المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متى سويت لك ايميل؟!

ابو ضاري
07-10-2007, 03:42 PM
السلام عليكم والرحمة

حبيت اليوم نتعرف على اخواني الكرام هنا اللي معانا في المنتدى متى فتحوا ايميلاتهم في تاريخ كم ويقدورن عن طريق موقع

https://account.live.com/SummaryPage.aspx

ادخل ايميلك والباسورد الخاص فيك كأنك تبي تدخل ايميلك بعد تسجيل الدخول راح يعطيك التاريخ الي سويت فيه ايميلك والموقع هذه امن اخواني تابع لمايكروسوفت مو موقع مشبهوه او في خطورة وابدأ بنفسي اول واحد انا طلع لي تاريخ تسجيل ايميلي في الهوتميل

Registered since: 21 September 1999

خلنا نشوف اخواني متى فتحتوا ايميلاتكم في سنة كم والاقدم السحور عليه بكرة:D تحياتي لكم

فمان الكريم

مريديان
07-10-2007, 06:26 PM
Registered since: June 22, 2005

اشوووا السحور مب علي:oops:

المهاجر
07-10-2007, 06:36 PM
يعطيك العافيه اخوي بوضاري

Registered since: August 10, 2004

لحد الان السحور على مريديان

:happy::pic::pardon:

واحد في حاله
07-10-2007, 06:42 PM
Registered since: 24 April 2004 :dance

عندي ايميل اقدم منه بس انسرق خاطري اعرف متى سجلته :pilot:

تسلم ع الرابط :nice:

السعدي999
07-10-2007, 06:51 PM
‏‏مسجل منذ:15 رجب, 1427

ANONYMOUS
07-10-2007, 07:01 PM
Registered since: 28 May 2002

باسورد لقدام ضايع.. لازم اخمن 3000 محاوله ههاهاها

ورقــة أمــل
07-10-2007, 07:04 PM
Registered since: 03 September 2002

omen

يوم الاستقلال سابقا

ANONYMOUS
07-10-2007, 07:09 PM
Registered since: 06 November 2000 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

Country/Region: Qatar

Birth date: XX April 1976

هههههههههه صدت واحد قديم..

ورقــة أمــل
07-10-2007, 07:10 PM

Registered since: 18 May 2002

اقدم بعشرة ايام :tease:

وطن
07-10-2007, 07:24 PM
انا بطلع اقدم وحده فيكم
قبل لا ادخل الموقع بقول لكم
اول ايميل كان في سنة 1997

:)

صعب المنال
07-10-2007, 07:25 PM
اخوي ضاري في طريقة اضمن واسهل :)

تفتح ايميلك وتروح على اوبشن وعقب mail وتلقى هناك خيارات مكتوب جنبها تاريخ تسجيل الايميل .

أقدم إيميل عندي تقريبا من سنة 96 على أيام الجامعة :)

شكرا لك على هالموضوع

وطن
07-10-2007, 07:26 PM
Registered since: 29 August 1997 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

وطن
07-10-2007, 07:27 PM

تفتح ايميلك وتروح على اوبشن وعقب mail وتلقى هناك خيارات مكتوب جنبها تاريخ تسجيل الايميل .

شكرا لك على هالموضوع

يعني انت اقدم مني

:thumbup:

ابو ضاري
07-10-2007, 07:28 PM
يعني نقول السحور على اختي وطن بكرة:d الا اذا جا احد اقدم منك كان عندي ايميل سنة 94 تقريبا بس راح على الله يسامح من كان السبب الان نقول صعب المنال ولا وطن :)

ابو ضاري
07-10-2007, 07:31 PM
ارسوا على بر نبي نجهز حق السحور ياجماعة الخير :d

ابو ضاري
07-10-2007, 07:35 PM

شكرا لك على هالموضوع

العفو يالغالي وبكلا الحالتين نفس الطريقة لأنك بتدخل بيوزرك وبمعرفك الشخصي لداخل حسابك احس ايام التسعينات لها طعم خاص فيما يتعلق بايام الهوتميل كان عندي ايميل سنة 94 في الهوتميل لكن راح على والله يسامح من كان السبب غلطة مني تسببت في سرقة الاكاونت مني تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

وطن
07-10-2007, 07:36 PM
حاضرين افا عليك
تبي السحور
انزله لك من الحين

ابو ضاري
07-10-2007, 07:41 PM
Registered since: June 22, 2005

اشوووا السحور مب علي:oops:

نفذتي بجلدك اختي الكريمة مريديان يالله نصيدك في سحور وعزومة جايةomen

تحياتي لك

فمان الكريم

يعطيك العافيه اخوي بوضاري

Registered since: August 10, 2004

لحد الان السحور على مريديان

:happy::pic::pardon:

انا اقول شرايك يكون السحور عليك اخوي المهاجر انا وياك راس براس وماعلينا من احد؟omen تحياتي لك

فمان الكريم

Registered since: 24 April 2004 :dance

عندي ايميل اقدم منه بس انسرق خاطري اعرف متى سجلته :pilot:

تسلم ع الرابط :nice:

الله يسلمك اخوي الكريم واحد في حالة الله يعطيك العافية يالغالي بس احسه مميز تاريخ تسجيلك تبيع ؟!:yes: تحياتي لك

فمان الكريم

‏‏مسجل منذ:15 رجب, 1427

الله يعطيك العافية يارب اخوي الكريم السعدي تسلم على المشاركة بس لو كان بالميلادي عشان نعرف بالضبط التاريخ اللي سجلته فيه ايميلك تحياتي لك اخوي الكريم

فمان الكريم

الله يعطيك العافية اخوي شنو يعني سعر الدعم تسلم يالغالي على المشاركة الطيبة بس ماعندك ايميل قديم خاشه من هنا ولا هناك :no: تحياتي لك

فمان الكريم

Registered since: 03 September 2002

omen

يوم الاستقلال سابقا

هلا بك اخوي الكريم q44 عساك بصحة وبسلامة ايميلك احسه مميز تبيع ؟!:yes: تحياتي لك

فمان الكريم

BURBERRY
08-10-2007, 12:21 AM
Registered since: 07 December 2004

كان عندي ايميل اقدم بس انسرق ..

خلاص الحين السحور على وطن

سهم المراقيب
08-10-2007, 12:38 AM
Registered since: 28 January 2001 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

Country/Region: United Kingdom

الله على ذيك الأيام ,, تو الشنب طالع :happy::funny: ,,
السحور على من طلع ؟؟ omen

تحياتي لبوضاري وللجميع ,,

قلب الأسهم
08-10-2007, 12:52 AM
since 03 May 1995

relaax
08-10-2007, 03:00 AM
عندي ايميل قديم بس ماذكره 96 او 97

اللي استخدمه الحين Registered since: 03 January 1998 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

عتيج الصوف
08-10-2007, 03:44 AM
14 ديسمبر 1998,,,

mlson
08-10-2007, 04:03 AM
تفضلوا المميزات

والمميزات هي كما يلي :
1) ان هذا البريد مجاني
2) فردي
3) سري
4 ومن الممكن استعماله من اي مكان بالعالم.

وحين تجاوز عدد المشتركين في اول عام العشرة ملايين بدأ يثير غيرة ( بيل جيتس) رئيس شركة ميكروسوفت واغنى رجل في العالم وهكذا قررت ميكروسوفت شراء البريد الساخن وضمه الى بيئة الويندوز التشغيليه وفي خريف 97 عرضت على صابرمبلغ 50 مليون $ غير ان صابر كان يعرف اهمية البرنامج والخدمه التي يقدمها فطلب 500 مليون $ وبعد مفاوضات مرهقه استمرت حتى 98 وافق صابر على بيع البرنامج بـ 400 مليون دولار على شرط ان يتم تعيينه كخبير في شركة ميكروسوفت واليوم وصل مستخدموا البريد الساخن الى 90 مليون شخص وينتسب اليه يوميا ما يقارب 3000 مستخدم حول العالم .

اما صابر فلم يتوقف عن عمله كمبرمج بل ومن آخر ابتكاراته برنامج يدعى (آرزو) يوفر بيئه آمنه للمتسوقين عبر الانترنت وقد اصبح من الثراء والشهرة بحيث استضافه رئيس امريكا السابق بيل كلينتون والرئيس شيراك ورئيس الوزراء الهندي بيهاري فاجباني. وما يزيد من الاعجاب بشخصية صابر انه ما ان استلم ثروته حتى بنى العديد من المعاهد في بلاده وساعد كثيرا من الطلاب المحرومين على اكمال تعليمهم ( حتى انه يقال ان ثروته انخفضت بسرعه الى 100 مليون $ ) ان صابر قصة نجاح مميزه تستحق الدراسه والثناء والتأثر بها كما انه نموذج وفاء كبير جدا لبلاده

تحياتي للجميع
ماشاء الله عليكم بعضكم سبق المخترعين ومن عوايدكم سباقين دائما
طبتم وكل عام وانتم بخير

ابو ضاري
08-10-2007, 04:48 AM
البريد الساخن (hotmail) هوتميل هو اكثر ما يستخدم من انواع البريد حول العالم وهو تابع لشركة ميكروسوفت الامريكيه وهو ضمن بيئة ويندوز التشغيليه وخلف هذا البريد الساخن قصة نجاح شخصيه تستحق ان نذكرها وخصوصا كما يبدو من اسم صاحبها انه مسلم ، فصاحب هذا الأختراع هو : صابر باتيا.

ففي عام 1988و قد قدم صابر الى امريكا للدراسه في جامعة ستنافورد وقد تخرج بامتياز مما اهله للعمل لدى احدى شركات الانترنت مبرمجا وهناك تعرف على شاب تخرج من نفس الجامعه يدعى : جاك سميث .

