المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تنصحوني بنيسان فتك ؟؟؟؟

المترجم
09-10-2007, 01:58 AM
مرحبا شباب

ابي نصيحه منكم انا جا في خاطري ااخذ نيسان فتك مليت من الكروزر 14 سنه كله كلوزرات
وبالنسبه للفتك:

هل فيه عيوب؟
وشو الفرق بينه وبين الكروزر؟

اتمنى الجواب من ناس مجربين الفتك

ولكم كل التقدير

زمن الغدر
09-10-2007, 02:43 AM
اخوي ماااااااااااافي بعد الفتك صدقني

انااااااااااا من اربع سنين استخدم نياسين
جد جد النيسان مال مكده وكرررف

ومايعوقه بالرمله وحش

اذا جربت النيسان بتعرف الفرق بينه وبين الكروزر

المترجم
09-10-2007, 01:34 PM
مرحبا اخوي شاكر لك ردك المميز

وبانتظار رد باقي الاخوان

المجروح81
09-10-2007, 01:38 PM
انا اخوي مجرب الاثنين بصراحه الفتك وحش وحش
وموتر مكده وقومته رهيبه والحمدالله مافيه خرابات واهم شي انه يمسك سعره وياباني مايخرب بسرعه وانا اشوفه اجمد من تويوتا الي موديل 98 وطالع كله فيبر
وبالنسبه للفخامه انا اشوف vxr افخم من الداخل من الفتك بس شالفايده مو ذيك الكشخه ولا فيه قوه ع قولة ابوبكر سالم لانفع فيه ولا منظر جميل شكل الي مايتغير من 14 سنه

والراي لك اخووي

ملاحظه
09-10-2007, 01:41 PM
اخوي والله انا ما انصحك

ياخوي النيسان ما يعيش عندك نفس التيوتا يعني خذلك نيسان 2007 وكاله وجي اكس 2007 وكاله وخلهم عندك واستخدمهم نفس الاستخدام النيسان عقب سنتين بتحصله تلخلخ وخرابات وعوار راس والتيوتا شاد وقوي ومب مخسرك الا زيت وسفايف

ياخوي الواحد يوم يفكر يشتري سياره يفكر في قطع الغيار والسيرفس يعني اللي يسمونه خدمة مابعد البيع

والصراحه انا كنت هاوي نياسين صج مواتر خفيفه بس عقب التيوتا مافي هيبه ورزه وقوه ويعيش معك سنين وسعره فيه وقطع غياره رخيصه يعني موتر يقولك اشتريني

والله يوفقك هذا رأي الشخصي

المجروح81
09-10-2007, 01:48 PM
اخوي والله انا ما انصحك

ياخوي النيسان ما يعيش عندك نفس التيوتا يعني خذلك نيسان 2007 وكاله وجي اكس 2007 وكاله وخلهم عندك واستخدمهم نفس الاستخدام النيسان عقب سنتين بتحصله تلخلخ وخرابات وعوار راس والتيوتا شاد وقوي ومب مخسرك الا زيت وسفايف

ياخوي الواحد يوم يفكر يشتري سياره يفكر في قطع الغيار والسيرفس يعني اللي يسمونه خدمة مابعد البيع

والصراحه انا كنت هاوي نياسين صج مواتر خفيفه بس عقب التيوتا مافي هيبه ورزه وقوه ويعيش معك سنين وسعره فيه وقطع غياره رخيصه يعني موتر يقولك اشتريني

ههههههههههههههههههههه هذي اخوي انت شكلك متعود ع النياسين ايام التسعينيات

والله انا حظي معي الفتكات وربعي عندهم فتكات حمدالله مافيه شي\
اشوف اجمد من التويوتا
الا بالعكس تويوتا كل موديلاته من98 لين 2006 شووفه متروسين في الكراجات في الصناعيه
لاتسمع كلامي مر شووف كراج دكا ولا دكار بتشوف التويوتا 90% في الكراج
ماتشوف فتكات وايد في الكراج مع انهم تارسين الشوارع

وبعدين ماتقارن نيسان موديل 97 وتحت مع تويوتا جديد

بس انت جرب نيسان تماتيك وتويوتا قير عادي وبتعرف شلون الفرق

جرب في الرمله وجرب في الخط بتشوف التماتيك احسن التويوتا القير عادي

وبخصوص خدمه مابعد البيع اخاف فيه خدمه اصلا
روح بدل ايل اقل شي بيقوون لك وقف موترك وتعال كل لنا عقب يومين
امحق خدمه تويوتا سياراتها متروسه دوحه مافي الا كراج واحد كبير وكله عليه وين يخلصون موترك بيومين مافي امل

السني 73
09-10-2007, 02:57 PM
اخوي والله انا ما انصحك

السلام عليكم
ملاحظة ..... عندي لك ملاحظه انت شوف النيسان الي من 87 إل ال97 وقارنه بالكروزر ... وشوف كم اسعار النظيف فيهم ..... صدقني ان النيسان مايقل عن التيوتا بل مرات احس ان الطلب يزيد على الكروزر يعني يكون ارغب ...... وبعدين بالنسبة للسواقه والله ان سواقة الجي اكس ار (مب الفي اكس ار) تلوع الكبد (دنكر) في الشارع والصراحة انا بالنسبه لي لاهو رزة ولاجاته ..... هذا إذا بنقارنه برزة الالماني .... وفي الخطوط معروف ان الفتك افضل من الكروزر وفي الرمل مافي مقارنه الفتك سيد سيلين والعديد .... بس حاجة وحدة يمتاز فيها الكروزر شد البدي ماشاء الله اقوى من الفتك ..... بس انا ماشوف اكثر هالقطر مقانيص ولا اهل اعزب علشان ينتشر عندنا الكروزر بالدرجه ذي ..... والسموحه لك الشيخ

