المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوا تشات2

بو جواد
03-10-2007, 11:16 AM
سؤال اليوم:هل مستوى ذكاء طلابنا الذين يدرسون بالخارج اذكى من طلابنا الذين يدرسون بالداخل؟

بو جواد
03-10-2007, 11:27 AM
بإعتباري ان مستوى الطلاب الذين يدرسون بالخارج اذكى لانهم يعيشون في بلد اخر ويتعرضون الى مواقف تكون دروس لهم وتكون الدراسه شاقه ومن درس وبذل جهد بدراسته تترسخ بعقله اكثر ممن درس بسهوله ويسر

أمير الأسهم
03-10-2007, 11:49 AM
اخي الفاضل بوجواد لاتستطيع ان تقول بأن هناك فرق بنسبة الذكاء بين الطالب في الخارج والطالب في الداخل,لان الظروف الماديه هي التي تتحكم بدراسة الطالب في الداخل او الخارج؟
فمن الممكن ان تجد طالب نسبة ذكائه قليله جداً ولكن لظروفه الماديه الممتازه يدرس بأفضل الجامعات في الخارج.
وأتوقع بأن سؤالك للغد سيكون هل الطلاب الذين يرتدون البناطيل اذكى من الطلاب الذين يرتدون الشورتات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :dance:con2::dance

بو جواد
03-10-2007, 11:57 AM
اخي الفاضل بوجواد لاتستطيع ان تقول بأن هناك فرق بنسبة الذكاء بين الطالب في الخارج والطالب في الداخل,لان الظروف الماديه هي التي تتحكم بدراسة الطالب في الداخل او الخارج؟
فمن الممكن ان تجد طالب نسبة ذكائه قليله جداً ولكن لظروفه الماديه الممتازه يدرس بأفضل الجامعات في الخارج.
وأتوقع بأن سؤالك للغد سيكون هل الطلاب الذين يرتدون البناطيل اذكى من الطلاب الذين يرتدون الشورتات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :dance:con2::dance

بالنسبة للرد على السؤال احترم رأيك ولكن لدي انتقاد صغير جدا بإن للطالب حدابة استيعاب ربما بدون ان يدرس عنها شيء يستطيع ان يفهمها
وربما يأتي بمدرس خصوصي يدرسه الموضوع ولكن لا يستطيع الالمام به
وبالنسبه للسؤال الغد :
يا استاذي الكريم الاسئله لا آتي بهم من مخيلتي وانما من الراديو والذي يستمع اليه معظم الناس
فبتمنى ان تهتم للمواضيع الجاده ولا تأخذ كل شيء بمسخره وانا اعتذر على هذه الكلمه السوقيه
وشكرا على الاهتمام بكل الاحوال

BODYGUARD
03-10-2007, 12:03 PM
الذكاء مب مرتبط بمكان الدراسه الذكاء العامل الوراثي يلعب دور في تحديد نسبة ذكاء الطالب

بو جواد
03-10-2007, 08:42 PM
الذكاء مب مرتبط بمكان الدراسه الذكاء العامل الوراثي يلعب دور في تحديد نسبة ذكاء الطالب

اعتقد ان هناك بعض من صحة الكلام الذي قلته
واشكرك على آراءك المتميزه

قطري طموح
03-10-2007, 08:54 PM
من الصعب التعميم في هذي المسالة ، هناك طلبه حاولوا الدراسه خارج البلد ولكنهم فشلوا والعكس صحيح ، وانا شخصيا مؤمن بان الله وهب البشر قدرات عقليه متساويه - ونستثني بعض اصحاب الاعاقات العقليه شافاهم الله - وتبقى عملية تحديد الاهداف والتصميم والاارده للوصول اليها هما الدافع الاكبر للنجاح بتفوق .

بو جواد
03-10-2007, 09:29 PM
من الصعب التعميم في هذي المسالة ، هناك طلبه حاولوا الدراسه خارج البلد ولكنهم فشلوا والعكس صحيح ، وانا شخصيا مؤمن بان الله وهب البشر قدرات عقليه متساويه - ونستثني بعض اصحاب الاعاقات العقليه شافاهم الله - وتبقى عملية تحديد الاهداف والتصميم والاارده للوصول اليها هما الدافع الاكبر للنجاح بتفوق .

نعم الرآى والكلام المدوزن

بيانو
03-10-2007, 09:38 PM
بصراحه ما عندى فكره

بو جواد
03-10-2007, 09:40 PM
بصراحه ما عندى فكره

نحن نحترم كل الاعضاء سواء بآراء او بدون آراء

زنون
03-10-2007, 09:42 PM
بإعتباري ان مستوى الطلاب الذين يدرسون بالخارج اذكى لانهم يعيشون في بلد اخر ويتعرضون الى مواقف تكون دروس لهم وتكون الدراسه شاقه ومن درس وبذل جهد بدراسته تترسخ بعقله اكثر ممن درس بسهوله ويسر

:looking:

ابو جواد انت بتسأل وبتجاوب

زنون
03-10-2007, 09:43 PM

انا معاك يابودي

بيانو
03-10-2007, 09:44 PM
نحن نحترم كل الاعضاء سواء بآراء او بدون آراء

منشان انت انسان محترم

اعووووود ولاااااه:nice:

حبيب قلبى

بو جواد
03-10-2007, 09:45 PM

ابو جواد انت بتسأل وبتجاوب

طيب انت شو دخلك
هنا ليس بالإستراحه لكي تتفلسف (سنفور فيلسوف أفندي)
انت اذا مستواك الثقافي لا يسمح لك بالرد على المواضيع الكبيره انا بأرأيي خليك على النكت الغبيه التي تعرضها في الاستراحه

زنون
03-10-2007, 09:45 PM
منشان انت انسان محترم

اعووووود ولاااااه:nice:

حبيب قلبى

حبيب قلبي يابيانو

" النــــمـــــر"
03-10-2007, 09:52 PM
طيب انت شو دخلك
انت اذا مستواك الثقافي لا يسمح لك بالرد على المواضيع الكبيره انا بأيي خليك على النكت الغبيه التي تعرضها في الاستراحه

:funny::funny::funny:

" النــــمـــــر"
03-10-2007, 09:54 PM
حبيب قلبي أبوجواد بهذه النقطة أختلف معاك لأن تحديد مستوى الذكاء لا يعود لدراسة الشخص سواء بداخل الدولة أو خارجها بل يعتمد على عوامل وراثية + الجهد الفردي للشخص نفسه.

زنون
03-10-2007, 09:56 PM
طيب انت شو دخلك
انت اذا مستواك الثقافي لا يسمح لك بالرد على المواضيع الكبيره انا بأرأيي خليك على النكت الغبيه التي تعرضها في الاستراحه

انا دخلت من المنتدي
:funny::funny:

shrook
03-10-2007, 09:57 PM

:nice::nice::nice:

بو جواد
03-10-2007, 09:59 PM
حبيب قلبي أبوجواد بهذه النقطة أختلف معاك لأن تحديد مستوى الذكاء لا يعود لدراسة الشخص سواء بداخل الدولة أو خارجها بل يعتمد على عوامل وراثية + الجهد الفردي للشخص نفسه.

انا لا أضع نفسي في اي نقطه وانما طلبت آراآكم الموقره لأستفاده منها
وبالنسبه للورائيه لا كلام عيها اما بالنسبه للجهد فيا استاذنا الكريم:الجهد اذا كان المتعلم في دولة الغربه يختلف من جهد الى اخر ولذلك طلبنا آراآكم لوضها في موضع نقاش
فبتمنى ان يتم فهم السؤال للتمكن من الرد
وكما يقول المثل فهم السؤال نصف الاجابه
وشكرا

بو جواد
03-10-2007, 10:01 PM
انا دخلت من المنتدي
:funny::funny:

شلون يعني من الشاشه
اخرج يا ابني كما دخلت

زنون
03-10-2007, 10:02 PM
وبالنسبه للورائيه لا كلام عيها اما بالنسبه للجهد فيا استاذنا الكريم:الجهد اذا كان المتعلم في دولة الغربه يختلف من جهد الى اخر ولذلك طلبنا آراآكم لوضها في موضع نقاش
وشكرا

اصلاً ما بيسير تطرح السؤال وتجاوب عليه يابو جواد وبدك الاعضاء يشاركوك نفس الراي

زنون
03-10-2007, 10:03 PM
شلون يعني من الشاشه
اخرج يا ابني كما دخلت

شيفني جني :funny::funny:

بو جواد
03-10-2007, 10:04 PM
اصلاً ما بيسير تطرح السؤال وتجاوب عليه يابو جواد وبدك الاعضاء يشاركوك نفس الراي

اولا يا غبي انا ما طرحت السؤال انا محتكر قناة سوا تشات على المنتدى واطرح السؤال الذي يتم طرحه من قبل القناة وارد على السؤال كإي عضو في المنتدى
اي استفسار اخر

زنون
03-10-2007, 10:06 PM
اولا يا غبي انا ما طرحت السؤال انا محتكر قناة سوا تشات على المنتدى واطرح السؤال الذي يتم طرحه من قبل القناة وارد على السؤال كإي عضو في المنتدى
اي استفسار اخر

ليش امعصب طيب انت هيك اثبتت فشلك في اداره الحوار

:confused::confused:

" النــــمـــــر"
03-10-2007, 10:08 PM
وشكرا

أخي العزيز ابوجواد أنا موب مظطر أجاوب حسب رايك الشخصي كل واحد وعنده وجهة نظر وبالنسبة لفهم السؤال ( معقد اشوي :eek2: ) ويحتاج الى دراسة فسيولوجية ومن ثم دراسة أرسطوقراطية يعني اتقول أربع خمس سنوات علشان نفهمه :confused:

الله يهديك بس حبيب قلبي

زنون
03-10-2007, 10:11 PM
أخي العزيز ابوجواد أنا موب مظطر أجاوب حسب رايك الشخصي كل واحد وعنده وجهة نظر وبالنسبة لفهم السؤال ( معقد اشوي :eek2: ) ويحتاج الى دراسة فسيولوجية ومن ثم دراسة أرسطوقراطية يعني اتقول أربع خمس سنوات علشان نفهمه :confused:

الله يهديك بس حبيب قلبي

اصلاً ابو جواد عالم ذره انا مش عارف ايش نزل مستواه الى الذكاء او جواد خليك في النواه والبرتون والاكترون
:D:D:D:D:D

بو جواد
03-10-2007, 10:12 PM
ليش امعصب طيب انت هيك اثبتت فشلك في اداره الحوار

:confused::confused:

واحد متلك فاشل يا ابني روح شوف انتصاراتي السابقه ولا تتطلع عن الموضوع الله يهديك ويصلح حالك
وانا ملاحظ انك اصبحت من المخربين للمواضيع

زنون
03-10-2007, 10:14 PM
واحد متلك فاشل يا ابني روح شوف انتصاراتي السابقه ولا تتطلع عن الموضوع الله يهديك ويصلح حالك
وانا ملاحظ انك اصبحت من المخربين للمواضيع

:dance:dance:dance:dance:dance

بو جواد
03-10-2007, 10:15 PM

الله يهديك بس حبيب قلبي

انا اصلا دخلت على المنتدى العام لأتكلم واتحاور مع المثقفين فقط
لذلك لم احسب حساب للأعضاء الذين سيأخذون 4 الى 5 سنوات لكي يفهمو السؤال عذرا على هذا الخطأ الفني

بو جواد
03-10-2007, 10:17 PM
:dance:dance:dance:dance:dance

عم تتضحك على حالك ولا على خيبتك

زنون
03-10-2007, 10:19 PM
انا اصلا دخلت على المنتدى العام لأتكلم واتحاور مع المثقفين فقط
لذلك لم احسب حساب للأعضاء الذين سيأخذون 4 الى 5 سنوات لكي يفهمو السؤال عذرا على هذا الخطأ الفني

يا جماعه موضوع ابو جواد صعب ممكن تصبرو علي بس 5 او 6 سنوات عشان اعمل الدكتوراة وارجع اشارك في الموضوع

:strong:strong:strong:strong

زنون
03-10-2007, 10:20 PM
عم تتضحك على حالك ولا على خيبتك

بضحك عليك يعني على مين

بو جواد
03-10-2007, 10:20 PM
:nice::nice::nice:

اتمنى ان نسمع رآي لكِ وليس مجرد صور لا مكان هنا لها

زنون
03-10-2007, 10:21 PM
اتمنى ان نسمع رآي لكِ وليس مجرد صور لا مكان هنا لها

بو جواد
03-10-2007, 10:22 PM
يا جماعه موضوع ابو جواد صعب ممكن تصبرو علي بس 5 او 6 سنوات عشان اعمل الدكتوراة وارجع اشارك في الموضوع

:strong:strong:strong:strong

اتكلم عن حالك كل الاعضاء الذين ردوا علي الا كم من واحد لديهم فكرا والمام عن الموضوع والموضوع لا يحتاج الا الى ثقافه عامه لكن احس نفسي اتكلم مع شخص جاهل منشان هيك انت ملائي صعوبه

بو جواد
03-10-2007, 10:26 PM
بضحك عليك يعني على مين

لا انت ولا 10 متلك بيضحكو علي فهمت ولا فهمك بالقهوه