وقد تناقشا كثيرا في كيفية تاسيس شركتهما للحاق بركب الانترنت وكانت مناقشاتهما تلك تتم ضمن الدائره المغلقه الخاصه بالشركه التي يعملان بها وحين اكتشفهما رئيسهما المباشر حذرهما من استعمال خدمة الشركه في المناقشات الخاصه عندها فكر ( صابر ) بابتكار برنامج يوفر لكل انسان بريده الخاص وهكذا عمل سرا على اختراع البريد الساخن واخرجه للجماهير عام 1996 وبسرعه انتشر البرنامج بين مستخدمي الانترنت لانه وفر لهم اربع ميزات لا يمكن منافستها

ماشاء الله عليكم كل واحد فيكم اقدم من الثاني
اما عاد 1994 حلوة هذي خخخخ
يمكن انت متخرج معاه من نفس الجامعة
تحياتي للجميع
انا متأكد ايميلي بداية 99 لان الانترنت ابتدا بقطر بداية 98

والله صادق اخوي يمكن انا غلطان لأن هذه بريدي قديم انا قلت 94 لأن كان قديم ومثل ماوضحت في احد ردودي ان انسرق الاكاونت مني وراح على احتمال اذا 97 او 98 لأن اخبر عملته اول مااستخدمت الانترنت وكان وقتها خبرتي بسيطة جدا في الانترنت ومو انا اللي عملته وكان بريد قديم وعمله احد الاصدقاء في ولاية فيرجينا كان مبتعث لاكمال رسالة الماجستير فيمكن 98 او 97 شاكر لك اخوي الكريم على تصحيح الخطا والحمدالله ماطلعت متخرج معاه من نفس الجامعة:)

اضافة الى ماذكرت اعلاه

أطلق تجارياً في 4 يوليو 1996 وهو يوم الإستقلال في الولايات المتحدة

شهر ديسمبر عام 1997، بلغ عدد المشتركين في الهوتميل 8.5 مليون، وقد تم بعد ذلك بيع الخدمة إلى مايكروسوفت لقاء 400 مليون دولار أمريكي

اي الاخوان اللي قالو 98 و97 كانوا صادقين احسن الظن باخوانك:) تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
08-10-2007, 04:55 AM
since 03 May 1995

هلا بك اخوي الكريم قلب الاسهم شاكر لك مشاركتك الطيب اخوي الكريم تحياتي لك

فمان الكريم

عندي ايميل قديم بس ماذكره 96 او 97

اللي استخدمه الحين Registered since: 03 January 1998 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

من جيل الرواد اخوي ريلاكس:D حسافة كان عندي ايميل قديم في سنة 97 او 98 وراح على وانسرق الاكاونت مني عاد كان سبيشل لأن ايامها كان عندك حرية في المعرفات مع بدايات الهوتميل يالله ان شاء الله خير شاكر لك مرورك الطيب اخوي الكريم ريلاكس تحياتي لك

فمان الكريم

14 ديسمبر 1998,,,

هلا بك اخوي الكريم عتيج الصوف تبادل مع اللي عندي 99 :D الله يعطيك العافية اخوي الكريم وبارك الله فيك على المرور العطر تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
08-10-2007, 04:59 AM
Registered since: 28 January 2001 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

Country/Region: United Kingdom

الله على ذيك الأيام ,, تو الشنب طالع :happy::funny: ,,
السحور على من طلع ؟؟ omen

تحياتي لبوضاري وللجميع ,,

اضحك الله سنك اخوي الكريم سهم المراقيب بس دائما ايام الدراسة تكون جميلة وخاصة الاغتراب،، بخصوص السحور والله للحين بنشوف واحد وبندبسه فيها:D تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
08-10-2007, 05:24 AM
[QUOTE=mlson;2039536]تفضلوا المميزات

والمميزات هي كما يلي :
1) ان هذا البريد مجاني
2) فردي
3) سري

وحين تجاوز عدد المشتركين في اول عام العشرة ملايين بدأ يثير غيرة ( بيل جيتس) رئيس شركة ميكروسوفت واغنى رجل في العالم وهكذا قررت ميكروسوفت شراء البريد الساخن وضمه الى بيئة الويندوز التشغيليه وفي خريف 97 عرضت على صابرمبلغ 50 مليون $ غير ان صابر كان يعرف اهمية البرنامج والخدمه التي يقدمها فطلب 500 مليون $ وبعد مفاوضات مرهقه استمرت حتى 98 وافق صابر على بيع البرنامج بـ 400 مليون دولار على شرط ان يتم تعيينه كخبير في شركة ميكروسوفت واليوم وصل مستخدموا البريد الساخن الى 90 مليون شخص وينتسب اليه يوميا ما يقارب 3000 مستخدم حول العالم .

