المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة تبني مشروعا تطويريا جديدا في منطقة السد



عزوز المضارب
08-10-2007, 02:04 AM
يتكون من أربعة أبراج وأربع عمارات سكنية تتضمن 250 شقة فخمة ..بروة تبني مشروعا تطويريا جديدا في منطقة السد


الدوحة- الشرق :
أعلنت شركة بروة العقارية أمس عن خططها لمشروع تطويري جديد لأرض تزيد مساحتها على 27 ألف متر مربع ويتألف من 4 أبراج متصلة مع مركز للتسوق بمساحة 10 آلاف متر مربع.
وأعلن المهندس محمد بن علي الهدفة رئيس مكتب المشاريع الخاصة أن من ضمن المساحة الاجمالية للبناء البالغة 200 ألف متر مربع ستكون الأبراج الأربعة هي الأطول في منطقة السد وستتضمن ما يزيد على 55 ألف متر مربع ستكون مخصصة للمكاتب ومتوفرة للايجار. كما سيتم بناء 4 عمارات سكنية تتكون من 250 شقّة فخمة، وناد خاص، وروضة أطفال، ومكتبة كبيرة، ومنطقة أنيقة للزوّار.
وأضاف المهندس الهدفة: "بالاضافة الى كونه مشروعا تطويريا جديدا يثير الحماس، سيتضمن المشروع نهجا معماريا فريدا لخلق مساحات عامة تتصف بالمتعة والجمال وذلك من أجل تحسين منطقة السد بشكل عام. وتنظر شركة بروة الى هذا المشروع على أنه جزء لا يتجزء من عملية تطوير الدوحة من خلال تلبية الحاجة الى مكاتب متوفرة ومساحات عامة مبتكرة".
مشروع بروة السد هو المشروع الأحدث في سلسلة المشاريع البارزة التي تقوم بها بروة، فبروة تمتلك سجلا مثبتا بجلب أكثر المشاريع ابتكارا واثارة الى قطر، مثل مشروع بروة الخور، وبروة الريان، وبرنامج بروة الاسكاني، وبروة البراحة، وغيرها.

فاهد العذبة
08-10-2007, 02:15 AM
جزاك الله خير ع النقل