المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناس تشتري راحتك معاهم

صعب المنال
01-10-2007, 12:00 AM
فيه ناس تستغرب اشلون يفكرون اشلون يتعاطون مع قناعة خاصة فيك ، اشلون يتعاملون وياك ، طريقة تفكيرهم محصوره في حدود ( العنترية ) يا إما أنا يا بعدي الطوفان ، تحاول ان تفتح باب التداول في الآراء والنقاش معاهم فتجد نفسك أمام باب مغلق متمثل بتصرف نابع من مخه ( المقفل والمصدي ) وعندما تحاول فتح الباب والولوج خلف الباب تتفاجأ بفوهة ( المسدس بجانب رأسك ) .. وقتها تقرر أن ( تشتري راحتك ) معاهم .. وتعطيهم ( أشكل ) :)

فيه ناس على كثر ما ( تحقرها ) على كثر ما ( تحترمك ) أكثر ، وعلى كثر ما تفكر انك تحترمها على كثر ما ( تحتقرك ) .. والمثل يقول ( الحقران يقطع المصران ) .. بس في مثل هالحالة تشوف ان المثل غلط .. وقتها تقرر أنك ( تشتري راحتك ) معاهم .. وتحقرهم ( اكثر ) :)

وفيه ناس على كثر ابتعادك عنهم على كثر ما تحس بغيابهم ووحشة رحيلهم ، وفيه ناس على كثر بعدهم عنك تحس انك عايش بسلام وراحة .. وفيه ناس على كثر التصاقك بهم وقربك منهم على كثر ما تحس انه في لحظه وحده وبدون مقدمات يمكن يغدرون فيك ، اياديهم ( ملطخه ) ولهم سوابق ويخفون في العادة خلف ظهورهم ( سكين حاد ) جاهزين به لتوجيه طعنه لظهرك وبكل برود والامر بالنسبة لهم عادي وما يفرق وياهم .. وقتها تقرر أنك تشتري راحتك معاهم .. وتتركهم ( ولعنه ) :)

كم مرة اشتريت راحتك ؟! :)

وكم مره واجهت مثل هالنوعية ( المقفله ) من الناس ؟! :)

مايمدح السوق
01-10-2007, 12:58 AM
وايد ناس واجهتهم من هاي الفئة بس على قولتك اشتري راحتك

الراقية
01-10-2007, 01:32 AM
انا خلصت فلوسي من كثر ما... اشتري راحتي

عموما الحياة أخذ وعطاء

وبيع وشراء

وما دام فيه مجال نشتري راحتنا ...فليش التعب ؟؟؟؟

تقبل تحياتي

صعب المنال
01-10-2007, 01:43 AM
وايد ناس واجهتهم من هاي الفئة بس على قولتك اشتري راحتك

حياك اخوي العزيز ما يمدح السوق :)

صعب المنال
01-10-2007, 01:45 AM

عموما الحياة أخذ وعطاء

وبيع وشراء

تقبل تحياتي

تبيني اسلفج ؟! :)
فعلا الحياة اخذ وعطاء مع الناس اللي تفهم وتقدر ، لكن مع الناس المقفله ماعتقد هالكلام ينطبق عليهم . لان مخهم مصدي ومحتاج اعادة طلي وصنفره :) .

تقبلي امتناني

M.D.Luffy
01-10-2007, 03:37 AM
http://www.alhwahclub.com/up/uploads/fbce705aed.jpg (http://www.alhwahclub.com/up)

انا شريت راحتي من زماااااان والسبه هالاشكال :nice:

صعب المنال
01-10-2007, 11:45 AM
http://www.alhwahclub.com/up/uploads/fbce705aed.jpg (http://www.alhwahclub.com/up)

انا شريت راحتي من زماااااان والسبه هالاشكال :nice:

مشكور على المشاركة والكاريكاتير معبر :D

نجود
01-10-2007, 12:02 PM
اذا الشخص عاقل ممكن تحاورة جرب منت خسران ..
اذا الشخص تعرفة ولك علاقة قوية وحساسة حاول جرب منت خسران..
اذا الشخص تحبة وتتقبلة وهو يقبل منك جرب منت خسران ..
اذا الشخص مايواطنك ولاتوتاطنه ولافي علاقة ولا رقي تفكير في هالحال اسحب علية واشتر راحتك