اما صابر فلم يتوقف عن عمله كمبرمج بل ومن آخر ابتكاراته برنامج يدعى (آرزو) يوفر بيئه آمنه للمتسوقين عبر الانترنت وقد اصبح من الثراء والشهرة بحيث استضافه رئيس امريكا السابق بيل كلينتون والرئيس شيراك ورئيس الوزراء الهندي بيهاري فاجباني. وما يزيد من الاعجاب بشخصية صابر انه ما ان استلم ثروته حتى بنى العديد من المعاهد في بلاده وساعد كثيرا من الطلاب المحرومين على اكمال تعليمهم ( حتى انه يقال ان ثروته انخفضت بسرعه الى 100 مليون $ ) ان صابر قصة نجاح مميزه تستحق الدراسه والثناء والتأثر بها كما انه نموذج وفاء كبير جدا لبلاده

تحياتي للجميع
طبتم وكل عام وانتم بخير

السبب عشان تتجنب بوتات السبام لأن بريدك دخل بوت سبام متى ما اعرف لكن لقيته مضمن في قائمة بوت سبام جيرنتور في الموقع التايوني

http://www.hsbm.com.tw/download/dmmail/1300%B8U~1/GIGUW/GIGUW109.TXT

تحياتي لك

فمان الكريم

وطن
08-10-2007, 09:30 AM
البريد الساخن (hotmail) هوتميل هو اكثر ما يستخدم من انواع البريد حول العالم وهو تابع لشركة ميكروسوفت الامريكيه وهو ضمن بيئة ويندوز التشغيليه وخلف هذا البريد الساخن قصة نجاح شخصيه تستحق ان نذكرها وخصوصا كما يبدو من اسم صاحبها انه مسلم ، فصاحب هذا الأختراع هو : صابر باتيا.

ففي عام 1988و قد قدم صابر الى امريكا للدراسه في جامعة ستنافورد وقد تخرج بامتياز مما اهله للعمل لدى احدى شركات الانترنت مبرمجا وهناك تعرف على شاب تخرج من نفس الجامعه يدعى : جاك سميث .

وقد تناقشا كثيرا في كيفية تاسيس شركتهما للحاق بركب الانترنت وكانت مناقشاتهما تلك تتم ضمن الدائره المغلقه الخاصه بالشركه التي يعملان بها وحين اكتشفهما رئيسهما المباشر حذرهما من استعمال خدمة الشركه في المناقشات الخاصه عندها فكر ( صابر ) بابتكار برنامج يوفر لكل انسان بريده الخاص وهكذا عمل سرا على اختراع البريد الساخن واخرجه للجماهير عام 1996 وبسرعه انتشر البرنامج بين مستخدمي الانترنت لانه وفر لهم اربع ميزات لا يمكن منافستها

تحياتي للجميع

تفضلوا المميزات

والمميزات هي كما يلي :
1) ان هذا البريد مجاني
2) فردي
3) سري

تحياتي للجميع
طبتم وكل عام وانتم بخير

تسلم ع المعلومات اخوي
ايميلي في 97 :nice:

وملاحظة بس

:stop:

الانترنت بقطر ابتدأ قبل الـ 98 بفترة
الانترنت دخل بيتنا وانا في ثاني او ثالث ثانوي
وكنت مدمنة عليه ويحرموني منه عشان ما يأثر على دراستي خصوصاً انها ثانوية

تقدر تقول 95-96

ضوى
08-10-2007, 09:43 AM
Registered since: August 21, 2002 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

سهم المراقيب
08-10-2007, 12:16 PM
تحياتي للجميع
طبتم وكل عام وانتم بخير[/b]

اول شيء احسن الظن ,,

ثاني شيء النت دخل الديره قبل سنة 96 ,,
لأني أتذكر كنت ادخل FreeTel ,, لذلك وجب التنويه ,,

خالد الشمري
08-10-2007, 12:31 PM
انا متأكد ايميلي بداية 99 لان الانترنت ابتدا بقطر بداية 98[/B]

[b]

طبتم وكل عام وانتم بخير

احسن الظن باخوانك يعني اللي قالو تواريخ قبل التأسيس كذابين !!! كلها تواريخ متقاربة والخطأ فيها وارد ،احسن الظن باخوانك لأن شايفك اسلوك تنقصة الكياسة حتى اختي مها اللي تابعت موضوعها هنا ماسلمت منك وطلعتها كأنها انسانة منافقة تكتب الاحاديث والايايت لرفع المواضيع !!!

http://qatarshares.com/vb/showpost.php?p=2035810&postcount=18

احسن الظن باخوانك هنا فمن واجب المسلم احسان الظن باخية المسلم يا مسلم !!! وتصحيح لمعلوماتك ترى الانترنت في الدوحة 96 او 97 هذه للعلم فقط

امل الحب
08-10-2007, 12:40 PM
27 October 2005

وعندي واحد قديم بس انسرق :(

وطن
08-10-2007, 12:48 PM
اول شيء احسن الظن ,,

بل

أيام والله الفري تل
بعدها الميرك "mIRC"

:ok:

BURBERRY
08-10-2007, 05:00 PM
تسلم ع المعلومات اخوي

وملاحظة بس

تقدر تقول 95-96

كم كانت نسبتج ؟ :con2:

:tooth:

وطن
08-10-2007, 05:11 PM
كم كانت نسبتج ؟ :con2:

:tooth:

88 وكسور

:con2:

relaax
08-10-2007, 05:47 PM
هلا بك اخوي الكريم قلب الاسهم شاكر لك مشاركتك الطيب اخوي الكريم تحياتي لك

فمان الكريم

من جيل الرواد اخوي ريلاكس:D حسافة كان عندي ايميل قديم في سنة 97 او 98 وراح على وانسرق الاكاونت مني عاد كان سبيشل لأن ايامها كان عندك حرية في المعرفات مع بدايات الهوتميل يالله ان شاء الله خير شاكر لك مرورك الطيب اخوي الكريم ريلاكس تحياتي لك

فمان الكريم

هلا بك اخوي الكريم عتيج الصوف تبادل مع اللي عندي 99 :D الله يعطيك العافية اخوي الكريم وبارك الله فيك على المرور العطر تحياتي لك

فمان الكريم

اي والله رواد و فضول 100% هياته ف النت ما تخلي شي .. شي اللي اذكره عدل كل اسبوع افرمت الجهاز :ok:

اول شيء احسن الظن ,,

خخخخخخخ ... اما الفريتيل ... ولا الايسكيو والارقام المميزه ... عاد انه فله

كنت اقعد تقريبا 10 ساعات متواصله متخرع ... والنت بطيء ... والفواتير حدث ولا حرج

صعب المنال
08-10-2007, 06:07 PM
اييييييه يازين ايام الايسكيو :)
زقرتية قطر شباب وبنات كانوا موجودين :)
وتكانه وثقل مب الحين النت كله يهالوووه
فديت ذكريات الايسكيو الحلوه :)

صعب المنال
08-10-2007, 06:12 PM
يعني انت اقدم مني

:thumbup:

انا دخلت الجامعة سنة 1995 ، وتقريبا عرفت النت وانا في الجامعة :) واحلى سنيني مع الانترنت سنة 99

صعب المنال
08-10-2007, 06:17 PM
العفو يالغالي وبكلا الحالتين نفس الطريقة لأنك بتدخل بيوزرك وبمعرفك الشخصي لداخل حسابك احس ايام التسعينات لها طعم خاص فيما يتعلق بايام الهوتميل كان عندي ايميل سنة 94 في الهوتميل لكن راح على والله يسامح من كان السبب غلطة مني تسببت في سرقة الاكاونت مني تحياتي لك يالغالي

فمان الكريم

يارجال ايام الهوتميل معاناة كنت عادي اتعرف على وحده في امريكا والا يابانية تدرس لغة في بريطانيا في موقع تشات وعادي اكتب لها معلقة بالإيميل ويضيع وقتي وانا اكتب ايميل :) لا وكله انقليزي . واحترق وانا انتظر رد منها واستانس لين افتح الايميل واحصل رد منها واخرتها تكتب لي سطرين وانا مستاااانس :d

القصد اخوي من كتابة اليوزر للدخول على الحساب ان هذي صفحة الايميل نفسها يعني تدخل وانت آمن ، بعكس الموقع الثاني يمكن اي واحد يكتب نفس كود الصفحة وفي الاخير يسرق الباسوورد على الاوادم .

بخصوص ايميلك اخوي مادري انت مسجلة وانت برا بلادك صحيح ؟!

لأن اذكر قطر والامارات من اوائل الدول اللي دخلت عندهم خدمة الانترنت حتى قبل السعودية اذا ما خاب ظني .

تحياتي لك

صعب المنال
08-10-2007, 06:28 PM
يالربع عندي موقع اذا تكتبون فيه اسم اي موقع يطلع لكم تاريخ الموقع وكم صار له :)
باشوفه لكم لان مب لاقيه في مفضلة جهازي

طبعا اقدم موقع ياهوو دوت كوم

ابو ضاري
08-10-2007, 06:28 PM
يارجال ايام الهوتميل معاناة كنت عادي اتعرف على وحده في امريكا والا يابانية تدرس لغة في بريطانيا في موقع تشات وعادي اكتب لها معلقة بالإيميل ويضيع وقتي وانا اكتب ايميل :) لا وكله انقليزي . واحترق وانا انتظر رد منها واستانس لين افتح الايميل واحصل رد منها واخرتها تكتب لي سطرين وانا مستاااانس :d

القصد اخوي من كتابة اليوزر للدخول على الحساب ان هذي صفحة الايميل نفسها يعني تدخل وانت آمن ، بعكس الموقع الثاني يمكن اي واحد يكتب نفس كود الصفحة وفي الاخير يسرق الباسوورد على الاوادم .

بخصوص ايميلك اخوي مادري انت مسجلة وانت برا بلادك صحيح ؟!

لأن اذكر قطر والامارات من اوائل الدول اللي دخلت عندهم خدمة الانترنت حتى قبل السعودية اذا ما خاب ظني .

