المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندي ميتين الف وابغي مشورتكم شلون استثمرها ؟

طاير
22-09-2005, 09:04 PM
السلام عليكم
اخواني دخلت الى هذا الموقع المميز بالصدفه من خلال لشبكه العنكبوتيه وأعجبت بشده بالمقالات والآراء المميزه التي يتمتلئ بها

اخواني عندي ميتين الف ريال قطري وارغب في إستثمارها بالبورصه
نصفها مضاربات على مدى قريب
والنصف الثاني على مدى بعيد ( سنه سنه ونصف :) )

محتار مره اقول بافتح فيها مشروع ومره اقول بادش فيها البورصه
باريكم وشوا الأنسب واذا دشيت البورصه وشو الشركات اللي اكتتب فيها مبدئيا

اخوكم : طاير

ولد المعاضيد
22-09-2005, 09:58 PM
مرحبا اخوي

انا من رأيي للمدى القريب والبعيد عندك الدولي
الصراحه الدولي نازل هاليومين تقدر تشتري وتضارب فيه للمدى القريب
عندك ناقلات بعد مستقبلها وايد زين

اذا ذمتك وسيعه بزياده..تقدر تاخذ في التجاري..على حد علمي في اسهم بتتوزع عن قريب
وعندك السلام بعد
المواشي زينه بس للمضاربه

ويعطيك الف عافيه

أحاسيس
22-09-2005, 11:13 PM
ناقلات

ترى الدكتور

موصي عليها :deal:

سنه بإذن الله

فوق الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 100 ــــــــــــــــــــــــيه :app:

أخوك الصغيرووووووووووووووووون

أحاسيس

alkaabi
23-09-2005, 12:04 AM
ولد المعاضيد

الدال على الخير كفاعله

والعكس صحيح ..!!!

Northman
23-09-2005, 12:23 AM
السلام عليكم
اخواني دخلت الى هذا الموقع المميز بالصدفه من خلال لشبكه العنكبوتيه وأعجبت بشده بالمقالات والآراء المميزه التي يتمتلئ بها

ارجوك لاتستعجل في الشراء..

راقب السوق و ارجع للتحاليل الفنيه و التوصيات في المنتدى و تابع الجلسات اليوميه (المسائيه و الصباحيه) .... ثقف نفسك شوي و بعدين ادخل السوق.... و اهم شي تستخير .. و الله بيرزقك انشالله...

هاذي نصيحتي لك .. وهي نصيحه عن تجربه ... و الله يوفقك و يوفقنا معاك انشالله.

ريم
23-09-2005, 12:25 AM
السلام عليكم

هلا والله فيك أخوي بين خواتك وأخو انك وتبي نصيحة مني بما ان المبلغ الي عندك صغير أعتقد للمضاربه هو جيد وأرشح للمضاربه مواشـــي :eek2: زينه أشترها اب 38 ريال واول ماترتفع ريال بيع لاتطمع :deal: وأنشالله راح أتطلع منها كل يومين 2000 ريال :nice: هاي على أقل تقدير واذا أتحب أساعدك أنا مستعده بس لي طبعا نسبة ففتي ففتي :nice: طبعا بتبيع معاي في الماسنجر وتشتري نفس الشي :looking: واذا تبي تشتري في شركة للاستثمار كم أسبوع وأعتقد بيكيون المبلغ الي عندك زين لها ناقلات وأنشالله بتجوف سعر حلوووو وتذكر هالتاريخ عدل 10 / 10 /2005 م متاكده بتدعي لي طول حياتك وهاي مجرد رأي طبعاُ :looking:

السهم الاول
23-09-2005, 12:27 AM
[QUOTE=ريم]هلا والله فيك أخوي بين خواتك وأخو انك وتبي نصيحة مني بما ان المبلغ الي عندك صغير أعتقد للمضاربه هو جيد وأرشح للمضاربه مواشـــي :eek2: زينه أشترها اب 38 ريال واول ماترتفع ريال بيع لاتطمع :deal: وأنشالله راح أتطلع منها كل يومين 2000 ريال :nice: هاي على أقل تقدير واذا أتحب أساعدك أنا مستعده بس لي طبعا نسبة ففتي ففتي :nice: طبعا بتبيع معاي في الماسنجر وتشتري نفس الشي :looking: واذا تبي تشتري في شركة للاستثمار كم أسبوع وأعتقد بيكيون المبلغ الي عندك زين لها ناقلات وأنشالله بتجوف سعر حلوووو وتذكر هالتاريخ عدل 10 / 10 /2005 م متاكده بتدعي لي طول حياتك وهاي مجرد رأي طبعاُ :looking: [/QUOTE
شكرا اختي ريم
مافيه فايدة

