المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تؤيد أم ترفض؟

(الفيصل)
29-09-2007, 11:25 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

كثيرا ماكتبت وكتب غيري عن المواضيع المنقوله ... ولمسنا جميعا من الردود فيها من هو مؤيد لها ومخالف لها ... وعلى الرغم من فائدة الكثير من المواضيع المنقوله الا انها كباقي اي مادة قد تحتوي على اغلاط ومفاهيم لاسيما اذا كانت مجهولة المصدر .
وقبل الحديث دعونا نتفق على مبدأ وهو أن تكون نوايانا في بعضنا سليمه ونظن ببعضنا خير الظنون ... ولذلك لنقول أن جميع الاعضاء والعضوات حسني النية فيما ينقلونه لنا . ومن ثم تعالوا بعد هذا الاتفاق لنرى هل تتصورون أن يكون منتدانا العزيز في تطور أذا ماتم عمل (سلة) للمواضيع المنقوله ... بحيث كل من لديه موضوع منقول يضعه في هذه السله . وكذلك تنقل جميع المواضيع المنقوله إليها بواسطة المشرفين.
حقيقة أرى أن ذلك سوف يحقق هدفين رائعيين
اولهما: تشجيع الكثير من المتصفحين للموقع للكتابة واتحافنا بما لديهم ... لانكم ربما لمستم مثلي أن بعض هؤلاء الاعضاء يتمتعون بوعي وثقافة ليست بالهينه ورغم ذلك هم قليلون في الكتابة جدا وكذلك في الردود . وربما يعود السبب لعدم وجود الحافز لديهم ... فدعونا نشجعهم على ذلك لنستفيد منهم ونتفاعل معهم.

ثانيا : نشجع باقي الاعضاء النشيطين في نقل المواضيع المنقوله على الابداع والكتابة وكأننا نقول لهم لاضرر أن تكتب وتخطأ ولكن الخطأ أن تستمر ولاتكتب شيئا من نفسك. فلما لاتجرب وترى النتيجة وتحاول وتحاول فدون شك سوف تجد من يقرأ لك ويتفاعل معك.

وهذا الموضوع ليس بمقترح من الاولى بي وضعه في سلة المقترحات والشكاوي وانما استبيان أو جس نبض الاعضاء والعضوات للتعبير عن اراءهم بكل حرية وبوضوح. للخروج بالنتيجه التي لاغبار عليها لتنتقل للقائمين على منتدانا العزيز

اذن سؤالنا لك اخي العضو / اختي العضوه
هل تؤيد انشاء سلة للمواضيع المنقوله أم لا؟ ولماذا؟ واذا لماذا تتعبك:strong بدون لماذا فقط قول راءيك

اتمنى التفاعل والاجابة من الجميع:) .........وتحياتي لكم

صعب المنال
29-09-2007, 11:27 PM
أؤيد :)

(الفيصل)
29-09-2007, 11:32 PM
أؤيد :)

:nice:

ولماذا ؟ ولاتعبان:strong

تحياتي وشكرا على الادلاء بصوتك.... تحياتي لك
ابي حد يساعدني في الاستبيان للخروج بالنتيجة من اصحاب الخبرة فهل من مجيب :looking:

معاند جروووحه
30-09-2007, 12:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

كثيرا ماكتبت وكتب غيري عن المواضيع المنقوله ... ولمسنا جميعا من الردود فيها من هو مؤيد لها ومخالف لها ... وعلى الرغم من فائدة الكثير من المواضيع المنقوله الا انها كباقي اي مادة قد تحتوي على اغلاط ومفاهيم لاسيما اذا كانت مجهولة المصدر .
وقبل الحديث دعونا نتفق على مبدأ وهو أن تكون نوايانا في بعضنا سليمه ونظن ببعضنا خير الظنون ... ولذلك لنقول أن جميع الاعضاء والعضوات حسني النية فيما ينقلونه لنا . ومن ثم تعالوا بعد هذا الاتفاق لنرى هل تتصورون أن يكون منتدانا العزيز في تطور أذا ماتم عمل (سلة) للمواضيع المنقوله ... بحيث كل من لديه موضوع منقول يضعه في هذه السله . وكذلك تنقل جميع المواضيع المنقوله إليها بواسطة المشرفين.
اولهما: تشجيع الكثير من المتصفحين للموقع للكتابة واتحافنا بما لديهم ... لانكم ربما لمستم مثلي أن بعض هؤلاء الاعضاء يتمتعون بوعي وثقافة ليست بالهينه ورغم ذلك هم قليلون في الكتابة جدا وكذلك في الردود . وربما يعود السبب لعدم وجود الحافز لديهم ... فدعونا نشجعهم على ذلك لنستفيد منهم ونتفاعل معهم.

ثانيا : نشجع باقي الاعضاء النشيطين في نقل المواضيع المنقوله على الابداع والكتابة وكأننا نقول لهم لاضرر أن تكتب وتخطأ ولكن الخطأ أن تستمر ولاتكتب شيئا من نفسك. فلما لاتجرب وترى النتيجة وتحاول وتحاول فدون شك سوف تجد من يقرأ لك ويتفاعل معك.

وهذا الموضوع ليس بمقترح من الاولى بي وضعه في سلة المقترحات والشكاوي وانما استبيان أو جس نبض الاعضاء والعضوات للتعبير عن اراءهم بكل حرية وبوضوح. للخروج بالنتيجه التي لاغبار عليها لتنتقل للقائمين على منتدانا العزيز

هل تؤيد انشاء سلة للمواضيع المنقوله أم لا؟ ولماذا؟ واذا لماذا تتعبك:strong بدون لماذا فقط قول راءيك

مشكور يالغالي على طرح الموضوع من وجهه نظري ممتاز بس لو كان بعد شهر رمضان بيكون الموضوع بياخذ حقه من الأعضاء الكرام من وجهه نظري اؤيد وبشده. السبب في الموضيع المنقوله تكون جيده للمنتدى منها الهادف ومنها الي يتكلم على دوله قطر والرموز فيها والشعب وناخذ من المنقول اخر الاخبار بالدول الجوار ودول العالم حتى قبل لاتوصل جرايدنا وانا من وجهه نظري المنقول اصعب بكثير من الى اكتبه بنفسي وانا عن نفسي ما انقل الا الموضيع الجريئه وفيها بعض السياسه والفكاهه ولك مني مليون تحيه .

(الفيصل)
30-09-2007, 12:51 AM

شاكرلك اخوي الكريم .... وتحياتي لك

الزاجل
16-10-2007, 07:02 AM
الفيصل
اس اس السلام عليكم ..
بعد السلام
يحلى الكلام ..