تحياتي لك

أيام جميلة اخوي الكريم صعب المنال والله التسعينات ،، بخصوص الهوتميل نعم انا كنت خارج السعودية وعمل لي الهوتميل صديق لي في أمريكا كان مبتعث لدراسة الماجستير وعمله لي وعطاني اياه وكنت استخدمه الايميل وانا في كندا لأن الانترنت مادخلت في السعودية الا في منتصف 99 تقريبا فعرفت الانترنت واستخدمتها خارج بلادي

بخصوص الموقع ماعليك اخوي الكريم امن واصحاب ويندوز فيستا ايضا حسب معلوماتي تم تحسين شهادات الامن وخاصة عند دخول مواقع مزورة او شبيه بموقع الهوتميل حيث سيتم التاكد من شهادت الامان من الموقع وهل هي مطابقة مع شهادات نظام ويندوز او لاء فالمسالة ان شاء الله امنه وبقية الانظمة مثل اكس بي ووغيهرا ماعليهم اي خطورة ان شاء الله انا جربت الموقع اول واحد ومافية خطورة ان شاء الله وطريقتك اللي ذكرتها جميلة وايضا تفيد تحياتي لك

اضحك الله سنك اخوي على المعلقات في الايميل هذه سالفة والحديث فيها شجون بس جميل ان تتعرف على شعوب وعادات مختلفة لأن كونت صداقات مع اشخاص من الصين مسلمين ولدي صداقات منهم لحد اليوم وفي منهم من اعرفه وقابلته في مصر لأن كان يدرس في الازهر فجميل التعرف على العادات والطباع المختلفة من حولك تحياتي لك اخوي الكريم

فمان الكريم

ابو ضاري
08-10-2007, 06:32 PM
اول شيء احسن الظن ,,

اخوي سهم المراقيب!!! freetel !! أيام والله

لايكون بس بعد كنت تستخدم mirc ؟ تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
08-10-2007, 06:39 PM
Registered since: August 21, 2002 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

بارك الله فيك اختي الكريمة ضوى على المشاركة الطيبة وان كنت ماخذ على خاطري اختي الكريمة منك لأن ماعدنا نشوفك معنا هنا اختي الكريمة اتمنى تكونين بخير اختي الكريمة تحياتي لك

فمان الكريم

27 October 2005

وعندي واحد قديم بس انسرق :(

ماهذه المشكلة اختي الكريمة أمل الحب الجميع عنده بريد قديم لكن انسرق وفي ناس حافظت عليه الله يعطيك العافية اختي الكريمة على المشاركة الطيبة تحياتي لك

فمان الكرمي

تسلم ع المعلومات اخوي

وملاحظة بس

تقدر تقول 95-96

زين اختي لأن الثانوية وبالذات ثالث ثانوي هي فترة وتمر فزين ان كان حرمان وقتي فقط من اهلك عشان الدراسة ،، بس ايام mirc وأوامر البوتات واوامر الاميرسي اللي اتذكر مهاا امر تغير النك

/nuke

وامر الانفايت

/invite

وغيرها من اوامر كنت اكتبها عندما رقيت SOP في احد غرف الميرسي تحياتي لك

فمان الكريم

وطن
08-10-2007, 10:10 PM
بارك الله فيك اختي الكريمة ضوى على المشاركة الطيبة وان كنت ماخذ على خاطري اختي الكريمة منك لأن ماعدنا نشوفك معنا هنا اختي الكريمة اتمنى تكونين بخير اختي الكريمة تحياتي لك

فمان الكريم

ماهذه المشكلة اختي الكريمة أمل الحب الجميع عنده بريد قديم لكن انسرق وفي ناس حافظت عليه الله يعطيك العافية اختي الكريمة على المشاركة الطيبة تحياتي لك

فمان الكرمي

زين اختي لأن الثانوية وبالذات ثالث ثانوي هي فترة وتمر فزين ان كان حرمان وقتي فقط من اهلك عشان الدراسة ،، بس ايام mirc وأوامر البوتات واوامر الاميرسي اللي اتذكر مهاا امر تغير النك

/nuke

وامر الانفايت

/invite

وغيرها من اوامر كنت اكتبها عندما رقيت SOP في احد غرف الميرسي تحياتي لك

فمان الكريم

قصدك

/Nick

هذا امر تغيير النك

والصراحة نسيت كل الأوامر
وصلت مرحلة السوبر اوبريتر
وكانت عندي قنوات انفايت اونلي

رايق
08-10-2007, 10:55 PM
/Connect
/ping
/j
اياااااااااااااااااااااااام

الموقع مب راضي يفتح

عموما راجع لكم بمفاجأه :fight:

خالد الشمري
08-10-2007, 11:43 PM
السموحة منك اخوي ابوضاري لكن يشهد الله احبك في الله ولا ارضى عليك ولا انسى مساعدتك لي بالرسائل الخاصة وطولة بالك وطيبة قلبك يالغالي واسف لو خرجت عن الموضوع

تاريخ تسجيل بريدي

Registered since: 11 September 2002

وطن
08-10-2007, 11:45 PM
/Connect
/ping
/j

الموقع مب راضي يفتح

لايكون انت رايق اللي كنت في الام اي ار سي !!!!