ولد ابوي
01-10-2007, 11:55 PM
فيه ناس تستغرب اشلون يفكرون اشلون يتعاطون مع قناعة خاصة فيك ، اشلون يتعاملون وياك ، طريقة تفكيرهم محصوره في حدود ( العنترية ) يا إما أنا يا بعدي الطوفان ، تحاول ان تفتح باب التداول في الآراء والنقاش معاهم فتجد نفسك أمام باب مغلق متمثل بتصرف نابع من مخه ( المقفل والمصدي ) وعندما تحاول فتح الباب والولوج خلف الباب تتفاجأ بفوهة ( المسدس بجانب رأسك ) .. وقتها تقرر أن ( تشتري راحتك ) معاهم .. وتعطيهم ( أشكل ) :)

فيه ناس على كثر ما ( تحقرها ) على كثر ما ( تحترمك ) أكثر ، وعلى كثر ما تفكر انك تحترمها على كثر ما ( تحتقرك ) .. والمثل يقول ( الحقران يقطع المصران ) .. بس في مثل هالحالة تشوف ان المثل غلط .. وقتها تقرر أنك ( تشتري راحتك ) معاهم .. وتحقرهم ( اكثر ) :)

وفيه ناس على كثر ابتعادك عنهم على كثر ما تحس بغيابهم ووحشة رحيلهم ، وفيه ناس على كثر بعدهم عنك تحس انك عايش بسلام وراحة .. وفيه ناس على كثر التصاقك بهم وقربك منهم على كثر ما تحس انه في لحظه وحده وبدون مقدمات يمكن يغدرون فيك ، اياديهم ( ملطخه ) ولهم سوابق ويخفون في العادة خلف ظهورهم ( سكين حاد ) جاهزين به لتوجيه طعنه لظهرك وبكل برود والامر بالنسبة لهم عادي وما يفرق وياهم .. وقتها تقرر أنك تشتري راحتك معاهم .. وتتركهم ( ولعنه ) :)

كم مرة اشتريت راحتك ؟! :)

وكم مره واجهت مثل هالنوعية ( المقفله ) من الناس ؟! :)

صح السااانك والله والمصيبه الفئه الثانيه والثالثه مليت منهم من كثرهم بس هههه هاي الدنيا الله يحفظنا منهم ويبعدنا عنهم ويكمل علينا راحت البال

صعب المنال
02-10-2007, 01:38 AM
اذا الشخص عاقل ممكن تحاورة جرب منت خسران ..
اذا الشخص تعرفة ولك علاقة قوية وحساسة حاول جرب منت خسران..
اذا الشخص تحبة وتتقبلة وهو يقبل منك جرب منت خسران ..
اذا الشخص مايواطنك ولاتوتاطنه ولافي علاقة ولا رقي تفكير في هالحال اسحب علية واشتر راحتك

يمكن اختلف وياج في مبدأ ( منت خسران ) :) . عموما يعطيج العافيه .

Bin Hood
02-10-2007, 02:44 PM
اخوي كان عندي صديق (ركز على كلمة كان ) كله يتحلطم ومبوز بسالفة والا بدون

وكان ملول ويملل ولا يعجبه العجب , بس انا كنت ( ركز على كلمة كنت ) مستحمله

وكنت كل نزله الديره لازم امر اسلم عليه من باب الصداقه والمودة ومرات اطلع وياه بعد

ويا الوقت شفته يتنيل زيادة ومره من المرات فكرت اني اتهاوش وياه بس مسكت نفسي وقلت بقاطعه

واشتري راحتي

صعب المنال
02-10-2007, 06:56 PM
صح السااانك والله والمصيبه الفئه الثانيه والثالثه مليت منهم من كثرهم بس هههه هاي الدنيا الله يحفظنا منهم ويبعدنا عنهم ويكمل علينا راحت البال

