المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عالم غريب !!!!

BODYGUARD
01-10-2007, 01:26 AM
رفض متقاعد الماني في السبعين من العمر استلام جائزة اليانصيب التي فاز بها وقيمتها 2 مليون دولار ..وقال المتقاعد الذي توجه الى مؤسسة اللوتو في هانوفر الالمانية بأنه لا يرغب في المبلغ .

19837

والسبب لرفضه ان زوجته توفيت ولا يوجد لديه اي ابناء او اقارب وان ما يحصل عليه من ضمان الدخل يكفيه ليعيش بقية حياته. مؤسسة اليانصيب في هانوفر لا زالت تبذل جهودا للتغلب على حالة هذا الرجل الغريبة واقناعه باستلام المبلغ الذي فاز به .. لكن الرجل وهو من مدينة هلمن في ساكسونيا لا زال متمكسا بقراره .. وقال بأنه اشترى التذكرة فقط وفاءا لذكرى زوجته التي كانت مدمنة يانصيب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كشفت وسائل الاعلام الكرواتية عن ان اصدقاء الملياردير الروسي فيكتور فيكسلبرغ اتفقوا على شراء جزيرة على الساحل الادرياتيكي لتقديمها كهدية عيد ميلاد له
19838

وافادت تقارير بان اصدقاء فيكسلبرغ دفعوا 11 مليون دولار ثمناً للجزيرة التي تبلغ مساحتها 3 آلاف متر مربع وتقع قبالة منتجع دوبروفنيك افضل المنتجعات في كرواتيا الذي عادة ما يقضي فيه فيكسلبرغ عطلته الصيفية في فيلا فخمة به.
وجمع فيكسلبرغ (50 عاماً) ثروته التي تقدر ب- 11 بليون دولار من صناعة النفط الروسية الضخمة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ

قررت مدينة "لويانج" الصينية البدء بحملة نظافة للقضاء على الذباب المزعج لما يسببه من امراض .. ولما كان من الصعب ان يتعاون السكان هناك في حملة النظافة هذه ..
19839

قررت البلدية منح 3 بنسات مقابل كل ذبابة ميتة يحضرها مواطن المدينة ..المشروع نجح نجاحا منقطع النظير ..وبدأ سكان المدينة بمطاردة الذباب للحصول على اكبر عدد منه حتى يزداد مبلغ الربح.. لكن المقلق في الموضوع هو قيام الناس في المدينة بالسفر الى خارج حدود المدينة حيث يتوفر عدد اكبر من الذباب وهو الامر الذي لم تتمكن البلدية من ضبطه او مراقبته .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نقلت صحيفة السياسة الكويتية عن رغبة مستثمر كويتي يدعى شاهين في فتح مطعم به نادلات عاريات الصدور بدبي.

قد حصل شاهين على رخصة من مالكي سلسة المطاعم الأمريكية هرتز التي تشتهر بتشغيل نادلات عارية من القسم العلوي مع لبس قصير يظهرهن كشبه عاريات . ويعتبر تشغيل نادلات بهذه المواصفات مقبول تماما مثل الحديث عن راعي بقر من دالاس في امريكا , وسيكون هذا الفرع هو الأول من نوعه في الشرق الاوسط . من ناحية ثانية هناك معارضة صاخبة ضد هذه الفكرة التي ما هي الى هلاك وتحطيم للاخلاق وكسر للقيم والمبادئ العربية. وبكل الاحوال في حال افتتح هذا المطعم في الكويت حسبما ورد على لسان مسؤول كويتي , فان هذه ستكون فعلا علامات اخر الزمان والله اعلم , استغفر الله العظيم.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

قالت صحيفة صينية أن رجلا عض كلبا ضالا حتى الموت بعد ان استيقظ من نومه على صوت نباح كلابه الصغيرة المحببة الى قلبه حين هاجمها كلب شرس خلال الليل.
19840

وذكرت الصحيفة أن المزارع جنيج حاول في باديء الأمر طرد الكلب المغير بالقاء عدد من ثمرات البطيخ عليه ثم قفز عليه من الخلف وغرس أسنانه في رقبته حتى الموت.وقالت صحيفة يانتشاو كوزموبوليتان نيوز في اقليم هيبي بشمال الصين تقاتل الاثنان علي الأرض نحو عشر دقائق . وأصيب جينج بجروح غائرة في ذراعيه ونقل الى المستشفي لكنه أنقذ كلابه الصغيرة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

في حادثة قل نظيرها، اهتز لها الغرب الجزائري نهاية الأسبوع، أقدم طفل لا يتعدى سن الرابعة على ذبح أخيه الرضيع باستعمال سكين حاد جلبها من المطبخ في محاولة منه تقليد الوالد الذي يشتغل جزارا

19841

بإحدى مدن ولاية عين تيموشنت ( 500كلم غرب العاصمة الجزائر) ويتخذ من مساحة داخل المنزل مكانا لذبح الماشية أمام مرأى أطفاله الصغار.
و لحسن الحظ، وبفضل ستر الرحمن ولطفه، لم تتغلغل السكين عميقا في عنق الرضيع الذي لا يتجاوز عمره 6أشهر، ولم تفطن الأم لصنيع طفلها، إلا بعدما بدأ هذا الأخير يصرخ عندما ملأ الدم وجه أخيه الرضيع الذي راح يصدر أصواتا شبيهة بالشخير، ما جلب انتباه الأم التي كادت تفقد رشدها ويغمى عليها من هول ما لحق بالعائلة، وتسارع به وهي حافية القدمين إلى أقرب مركز صحي تكفل بنقله على جناح السرعة إلى مصلحة طب الأطفال بمستشفى وهران الجامعي.
و تعد هذه الواقعة سابقة في تاريخ الاستعجالات الطبية في الجزائر مثلما أكده أطباء تمكنوا بفضل المولى تعالى من إنقاذ روح الرضيع البريئة، كما تعكس انعدام الوعي والمسؤولية لدى بعض العائلات التي لا تأخذ في الحسبان رهافة حس الأطفال وقلة رشدهم والرغبة التي تسكنهم في تقليد السلوكيات والأعمال التي تحيط بهم.

شذى الحياة
01-10-2007, 01:45 AM
اشكرك على الصور والمعلومات...

الراقية
01-10-2007, 01:59 AM
بودي قارد

ارجوك عندك عنواني عطه الالماني كسر خاطري خنت حيلي

هو وحداني وانا وحدانية :looking::looking:

خل يقبل بالفلوس قلت كم كم :con2:

ارسل لي عنوانه سرررررررررررررريع

BODYGUARD
01-10-2007, 02:38 AM
اشكرك على الصور والمعلومات...

لاشكر على واجب

شكراً يا شذى الحياة

BODYGUARD
01-10-2007, 02:39 AM
بودي قارد

ارجوك عندك عنواني عطه الالماني كسر خاطري خنت حيلي

هو وحداني وانا وحدانية :looking::looking:

خل يقبل بالفلوس قلت كم كم :con2:

ارسل لي عنوانه سرررررررررررررريع

للاسف يبي وحده تحبه مب عشان فلوسه:D

راحت عليك يا الراقيه ..

الجنوبي 111
01-10-2007, 02:46 AM
يعطيك العافيه على طرح الموضوع

M.D.Luffy
01-10-2007, 02:50 AM
بوووووووووووودي عشان خاطري كلم الرجال خله يعتبرني ابنه واذا ما وافق كلم الروسي وربعه لان عيد ميلادي قريب بلييييييييييييييييييييز..... هههههههههههههه

خفايا الروووح
01-10-2007, 02:56 AM
اما الالماني صج وفي :eek3:

وين الوفااااااااااااااا ووووووين وين الوفاااااااااااااا ووووووووووين

أما الرجل اللي عض الكلب

شاقول غير انقلب الحال :looking:

وشاهينوا ان شاء الله يشنقونه قبل لايسوي المشروع

وتسلم اخوي بودي غارد

ناصر العمادي
01-10-2007, 02:59 AM
يعطيك العافيه على المواضيع اللي تحرق القلب
واللي يعيش ياما يشوف
تحياتي لك

كشخه
01-10-2007, 04:05 AM
يعطيك العافيه

مليونيره
01-10-2007, 06:40 AM
ترى انا اعرف اتكلم ألماني بوجارد الله لايهينك ابي رقمه
عند له كلمة راس

M-OH-A-ME-D
01-10-2007, 09:20 AM
عند له كلمة راس

:con2:

M-OH-A-ME-D
01-10-2007, 09:21 AM
قطع قلبي الولد إلي زبح أخوه

يا أخي والله حراااااااااااااااااااام صورة الخاروف إلي معلق , أنا صايم

يسلموووووو

انت طيب
01-10-2007, 09:24 AM
أحييه على قراره السليم .... لأن اليانصيب والله أعلم حرام×حرام .....فهو والله أعلم من هذا الباب رفض الأستلام .... الله يجزيه الخير

After 8
01-10-2007, 10:02 AM
وأيضا قرأت أمس فى جريدة أن رجل نمساوى عمره 80 سنة
قام بقتل زوجته لكى لا تشعر بالوحدة بعد وفاته !!!!!!!!!
حقا عالم غريب جدا

BODYGUARD
01-10-2007, 11:06 AM
يعطيك العافيه على طرح الموضوع

الله يعافيك

شاكر لك مرورك اخوي الجنوبي111

BODYGUARD
01-10-2007, 11:09 AM
بوووووووووووودي عشان خاطري كلم الرجال خله يعتبرني ابنه واذا ما وافق كلم الروسي وربعه لان عيد ميلادي قريب بلييييييييييييييييييييز..... هههههههههههههه

خلاص كلمته .. انتظر تلفون منه :D

BODYGUARD
01-10-2007, 12:08 PM
اما الالماني صج وفي :eek3:

وين الوفااااااااااااااا ووووووين وين الوفاااااااااااااا ووووووووووين

أما الرجل اللي عض الكلب

شاقول غير انقلب الحال :looking:

وشاهينوا ان شاء الله يشنقونه قبل لايسوي المشروع

وتسلم اخوي بودي غارد

ماجنها اغنيه .. وين الوفا ..

والله يسلمك يا خفايا الروووح

BODYGUARD
01-10-2007, 12:08 PM
يعطيك العافيه على المواضيع اللي تحرق القلب
واللي يعيش ياما يشوف
تحياتي لك

فعلاً تعيش اكثر تشوف اكثر

شكراً اخوي ناصر

BODYGUARD
01-10-2007, 12:09 PM
يعطيك العافيه

الله يعافيك

شاكر لك اخوي كشخه

BODYGUARD
01-10-2007, 12:11 PM
عند له كلمة راس

هع هع هع هع

عجبتني كلمة راس ..

شكراً يا $

BODYGUARD
01-10-2007, 12:13 PM
قطع قلبي الولد إلي زبح أخوه

يا أخي والله حراااااااااااااااااااام صورة الخاروف إلي معلق , أنا صايم

يسلموووووو

:con2: :con2: :con2:

حدد زعلان على الولد او تبي الخروف :D

BODYGUARD
01-10-2007, 12:14 PM
أحييه على قراره السليم .... لأن اليانصيب والله أعلم حرام×حرام .....فهو والله أعلم من هذا الباب رفض الأستلام .... الله يجزيه الخير

:looking: :looking: :looking:

اشلون عرفت انه مسلم .. crazy

اقول صباح الخير

BODYGUARD
01-10-2007, 12:15 PM
وأيضا قرأت أمس فى جريدة أن رجل نمساوى عمره 80 سنة
قام بقتل زوجته لكى لا تشعر بالوحدة بعد وفاته !!!!!!!!!
حقا عالم غريب جدا

ما اقول غير مثل ماقالت خفايا الروووح " وين الوفاااااااااااااا وين " :funny:

فلوه
01-10-2007, 12:17 PM
صـدق عااالم ..غريب

الناااس ....صااارت ماااديه ...تركض ورى الفلووووس ركضomen

وهذا ..الألماااني ....مسكين عور قلبي والله ...والله انه وفي......:eek3:

الا أقول بودي قاااارد ... طرش لي رقمه ...خل أقــــــــــــنعه :deal: يااااخذ الفلوووس;)...حرااام ايعااافهااا ...هذي نعمـــــه...:D

تسلم ع الصور الحلوه...والاخبااار الغريبه

بيانو
01-10-2007, 12:25 PM
أول صورة

BODYGUARD
01-10-2007, 12:27 PM
صـدق عااالم ..غريب

الناااس ....صااارت ماااديه ...تركض ورى الفلووووس ركضomen

وهذا ..الألماااني ....مسكين عور قلبي والله ...والله انه وفي......:eek3:

الا أقول بودي قاااارد ... طرش لي رقمه ...خل أقــــــــــــنعه :deal: يااااخذ الفلوووس;)...حرااام ايعااافهااا ...هذي نعمـــــه...:D

تسلم ع الصور الحلوه...والاخبااار الغريبه

تقنعيه باي لغه :eek2:

لاتكوني تتكلمين الماني ..

شاكر لك مرورك يا فلوه

فلوه
01-10-2007, 12:30 PM
تقنعيه باي لغه :eek2:

لاتكوني تتكلمين الماني ..

شاكر لك مرورك يا فلوه

بس يكفي أقول له ...((أفيداااازين))<<<<< مرحباااا بالالماااني;)

بس بعد...شيبي أكثر من هالكلمه ....:strong

BODYGUARD
01-10-2007, 12:34 PM
بس يكفي أقول له ...((أفيداااازين))<<<<< مرحباااا بالالماااني;)

بس بعد...شيبي أكثر من هالكلمه ....:strong

هههههههههههههه

اكيد يوافق على طوول .. يفكره تهديد من الارهابيين :funny:

الخيميائي
01-10-2007, 12:46 PM
بس سعر الجزيرة يابلاش :p

الله يرزقنا بيت شعبي غرفتين وصالة هدية من الاصدقاء :p

شكرا بديجارد

BODYGUARD
01-10-2007, 01:08 PM
بس سعر الجزيرة يابلاش :p

الله يرزقنا بيت شعبي غرفتين وصالة هدية من الاصدقاء :p