ســـهم
08-10-2007, 11:47 PM
لا أثق

وخاصة عندما يكون هنا طلب للباسورد :(

وطن
08-10-2007, 11:50 PM
اي والله رواد و فضول 100% هياته ف النت ما تخلي شي .. شي اللي اذكره عدل كل اسبوع افرمت الجهاز :ok:

خخخخخخخ ... اما الفريتيل ... ولا الايسكيو والارقام المميزه ... عاد انه فله

كنت اقعد تقريبا 10 ساعات متواصله متخرع ... والنت بطيء ... والفواتير حدث ولا حرج

10 ساعات بس
انا كنت اواصل :thumbdown:
اوووف ياهو عذبوني تعذيب وقطعوا عني النت

كنت اكل عند الكمبيوتر
ولا يشوفون ويهي
هاهاهاهاهاها

اييييييه يازين ايام الايسكيو :)
زقرتية قطر شباب وبنات كانوا موجودين :)
وتكانه وثقل مب الحين النت كله يهالوووه
فديت ذكريات الايسكيو الحلوه :)

صج والله ثقل وتكانة
بس
شفايدة التكانة
النت من اول ما ابتدى للحين كذب بكذب وكل من يمثل ع الثاني
اهم شي لا تصدق كل من يتكلم فيه :happy:

انا دخلت الجامعة سنة 1995 ، وتقريبا عرفت النت وانا في الجامعة :) واحلى سنيني مع الانترنت سنة 99

انا دخلت الجامعة 96 :)

Level
09-10-2007, 12:11 AM
Registered since: 05 January 1999 | {0} year anniversary! {0} year anniversary!

Birth date: 08 October 1977 Happy Birthday! {0} days until your birthday! 1 day until your birthday!

وطن
09-10-2007, 12:20 AM

Birth date: 08 October 1977 Happy Birthday! {0} days until your birthday! 1 day until your birthday!

هابي بيرث دااااي

:yu:

Level
09-10-2007, 12:27 AM
ثانك يوووووو ثانك يوووووو نرسه اقصد سيستر

رايق
09-10-2007, 12:41 AM

مع أني متأكد اني سجلته في 1996 :con2:

ابو ضاري
09-10-2007, 12:43 AM

بارك الله فيك اخوي الكريم على المشاركة الطيبة تحياتي لك

فمان الكريم

السموحة منك اخوي ابوضاري لكن يشهد الله احبك في الله ولا ارضى عليك ولا انسى مساعدتك لي بالرسائل الخاصة وطولة بالك وطيبة قلبك يالغالي واسف لو خرجت عن الموضوع

تاريخ تسجيل بريدي

Registered since: 11 September 2002

جزاك الله كل خير اخوي الكريم خالد وجزاك الله خير على الردود التي كتبت وحذفت ومقدر لكن حتى لايعطى الموضوع اكبر من حجمة فجزاك الله كل خير ومقدر دفاعك عني بارك الله فيك لاتشغل بالك تعودت على مثل هذه الأمور:) تحياتي لك

فمان الكريم

/Connect
/ping
/j

الموقع مب راضي يفتح

هلا بك اخوي الكريم رايق ننتظر مفاجأتك اخوي الكريم تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
09-10-2007, 12:43 AM

مع أني متأكد اني سجلته في 1996 :con2:

جزاك الله كل خير على مشاركتك اخوي الكريم رايق على المشاركة الطيبة وشكله السحور عليك اجل اليوم:) تحياتي لك

فمان الكريم

ابو ضاري
09-10-2007, 12:45 AM
ارجو اخواني الكرام جميعا كرما لا امر ان لايخرج الموضوع عن مساره ويصبح سوالف عشان للأسف بدون ذكر اسباب قد تحدث ملاسنات من هنا او هناك لذلك ارجو فضلا لا امر ان لايخرج الموضوع عن مسار متى سجلت تاريخ ايميلك تحياتي لكم اخواني الكرام

فمان الكريم

رايق
09-10-2007, 12:48 AM
لايكون انت رايق اللي كنت في الام اي ار سي !!!!

:eek2:

أطلع و بان .. عليك الأمان omen

رايق
09-10-2007, 12:54 AM
جزاك الله كل خير على مشاركتك اخوي الكريم رايق على المشاركة الطيبة وشكله السحور عليك اجل اليوم:) تحياتي لك

فمان الكريم

تستاهل أكثر من السحور يا بو ضاري :) .. و أبشر باللي تبي .. ما ننسى مساعدتك دايما للأعضاء

صعب المنال
09-10-2007, 06:42 PM
صج والله ثقل وتكانة
بس
شفايدة التكانة
النت من اول ما ابتدى للحين كذب بكذب وكل من يمثل ع الثاني
اهم شي لا تصدق كل من يتكلم فيه :happy:

انا دخلت الجامعة 96 :)

من اول مابتدى للحين كذب في كذب ، اسف الشيخه ما اوافقج الراي :) ناس حلوين تعرفت عليهم من اول ماعرفت النت وتواجهت وياهم وليومج متواصل وياهم :) يعتمد على الشخص نفسه اذا مستعد يكذب ويشلخ على الناس والا لا .. يمكن في البداية يحب يكون الانسان ( ملاك وانه الانسان الفاضل ) لكن مع الوقت لين يثق بناس معينيين ويرتاح لهم تلقينه يتعامل وياهم بصدق وارتياح ووضوح .. وهالشي طبيعه في البداية بحكم ان عالم الانترنت كان غريب في بدايته والناس متخوفين منه . لكن الواحد الحين اكتسب خبرة وعنده حسن تعامل وفهم :)