حياك اخوي ولد ابوه

وصح ابدنك والله يسمع منك ويكمل علينا راحة البال :)

صليب الراي
03-10-2007, 03:31 PM
صعب المنال

قلمك ترا مب سهل اطلاقا ً

على فكره

الموضوع اشوفه فلسفي اجتماعي عجيب اكثر مما هو نقاشي

وكل النماذج والصور التي رسمتها لنا هنا بالفعل موجودين

صعب المنال
05-10-2007, 06:21 PM
اخوي كان عندي صديق (ركز على كلمة كان ) كله يتحلطم ومبوز بسالفة والا بدون

وكان ملول ويملل ولا يعجبه العجب , بس انا كنت ( ركز على كلمة كنت ) مستحمله

وكنت كل نزله الديره لازم امر اسلم عليه من باب الصداقه والمودة ومرات اطلع وياه بعد

ويا الوقت شفته يتنيل زيادة ومره من المرات فكرت اني اتهاوش وياه بس مسكت نفسي وقلت بقاطعه

واشتري راحتي

هلا اخوي العزيز بن هود

وماالومك اذا شريت راحتك وياه ياكثر هالنوعية :)

الخيميائي
05-10-2007, 08:40 PM
الاهم قبل المهم

والاهم هو ان لا نكون من الناس المقفلين المتشددين الى ارائهم وفي الاخير نصدر المشكلة الى الاخرين ونحيلها الى عقولهم المقفلة واسوارهم العالية فالاولوية تبدأ حين نفتح اقفالنا لكل الاراء مستعدين لمناقشتها والرد عليها بالمنطق والادلة فقد يكون القفل معلقا على ارائنا دون ان نعلم :eek2:

والمهم

اننا حين نصطدم باصحاب الاقفال ونعجز عن معرفة مكان المفتاح وقتها نشتري راحتنا ونبتعد ونبارك لهم اقفالهم والحياة تمضي ولا تقف عندهم :p

شخصيا :

اشتري راحتي لما اصل الى مرحلة الصداع والجدل ومصادرة الاراء :)

شكرا على الموضوع ياصعب المنال

الزاجل
05-10-2007, 09:41 PM
الاهم قبل المهم

والاهم هو ان لا نكون من الناس المقفلين المتشددين الى ارائهم وفي الاخير نصدر المشكلة الى الاخرين ونحيلها الى عقولهم المقفلة واسوارهم العالية فالاولوية تبدأ حين نفتح اقفالنا لكل الاراء مستعدين لمناقشتها والرد عليها بالمنطق والادلة فقد يكون القفل معلقا على ارائنا دون ان نعلم :eek2:

عجبني ردك كثيرا وايد ..:p

بالنسبة لي ولله الحمد
ما اشوف ناس مقفلين .. لكن اشوف ناس يشوفون غيرهم مقفلين
ومب عارف القفل وين مركب بالضبط ..

لأن لدي قناعة تامة
ان نظرتنا للأمور تختلف باختلاف توجهاتنا وثقافاتنا
فلربما اعارضك يا صعب المنال في موضوع ما
واعتبرك مقفل .. واركب نفس القفل عقب كم سنة
بحكم ان نظرتي تغيرت للموضوع ..

فشلوا القفول
وشرعوا العقول
و سجلوا في الكشكول ..:o

امل الحب
06-10-2007, 09:43 AM
اشتري راحتي وين ماكانت

لان مافيني اتحمل ناس من هالاشكال

وياكثرهم حولنا..

لك ودي :)

صعب المنال
06-10-2007, 02:24 PM
صعب المنال

قلمك ترا مب سهل اطلاقا ً

على فكره

الموضوع اشوفه فلسفي اجتماعي عجيب اكثر مما هو نقاشي

وكل النماذج والصور التي رسمتها لنا هنا بالفعل موجودين

اشكرك على اطراءك اللي خلني انتفخ حد قرب الانفجار crazy

نعم الموضوع مثل ما ذكرت تماما :) احييك على قدرتك على قراءة الموضوع وفهمه .

صعب المنال
09-10-2007, 01:09 PM
الاهم قبل المهم

والمهم

اننا حين نصطدم باصحاب الاقفال ونعجز عن معرفة مكان المفتاح وقتها نشتري راحتنا ونبتعد ونبارك لهم اقفالهم والحياة تمضي ولا تقف عندهم :p

شخصيا :

اشتري راحتي لما اصل الى مرحلة الصداع والجدل ومصادرة الاراء :)

شكرا على الموضوع ياصعب المنال

هلا اخوي العزيز الخيميائي

احسدك لانك تصبر لين توصل مرحلة الصداع والجدل :anger3: انا اشتريها من البداية خصوصا عند مصادرة الآراء ، انك تسلب الآخرين القدرة على النقاش معك تعني ان مخك مصدي ومققققفل بقفل حديد وكبير :anger3:
استدل على كلامي بدكتور في الجامعة كان كله يعبر وينتقد ويقول لنا اخطائنا ويتبلى علينا ولين تجي تناقشه على طول يصادر حريتك في الرد عليه او التعبير عن اسلوبه في التعامل معك . طبعا تضطر انك تشتري راحتك وياه ، لان في يده سلطة تعززها قوة ووقوف إدارة الجامعة معاه على الحلوة والمره :anger3:

صعب المنال
09-10-2007, 01:12 PM
عجبني ردك كثيرا وايد ..:p

بالنسبة لي ولله الحمد
ما اشوف ناس مقفلين .. لكن اشوف ناس يشوفون غيرهم مقفلين
ومب عارف القفل وين مركب بالضبط ..

لأن لدي قناعة تامة
ان نظرتنا للأمور تختلف باختلاف توجهاتنا وثقافاتنا
فلربما اعارضك يا صعب المنال في موضوع ما
واعتبرك مقفل .. واركب نفس القفل عقب كم سنة
بحكم ان نظرتي تغيرت للموضوع ..

فشلوا القفول
وشرعوا العقول
و سجلوا في الكشكول ..:o

هلا اخوي العزيز الزاجل

لين يجيك دكتورك في الجامعة مثلا ويعبر عن رايه المغلوط ، او يفسر وجهة نظرك الخاصة ( بمزاجيته ) وتجي انت تبي تشرح له وتوضح له دفاعك عن نفسك وخطأ وجهة نظر ، وتلقاه مصادر حقك ومش معطيك الفرصة انك تشرح له وتبين له ، ما تعتقد ان ( مخه مقفل ومجيم بعد ) ؟! وانك تقرر تشتري راحتك معاه ؟!

كلاسيك للبيع
09-10-2007, 01:32 PM

عموما الحياة أخذ وعطاء

وبيع وشراء

تقبل تحياتي

آنا متهاوش مع مديري لانه من هالنوع من الناس قلبه طيب بس راسه يابس.
اشتريت راحت بالي وخذيت اجازة بدون راتب وقدمت في هالفتره طلب نقل والحمدلله توفقت بوظيفه محترمة مع ترقية لدرجة ممتازة .

السديم
09-10-2007, 01:49 PM
صعب المنال تحية أد كده على الموضوع الجميل ده :)

بصراحه ياكثر الناس اللي تفضل انك تشتري راحة بالك معاهم ..

مع اني وحده عندي طولة باااااال لين مناك :) .. بس يجيك وقت اعصابك ماتتحمل وعقول مقفله مليون قفل ومفتاح .. تشوف نفسك تغلي وضغطك مرتفع والطرف الاخر ولا كنك تناقشه ..

فتصير مثل هذي :anger3:

بس نقطة ناس تحتقرهم ويحترمونك زيادة .. هذولا للحين ماصادفوني .. وماظن انهم موجودين الا بندرة ..

لك كل التحيه :app2:

بنت الفيصل
09-10-2007, 11:29 PM
...طرح جميل...لكن اين المفر من هؤلاء...نسال الله الا يضع بدربنا سوى الصالحين

صعب المنال
15-10-2007, 02:46 PM
اشتري راحتي وين ماكانت

لان مافيني اتحمل ناس من هالاشكال

وياكثرهم حولنا..

لك ودي :)

ولك مثله مشكوره على المشاركة :)