المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب زرّاع (مزارع)

الداعي
26-09-2007, 05:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء، انا كتبت موضوع مشابه قبل فتره ابحث فيه عن زرّاع (مزارع) ليهتم بحديقة المنزل بشكل اسبوعي مقابل مبلغ شهري وقد قام احد الاخوان مشكورا بالمساعده واعطائي ارقام تليفونات لشركات تقوم بهذه المهمه لكن للأسف وجدت ان اسعارهم جدا مبالغ فيها..

لذلك قلت اكتب الموضوع من جديد لعل وعسى احد يقدر يساعدني، المطلوب هو شخص يقوم بالاهتمام بحديقة المنزل بشكل اسبوعي (مثلا 3 او 4 ايام بالاسبوع) والحديقه ليست كبيره، بصراحه تعبت وانا ادور وكل ماالقى واحد يا يطلع نصاب يايطلع ماله بالشغله :(

ارجوا المساعده وجزاكم الله خير في هذا الشهر الفضيل

اخوكم الداعي

البانوش
26-09-2007, 09:43 PM
المنطقة وين ...............ونشاء الله اساعدك اذا كنت قريب منا

الداعي
26-09-2007, 10:02 PM
الدفنه يالغالي

السيل
26-09-2007, 11:40 PM
اخوي طلبك موجود والعامل مستعد ايجي بيتك في سيارته الخاصه ومعداته وعنده خبره في الزراعه وصيانه الحدائق

بس هل ممكن اعرف مساحه الحديقه بالمتر المربع و كم طلب منك العامل السابق؟.. لان وبصراحه اذا السعر بسيط جدا.. صعب ..وماتستاهل عنوتها..

الداعي
26-09-2007, 11:47 PM
اخوي طلبك موجود والعامل مستعد ايجي بيتك في سيارته الخاصه ومعداته وعنده خبره في الزراعه وصيانه الحدائق

بس هل ممكن اعرف مساحه الحديقه بالمتر المربع و كم طلب منك العامل السابق؟.. لان وبصراحه اذا السعر بسيط جدا.. صعب ..وماتستاهل عنوتها..

اشكرك اخوي على الرد، ارسلتلك عالخاص وارجوا الرد عن طريق الخاص او الايميل

وجزاك الله خير

السيل
27-09-2007, 12:04 AM
اخوي انا ما اقدر ارسلك عالخاص لان مشاركاتي اقل من 100

المهم العامل شخص امين ومصلي وان شاء الله انه بيعجبك

بس يجي اعتقد مره وحده في الاسبوع..لان الشجر اصلا ياخذ وقت في النمو ولذلك الصيانه ماتحتاج بشكل يومي..هذا اذا بغيت الصج

على العموم هذا رقمه 5823288

الداعي
27-09-2007, 12:06 AM
شاكرلك اخوي وباذن الله بكره اخلي اللي اموصيني الاقيله زرّاع يتصل فيه بس ممكن اسمه؟

وجزاك الله خير