على طاري الجامعة متى تخرجتي اخاف نفس دفعتي ؟ انا في ربيع 99 م على ايام شيخ الشباب الشيخ جاسم اللي حاضر الحفل :pioneer:

مايمدح السوق
09-10-2007, 06:42 PM
19 September 1999

Tiger
10-10-2007, 02:16 AM
Registered since: January 11, 1998

ذيب البورصة
10-10-2007, 07:14 AM
Registered since: 05 April 2002

وعندي ايميل قديم من عام 1997 بس على الياهو :thumbup:

Index Signal
10-10-2007, 02:56 PM
Registered since: 30 June 2001

هذا تاريخ الايميل الحالي اللي استقريت عليه

و قبله كان عندي ايميلات ثانيه..

اعتقد 98 كان اول ايميل

بولينجر
10-10-2007, 11:11 PM
تسلم بوضاري موضوع حلو
مسجل منذ 2001.11.13

ابو ضاري
15-10-2007, 11:52 AM
19 September 1999

شاكر لك اخوي الكريم على مشاركتك اخوانك في تجربتكم الكريمة تحياتي لك

فمان الكريم

اعتقد 98 كان اول ايميل

فمان الكريم

تسلم بوضاري موضوع حلو
مسجل منذ 2001.11.13

الله يسلمك اخوي الكريم بولينجر

فمان الكريم

::محمد::
15-10-2007, 03:46 PM
ما شاء الله ..
أكثركم من أصحاب الأسهم القديمة في الهوتميل .. :nice:
على أيامكم بعد الايميلات الثلاثية فاضية :) الحين خلاص ما تلاقي :weeping:
بخصوص الموقع ما يفتح عندي كل شوي يعطيني contineu ..
وأعتقد إن إيميلي مسجل في 2005 .. طبعاً كان عندي واحد قديم .. والله يسامح اللي كان السبب :)
بخصوص إحنا الحين في العيد .. يعني ما في سحور .. ولا سحور 6 من شوال .. ؟

::محمد::
15-10-2007, 03:54 PM
يعطيك العافية أخوي .. ذكرتني بكم إيميل سويتهم ونسويت أفتحهم ..
بيني وبينك الواحد لازم يخزن له كم إيميل حق وقت الحاجه ..
لا هنت .. ،

سهم طايح
15-10-2007, 04:30 PM
مايفتح عندي الموقع :(

ارتفاع
15-10-2007, 07:55 PM
Registered since: 21 October 2001

سهم طايح
15-10-2007, 11:50 PM
Registered since: 03 August 1998

البحار
16-10-2007, 12:00 AM
Registered since: 20 November 1997

أمة الله
16-10-2007, 12:44 AM
Registered since: November 17, 1997

و الثاني :- Registrado desde: 13 de marzo de 2004

Index Signal
16-10-2007, 02:47 AM

مب هينه ايميلج فرنسي :looking:

التيما
16-10-2007, 03:02 AM
Registered since: 02 february 2002 طلعت عيني عشان اعرف متى ..

al_lord
16-10-2007, 03:21 AM
هذا اقدم ايميل حتى كنت حاط كل المعلومات صحيحه :) من اسم وعنوان وكل شي خخخخخخخخخخخ

Registered since: 08 July 1997

ابو ضاري
20-10-2007, 11:30 AM
19 September 1999

Registered since: 05 April 2002

وعندي ايميل قديم من عام 1997 بس على الياهو :thumbup:

اعتقد 98 كان اول ايميل

ما شاء الله ..
أكثركم من أصحاب الأسهم القديمة في الهوتميل .. :nice:
على أيامكم بعد الايميلات الثلاثية فاضية :) الحين خلاص ما تلاقي :weeping:
بخصوص الموقع ما يفتح عندي كل شوي يعطيني contineu ..
وأعتقد إن إيميلي مسجل في 2005 .. طبعاً كان عندي واحد قديم .. والله يسامح اللي كان السبب :)
بخصوص إحنا الحين في العيد .. يعني ما في سحور .. ولا سحور 6 من شوال .. ؟

يعطيك العافية أخوي .. ذكرتني بكم إيميل سويتهم ونسويت أفتحهم ..
بيني وبينك الواحد لازم يخزن له كم إيميل حق وقت الحاجه ..
لا هنت .. ،

Registered since: 21 October 2001

Registered since: 03 August 1998

Registered since: 20 November 1997

Registered since: 02 february 2002 طلعت عيني عشان اعرف متى ..

هذا اقدم ايميل حتى كنت حاط كل المعلومات صحيحه :) من اسم وعنوان وكل شي خخخخخخخخخخخ

Registered since: 08 July 1997

بارك الله فيكم اخواني الكرام على المشاركة شاكر لكم مرورك الطيب دمتم في رعاية الله تحياتي لكم

فمان الكريم