ريم
23-09-2005, 12:31 AM
السهم الاول ليش أنا شنو قلت :looking:

السهم الاول
23-09-2005, 12:33 AM
السهم الاول ليش أنا شنو قلت :looking:
ماقلتي شي اخت ريم
بس اخاف اذا خسر تقولين له انت من قاص عليك وقالك تشتري في المواشي :confused:
ومافيه فايدة :D

Northman
23-09-2005, 12:34 AM
الدال على الخير كفاعله

والعكس صحيح ..!!!

تذكرو هاذا الشي ... و يجزاك خير يا الكعبي

KhalidQ
23-09-2005, 12:47 AM
الصناعات اامن واذا قدرة تشتريها 190 ريال

ريم
23-09-2005, 01:59 AM
ماقلتي شي اخت ريم
بس اخاف اذا خسر تقولين له انت من قاص عليك وقالك تشتري في المواشي :confused:
ومافيه فايدة :D

أخوي إذا بيسمع كلامي وبيضارب في مواشي مستعده أتحمل الخساره ففتي ففتي والربح بعد :D بس أذا كان يبي يستثمر في مواشــــي أنصحه يسئل أشعب عن مواشي لانه بيفيده أكثر شكر لاك :looking:

بـوصـالـح
23-09-2005, 02:47 AM
مافي شي لله

المنتدى كله لله في لله

ما يسوى علينا هالمواشي

( مافي فايده )

الوهم
23-09-2005, 03:12 AM
هلا والله فيك أخوي بين خواتك وأخو انك وتبي نصيحة مني بما ان المبلغ الي عندك صغير أعتقد للمضاربه هو جيد وأرشح للمضاربه مواشـــي :eek2: زينه أشترها اب 38 ريال واول ماترتفع ريال بيع لاتطمع :deal: وأنشالله راح أتطلع منها كل يومين 2000 ريال :nice: هاي على أقل تقدير واذا أتحب أساعدك أنا مستعده بس لي طبعا نسبة ففتي ففتي :nice: طبعا بتبيع معاي في الماسنجر وتشتري نفس الشي :looking: واذا تبي تشتري في شركة للاستثمار كم أسبوع وأعتقد بيكيون المبلغ الي عندك زين لها ناقلات وأنشالله بتجوف سعر حلوووو وتذكر هالتاريخ عدل 10 / 10 /2005 م متاكده بتدعي لي طول حياتك وهاي مجرد رأي طبعاُ :looking:

وبعدين معاج انتي ...

اخوي شوف كلام المحللين والله يوفقك ...

بورصة نت
23-09-2005, 03:18 AM
أخوي إذا بيسمع كلامي وبيضارب في مواشي مستعده أتحمل الخساره ففتي ففتي والربح بعد :D بس أذا كان يبي يستثمر في مواشــــي أنصحه يسئل أشعب عن مواشي لانه بيفيده أكثر شكر لاك :looking:

:con2: :con2:

بورصة نت
23-09-2005, 03:21 AM
السلام عليكم

اخوي شوف التوصيات وقسم التحليل وهم يفيدونك

فارس نجد
23-09-2005, 03:32 AM
السلام عليكم

الاخ الكريم طاير
الله يحييك اخي الكريم في المنتدى وبين عائلتك وانصحك بقرائة اراء المحللين المعروفين
شكرا لك

فارس الكلمة
23-09-2005, 04:53 PM
طاير .. حط موضوعه .. و طار
و لا شفناه .. و لا رد .. وينك أخوي ..
^^^^^^^^^^^^^^^^^^
و الله .. يمكن ريم عندها وجهة نظرها .. جربوا تحليلها ..
تقول كونت ثروة من وراء مضاربتها في السوق ..

