المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استشارة لذوي الخبرة

سوق واقف
30-09-2007, 08:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أمس حجزت لكزس حجم 350 صالون ايش رايكم فيه اوكي أو لا

اليوم واحد ذبحني مب شيء مب شيء وعيوب ومب عارف ايش ... أفيدوني جزاكم الله خير
اذا مب شيء عشان أكنسل الحجز :anger2:

بطران
30-09-2007, 08:37 PM
اشدعوه مدرسه خخخخخخخخخخخخخخخ من باب الدعابه الشيخ ..

شوف اللكزس يااا اكبر حجم او لا تشتري وتقط بيزات على الفاضي .. وحتى لو اكبر حجم كنها كامري بس ماغطينها حبتين ...

سوق واقف
30-09-2007, 08:56 PM
شنو أخذ ايش رايك 300 الجديدة حلوه 190 الف

بطران
01-10-2007, 12:11 AM
شنو أخذ ايش رايك 300 الجديدة حلوه 190 الف

يوكن دينالي 170 الف ... 441 حصان ... موتر قوي و رزه ... اشلك باللكزس اقل مطبه تفكك وتعال انطر دورك بالتصليح ههههههههههههه

al_qa76ani
01-10-2007, 02:52 AM
انا مالي خص طبعااا بس اوافق على راي البطران خصوصا ان التويوتا استوت استراليه وصينيه وهيك شغلات بس اليوكن ما اعتقد انه فيه خساره لان وجهة الشباب الحين له هالايام كموتر فخم وعائللي واقتصادي وضمانات من الشركه والله يقدم مافيه الخير وطبعا انا مالي خص .

qqqtttoooppp
01-10-2007, 03:09 AM
والله واحد من الربع قبل كم يوم استلم ليكزس 2008 الصالون 350 و ماعليه كلام حلوه وراقية ورزة

الألماسي
01-10-2007, 09:35 AM
روح والقلب داعي لك

اللكزس من اروع المواتر وخاصه اكبر حجم ومافيها مقارنه

اما ان جيت للعالم اللي تعذرب بالموتر ياكثرهم واخر شي تلقى راكب ددسن :)
اذا انت مقتنع اقتناع بالموتر نصيحتي لاتعلم احد انك حاااجز :)

الله يوفقك ويستر عليك

قطر501
01-10-2007, 09:46 AM
اخوي اول شي الله يوفقك لكن اذا بتاخذ للكزس خذ ال 400 اما 350 مافيه عيوب لكن ضيقه شوي وخاصه اذا عندك عائلة اما اذا مخذها حق تمشي فهي حلوه ونصيحةاخرى اخوي الدوحه ماعاد يصلح لها الصوالين غير الفورويل مافيه حرام تشتري سيارة جديدة وتكسرها في شوارع الدوحه انا اقول فكر شوي

بطران
01-10-2007, 01:15 PM
تريث انت بعد ...ودش منتديات انجليزيه وطالع شو المشاكل والعيوب ... بس نصيحتي لك امريكي ..غير جذي ماينفع ...سيرفس التيوتا واللكزس قلة ادب !!!!

Qa6ar
01-10-2007, 01:25 PM
اخوي سوق واقف

اذا ماخذ 350 فأنصحك بـــ 460 موتر فخم وجديد كليا على السوق وخبرك ماكمل سنه من نزل وقيمته فيه

وماراح اتلاقي معروضه في معرض مثل 350

والفرق بالسعر 60 الف تقريبا

المجروح81
01-10-2007, 01:26 PM
اشدعوه مدرسه خخخخخخخخخخخخخخخ من باب الدعابه الشيخ ..

شوف اللكزس يااا اكبر حجم او لا تشتري وتقط بيزات على الفاضي .. وحتى لو اكبر حجم كنها كامري بس ماغطينها حبتين ...