اقترحنا مع اول بدايات مشاركاتنا في المنتدى
تخصيص قاعة خاصة للمنقول ..

وعلى ذيك الأيام كل شي كان منقول
حتى الابتسامة كانت منقولة ..
عكس الأيام هذي اللي اتشوف فيها
مشاركات حصرية مالها مثيل في المنتديات الثانية ...

في هذه الحالة
لا مانع من وجود المنقول
اذا كان المكتوب اكثر من المنقول ..
اما اذا كان العكس هو اللي امسيطر على الوضع
اشوف وجود سلة خاصة للمنقول في كل قسم
هو الحل الانجع ..

Qa6ar
16-10-2007, 07:24 AM
كلام حلو ولايختلف عليه اثنان

اؤيد

الجنوبي 111
16-10-2007, 07:54 AM
يعطيك العافية على الاقتراح

مؤيد للاقتراح

ما رح أقول ليش ؟ بس بضرب لك مثل يوضح كلامي :deal:

قبل يومين فيه عضو في منتدنا كتب موضوع (من كتاباته الشخصية) وبعدها

ردت على الموضوع أحدى الأخوات وقالت له مشكور على النقل مع

أنه هو اللي كاتب الموضوع بنفسه :pardon:

الزاجل
16-10-2007, 07:59 AM

مؤيد للاقتراح

بالفعل
قريت كلامها ..اكتبت له مشكور على النقل !!
:spider:

الجنوبي 111
16-10-2007, 08:03 AM
بالفعل
قريت كلامها ..اكتبت له مشكور على النقل !!
:spider:

كنت بحط اسمك في الرد شاهد عيان :pic::pic::pic:

الزاجل
16-10-2007, 08:05 AM
كنت بحط اسمك في الرد شاهد عيان :pic::pic::pic:

طيب هي ليش اكتبت له مشكور على النقل ؟:con2:

خفايا الروووح
16-10-2007, 12:56 PM
شنو سلة للمواضيع المنقوله..جنكم تقولون سله للمواضيع المحذوفه والمنبوذه : (

انا مابي هالحل...

وبعدين انا واعوذ بالله من كلمة انا بتكلم عن نفسي..

اولا انا احب اكتب بس الكتابة تاخذ وقت طويل مني مرات..والتنسيق بعد..

بس ف هالمنتدى ف اعضاء ماشاء الله عليهم عندهم افكار ومواضيع مفيده واسلوب ممتاز..
وف اعضاء ينقلون..وف اعضاء بس يردون وطبعا مب اي رد ردودهم تكون ف صلب الموضوع وللنقاش.

وبعدين اشفيها المواضيع المنقوله المفيده..بعد هاذي تاخذ وقت لين ما الواحد يقراها ويحس انها اوكيه ولين ما ينسخها ويحطها تاخذ وقت <<< اوف تعبت:o

وتسلم اخوي الفيصل ع هالاستفتاء وطبعا عرفت رأيي:o

(الفيصل)
16-10-2007, 02:40 PM
الفيصل
اس اس السلام عليكم ..
بعد السلام
يحلى الكلام ..

اقترحنا مع اول بدايات مشاركاتنا في المنتدى
تخصيص قاعة خاصة للمنقول ..

وعلى ذيك الأيام كل شي كان منقول
حتى الابتسامة كانت منقولة ..
عكس الأيام هذي اللي اتشوف فيها
مشاركات حصرية مالها مثيل في المنتديات الثانية ...

في هذه الحالة
لا مانع من وجود المنقول
اذا كان المكتوب اكثر من المنقول ..
اما اذا كان العكس هو اللي امسيطر على الوضع
اشوف وجود سلة خاصة للمنقول في كل قسم
هو الحل الانجع ..

وعليكم السلام والرحمه

انا اشوف اخوي الزاجل اذا كثرت المواضيع التي من أجتهاد الاعضاء من الاولى وضع سلة للمواضيع المنقوله لا العكس (اذا كثرت المواضيع المنقوله) تحقيقا للاهداف والغايات التي ذكرتها سابقا.
وشاكر لك تفضلك بالمرور والادلاء براءيك
ولك تحياتي

(الفيصل)
16-10-2007, 02:41 PM
كلام حلو ولايختلف عليه اثنان

اؤيد

حلت ايامك يارب
شاكر لك تفضلك بالمرور والادلاء براءيك
ولك تحياتي

(الفيصل)
16-10-2007, 02:44 PM

مؤيد للاقتراح

الله يعافيك
وشاكر لك تفضلك بالمرور والادلاء براءيك
وبالنسبة للمثال الذي ذكرته هذا دليل أن غالبية الاعضاء اذا شاهدوا موضوع مميز أو متعوب عليه دائما مايغلب على ظنهم أنه موضوع منقول في حين أنه أجتهاد شخصي للعضو ويستحق التفاعل والشكر .. وهذا يعزز الفكرة التي ذكرتها بإنشاء سلة للمواضيع المنقوله .
تحياتي لك

(الفيصل)
16-10-2007, 02:54 PM
شنو سلة للمواضيع المنقوله..جنكم تقولون سله للمواضيع المحذوفه والمنبوذه : (

انا مابي هالحل...

وبعدين انا واعوذ بالله من كلمة انا بتكلم عن نفسي..

اولا انا احب اكتب بس الكتابة تاخذ وقت طويل مني مرات..والتنسيق بعد..

بس ف هالمنتدى ف اعضاء ماشاء الله عليهم عندهم افكار ومواضيع مفيده واسلوب ممتاز..
وف اعضاء ينقلون..وف اعضاء بس يردون وطبعا مب اي رد ردودهم تكون ف صلب الموضوع وللنقاش.

وبعدين اشفيها المواضيع المنقوله المفيده..بعد هاذي تاخذ وقت لين ما الواحد يقراها ويحس انها اوكيه ولين ما ينسخها ويحطها تاخذ وقت <<< اوف تعبت:o

وتسلم اخوي الفيصل ع هالاستفتاء وطبعا عرفت رأيي:o

نحن لسنا ضد المواضيع المنقولة وهذا واضح من طيات ماذكرته بموضوعي .. فالمنقول به ماهو مفيد ويستحق القراءه بدون شك ... وانشاء سلة للمواضيع المنقوله لايعني نبذ هذه المواضيع او التقليل من شأنها .. وانما ترتيب وتنسيق للمنتدى فمثلا هل عندما أنشائنا (خيمة رمضانية) تختص بمواضيع رمضان يعني أن المواضيع التي بها قليلة الشأن أو منبوذه؟؟؟ بالتأكيد لا.. وانما وضع كل موضوع في مكانه الصحيح ... فانت وانا عندما ندخل (سلة المواضيع المنقولة ) ونقرأ نعرف ان ذلك منقول ونتفاعل مع ناقله على هذا الاساس .. في حين أذا دخلنا المواضيع ذات الاجتهاد الشخصي نعلم علم اليقين أن كاتبه هو من كتبه ومؤمن به ونرد على هذا الاساس .... فالمسئلة تنسيق وتحقيق اهداف (التي ذكرتها سابقا) لاأكثر.:)
شاكر لك تفضلك بالمرور والادلاء براءيك.... واتمنى أن تكون فكرتي وصلت إليك
ولك تحياتي