طاير
23-09-2005, 05:32 PM
ولد المعاضيد : يعطيك العافيه بانتظر ان شاء الله ليوم الأحد اشوف شرايح يصير بالسوق وباذن الله باشتري
أحاسيس : مشكور انا اعرف ان النالات لها مستقبل وباشتري فيها باذن الله بنصف المبلغ وباصبر عليها
بي ماين : انا من فتره اخوي اراقب السوق بس مالي خبره فيه وما شاء الله كل شوي له سعر الإفتتاح غير الإغلاق
ريم :يعطيج العافيه ومشكوره على الرد - انا اعتقد ان المبلغ اذا حطيته كله في شركة وحده ماراح ينفع وبعدين انا مابي احرك المبلغ كله مره وحده في كل عمليه افكر اخلي مبلغ سيوله واراقب السوق
الحية : مشكور انا عندي اسهم صناعات اشتريتها على سعر 240 :( ومتوهق فيها للحين سعر الصناعات ماوصل لها وخايف اتوهق مره ثانيه
الوهم ومستثمر قطري وفارس نجد : مشكورين على النصيحه
فارس الكلمه : مشكور على الإهتمام - للحين ماسمعت رايك :)

لجميع الأخوان والإخوات
شرايكم في صندوق الوطني ؟! منه فايده والا لا ؟ انا ودي اكتتب فيه بس مااعرف شلون بعدين اشتري والا ابيع وهل اقدر اسحب فلوسي عقب والا لا ؟ وهل يعتبر المبلغ اللي ينحط فيه مثل الوديعه ؟ يعني مااقدر اتصرف فيها الا عقب سنه ؟ صراحه غامض وياليت الأخوان يفيدوني عنه وكم المبلغ المناسب اللي احطه فيه

حمد
23-09-2005, 06:21 PM
اخت ريم

انا من فتره واشوف البعض من المؤيدين لشراء ناقلات على هالاسعار

ايقول 10 /10 /2005 .... وانتي ذكرتي هالشي اليوم

ممكن اعرف ايش سر هالشي

لاني الصراحه بايع على 70 قبل كم من يوم .... فياريت اتعلمينا سر 10/10

اخوج حمد

ريم
23-09-2005, 08:16 PM
اخت ريم

انا من فتره واشوف البعض من المؤيدين لشراء ناقلات على هالاسعار

ايقول 10 /10 /2005 .... وانتي ذكرتي هالشي اليوم

ممكن اعرف ايش سر هالشي

لاني الصراحه بايع على 70 قبل كم من يوم .... فياريت اتعلمينا سر 10/10

اخوج حمد

هلا والله فيك أخوي حمد أخوي ماسئلت الاشخاص الي أنصحوك ليش نصحوك :nice: بقولك شي عن السهم سهم الناقلات يتهافتون الخليجين والعرب والاجانب لمتلاكه .... ومستغربه منكم ياعيال قطر أتفرطون في سهم مستقبله كبير جداُ :eek3: ... أسئل اي شخص خليجي ومب ضروري مستثمر وقوله بعت ما أملك في الناقلات أب 80 ريال وليس 70 ريال وأطلب منه رأيه بصراحة ....؟؟؟؟؟ أهني بتعرف قيمه السهم :eek3: واذا أتحب أتعرف ليش بالذات 10/10 ينذكر هالتاريخ وايد السوق أسرار ومفاجأت فيها السار جداُ :app: وفيها الضار جداُ :eek3: وأرجوك أعذرني عن الاجابه لانه مابي أيحذون موضوع الاخ طاير ويمكن يمنعوني من المشاركة :eek3: وهذا مجرد رأي ......والامر متروك لك أولا وأخيراُ بس تذكر بي اليوم الي بتقول فيه ياليتي أملك الناقلات ولو كان سعره 80 ريال :nice:

مساهمة بسFresh
23-09-2005, 08:24 PM
هلا والله فيك أخوي حمد أخوي ماسئلت الاشخاص الي أنصحوك ليش نصحوك :nice: بقولك شي عن السهم سهم الناقلات يتهافتون الخليجين والعرب والاجانب لمتلاكه .... ومستغربه منكم ياعيال قطر أتفرطون في سهم مستقبله كبير جداُ :eek3: ... أسئل اي شخص خليجي ومب ضروري مستثمر وقوله بعت ما أملك في الناقلات أب 80 ريال وليس 70 ريال وأطلب منه رأيه بصراحة ....؟؟؟؟؟ أهني بتعرف قيمه السهم :eek3: واذا أتحب أتعرف ليش بالذات 10/10 ينذكر هالتاريخ وايد السوق أسرار ومفاجأت فيها السار جداُ :app: وفيها الضار جداُ :eek3: وأرجوك أعذرني عن الاجابه لانه مابي أيحذون موضوع الاخ طاير ويمكن يمنعوني من المشاركة :eek3: وهذا مجرد رأي ......والامر متروك لك أولا وأخيراُ بس تذكر بي اليوم الي بتقول فيه ياليتي أملك الناقلات ولو كان سعره 80 ريال :nice:

اختي ريم الله يعطيج العافية ان شا الله

بس انا ممكن اقول انتظروا 11/11 وفي مفاجات سارة مااقدر اقولها!!!!!!!

اذا كنتي ماتبين تقولين السبب ماكان في داعي تذكرين التاريخ اصلا

الله يخليج اختي ريم خلج موضوعية

مانبي اي عضو يكتب بعدج ويقول انطروا 23/6/2009 مثلا لان فيه مفاجات مااقدر اقولها او اكشفها !!!!!!!!

واتمنى من المشرفين تكون لهم وقفة مع هالموضوع
والله من وراء القصد

اختج
مساهمة بسFRESH

طاير
23-09-2005, 11:30 PM
مساهمه بس فرش
اوافقج الكلام لأنه صراحه ضيعني هالتاريخ 10/10 ولفيت المنتدى ابي اعرف شسالفته مالقيت شي

Northman
23-09-2005, 11:32 PM
مساهمه بس فرش
اوافقج الكلام لأنه صراحه ضيعني هالتاريخ 10/10 ولفيت المنتدى ابي اعرف شسالفته مالقيت شي

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

تابع المنتدى و ارجع للمشاركات القديمه ... و كل شي بيوضح لك...

حمد
24-09-2005, 12:32 AM
على العموم انا توحهت لوقود .... لان السهم عليه ارباح ومحفزات الشراء اكثر من جيده

وراجع لكم ولناقلات في 16/10/2014 لما يكون ربح السهم ريال و30 درهم

تحياتي لك اخت ريم

حمد

طاير
24-09-2005, 12:37 AM
على العموم انا توحهت لوقود .... لان السهم عليه ارباح ومحفزات الشراء اكثر من جيده

وراجع لكم ولناقلات في 16/10/2014 لما يكون ربح السهم ريال و30 درهم

تحياتي لك اخت ريم

حمد

اخوي حمد ماني فاهم شي :( ياليت اخوي تنزل شوي لمستوى تفكيري وتفهمني :)

حمد
24-09-2005, 12:44 AM
يعني بالعربي ... كنت شاري ناقلات في الثلاثينات.... بعتهم على 70 وقلت الحمدلله

اعتقد ان السعر الي بعت عليه جيد

وحطيت المبلغ في سهم في رايي جيد جدا لشراء ( وقود ) لان الشركة اطلع ارباح تشغيلية

ونمو الشركة جيد وارباحها في ازديا ( هذا رايي ) فهناك معطيات جيده ادل ان في ارتفاع

اما سبب خروجي من الناقلات لان ماراح اتحقق ربحيه على السهم تتجاوز الريال الواحد الا في عام 2014 وذلك حسب نشرة الاصدار لناقلات مب كلام اشاعات يعني

فحمحفزات الشراء ليست جيده ....

يعني ( في رايي ) ايش الي بيخلي الواحد يشتري ناقلات في هالفتره

هي لاراح تعطي ارباح ولا راح تزيد راس مال ولا راح اتعطي اسهم مجانية

فالتوجه للبنوك الاسلامية والشركات المحققه للارباح افضل

هذا رايي ويمكن ايكون غلط

حمد

ابوعلي اليافعي
24-09-2005, 12:44 AM

اختي ريم اذكري الاسباب لها التاريخ 10/10 ومحد راح يحذف الموضوع ؟؟؟ بأنتضار الاجابه..