انا اوافق اخوي البطران لان لكزس صج مافيها فخامه والله الاكبر حجم من لكزس من اول لمحه احسبها كامري الجديده
ولاكن ماتفق معاه انك تاخذ يوكن صج انه موتر حلووو بس سعره مب فيه وبعدين سياره مب فخمه لين هناك تعتبر سياره عاديه ماتوازي الالماني طبعا في الفخامه

انا انصحك اذا بتكشخ خذ لك موتر الالماني مرسيدس ولا بي ئم لا ولاتاخذ لكزس تقول موتر وحده هههههههههههههه سووري من باب الدعابه
انصحك خذ cls ولا البورش الكيان الجديد ولا البي ئم الفئه السادسه ولا الخامسه اقل اقل شي

والخيار لك اخوووي

بطران
01-10-2007, 01:35 PM
انا اوافق اخوي البطران لان لكزس صج مافيها فخامه والله الاكبر حجم من لكزس من اول لمحه احسبها كامري الجديده
ولاكن ماتفق معاه انك تاخذ يوكن صج انه موتر حلووو بس سعره مب فيه وبعدين سياره مب فخمه لين هناك تعتبر سياره عاديه ماتوازي الالماني طبعا في الفخامه

انا انصحك اذا بتكشخ خذ لك موتر الالماني مرسيدس ولا بي ئم لا ولاتاخذ لكزس تقول موتر وحده هههههههههههههه سووري من باب الدعابه
انصحك خذ cls ولا البورش الكيان الجديد ولا البي ئم الفئه السادسه ولا الخامسه اقل اقل شي

والخيار لك اخوووي

الالماني اوكي ماقلنا شي ... بصناعتهم تاريخ وعراقه مالها نهايه ...بس ياخوي مع الاستخدام تحس كل شي يابس حولك !!! السيتات يابسه المكيف يابس التكايه يابسه ...مادري تحس الموتر خشن صاير ههههههههههههه قبضة السكان يابسه .. المساج يرجك رج مو مثل اول ماتطلعه من الوكاله :confused:

عند واحد من الشباب زد فور ... اهو متين وانا طوويل .. صدقني نتهاوش بالموتر من السيتات كلش مب مريحه ومن الضيق ومن حرارة المكيف مع ان الموتر 2006 ههههههههههههه

المجروح81
01-10-2007, 01:47 PM
الالماني اوكي ماقلنا شي ... بصناعتهم تاريخ وعراقه مالها نهايه ...بس ياخوي مع الاستخدام تحس كل شي يابس حولك !!! السيتات يابسه المكيف يابس التكايه يابسه ...مادري تحس الموتر خشن صاير ههههههههههههه قبضة السكان يابسه .. المساج يرجك رج مو مثل اول ماتطلعه من الوكاله :confused:

عند واحد من الشباب زد فور ... اهو متين وانا طوويل .. صدقني نتهاوش بالموتر من السيتات كلش مب مريحه ومن الضيق ومن حرارة المكيف مع ان الموتر 2006 ههههههههههههه

هههههههههههههه
اخوي انت تركب z4 قوطي صغير حق الالمان مب كشخه هذي الموتر سبورت
اركب الفئه السابعه ولا اركب الحوت الجديد واحكم ولا اركب المواتر الثانيه الي ذكرتها غير الكيان انا اقول الكيان بس شوي كراسيه يابسه لان يعتبر سبورت شوي

ياخوووي غير الالماني مافيه للفخامه هم اهل الفخامه وهم الي اخترعو الفخامه بمعناها والامريكان مايعرفون شي للسيارات عند عمامهم الالمان والدليل :
شووف الفرق الشاسع بين المرسدس والكدلك

GreenShare
01-10-2007, 02:26 PM
انا انصحك بvxr من الشركه2008 وتراها بتنزل شهر11

بطران
01-10-2007, 05:55 PM
هههههههههههههه
اخوي انت تركب z4 قوطي صغير حق الالمان مب كشخه هذي الموتر سبورت
اركب الفئه السابعه ولا اركب الحوت الجديد واحكم ولا اركب المواتر الثانيه الي ذكرتها غير الكيان انا اقول الكيان بس شوي كراسيه يابسه لان يعتبر سبورت شوي