سهم المراقيب
16-10-2007, 02:57 PM
غير مؤيد أخي الفاضل "مجبراً اخاك لا بطل" ,,

لاني اذا كتبت مؤيد راح ينحذف ردي :nice: ,,

ارى في الإقتراح المذكور نوع من التهميش ,,
لأن اكثر من 70% من مواضيع المنتدى منقوله ,,

وتقبل تحياتي ,,

حنان الدنيا
16-10-2007, 03:10 PM
بصراحه بالنسبه لي ماتفرق

بس اخوي كان الموضوع من كتابات الكاتب يقول من كتاباتي ومااعتقد في حد بيلومه بس في حاله

حط الموضوع وماحط عليه انه هو اللى كاتبه او ناقله فممكن الكل بيتوقع انه منقول

مشكور اخوي على الاقتراح

(الفيصل)
16-10-2007, 03:31 PM
غير مؤيد أخي الفاضل "مجبراً اخاك لا بطل" ,,

لاني اذا كتبت مؤيد راح ينحذف ردي :nice: ,,

ارى في الإقتراح المذكور نوع من التهميش ,,
لأن اكثر من 70% من مواضيع المنتدى منقوله ,,

وتقبل تحياتي ,,

أفهم انك تكتب بعكس مأانت :this: مقتنع به
و70% من وين جبتها ؟؟؟:omen2:
شاكر تفضلك بالمرور والرءاي!!!(الغير مقتنع به):sneaky:
وتحياتي لك

(الفيصل)
16-10-2007, 03:33 PM
بصراحه بالنسبه لي ماتفرق

بس اخوي كان الموضوع من كتابات الكاتب يقول من كتاباتي ومااعتقد في حد بيلومه بس في حاله

حط الموضوع وماحط عليه انه هو اللى كاتبه او ناقله فممكن الكل بيتوقع انه منقول

مشكور اخوي على الاقتراح

شاكر مرورك وتعليقك بارك الله فيك
تحياتي لك

(الفيصل)
16-10-2007, 03:35 PM
ياجماعه

اشوف الغالبيه تركز على الاقتراح دون النظر لغايته واهدافه
(اقروا الموضوع كاملا ومن ثم أكتبوا ماعندكم وأن خالفتموني الراي)
تحياتي لكم

Breakaway
16-10-2007, 03:59 PM
حياك الله أخوي الفيصل..

صراحةً لا أؤيد..في نظري أن هذه السلة ستكون مهمشة وقلة من سيفكر في النظر إليها، تخيل معي: في صفحة المنتدى العام هناك في الأعلى موضوع مثبت بعنوان سلة المنقول عني أنا لن أكون متشجعا كثيرا للدخول ونظري سوف ينصرف حالا للمواضيع التي أمام عيني في صفحة المنتدى العام، وهذا بسبب أن المنقول غالبا غير مرغوب فيه فالناس تريد كلاما حياً وعلى الهواء مباشرة إن صح القول.

هذا مالدي وبإختصار.

(الفيصل)
16-10-2007, 04:17 PM
حياك الله أخوي الفيصل..

صراحةً لا أؤيد..في نظري أن هذه السلة ستكون مهمشة وقلة من سيفكر في النظر إليها، تخيل معي: في صفحة المنتدى العام هناك في الأعلى موضوع مثبت بعنوان سلة المنقول عني أنا لن أكون متشجعا كثيرا للدخول ونظري سوف ينصرف حالا للمواضيع التي أمام عيني في صفحة المنتدى العام، وهذا بسبب أن المنقول غالبا غير مرغوب فيه فالناس تريد كلاما حياً وعلى الهواء مباشرة إن صح القول.

هذا مالدي وبإختصار.

حياك الله اخوي Breakaway

وشاكر تفضلك بالادلاء براءيك وتعليقك ... وهو محل أحترام ونظر دون شك ... تحياتي لك

التيما
16-10-2007, 04:42 PM
طيب هي ليش اكتبت له مشكور على النقل ؟:con2:

انا شفت مره موضوع بس حق عضوه وحاطه انه لها شخصيا وهي كاتبته .. وانا شفته بعيني في عشرين منتدى .. كان لازم اكتب شكرا عالنقل مو عيب ولا عار ...

ضد فكره هالسله واتفق مع اختي خفايا الروح .. جنكم تقولون سله المحذوفات واصلا مالها معنى ..

السهم الذهبي 2007
16-10-2007, 04:59 PM
هل تؤيد انشاء سلة للمواضيع المنقوله أم لا؟ ولماذا؟ واذا لماذا تتعبك بدون لماذا فقط قول راءيك

لا اؤيد
لان وضعها في السله المنقوله مثل وضعها في سله المهملات

(الفيصل)
16-10-2007, 05:03 PM
انا شفت مره موضوع بس حق عضوه وحاطه انه لها شخصيا وهي كاتبته .. وانا شفته بعيني في عشرين منتدى .. كان لازم اكتب شكرا عالنقل مو عيب ولا عار ...

ضد فكره هالسله واتفق مع اختي خفايا الروح .. جنكم تقولون سله المحذوفات واصلا مالها معنى ..

شاكر لك الادلاء براءيك وهو محل احترام ... لكن لاأعرف من اين استنتجتي أن الغاية هي وضع مقام المواضيع المنقوله موضع المواضيع المحذوفه وشتان شتان بين الاثنان.

اختي التيما مثلا لو كتبت موضوع منقول عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ... وتم نقله للمواضيع المنقوله لانه منقول ... فهل هذا يعني أن الموضوع تم حذفه في سلة المواضيع المحذوفه ؟؟؟!!!
بالتأكيد لا
أرجو منك مراجعة متأنية للموضوع للوقوف عند اهدافه وغاياته ...
تحياتي لك

(الفيصل)
16-10-2007, 05:04 PM
هل تؤيد انشاء سلة للمواضيع المنقوله أم لا؟ ولماذا؟ واذا لماذا تتعبك بدون لماذا فقط قول راءيك

لا اؤيد
لان وضعها في السله المنقوله مثل وضعها في سله المهملات

شاكر لك الادلاء براءيك وهو محل احترام
وفضلا انظر في ردي على اختنا التيما
ولك تحياتي

التيما
16-10-2007, 05:06 PM
شاكر لك الادلاء براءيك وهو محل احترام ... لكن لاأعرف من اين استنتجتي أن الغاية هي وضع مقام المواضيع المنقوله موضع المواضيع المحذوفه وشتان شتان بين الاثنان.

