المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابيع والا انتظر

معاند جروووحه
06-10-2007, 05:44 AM
السلام عليكم يا أعضاء عندي استفسار بخصوص تداول يوم الاحد:7/10/2007 بتكلم عن نفسي بخصوص التداول اليومي الخاص بي انا والعياذ بالله من كلمه انا مضارب بالاسهم شبه يومي والصراحه بعشرين درهم ابيع شريت اسهم يوم الاربعاء والخميس من الاسبوع الى طاف وأبي الى عنده خبره من الاعضاء الكرام بخصوص تدول الاسهم اول شي بذكر الاسهم الى شريتها.(الاسلاميه للتامين)(اسمنت الخليج)(الفحص الفني)الاولى للتمويل)(بروه)(كيوتل) (ناقلات)المطلوب من الاخوان ا ستفسارانتظر لين يفتح السوق واشوفه وبعدين ابيع والا اعطيهم امر بيع يوم الاحد قبل افتتاح السوق. وأسف على الاطاله

ســـهم
06-10-2007, 06:17 AM
انتظر

وانتظر

وانتظر

وبخصوص اسمنت الخليج والفحص الفني والتمويل الاولى

اقول ايضا أنتظر

..

معاند جروووحه
06-10-2007, 08:29 PM
انتظر

وانتظر

وانتظر

وبخصوص اسمنت الخليج والفحص الفني والتمويل الاولى

اقول ايضا أنتظر

..

مشكور يالغالي سهم على التوضيح وننتظر البقيه

رياني1212
06-10-2007, 08:40 PM
انت تقول انك مضارب يومي وعلى 20 درهم تبيع ليه تبي استشاره وانت مضارب اللي اعرفه ان المضارب يتحين الفرصه ويبيع وانت راضي 20 درهم ارى انك ما تدخل في الاستشارات واتضيع(من رضي بقليله................. اكمل المثل

قناص الاسهم
06-10-2007, 08:53 PM
قالها واحد من الاعضاء ان الغير مستعد يدفع الاف الريالات مقابل الاستشاره الاكيده
نصيحتي لك تتخذ قرارك بنفسك بعد الاستخاره طبعا .
موفق ان شاء الله

معاند جروووحه
07-10-2007, 01:01 AM
انت تقول انك مضارب يومي وعلى 20 درهم تبيع ليه تبي استشاره وانت مضارب اللي اعرفه ان المضارب يتحين الفرصه ويبيع وانت راضي 20 درهم ارى انك ما تدخل في الاستشارات واتضيع(من رضي بقليله................. اكمل المثل

هذا الى قدرت عليه على العموم انا كنت ابغي اعرف الى حاط نفسه محلل للاسهم ومشكور على المرور

Al@kuwari
07-10-2007, 04:48 PM
صج اخوي يعني اسمح لي سوؤالك غريب بما انك مضارب يومي فهذا يدل اخوي على انك خبير في البورصه فانا بصراحه مستغرب كونك تطلب الااسشتشاره وانت مضارب يومي ....!!!!

almaf1a
07-10-2007, 05:03 PM
من استشار ما خاب
انا اقول لا انتظر وبعدين اعرض لان هل الفتره تخاف تبيع وماتلحق تاخذه بنفس السعر