المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أموال" مستشاراً مالياً حصرياً لشركة "قطر كلورين



موجه بحر
30-09-2007, 01:40 AM
"أموال" مستشاراً مالياً حصرياً لشركة "قطر كلورين"

تزامنا مع تعزيز فريق ادارة الصيرفة الاستثمارية بخبرات و كفاءات جديدة

الدوحة- الراية :

أعلنت "أموال"، شركة الصيرفة الاستثمارية وإدارة الأصول الرائدة في قطر، أن شركة "قطر كلورين" قامت بتعيينها مستشاراً مالياً حصريا لمشروعاتهاً. يأتي ذلك في أعقاب تعيين رئيس تنفيذي جديد لشركة "أموال" و تعزيز فريق ادارة الصيرفة الاستثمارية لديها بمجموعة من الخبرات الواسعة والكفاءات المتميزة التي من شأنها أن تعزز المكانة الرائدة التي تتمتع بها الشركة في مجال الاستشارات المالية والاستثمارية.

وتعكف شركة "قطر كلورين"، التي تم تأسيسها حديثاً كشركة مساهمة خاصة، على بناء مصنع في "مدينة مسيعيد الصناعية" وفق أرقى مواصفات الجودة العالمية لإنتاج حمض هيدروكلوريك، وذلك بهدف تعزيز دور القطاع الخاص في دعم النشاط الصناعي، من خلال تلبية احتياجات قطاع النفط المتنامي في البلاد، وخفض الاعتماد على الواردات.

وقد صرح سعادة الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني، الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة "قطر كلورين": "لقد أسسنا ’قطر كلورين‘ لنقود مشاركة القطاع الخاص في دفع عجلة نمو قطاع النفط والغاز بالدولة وفق أرقى المعايير العالمية. ويعكس اختيارنا لشريك استراتيجي مثل ’أموال‘ التزامنا التام بالنجاح و تحقيق ما نصبو اليه، فشركة ’أموال‘ تمتلك سجلاً زاخراً بالإنجازات في مجال الاستشارات المالية والاستثمارية".

من جهته، قال الدكتور لورانت لافينيه دو كاديه، الرئيس التنفيذي لشركة "أموال": "يشرفنا اختيار ’قطر كلورين‘ لنا مستشاراً مالياً حصرياً في هذا المشروع الرائد، ويسعدنا أن نعمل جنباً إلى جنب مع شركة بهذا المستوى العالمي الرفيع، وأن نساهم في دفع عجلة النمو الاقتصادي القطري ، كما سنعمل سوية لنقدم نموذج للدورالفعال الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص في دعم النمو الاقتصادي".

وأضاف: "نحن على ثقة بأن القدرات العالية والأسلوب المبتكر لاستشاريينا المتخصصين ستلبي احتياجات ’قطر كلورين‘ على أكمل وجه وتساهم في نجاح مشروعها".

من جهته، أوضح السيد عماد أنبوبا، الشريك المؤسس ونائب رئيس مجلس إدارة "قطر كلورين"، أن اختيار ’أموال‘ مستشاراً مالياً حصرياً، جاء بناءً على مصداقيتها العالية وسمعتها الطبية والخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق الاستشاريين لديها.

كما صرح السيد رفيق النايض ، مدير ادارة استثمارات البنية التحتية ورئيس قسم استثمارات منطقة شمال افريقيا في "أموال"، إنه بعد أن حصلت على جميع التراخيص الصناعية والتجارية والبيئية المطلوبة والأرض المخصصة، سوف تعتمد "قطر كلورين" على "أموال" لهيكلة وتنظيم التسهيلات المالية للمشروع لضمان إنجازه وفقا للجدول الزمني المحدد، مشيراً إلى أن القطاع المصرفي قد أبدى اهتماماً بهذه التسهيلات نظراً لقدرة "قطر كلورين" التنافسية وانخفاض مستوى مخاطر مشروعها.

ويعزى تسجيل "أموال" نمواً متواصلاً وغير مسبوق على المستويين الداخلي والخارجي، إلى الإقبال المتزايد على الخبرات المتميزة التي توفرها الشركة، والتي تزيد مكانتها رسوخاً في قطر كل يوم.
جدير بالذكر ان شركة "أموال" تأسست في عام 1998، وكانت أول شركة استثمارية في قطر مرخصة من قبل مصرف قطر المركزي، للعمل في مجالين رئيسيين وهي: الصيرفة الاستثمارية وإدارة الأصول. وتمثل "أموال" نقطة انطلاق الخدمات الاستثمارية في قطر بامتلاكها سجلاً حافلاً بالإنجازات إذ كانت السباقة إلى تأسيس أول صندوق مشترك للاستثمار في الشركات المدرجة في سوق الدوحة للأوراق المالية. كما أسست الشركة "المحفظة"، وهي محفظة استثمارية غير محددة الأجل، إضافة إلى ذلك اختيرت الضامن الحصري في قطر لاكتتاب عام من خارج الدولة. يتمتع فريق "أموال" الإداري المؤلف من 50 مختصاً بمؤهلات عالية وخبرات واسعة. و ترتكز" أموال" على قاعدة صلبة من المساهمين , حيث تحظى بدعم أبرز المؤسسات المالية المحلية و الإقليمية.

مضارب جديد
30-09-2007, 08:05 PM
خرابيط X خرابيط

عليان قطر
01-10-2007, 01:01 AM
شركة اموال
خسرانه
انا كنت فيها وطلعت
وطلعتي بسبب الخساره

ومعظم الموظفين راحو شركات الوساطه
كلام فاضي

سعادة الوزير
01-10-2007, 01:45 AM
اصلاً مب احسن له يروح لشركة ثانية غير أموال!!

والشاطر يفهم :)

عليان قطر
01-10-2007, 09:39 PM
والله انغشينا

وحنا اثنين
وزميلي خسارته اكبر