اختي التيما مثلا لو كتبت موضوع منقول عن سيرة النبي صلى الله عليه وسلم ... وتم نقله للمواضيع المنقوله لانه منقول ... فهل هذا يعني أن الموضوع تم حذفه في سلة المواضيع المحذوفه ؟؟؟!!!
بالتأكيد لا
أرجو منك مراجعة متأنية للموضوع للوقوف عند اهدافه وغاياته ...
تحياتي لك

اخوي انا قصدي .. لمن ادخل المنتدى واشوف قسم المواضيع المنقوله ماراح ادخله .. لاحظ قلت انا ماراح ادخله ..

(الفيصل)
16-10-2007, 05:39 PM
اخوي انا قصدي .. لمن ادخل المنتدى واشوف قسم المواضيع المنقوله ماراح ادخله .. لاحظ قلت انا ماراح ادخله ..

اها
يعني انتي فقط وليس :this: باقي الاعضاء
شاكر لك التوضيح بارك الله فيك
تحياتي لك

لولوتي
16-10-2007, 07:15 PM
لولوتي كل مواضيعها منقوله ومنقوله جدا جدا
وماودي اتم مواضيعي المنقوله جدا اتم كلها محصوره في هالسله وبس
وبالاخص ان مواضيعي قليله وعلى فترات بعيده:)

لولوتي
16-10-2007, 07:24 PM
واحب اضيف واقول ان الكثير من المنقول افضل بكثير واولى بالاهتمام من المواضيع التي يقوم بكتابتها البعض والتي لا تحمل في طياتها اي فكره جديده او اي فائده بالعكس كثيرا مارأيت مواضيع من بعض الاعضاء ليس فيها سوى الاستهزاء بالاخرين تحت اسم الاستراحه والمزح...فقط

الزاجل
16-10-2007, 07:54 PM
:fight::fight::fight:

الخيميائي
16-10-2007, 08:01 PM
حد يبي قهوة

ترا الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :p

ضوى
16-10-2007, 08:38 PM
لا اؤيد

فوجود المواضيع المنقولة في سلة منفردة يؤدي على استصعاب الدخول اليها وقراءة ما بها من مواضيع ، عكس وجودها في المنتدى العام او الاستراحة او اي فرع اخر ، وذلك ليس انتقاصاً من المواضيع المنقولة عالعكس تماما فالكثير من المنقول يحمل في طياته الكثير من الاهداف والمعاني الجميلة ربما لا تحمله تلك الغير منقولة والتي غالبا ما تكون خالية من اي فكرةاو مضمون او هدف

شكرا لك اخوي الفيصل

الزاجل
16-10-2007, 08:56 PM
لا اؤيد

فوجود المواضيع المنقولة في سلة منفردة يؤدي على استصعاب الدخول اليها وقراءة ما بها من مواضيع ، عكس وجودها في المنتدى العام او الاستراحة او اي فرع اخر ، وذلك ليس انتقاصاً من المواضيع المنقولة عالعكس تماما فالكثير من المنقول يحمل في طياته الكثير من الاهداف والمعاني الجميلة ربما لا تحمله تلك الغير منقولة والتي غالبا ما تكون خالية من اي فكرةاو مضمون او هدف

شكرا لك اخوي الفيصل

عيل نطالب بقاعة للمواضيع المتعوب عليها :fight:

انحلت المشكلة :fight:

وكل واحد يحاسب على مواضيعه :fight:

ضوى
16-10-2007, 08:59 PM

:sneaky::sneaky::sneaky::sneaky::sneaky::sneaky:

الزاجل
16-10-2007, 09:02 PM
:sneaky::sneaky::sneaky::sneaky::sneaky::sneaky:

:taunt:

ناصر العمادي
16-10-2007, 09:27 PM
تحياتي لك اخي العزيز
انا بالرغم من اني لا اكتب مواضيع نهائيا في المنتدى العام .. ماعدا الردود ..
الا انني لا أؤيد الأقتراح لأن فيه أنكار لجهود وتعب الأخوان اللي ينقلون المواضيع
ثم اني اجد الكثير من المواضيع المنقوله افضل من الشخصيه او الحصريه
وايضا بأعتقادي ان المنقول يكون قد تم اختياره بعنايه من بين مئات المواضيع
ثم لنعمل احصائيه ونشوف كم عدد المواضيع الخاصه بالمنتدى وعدد المنقول سنجد ان المنقول اكثر وهذا يعني ان المنتدى العام سيكون لعدد محدود من الأشخاص .. وكم من هؤلاء مواضيعه جيده ... علما بأن هناك بعض الأعضاء يكتبون موضوع ويكررونه بأكثر من طريقه فماذا سنستفيد نحن من التكرار.................. بالعربي الفصيح نحن نحكم على المنتدى العام بألأعدام
هذا رأيي الشخصي واتمنى ان تتقبلوه بصدر رحب
وجزاكم الله خير الجزاء

(الفيصل)
16-10-2007, 09:36 PM
واحب اضيف واقول ان الكثير من المنقول افضل بكثير واولى بالاهتمام من المواضيع التي يقوم بكتابتها البعض والتي لا تحمل في طياتها اي فكره جديده او اي فائده بالعكس كثيرا مارأيت مواضيع من بعض الاعضاء ليس فيها سوى الاستهزاء بالاخرين تحت اسم الاستراحه والمزح...فقط

شكرا على الادلاء براءيك
ورغم اتفاقي معك في هذه النقطه تحديدا ... الا انني من مؤيدين وجود سلة للمواضيع المنقوله ولنسميها (المواضيع المنقوله) ونحذف كلمة (سلة ) شكلها تزعل الناس اللي ينقلون كثيرا:fight:

تحياتي لك

(الفيصل)
16-10-2007, 09:38 PM
:fight::fight::fight:

أين المعركة أخي الزاجل اليوم

(الفيصل)
16-10-2007, 09:39 PM
حد يبي قهوة

ترا الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية :p

تصدق محتاج قهوه والله:)
:telephone:

(الفيصل)
16-10-2007, 09:45 PM
لا اؤيد

شكرا لك اخوي الفيصل

ربما اتفق معك في جزئية أن المواضيع المنقولة عادة ماتكون تحمل في طياتها الكثير من المعلومات والاهداف الجيده ... لكن لماذا لاتكون مواضيعنا الشخصية تحمل ذات المعنى اليس بداخلنا ماهو مفيد ونستطيع ترجمته بالكلمات ونفيد بعضنا البعض .. وسوف يكون الموضوع اكثر مصداقية وواقعيه اذا بدر من عضو او عضوة بيننا .. بعكس المواضيع المنقوله الذي ربما لانعرف كاتبها.... ولاأدري لماذا تستصعبين الدخول في قسم (المواضيع المنقوله) فالامر بغاية البساطه مجرد دبل كليك:nice: حاله حال اي قسم أخر في المنتدى ...ولاتنسي الاهداف التي ذكرتها في صدر موضوعي هذا
وشكرا على الادلاء براءيك وهو محل احترام دون شك.
تحياتي لك

(الفيصل)
16-10-2007, 09:46 PM

(الفيصل)
16-10-2007, 09:51 PM
تحياتي لك اخي العزيز
انا بالرغم من اني لا اكتب مواضيع نهائيا في المنتدى العام .. ماعدا الردود ..
الا انني لا أؤيد الأقتراح لأن فيه أنكار لجهود وتعب الأخوان اللي ينقلون المواضيع
ثم اني اجد الكثير من المواضيع المنقوله افضل من الشخصيه او الحصريه
وايضا بأعتقادي ان المنقول يكون قد تم اختياره بعنايه من بين مئات المواضيع
ثم لنعمل احصائيه ونشوف كم عدد المواضيع الخاصه بالمنتدى وعدد المنقول سنجد ان المنقول اكثر وهذا يعني ان المنتدى العام سيكون لعدد محدود من الأشخاص .. وكم من هؤلاء مواضيعه جيده ... علما بأن هناك بعض الأعضاء يكتبون موضوع ويكررونه بأكثر من طريقه فماذا سنستفيد نحن من التكرار.................. بالعربي الفصيح نحن نحكم على المنتدى العام بألأعدام
هذا رأيي الشخصي واتمنى ان تتقبلوه بصدر رحب
وجزاكم الله خير الجزاء

بارك الله فيك اخوي العمادي والعيد عليك مبارك
اعتقد اان راءيك يماثل راءي الاخت ضوى ... ففضلا انظر في ردي لها منعا للتكرار ... ولكن أضيف لك أن ليس هناك مانع ان يكون قسم (المواضيع المنقوله) في ذات المنتدى العام حاله كحال (قسم الاستراحه و الشعر والخواطر ....) ... ووجود قسم للمواضيع المنقوله لايعني الاقلال من شائنها بل العكس فربما تجد التواجد في هذا القسم أكثر من المواضيع الاجتهاديه للاعضاء .. ولامانع في ذلك .. فكل عضو / عضوه ليتواجد في القسم الذي يرغب به... وهذا الامر سيريح القاريء كثيرا ...فمثلا انا احب أن اقرأ مواضيع يكتبها سين من الاعضاء .. فاذا شاهدت موضوع له في المواضيع المنقوله لن اضيع وقتي واشاهده لاني ارغب في شيء من كتاباته هو والعكس صحيح ...
وبكل الاحوال احترم راءيك وهو محل تقدير
تحياتي لك

الزاجل
16-10-2007, 10:09 PM
أين المعركة أخي الزاجل اليوم

هنا هنا اخي الفيصل
انها حامية الوطيس :fight::fight::fight:

كلاسيك للبيع
16-10-2007, 11:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

سأقوم بالرد على ماكتبته اعلاه كل جزء على حده , وفي النهاية سأقول رأيي سواء بالتأييد أو الرفض . واعترف بأني لست ممن يكتب دائما ولن اصل لمستواك في العطاء والضغط على كل عضو حتى يبدي رأيه (وهذا الاسلوب متبع عند مقدمي البرامج الحوارية) ولكن كإعلامي سأحوال أن اجاريك.

اقتبس اولا :-
(كثيرا ماكتبت وكتب غيري عن المواضيع المنقوله ... ولمسنا جميعا من الردود فيها من هو مؤيد لها ومخالف لها ... وعلى الرغم من فائدة الكثير من المواضيع المنقوله الا انها كباقي اي مادة قد تحتوي على اغلاط ومفاهيم لاسيما اذا كانت مجهولة المصدر) .
أقول : أؤيدك في ماذكرت ولكن اضيف أن النقطة الاكثر ايجابيه ليست النقل لمواضيع صحيحه وهادفه فقط وان نخالف ونكتفي بالشجب ورفض المواضيع التي تحتوي على اخطاء موضوعية عامه او اخطاء ذات بدعة دينية وغيرها من اخطاء النقل لاي موضوع وكل ذلك دون النظر الى حلقة الوصل الاكثر ايجابية بينها الا وهي (اجتهاد اغلب الاعضاء في البحث والرصد عن ماهو صحيح وماهو غير صحيح , الاجتهاد في البحث والرد على الخطأ والصواب والا فما فائدة حرية الرأي والرأي الاخر) ....
حديث الاجتهاد الذي رواه عمرو بن العاص رضي الله عنه وما جاء في معناه وهو في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((إذا حكم الحاكم فاجتهد فأصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد فأخطأ فله أجر)).
وكما قال بن باز . رحمه الله: اجتهد طلب الحق واعتنى بالأدلة الشرعية وليس له قصد سيء بل هو مجتهد طالب للحق فوفق له واهتدى إليه وحكم بالحق، فهذا له أجران أجر الإصابة وأجر الاجتهاد.
أؤكد على ماسبق بأن هناك جانب ثالث مفيد في النقل حتى وان كانت خطأ , الاجتهاد مهم , فهو طريق المعرفه والعلم لا يأتي الا بالبحث والرصد. والشبكة العنكبوتية بحر لا نهاية له.

اقتبس ثانيا:-
وقبل الحديث دعونا نتفق على مبدأ وهو أن تكون نوايانا في بعضنا سليمه ونظن ببعضنا خير الظنون ... ولذلك لنقول أن جميع الاعضاء والعضوات حسني النية فيما ينقلونه لنا. ومن ثم تعالوا بعد هذا الاتفاق لنرى هل تتصورون أن يكون منتدانا العزيز في تطور أذا ماتم عمل (سلة) للمواضيع المنقوله ... بحيث كل من لديه موضوع منقول يضعه في هذه السله . وكذلك تنقل جميع المواضيع المنقوله إليها بواسطة المشرفين.
أقول: نعم اغلبنا نواياه سليمة ولا خلاف على هذا القول , وانا لا اتصور ان وجود سلة يعكس تطور للمنتدى , فالمنتدى قد وصل لمرحلة متقدمة جدا والتغيير الذي طلبته لايتم دائما باستحداث غرف , فكما اظن.. كلما كثرت الغرف وتغيرت قواعده المتعارف عليها ابتعد بعض الاعضاء عن الاستقرار . والاستقرار عامل مهم في اي منتدى. وهذا رأيي الشخصي.

