المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كريم توحيد البشرة -- لبنات وللشباب

بنت الاصايل
03-10-2007, 07:19 AM
السلام عليكمورحمة الله وبركاتة

اشلونك خواتي مع اني مختصة بالعقار ولا لي شغلة غيرة مع انه كلة دوخت راس
ولكن عرضت علي وحدة من الصديقات عرض كريم خاص للبشرة تحت اشرف طبيب استشاري مختص بالعانية بالبشره وهو كريم توحيد للبشرة وانا عرضته مب لان هي طلبت مني لا والله ............. ولكن من تجربة شخصية والله على مااقول شهيد اني استفت منه
ولاأن احسن وقت للتقشير البشرة وتوحيد لونها هو فصل الشتاء ..
وعلى فكره يوجد عندها كريم والكولجين للبشرة وانبولات الكولجين هذا انا ما جربته :) ولكن سالت عنه والكل مدحة لي.
فاي استفسر راسلوني على الخاص

ملوي رقاب
03-10-2007, 09:13 AM
بالتوفيق

ذيبه مزاجيه
03-10-2007, 02:09 PM
هالكريم بكم ؟

وشلون يعني هو بس للويه و الا لكل الجسم ؟؟

والله يعطيج العافبه ان شاء الله :)

بدور
03-10-2007, 03:02 PM
هو كريم تقشير ؟؟؟ والطبيب خاص للتجميل او للجلد

هل تركيبه خاصه من الدكتور تركيبة حمضيات للتقشير

ارجو ان تفيديني بالاجابه لي صديقه محتاجه للعلاج

بنت الاصايل
03-10-2007, 10:30 PM
اختي الكريم تركيبة من مجموعة 5 كريمات شاملة التقشير والتبيض والفتامينات لها والنتيجة بتشوفين بشرتج بدت تفتح من 3 يوم وخاص اذا جيتي توضين او تغسلين وجهج راح تلحظين بتقشير لكن للبنات الى يرحون الجامعة او الموظفات ويتعرضون للشمس لزم من واقي لهم .............. والواقي على حسب نوع البشرة يعني كل وحده فيكم تعرف نوع بشرتها ونوع الواقي الى يناسبها..
والله يا بنات انا رحت كذا دكتور مب لان عندي مشكلة في البشرة لا بس ابي كريم يوحد لون البشرة بس ماش وهذا فادني كثير بس لزم تستمرين عليها يعني او اسبوع تسعملينه كل يوم ثاني اسبوع يوم بعد يوم والاسبوع الثالث كل 3 ايام تدهنين بشرتج في الليل والصبح تغسلين وجهج وبتلاحضين بشرتج تشد وتسكر المسامت الواسعه مع الاستمرا وتخفي التجاعيد الصغيره واستمري عليه لين انتي تشوفين بشرتج تلمع بتلاحظين الفرق اختي ... وانصحكم بعد الاسبوع الثالث تحطون فتامين C من credentials - vitamin c serum
وسعر العلبة 170 تكفيج لمده 3 شهور ( كريم الصفاء ) -- استعمال الفتامين ضروري للبشرة
ملاحظة ((ويستعمل لاي منطقة بالجسم بنفس الطريقة يوضع بالنهار ويغسل الصبح ))