 AM
اخوي احمد اليافعي واختي ريم

ما شاء الله عليكم

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

بوحمد1
21-09-2005, 12:33 AM
الله يمسيــــــــــــــــكم جميعاً بكل خير .....
رأيي في إكتتاب دانه غاز بكل إختصار ((((((((((((أي إكتتاب جديد مب خسارة)))))))))) ياما خسرنا الآلآلآف جات على ال5000 ريال وشمة الهوى ......وغير ذلك تكون فتحت حساب في أحد البنوك الإمارتية وذلك تحسباً لأي إكتتاب آخر في المستقبل .......ودمتم

ريم
21-09-2005, 12:56 AM
الاخت ريم ياخوفي بعد كم شهر تقولين انا بعت في شركة دانة غاز بالمبلغ الفلاني وربحت هالكثر ;) ليلام ( لاتنهى عن خلق فتاتي بمثله عار عليك ان فعلت عظيم) وشي معلوم ماراح تاخذين دلالة ب سعرها لانك طالبتها ب 25فهل يعقل اللي تضارب ب12000 وتطلع ب 2000في اسبوعيا تاخذ بهذا السعر والحقيقة احيك كل التحية على اطروحاتك المثيرة . :app:

أخوي شكراُ لك بس بقولك شي عن دلاله دلاله في بلادي ركز :looking: في بلادي وعارفه أقتصاد بلادي عدل يعني مستحيل سهم في بورصتنا أيقل عن 10 ريال وهاي هو كان سعر الأكتتاب في دلاله وثانياُ بما يتعلق بشركة دانة غاز لو فيها خير جان ماعافها الطير يعني كل السالفه مدروسة عدل 3000 سهم هاي اقصى حد من عدد الاسهم راح تحصل عليه وبلسان الامارتين أخوانا نفسهم وسعره في أحسن الحالات من 2 إلى 4 ريال يعني كل السالفه 12000 ريال :eek2: في أحسن الحالات وبعد ست أشهر على أقل تقدير من طرحة في البورصة عموما أنا ماقولك لا تكتب أنا يالسه أوضح للخوان والاخوات الي يتخيلون ويتحلمون بأرقام فلكية وأعتقد من حق كل واحد ماكتتب في دلاله ومتحسف يفقد الثقه في الاخرين هذا مجرد رأي وكل أنسان حر بس في ناس من أحين يالسه اتفكر دانة غاز بتعوضهم خسارتهم في اسهم أخرى وأنا اقول لهم الشركة زينه بس للفاضين يعني اذا بتسافر بالمره أكتتب وأتمنى ماتخذون كلامي بأنه دعوه لعدم الشراء لا والله مب مستفيده من كلامي شي بس للتوضيح فقط وهذا مجرد رأي :)

ولد البورصه
21-09-2005, 09:29 AM
ياجماعة عشان تقدر تحصل على 3000سهم لازم عد المكتتبين مايتجاوز240الف شخص

والمثل يقول حدث العاقل بما يعقل

وانا اعتبرة من الاحلام لوردة حصول الشخص على 3000او2000سهم

و200سهم بعد

الا اذا الحكومة توهقت راح ادبر اسهم للناس

بوعبدالله3
21-09-2005, 10:26 AM
والله يااخوان الكثيرين حذروني من هالشركه لانها بتستورد الغاز من ايران وايران الان انقضت الاتفاقيه بالسعر المتفق عليه بحجة ان سعر البترول ارتفع وراح ترفع سعر الغاز

ثاني مشكله ان ايران تواجه الان خطر الحضر الاقتصادي بسبب برنامجها النووي ويمكن راح يتوقف تصديرها للغاز :con2:

الله اعلم

لكن اقرأ هذا المقال من جريدة الاتحاد وفكر قليلا

وعلمت ''الاتحاد'' أن هناك مخاوف وتساؤلات متعلقة بتفاصيل المشروع، خاصة فيما يتعلق بالاتفاق بين شركة نفط ''الهلال''- الشركة الأم لـ ''دانة غاز''- وشركة الغاز الوطنية الإيرانية، ومصدر هذه المخاوف سلسلة الرسائل التي بعثت بها الشركة الإيرانية إلى نفط ''الهلال'' تطلب فيها رفع الأسعار المتفق عليها نتيجة التغيرات الكبيرة التي طرأت على أسعار الغاز والطاقة إقليميا وعالميا· وأشار مصدر مطلع على شؤون الطاقة والغاز، فضل عدم ذكر اسمه، الى أن شركة نفط ''الهلال'' عبرت عن رفضها كتابيا لأي تغيير في الأسعار، وهو ما دفع الشركة الإيرانية إلى التهديد برفع الأسعار واللجوء للتحكيم حسب بنود الاتفاقية الموقعة بين الجانبين· وأضاف المصدر أن أي ارتفاع في السعر المتفق عليه سيحول دون تنفيذ الشركة الجديدة لاتفاقيات الغاز التي وقعتها مع عملائها في الإمارات· وفي تطور مرتبط بالخلافات الحادة بين ''دانة غاز'' والطرف الإيراني، سارعت وزارة الطاقة إلى الاطلاع على نوعية الخلافات بين الطرفين· وعلمت ''الاتحاد'' أن معالي محمد بن ضاعن الهاملي وزير الطاقة وجه مذكرة توضيحية إلى شركة نفط ''الهلال''، لمعرفة قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها وتوريدها لكميات الغاز المتفق عليها إلى الهيئة الاتحادية للماء والكهرباء، إلا أن الشركة لم ترد حتى الآن على استفسارات وزارة الطاقة، وهو ما يزيد من الشكوك حول أوضاع الشركة· وأشارت مصادر إلى أن شركة الغاز الوطنية الإيرانية تتمسك بإعادة التفاوض حول مستويات الأسعار التي كان قد اتفق عليها، بما يتناسب مع الارتفاع الكبير في أسعار النفط والغاز إقليميا وعالميا· من جهة أخرى طالب مصدر مطلع بأسواق المال المحلية بإصدار بيان توضيحي من شركة ''الهلال'' تشرح فيه الخلافات مع الشركة الإيرانية، بما يخدم الصالح العام لتوضيح الصورة كاملة أمام المتعاملين قبل اتخاذ قراراتهم بالاستثمار في أسهم الشركة· واستغرب المصدر موقف وزارة الاقتصاد والتخطيط ''التي تقف موقف المتفرج'' تجاه الخلافات الحالية بين الشركة والطرف الإيراني، خاصة وأن عملية الطرح لم يبق عليها سوى أيام قليلة·