اقتبس ثالثا:-
حقيقة أرى أن ذلك سوف يحقق هدفين رائعيين اولهما تشجيع الكثير من المتصفحين للموقع للكتابة واتحافنا بما لديهم ... لانكم ربما لمستم مثلي أن بعض هؤلاء الاعضاء يتمتعون بوعي وثقافة ليست بالهينه ورغم ذلك هم قليلون في الكتابة جدا وكذلك في الردود . وربما يعود السبب لعدم وجود الحافز لديهم ... فدعونا نشجعهم على ذلك لنستفيد منهم ونتفاعل معهم.
أقول: الاهداف التي ذكرتها هي من وجهة نظرك الشخصية وليست قاعده عامة , قد يختلف بها بعضنا وقد لا تكون لسبب موضوعي انما قد تكون لسبب نفسي وكلنا بشر .
لا اعتقد ان فصل غرفة الاجتماعات العائلية (المنتدى العام) الى غرفتين هو للتشجيع الايجابي بل اراه من وجهة نظري فصلا سلبيا لأحد اهم الغرف في الشركة الأم (شبكة الاسهم القطرية) وقد يكون سبيلا لعزل الرواد وتقسيمهم الى مجموعات . ان المنتدى العام هو المجلس الرئيس للعائلة فلا تقتله. ويكفي وجود المنتدي العام لضخ الاحساس المحفز للاعضاء لكي نتفاعل جميعا معهم.

اقتبس رابعا:-
نشجع باقي الاعضاء النشيطين في نقل المواضيع المنقوله على الابداع والكتابة وكأننا نقول لهم لاضرر أن تكتب وتخطأ ولكن الخطأ أن تستمر ولاتكتب شيئا من نفسك. فلما لاتجرب وترى النتيجة وتحاول وتحاول فدون شك سوف تجد من يقرأ لك ويتفاعل معك.
أقول: لا وجود لعضو ناقل ولايكتب ... كلهم يكتبون لقد رأينا من ينقل ويكتب ولم نرى ماينقل ولا يكتب , يجب ان نحترم ونقدر العضو الذي نقل موضوعا مبنيا على اقتناعه وفي نفس الوقت تجده اداريا ناجحا وكاتبا مثاليا لمن تفاعل مع ما نقله سواء ايجابا او سلبا , وهذا مايسمى بالاجتهاد الايجابي وهذا كاف بوجهة نظري.

اقتبس خامسا:-
وهذا الموضوع ليس بمقترح من الاولى بي وضعه في سلة المقترحات والشكاوي وانما استبيان أو جس نبض الاعضاء والعضوات للتعبير عن اراءهم بكل حرية وبوضوح. للخروج بالنتيجه التي لاغبار عليها لتنتقل للقائمين على منتدانا العزيز .
اقول: جيد ... استبيان لفكرة اقتنعت بها انت وتريد جس نبض الاعضاء بكل حرية و وضوح , ولكني وجدت ان اسلوبك لا يخلو من ضغط على من يخالفك الرأي , هذا مارأيته. النتيجة التي لاغبار عليها سوف نراها حقيقة ان خففت واكتفيت بآراء الاخوة وقمت بتسجيل وإدارة آراء وردود و عدد الموافقين والمعارضين بكل حيادية دون فرض آراء او افكار ومن ثم تسليمه للقائمين كما ارتأيت.

اقتبس سادسا:-
هل تؤيد انشاء سلة للمواضيع المنقوله أم لا؟ ولماذا؟ واذا لماذا تتعبك بدون لماذا فقط قول راءيك.
أقول: لا أويد , أكتفي بما سبق ولا يتعبني قول السبب . وقد قلت رأيي.

أختم :
أحيانا من الحكمة ان نكتفي بالاستماع وموافقة واحترام رأي الآخرين , ومن الحكمة أن لا نجبرهم على مجاراتنا فيما نقول , فقد يتعب من حولنا ويتركونا وحيدين .

وشكرا لاحترامك رأيي الشخصي وجزاك الله خيرا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(الفيصل)
17-10-2007, 12:44 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

سأقوم بالرد على ماكتبته اعلاه كل جزء على حده , وفي النهاية سأقول رأيي سواء بالتأييد أو الرفض . واعترف بأني لست ممن يكتب دائما ولن اصل لمستواك في العطاء والضغط على كل عضو حتى يبدي رأيه (وهذا الاسلوب متبع عند مقدمي البرامج الحوارية) ولكن كإعلامي سأحوال أن اجاريك.

اقتبس اولا :-
(كثيرا ماكتبت وكتب غيري عن المواضيع المنقوله ... ولمسنا جميعا من الردود فيها من هو مؤيد لها ومخالف لها ... وعلى الرغم من فائدة الكثير من المواضيع المنقوله الا انها كباقي اي مادة قد تحتوي على اغلاط ومفاهيم لاسيما اذا كانت مجهولة المصدر) .
أقول : أؤيدك في ماذكرت ولكن اضيف أن النقطة الاكثر ايجابيه ليست النقل لمواضيع صحيحه وهادفه فقط وان نخالف ونكتفي بالشجب ورفض المواضيع التي تحتوي على اخطاء موضوعية عامه او اخطاء ذات بدعة دينية وغيرها من اخطاء النقل لاي موضوع وكل ذلك دون النظر الى حلقة الوصل الاكثر ايجابية بينها الا وهي (اجتهاد اغلب الاعضاء في البحث والرصد عن ماهو صحيح وماهو غير صحيح , الاجتهاد في البحث والرد على الخطأ والصواب والا فما فائدة حرية الرأي والرأي الاخر) ....
حديث الاجتهاد الذي رواه عمرو بن العاص رضي الله عنه وما جاء في معناه وهو في الصحيحين عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ((إذا حكم الحاكم فاجتهد فأصاب فله أجران وإذا حكم فاجتهد فأخطأ فله أجر)).
وكما قال بن باز . رحمه الله: اجتهد طلب الحق واعتنى بالأدلة الشرعية وليس له قصد سيء بل هو مجتهد طالب للحق فوفق له واهتدى إليه وحكم بالحق، فهذا له أجران أجر الإصابة وأجر الاجتهاد.
أؤكد على ماسبق بأن هناك جانب ثالث مفيد في النقل حتى وان كانت خطأ , الاجتهاد مهم , فهو طريق المعرفه والعلم لا يأتي الا بالبحث والرصد. والشبكة العنكبوتية بحر لا نهاية له.

اقتبس ثانيا:-
وقبل الحديث دعونا نتفق على مبدأ وهو أن تكون نوايانا في بعضنا سليمه ونظن ببعضنا خير الظنون ... ولذلك لنقول أن جميع الاعضاء والعضوات حسني النية فيما ينقلونه لنا. ومن ثم تعالوا بعد هذا الاتفاق لنرى هل تتصورون أن يكون منتدانا العزيز في تطور أذا ماتم عمل (سلة) للمواضيع المنقوله ... بحيث كل من لديه موضوع منقول يضعه في هذه السله . وكذلك تنقل جميع المواضيع المنقوله إليها بواسطة المشرفين.
أقول: نعم اغلبنا نواياه سليمة ولا خلاف على هذا القول , وانا لا اتصور ان وجود سلة يعكس تطور للمنتدى , فالمنتدى قد وصل لمرحلة متقدمة جدا والتغيير الذي طلبته لايتم دائما باستحداث غرف , فكما اظن.. كلما كثرت الغرف وتغيرت قواعده المتعارف عليها ابتعد بعض الاعضاء عن الاستقرار . والاستقرار عامل مهم في اي منتدى. وهذا رأيي الشخصي.

اقتبس ثالثا:-
حقيقة أرى أن ذلك سوف يحقق هدفين رائعيين اولهما تشجيع الكثير من المتصفحين للموقع للكتابة واتحافنا بما لديهم ... لانكم ربما لمستم مثلي أن بعض هؤلاء الاعضاء يتمتعون بوعي وثقافة ليست بالهينه ورغم ذلك هم قليلون في الكتابة جدا وكذلك في الردود . وربما يعود السبب لعدم وجود الحافز لديهم ... فدعونا نشجعهم على ذلك لنستفيد منهم ونتفاعل معهم.
أقول: الاهداف التي ذكرتها هي من وجهة نظرك الشخصية وليست قاعده عامة , قد يختلف بها بعضنا وقد لا تكون لسبب موضوعي انما قد تكون لسبب نفسي وكلنا بشر .
لا اعتقد ان فصل غرفة الاجتماعات العائلية (المنتدى العام) الى غرفتين هو للتشجيع الايجابي بل اراه من وجهة نظري فصلا سلبيا لأحد اهم الغرف في الشركة الأم (شبكة الاسهم القطرية) وقد يكون سبيلا لعزل الرواد وتقسيمهم الى مجموعات . ان المنتدى العام هو المجلس الرئيس للعائلة فلا تقتله. ويكفي وجود المنتدي العام لضخ الاحساس المحفز للاعضاء لكي نتفاعل جميعا معهم.

اقتبس رابعا:-
نشجع باقي الاعضاء النشيطين في نقل المواضيع المنقوله على الابداع والكتابة وكأننا نقول لهم لاضرر أن تكتب وتخطأ ولكن الخطأ أن تستمر ولاتكتب شيئا من نفسك. فلما لاتجرب وترى النتيجة وتحاول وتحاول فدون شك سوف تجد من يقرأ لك ويتفاعل معك.
أقول: لا وجود لعضو ناقل ولايكتب ... كلهم يكتبون لقد رأينا من ينقل ويكتب ولم نرى ماينقل ولا يكتب , يجب ان نحترم ونقدر العضو الذي نقل موضوعا مبنيا على اقتناعه وفي نفس الوقت تجده اداريا ناجحا وكاتبا مثاليا لمن تفاعل مع ما نقله سواء ايجابا او سلبا , وهذا مايسمى بالاجتهاد الايجابي وهذا كاف بوجهة نظري.

اقتبس خامسا:-
وهذا الموضوع ليس بمقترح من الاولى بي وضعه في سلة المقترحات والشكاوي وانما استبيان أو جس نبض الاعضاء والعضوات للتعبير عن اراءهم بكل حرية وبوضوح. للخروج بالنتيجه التي لاغبار عليها لتنتقل للقائمين على منتدانا العزيز .
اقول: جيد ... استبيان لفكرة اقتنعت بها انت وتريد جس نبض الاعضاء بكل حرية و وضوح , ولكني وجدت ان اسلوبك لا يخلو من ضغط على من يخالفك الرأي , هذا مارأيته. النتيجة التي لاغبار عليها سوف نراها حقيقة ان خففت واكتفيت بآراء الاخوة وقمت بتسجيل وإدارة آراء وردود و عدد الموافقين والمعارضين بكل حيادية دون فرض آراء او افكار ومن ثم تسليمه للقائمين كما ارتأيت.

اقتبس سادسا:-
هل تؤيد انشاء سلة للمواضيع المنقوله أم لا؟ ولماذا؟ واذا لماذا تتعبك بدون لماذا فقط قول راءيك.
أقول: لا أويد , أكتفي بما سبق ولا يتعبني قول السبب . وقد قلت رأيي.

أختم :
أحيانا من الحكمة ان نكتفي بالاستماع وموافقة واحترام رأي الآخرين , ومن الحكمة أن لا نجبرهم على مجاراتنا فيما نقول , فقد يتعب من حولنا ويتركونا وحيدين .

وشكرا لاحترامك رأيي الشخصي وجزاك الله خيرا.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي كلاسيك للبيع على هذا الاسهاب في تناول موضوعي .. ولاأخفيك أنك فاجأتني به.. كونك من الاعضاء الذين أكن لهم احتراما شديدا.
اولا اخي الكريم انا لاأجبر ولاأضغط على أحد بالأخذ براءي الشخصي وهذا واضح جدا في ردودي والتي غالبا مااختمها (باحترامي لراءي العضو او العضوه) رغم اختلافي معه .. كما أبيد نقاط الاتفاق معه اذا وجدت ... وحقيقة لاأعرف كيف تكونت لديك هذه القناعة المخالفة للواقع والحقيقة .......فهل من وجهة نظرك اذا ناقشت العضو او العضوه في ردودهم يعني هذا ضغطا واجبارا عليهم لتبني راءي وفكرتي؟؟؟.... وهل بهذا أكون كمقدمي البرامج الحوارية ؟؟ لاأدري ماعلاقة هذا بذاك ؟؟ ولاأدري هل المنتدى مكان للحوار والاخذ والعطاء لتبادل الخبرات والافكار والطروحات أم مكان للردود والمشاركات السلبية ؟؟؟!!!

