المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة في قطر : كيوتل تطلق 3g موبايل كام الجديدة



قلب الأسهم
30-09-2007, 01:22 AM
كيوتل تطلق 3g موبايل كام الجديدة

لأول مرة في قطر

أطلقت كيوتل أمس 3g موبايل كام الجديدة وهي واحدة من أحدث تطبيقات تكنولوجيا الجيل الثالث اللاسلكية التي تمكن مستخدميها من مراقبة كل ما هو قيم بالنسبة لهم عن بعد.

3g موبايل كام الجديدة هي كاميرا لاسلكية صغيرة سهلة الاستخدام والتركيب يمكن وضعها في المنزل أو المكتب، ويمكن للعملاء الاتصال بالكاميرا من خلال اجراء مكالمة فيديو3g لرقم شريحة السيم الموضوعة داخل الموبايل كام لمشاهدة فيديو حي بالصوت والصورة مع امكانية التحدث والتسجيل، وتوفر 3g موبايل كام حماية تامة لخصوصيات مستخدميها من خلال وجود رقم سري خاص لكل كاميراً قابل للاعداد والتغيير فقط من مالك الكاميراً.

وعبر الشيخ فهد بن جاسم آل ثاني، رئيس العمليات في كيوتل عن سعادته بإطلاق هذه الخدمة لأول مرة في قطر، تعتبر هذه الخدمة واحدة من أرقي تطبيقات الجيل الثالث اللاسلكية المتوفرة من قبل القليل من شركات الاتصالات العالمية3g موبايل كام الجديدة هي الحل المثالي للعملاء الناشطين لاستمرارية متابعتهم لعائلاتهم وأماكن أعمالهم وممتلكاتهم عن بعد، وستساعد هذه الكاميراً عملاءنا في تعقب كل ما هو مهم بالنسبة لهم في أي وقت ومن أي مكان.

وتأتي3g موبايل كام كحل مثالي للآباء والأمهات لمراقبة كل أفراد عائلاتهم وذويهم والاطمئنان علي ممتلكاتهم عن بعد، ويمكن أيضا لأرباب العمل استخدام كاميراً الموبايل كام3g الجديدة في مراقبة أماكن أعمالهم وممتلكاتهم، كما توفر كاميراً الموبايل كام3g الأمان والاطمئنان حيث يمكن الاتصال بها من أي جوال من الجيل الثالث من داخل أو خارج قطر.

تعمل 3g موبايل كام مع كل شرائح السيم لخدمة الجوال الشهري أوهلا مسبقة الدفع، ولكن يفضل استخدام شريحة السيم كام الجديدة التي توفرها كيوتل مع3g موبايل كام، شريحة السيم كام هي شريحة خاصة بالكاميرا تعمل بنظام الجوال الشهري ومخصصة فقط لاستقبال المكالمات بالفيديو والمكالمات الصوتية بالاضافة إلي إرسال واستقبال الرسائل القصيرة، وتتوفر شريحة السيم كام في كل مراكز كيوتل مقابل رسم توصيل قدره 100ر.ق مرة واحدة ورسم اشتراك شهري بقيمة 30ر.ق.

مكالمات الفيديو المدعومة بتكنولوجيا الجيل الثالث متوفرة لكل مشتركي كيوتل بخدمة الجوال الشهري ومسبقة الدفع. رسم المكالمة بالفيديو قدره 45 درهماً في الدقيقة للمشتركين بخدمة الجوال الشهري و65 درهما لمشتركي هلا مسبقة الدفع.

يمكن 3g شراء موبايل كام من أي مركز من معظم مراكز كيوتل بالإضافة إلي مراكز بيع ستارلينك.

تضمن3g موبايل كام خصوصيات العميل من خلال قبول مكالمات فقط من مالكها أو المستخدم الأساسي. ويمكن للمستخدم الأساسي أيضا تخويل 20 مستخدما إضافيا للوصول إلي الكاميراً.

يمكن للمتصل أن يتحكم بكاميراً3g موبايل كام من خلال المكالمات بالفيديو والرسائل القصيرة، وتحتوي الموبايل كام علي الكثير من الميزات المتقدمة والممتعة مثل التحكم بعدسة الزوم وتحريك الكاميرا في أربعة اتجاهات أو القيام بالتسجيل، وتتوفر أيضا ميزة الرؤية الليلية.

يجب تركيب كاميراً3g موبايل كام في منطقة تغطيها شبكة كيوتل للجيل الثالث لاستخدامها بصورة فعالة والشيء نفسه ينطبق علي المتصل الذي يقوم باستخدام الكاميرا.

وستستمر كيوتل في تطوير منتجات مواءمة بصورة مباشرة لخدمات الاتصالات اللاسلكية وذات استخدام واسع من قبل عملائنا.