المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل من حــل لاسترجاع ايميلي

ذوق
08-10-2007, 07:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

سؤال الله يجزاكم خير...

الحين اذا عندي أيميل وناسيه الباس حقه والسؤال الي يسترجعلي الأيميل..؟

كيف أقدر أرجعه...لأني جد متوهقه...عندي ايميلات مهمه ومب قادره أفتح الأيميل..؟

هل هناك طريقه لفتح الأيميل أو أسترجاعه بطريقه ماا؟ :confused:

nass3r
08-10-2007, 08:57 PM
اهلين اختي

هذا برنامج اسمه ..

MSN Messenger Password Recovery

حمليه من

هنــا (http://www.jsoftj.com/Download-1219-msn-messenger-password-recovery.html?sdi=2112)

وبعدها شغلي البرنامج ..

واضغطي على زر Recover Password

وراح يطلع لك الرقم السري ..

ان شاء الله ..كل امورك تضبط .

وتحياتي للجميع ..

ذوق
09-10-2007, 10:17 AM
اخوي ماقدر احمله..يطلعلي خطأ..
اذا ممكن تتأكد من الرابط الله يرضى عليك

صعب المنال
09-10-2007, 06:29 PM
ولا تهونين طرشي لي الباسورد القديم اذا ممكن ، اقصد اللي متذكرته ، وبالمره الايميل البديل اللي مدخلته في البيانات اول ما سجلتي الايميل الجديد ( اللي ناسيه باسوورده ومو راضي يفتح وياج ) .. وان شاء الله تضبط الحركة .

ذوق
09-10-2007, 06:52 PM
للأسف ماتذكر الباس القديم وماعندي أيميل بديل :(

ابو ضاري
10-10-2007, 06:37 PM
للأسف ماتذكر الباس القديم وماعندي أيميل بديل :(

هلا بك اختي الكريمة ذوق اذا ماكنتي تتذكرين الايميل البديل او على الاقل معلومات الشخصية في الايميل هناك توجد مشكلة

لأن لو ماتتذكرين الايميل لايوجد مشكلة فقط اخبري الدعم الفني بمايكروسوفت وسيقومون بسؤالك عن الصندوق البريدي اللي سجلتيه في بريدك وعن تاريخ ميلادك اللي سجلتية في بريدك وكم سؤال واذا تطابق رجعوه لك من دون سؤال سري او ايميل بديل

بعض الاحيان تنجح بعض البرامج في استخراج باسورد ايميلك من الجهاز عن طريق سبر واستعلام الريجستري لكن غالبا ماتكون نسبة نجاحها قليلة

في حل لكن طويل شوي اذا بريدك ماتقفل القديم ممكن نجرب عملية Brute force او عمليات باستخدام برامج تخمين واضافة اليها قائمة للتخمين وهتاخذ وقت طويل جدا لأن بنجرب كافة الاحتمالات الممكنة من ارقام وحروف ((لكن)) الهوتميل بدأت تعطل مفعول مثل هذه البرامج من الاتصال بسريفراتها والتجريب لعمليات التخمين وامثلة على مثل هذه الأدوات هذه اداة لتخمين حسابات ssh في السريفرات

http://www.nth-dimension.org.uk/utils/get.php?downloadsid=34

وتعمل على انظمة لينكس مفتوحة المصدر فستكون العملية طويلة وغالبا وبنسبة 90% مايكروسوفت تمنع اصلا احد يتصل بسريفرها ويقوم بعملية البروت فورس غير ان برامج anti brute force سينبه الأدمن على سريفر مايكروسوفت عند حدوث اي محاولة تخمين ، لذلك اعطيني اجرب اليوم او غدا اتصل بسريفر مايكروسوفت من على نظامي سينتوس لينكس وارسل لي اختي الكريمة بريدك الشخصي احاول ان اجرب ان استطيع اصل لنتيجة مع ان اعرف مايكروسوفت ستفصلني من اول محاولة اتصل بسريفراتها للتجريب وتخمين باسورد بريدك على سريفراتها لكن سأحاول اليوم او غدا وان شاء الله خير تحياتي لك

فمان الكريم

jajassim
10-10-2007, 06:41 PM
هلا بك اختي الكريمة ذوق اذا ماكنتي تتذكرين الايميل البديل او على الاقل معلومات الشخصية في الايميل هناك توجد مشكلة

لأن لو ماتتذكرين الايميل لايوجد مشكلة فقط اخبري الدعم الفني بمايكروسوفت وسيقومون بسؤالك عن الصندوق البريدي اللي سجلتيه في بريدك وعن تاريخ ميلادك اللي سجلتية في بريدك وكم سؤال واذا تطابق رجعوه لك من دون سؤال سري او ايميل بديل

بعض الاحيان تنجح بعض البرامج في استخراج باسورد ايميلك من الجهاز عن طريق سبر واستعلام الريجستري لكن غالبا ماتكون نسبة نجاحها قليلة

في حل لكن طويل شوي اذا بريدك ماتقفل القديم ممكن نجرب عملية Brute force او عمليات باستخدام برامج تخمين واضافة اليها قائمة للتخمين وهتاخذ وقت طويل جدا لأن بنجرب كافة الاحتمالات الممكنة من ارقام وحروف ((لكن)) الهوتميل بدأت تعطل مفعول مثل هذه البرامج من الاتصال بسريفراتها والتجريب لعمليات التخمين وامثلة على مثل هذه الأدوات هذه اداة لتخمين حسابات ssh في السريفرات

http://www.nth-dimension.org.uk/utils/get.php?downloadsid=34

وتعمل على انظمة لينكس مفتوحة المصدر فستكون العملية طويلة وغالبا وبنسبة 90% مايكروسوفت تمنع اصلا احد يتصل بسريفرها ويقوم بعملية البروت فورس غير ان برامج anti brute force سينبه الأدمن على سريفر مايكروسوفت عند حدوث اي محاولة تخمين ، لذلك اعطيني اجرب اليوم او غدا اتصل بسريفر مايكروسوفت من على نظامي سينتوس لينكس وارسل لي اختي الكريمة بريدك الشخصي احاول ان اجرب ان استطيع اصل لنتيجة مع ان اعرف مايكروسوفت ستفصلني من اول محاولة اتصل بسريفراتها للتجريب وتخمين باسورد بريدك على سريفراتها لكن سأحاول اليوم او غدا وان شاء الله خير تحياتي لك

فمان الكريم

ما شاء الله :rolleyes: