المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نخيتكم يا أهل الفزعات

الضـــــــــــــــاوي
22-09-2005, 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان ويا أخوات أنا أخوكم الضـــــــــــــــاوي من البحرين وأبغي أستثمر فلوسي في أسهم قطر أو أسهم السعودية, وبصراحة انا ما عندي فكرة كلش في سوق الأسهم ولا مرة حتى تعاملت فيه لكن اخوكم محتاج ويبغي يستثمر أفلوسه لكي أقدر أسدد ديوني في فنرة بسيطة ورجاء منكم يا أخوان لا تبخلوا علي بل النصيحة والمشوره وطلبي منكم هو:

1. أي أضمن المضاربة أو الأستثمار.

2. وممكن أني أستثمر في سوق الأسهم القطري أو السعودي .

3. وكم أقل قيمة أقدر أستثمر فيها لم أممكنني أن أستثفر في قطر أو السعودية.

4. وهل أستطيع التداول عن طريق الأنترنت أو لا .

5. و أي نصيحة تستطيعون أن تقدموها لي لا تبخلوا علي فيها ولكم مني جزل الشكر والأحترام.

كش ملك!!
22-09-2005, 06:40 PM
4. وهل أستطيع التداول عن طريق الأنترنت أو لا

في قطر الى الان لم يتم البيع والشراء عن طريق الانترنت

وهناك اقاويل تقول على اخر السنه الحالية او بداية السنه الجديده

وان شاء الله الاخوان يجيبون على باقي اسئلتك

concord
22-09-2005, 07:58 PM

يا أخوان ويا أخوات أنا أخوكم الضـــــــــــــــاوي من البحرين وأبغي أستثمر فلوسي في أسهم قطر أو أسهم السعودية, وبصراحة انا ما عندي فكرة كلش في سوق الأسهم ولا مرة حتى تعاملت فيه لكن اخوكم محتاج ويبغي يستثمر أفلوسه لكي أقدر أسدد ديوني في فنرة بسيطة ورجاء منكم يا أخوان لا تبخلوا علي بل النصيحة والمشوره وطلبي منكم هو:

1. أي أضمن المضاربة أو الأستثمار.

2. وممكن أني أستثمر في سوق الأسهم القطري أو السعودي .

3. وكم أقل قيمة أقدر أستثمر فيها لم أممكنني أن أستثفر في قطر أو السعودية.

4. وهل أستطيع التداول عن طريق الأنترنت أو لا .

5. و أي نصيحة تستطيعون أن تقدموها لي لا تبخلوا علي فيها ولكم مني جزل الشكر والأحترام.

1- الاستثمار طبعا اضمن
2- في قطر اي تقدر
3- على حسب امكانياتك
4- في قطر لا لين الحين ما فتحوا الخدمة

أحاسيس
22-09-2005, 11:21 PM
في السعودية باقي مافتحو لغير السعوديين بالتداول

ولكن في قطر اعتقد يمكنك فتح حساب بمبلغ 100.000 والله أعلم وتشتري

واذا حصل كل ذلك انصحك بالشراء في الفتره الحاليه (ناقلات الغاز)

اخوك الصغيروووووووووووون من الخبر السعودية

أحاسيس

فارس نجد
23-09-2005, 03:22 AM

1. أي أضمن المضاربة أو الأستثمار.الاستثمار في اوقات تصحيح المؤشر ويفضل المضاربة اذا كان المؤشر مرتفعا

2. وممكن أني أستثمر في سوق الأسهم القطري أو السعودي .كل سوف منهم فيه فرص استثمارية جيدة

3. وكم أقل قيمة أقدر أستثمر فيها لم أممكنني أن أستثفر في قطر أو السعودية.هذا يرجع حسب امكانياتك اخي الكريم

4. وهل أستطيع التداول عن طريق الأنترنت أو لا .في السعودية نعم اما في قطر اعتقد سيتم طرح الخدمة اوائل عام 2006

5. و أي نصيحة تستطيعون أن تقدموها لي لا تبخلوا علي فيها ولكم مني جزل الشكر والأحترام.يمكنك اخي الكريم الاطلاع على نصائح الاخوة المحللين المعروفين
شكرا لك