الجوري
21-09-2005, 10:33 AM
انشالله تسهل امور الاكتتاب وتصيرلنا في محلنا

البندري
22-09-2005, 12:17 PM
:app: :app: :app: والله انك صادق الحين شنهي ال 24000 ريال :con2: بس الحمدلله على كل حال :o

السلام عليكم جميعا ،،

ملاحظة :

براااافوووو
تفكير سليم واكثر واقعية من غيرة
وانا اتفق معاك اخوي
ومازيد على كلام اخوي صغار المستثمرين الا يعطيك العافية
:)
ويعطيكم العافيه جميعا :)

سهم حاير
22-09-2005, 03:25 PM
أعقلها وتوكل والتعب منسي والخساره بالعمر وتحياتي للجميع

الحزينه
22-09-2005, 03:42 PM
مرحباا اخوي كش ملك :) فعلا الاكتتاب في البنك البريطاني فرع الكورنيش اللى بالدوحه انا اليوم مكتتبه هناك

والله يوفقنا ويرزقنا مال الحلال . سارعوا ياهل الخير والله يوفقكم ان شاء الله .

اختكم الحزيـــــــــــنـــــــــــــــــه :(

كش ملك!!
22-09-2005, 04:10 PM
مرحباا اخوي كش ملك :) فعلا الاكتتاب في البنك البريطاني فرع الكورنيش اللى بالدوحه انا اليوم مكتتبه هناك

اختي عندك حساب هناك ولا فتحتي حساب\
وكم المبلغ اللي مطلوب لفتح الحساب

يقولون البنك معقد الامور جدا

السهم الازرق
22-09-2005, 05:22 PM

ارجوا التوضيح اكثر

قناص قطر
22-09-2005, 07:23 PM
السلام عليكم

ياجماعة الخير

كلها 30 الف ريال حطها بالبنك هناك وافتح حساب

واكتتب ان شاء الله يتم تخصيص 200 سهم بس الباقي راح يتم بالرصيد

يعني الرصيد بيفيدك اذا رحت دبي

دبي هالايام ما شاء الله اذا مارحتها بالسنه 10 مرات على الاقل تقدير

يعني الفلوس بتم لك و بالرصيد

وان شاء الله اذا تم تخصيص اسهم خير وبركه

والتنويع مطلوب

ولاتستعجل على السهم خذ السهم وانسااااااااااااااه لمدة 5 او 6 سنوات

فارس العنزي
26-09-2005, 11:27 PM
أترك لكم التعليق
http://www.thisistruth.biz/dana/danah.3gp

الونيس
27-09-2005, 11:35 PM
سلام عليكم

بصراحة ما تسوى التعب يعني ممكن تشتريها بعد التخصيص من السوق السوداء بسعر اقل من التعب ومصاريف السفر وغيرها

يعني ما بانلقى غير فتات

تقريبا 150 الف مكتتب من الامارات

وغيرة من دول الخليجية

عدد الاسهم المخصصة 700 مليوووووون

ما تسوى التعب فقط نصيحة

بوخلف
28-09-2005, 04:19 PM
صدقت يالونيس

بوخلف
28-09-2005, 04:27 PM
اييب الهم هالاكتتاب

ابوعلي
28-09-2005, 07:03 PM
[QUOTE=قناص قطر]السلام عليكم

ياجماعة الخير

كلها 30 الف ريال حطها بالبنك هناك وافتح حساب

واكتتب ان شاء الله يتم تخصيص 200 سهم بس الباقي راح يتم بالرصيد

يعني الرصيد بيفيدك اذا رحت دبي

دبي هالايام ما شاء الله اذا مارحتها بالسنه 10 مرات على الاقل تقدير

يعني الفلوس بتم لك و بالرصيد

وان شاء الله اذا تم تخصيص اسهم خير وبركه

والتنويع مطلوب

ولاتستعجل على السهم خذ السهم وانسااااااااااااااه لمدة 5 او 6 سنوات[/

:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:

:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

30000 ريال لو تستثمرهم في بورصة الدوحه كم بيجيبون ;) ما اعتقد ان لو بيكونون في الرصيد

او في 6 سنوات ( في دبي ) بيجيبون مثلهم

الونيس
29-09-2005, 12:17 AM
سلام عليكم

اولا من طرف الشركة ما عليهاااا خوف

بس بعض الاخوان هداهم الله الوافدين
يستغلو اللي جايين من الخارج

بس بصراحة ما تسوى التعب

اذا جاي شخص من دولة على شخص واحد

اقل شي 10 اشخاص

حتى تستفيد

بس بصراحة زحمة وعوار راس