ياخوووي غير الالماني مافيه للفخامه هم اهل الفخامه وهم الي اخترعو الفخامه بمعناها والامريكان مايعرفون شي للسيارات عند عمامهم الالمان والدليل :
شووف الفرق الشاسع بين المرسدس والكدلك

عيال عمي عندهم 760 و مرسيدس كت 65 ... ياخوي نفس الشي انا قصدي من ناحية الخشونه من داخل والزد فور ك مثال وموقف عبيط مر علي ... الالماني كله جذي ... و اذا تبي تتأكد شوف لك رنج مستعمل وماشي يعني بموديل 2006 او 2005 ..بس افتح الباب وصكره ...بتحصل الباب وده يطيح من الخشونه وكنه مافي عازل بين اطراف الباب وبادي الموتر !! واذا الواحد مخلي هالموتر الاساسي له وحق مشاويره هو وهله ... بتحصل عبي هله طابعه بالاسيات !!

الرفاهيه الامريكيه غير ... بالذمه بتسافر من الدوحه الي الاردن بالبر ..تختار كاديلاك اسكاليد يفرشلك على الخط مع شاشات ترفيه اذا حولك يهال وعايله ... ولا رنج سبورت مضيق على عمرك طوول السفره ومضيق على العيال !! :deal:

المجروح81
01-10-2007, 06:24 PM
عيال عمي عندهم 760 و مرسيدس كت 65 ... ياخوي نفس الشي انا قصدي من ناحية الخشونه من داخل والزد فور ك مثال وموقف عبيط مر علي ... الالماني كله جذي ... و اذا تبي تتأكد شوف لك رنج مستعمل وماشي يعني بموديل 2006 او 2005 ..بس افتح الباب وصكره ...بتحصل الباب وده يطيح من الخشونه وكنه مافي عازل بين اطراف الباب وبادي الموتر !! واذا الواحد مخلي هالموتر الاساسي له وحق مشاويره هو وهله ... بتحصل عبي هله طابعه بالاسيات !!

الرفاهيه الامريكيه غير ... بالذمه بتسافر من الدوحه الي الاردن بالبر ..تختار كاديلاك اسكاليد يفرشلك على الخط مع شاشات ترفيه اذا حولك يهال وعايله ... ولا رنج سبورت مضيق على عمرك طوول السفره ومضيق على العيال !! :deal:

اخوي انت قلت سبووورت سبووورت

اكيد بتلاقيه مب مريح لانه سبوورت انت تقارن سيارات سبورت بسيارات سيدان عاديه مايصير هالمقارنه
اقولك قارن المرسيدس S ولا البي ئم الفئه السابعه بالكدللك الصالون اكبر حجم
ههههههههههههه ياخي ماله داعي تقارن الشارع يحكم شووف شكثر مواتر المانيه فخمه ومانشوف موتر امريكي فخم صالون في شوارع الدوخع

بطران
01-10-2007, 06:34 PM
اخوي انت قلت سبووورت سبووورت

اكيد بتلاقيه مب مريح لانه سبوورت انت تقارن سيارات سبورت بسيارات سيدان عاديه مايصير هالمقارنه
اقولك قارن المرسيدس S ولا البي ئم الفئه السابعه بالكدللك الصالون اكبر حجم
ههههههههههههه ياخي ماله داعي تقارن الشارع يحكم شووف شكثر مواتر المانيه فخمه ومانشوف موتر امريكي فخم صالون في شوارع الدوخع

تبي السيدان انت ههههههههههه نطره الي مايصير كلاسيك ... دش هالمنتدى بعد 50 سنه وبتشوف منو ايب السعر :D

اهـم001
01-10-2007, 06:38 PM
الشيخ اذا خاطرك بالموتر وعاجبك ماعليك من كلامنا توكل على الله وخذه

بس انا اقول 460 افخم واحسن واحلا وانت براحتك

سوق واقف
01-10-2007, 07:46 PM
مشكورين خلاص ان شاء الله باخذ الكبيرة 460 وتوكلت على الله