اخي كلاسيك كنت افضل قبل كتابتك لما كتبت أن تقرأ جيدا ردودي كاملة دون نقصان ليكون ردك صائبا في حقي .. فمعاذ الله أن أجبر أحدا على تبني فكرة شخصية لاعلاقة لها بالدين.. لاسيما واني في الاخيرة (الدين) من مؤيدي (وادعوهم بالتي هي أحسن) وهذا واضح جدا في كتاباتي اذا اطلعت عليها.
الخلاصة : أن الله كرمنا بالعقل ولهذا أقول أن نقاش الاعضاء والتفاعل معهم مطلب محل نظر ....وأما الردود السلبية وكأننا الات جامدة فهو جريمة لاتغتفر.

هذا ماوجب التنويهه عنه

واما فيما عدا ذلك من اراء لك فلقد سبق الرد عليها ..فلتراجع لطفا ردودي السابقة .وراءيك محل احترام دون شك رغم اني اختلفت معك في جزءا فيه وبينته لك ...
تحياتي

الزاجل
17-10-2007, 12:57 AM
الفيصل

الم اقل لك انها معركة حامية الوطيس :fight::fight:

هذا هو كلاسيك للبيع
مع انه للبيع ولكنه اقوى من كلاسيك في المتحف:omen2:
يسطر رده في خطوط عنابية مقتبسا موضوعك في خطوط حمراء..:eek5:

بس المشكلة يقول انه ما يحب يكتب وايد :fight:
ويله يااللي يعاديه ياويله ويل :fight:

(الفيصل)
17-10-2007, 01:07 AM
الفيصل

الم اقل لك انها معركة حامية الوطيس :fight::fight:

هذا هو كلاسيك للبيع
مع انه للبيع ولكنه اقوى من كلاسيك في المتحف:omen2:
يسطر رده في خطوط عنابية مقتبسا موضوعك في خطوط حمراء..:eek5:

بس المشكلة يقول انه ما يحب يكتب وايد :fight:
ويله يااللي يعاديه ياويله ويل :fight:

هههههههههههههههههههههههه
لالالا هذا من جيشنا ولكنه متخفي بزي الاعداء للتمويه :eek2:
(وياويلك يلي تعادينا ياويلك ويل)
:fight:

ورقــة أمــل
17-10-2007, 01:11 AM
لست مؤيدة

لان ثلاثة ارباع نص المواضيع منقولة

(الفيصل)
17-10-2007, 01:19 AM
لست مؤيدة

لان ثلاثة ارباع نص المواضيع منقولة

كم يعني
:swoon2:

شرفني مرورك وابداءك لراءيك واختلف معاك فيه .. والغريب أن السبب الذي ذكرتيه يعزز فكرة انشاء سلة المواضيع المنقولة .ولايضعفها أو يلغيها.
هذا بختصار علشان مانزعل اخونا (كلاسيك) ويقول اني اضغط عليك وأجبرك واخاف تغيرين راءيك:)
تحياتي لك

~¤ العنود ¤~
17-10-2007, 01:42 AM
السلام عليكم

انا ضد

لان مثل ماقال الكثير من الاعضاء ان هالسله بتكون مهمله كنها سله مهملات او شي غير مرغوب فيه !

النقل ممكن يكون مفيد .. والعبره في جودة اختيار المواضيع المنقوله .. وانا مع الاخ اللي قال 70% من مواضيع المنتدى منقولة .. سواء من شعر او اخبار او مواضيع عامه

هذا رأيي .. وتقبل مروري

(الفيصل)
17-10-2007, 02:38 AM
السلام عليكم

انا ضد

لان مثل ماقال الكثير من الاعضاء ان هالسله بتكون مهمله كنها سله مهملات او شي غير مرغوب فيه !

النقل ممكن يكون مفيد .. والعبره في جودة اختيار المواضيع المنقوله .. وانا مع الاخ اللي قال 70&#37; من مواضيع المنتدى منقولة .. سواء من شعر او اخبار او مواضيع عامه

هذا رأيي .. وتقبل مروري

وعليكم السلام والرحمه
وشاكر لك الادلاء براءيك وتعليقك ... تحياتي لك

M-OH-A-ME-D
17-10-2007, 08:50 AM
صباح الخير أخوي الفيصل

وشاكر لك أهتماكم الكبير للمنتدى الكريم الذي يستحق من ينظر له بفكر هادف ,,

لن أطيل فأنا دوم أفضل الأختصار ,,,

لا اؤيد ! ! !
لماذا ؟ ؟

لسببين :

الأول : أنه لو جعلنا مكان للمواضيع المكرره فسوف يؤدي إلى ;

1= زيادة عددها وزيادة المشاركة وزيادة التطرق لها أو في القسم المختص بها بشكل عام .

2= تطلب وجود المشرفين بشكل أكبر من رقابة ومتابعة ,, إلخ .

3= زيادة عداة المواضيع الموجودة في المنتدى بشكل عام .

ثانياً : عدم التشجيع على الكتابه والتطرق للنقل لأنه أريح بكثير .

رأي الخاص

تحياتي

(الفيصل)
17-10-2007, 05:05 PM
صباح الخير أخوي الفيصل

وشاكر لك أهتماكم الكبير للمنتدى الكريم الذي يستحق من ينظر له بفكر هادف ,,

لن أطيل فأنا دوم أفضل الأختصار ,,,

لا اؤيد ! ! !
لماذا ؟ ؟

لسببين :

الأول : أنه لو جعلنا مكان للمواضيع المكرره فسوف يؤدي إلى ;

1= زيادة عددها وزيادة المشاركة وزيادة التطرق لها أو في القسم المختص بها بشكل عام .

2= تطلب وجود المشرفين بشكل أكبر من رقابة ومتابعة ,, إلخ .

3= زيادة عداة المواضيع الموجودة في المنتدى بشكل عام .

ثانياً : عدم التشجيع على الكتابه والتطرق للنقل لأنه أريح بكثير .

رأي الخاص

تحياتي

بارك الله في اخوي عازف على المشاركة ... ورغم اختلافي معك على ماتوصلت إليه الا انني احترم راءيك وهو محل تقدير ... تحياتي لك

لولوتي
18-10-2007, 04:07 PM
شكرا على الادلاء براءيك
ورغم اتفاقي معك في هذه النقطه تحديدا ... الا انني من مؤيدين وجود سلة للمواضيع المنقوله ولنسميها (المواضيع المنقوله) ونحذف كلمة (سلة) شكلها تزعل الناس اللي ينقلون كثيرا:fight:

تحياتي لك

:) بعد اقول موغلط :)

ملاك قطر
20-10-2007, 08:59 PM
انا معاك اخوي الفيصل والله يعطيك العافية انك كتبت هالموضوع

(الفيصل)
20-10-2007, 09:04 PM
انا معاك اخوي الفيصل والله يعطيك العافية انك كتبت هالموضوع

الله يعافيك ويبارك فيك