وحيد-الشوق
09-10-2007, 03:23 PM
تصدق اخوي كنت ناوي اليوم احط مثل موضوعك

يلا يالربع همتكم شرايكم في الفتك

خصوصا موديل 2008 امس رحت الوكالة وقالي موديل 2008 سوبر سفاري وصل مع نفغيشين ودي في دي فل اوبشن ب180 الف مع تأمين شامل شرايكم بالسعر اشوفه ارخص من الفكسار بوايد

شهاب5
09-10-2007, 04:24 PM
السلام عليكم
ملاحظة ..... عندي لك ملاحظه انت شوف النيسان الي من 87 إل ال97 وقارنه بالكروزر ... وشوف كم اسعار النظيف فيهم ..... صدقني ان النيسان مايقل عن التيوتا بل مرات احس ان الطلب يزيد على الكروزر يعني يكون ارغب ...... وبعدين بالنسبة للسواقه والله ان سواقة الجي اكس ار (مب الفي اكس ار) تلوع الكبد (دنكر) في الشارع والصراحة انا بالنسبه لي لاهو رزة ولاجاته ..... هذا إذا بنقارنه برزة الالماني .... وفي الخطوط معروف ان الفتك افضل من الكروزر وفي الرمل مافي مقارنه الفتك سيد سيلين والعديد .... بس حاجة وحدة يمتاز فيها الكروزر شد البدي ماشاء الله اقوى من الفتك ..... بس انا ماشوف اكثر هالقطر مقانيص ولا اهل اعزب علشان ينتشر عندنا الكروزر بالدرجه ذي ..... والسموحه لك الشيخ

السلام عليكم
اسمحولي ياشباب أدش عليكم عرض كل وأحد ورغبته في الموتر الي يرتاحله الكروزر ونيسان نعم مواتر بس بصراحه ما أقارن الكروزر مع النيسان شوف الجي ال85 وشوف النيسان ال85 وشوف سعر الهدد ال97 ونيسان ال97 وشوف سعر الفتك الجديد سعره سعر الجي أكس
قسم بالله ثنين من الربع عندهم فتكات عتفست عندهم الكهربه الشركه ماعرفو الخلل واحد باعه وخذله جي أكس اّر 2007 وثاني بعد باعه وخذله جي أكس 2001 وأخوي من شهر بايع نيسان مو2001 ب38 ألف والله قراطيس الشركه فيه وأنا عندي أستاندر مقنوص فيه مو 2000 واصلي 50ألف أخوي مافي بيت في قطر مايخله من التيوتا
وبخصوص كراج دكا ودكار أكثرهم تشيك أصوف وبوشات وأكثرهم أهل مقناص في ذمتك شوف الكروزرات الي يمرون عليك في الشارع أما النيسان بلغلط أتشوفه يمر عليك وشوف الجكسات في البر وشوفهم حتى في العديد أكثر من النياسين وتقدر تقارن يوم العيد أخوي الجي أكس لاتستهين في الرمله
والله شركة النيسان شركه فاشله وشركه خسرانه اذا تعرف حد في الشركه اساله عن ميزانيت سنة 2003 شركه معتمده على الشركات الاخرى والله يخلي العراويات الديزل المشيه الشركه
أخوي نصيحه لوجه الله اسلم على فلوسك دام انت 14 سنه على التيوتا خلك على التيوتا صدقني تركب النيسان بتكره
والسلام عيكم

المجروح81
09-10-2007, 06:10 PM
وي الجي أكس لاتستهين في الرمله
والله شركة النيسان شركه فاشله وشركه خسرانه اذا تعرف حد في الشركه اساله عن ميزانيت سنة 2003 شركه معتمده على الشركات الاخرى والله يخلي العراويات الديزل المشيه الشركه
أخوي نصيحه لوجه الله اسلم على فلوسك دام انت 14 سنه على التيوتا خلك علىالسلام عليكم
اسمحولي ياشباب أدش عليكم عرض كل وأحد ورغبته في الموتر الي يرتاحله الكروزر ونيسان نعم مواتر بس بصراحه ما أقارن الكروزر مع النيسان شوف الجي ال85 وشوف النيسان ال85 وشوف سعر الهدد ال97 ونيسان ال97 وشوف سعر الفتك الجديد سعره سعر الجي أكس
قسم بالله ثنين من الربع عندهم فتكات عتفست عندهم الكهربه الشركه ماعرفو الخلل واحد باعه وخذله جي أكس اّر 2007 وثاني بعد باعه وخذله جي أكس 2001 وأخوي من شهر بايع نيسان مو2001 ب38 ألف والله قراطيس الشركه فيه وأنا عندي أستاندر مقنوص فيه مو 2000 واصلي 50ألف أخوي مافي بيت في قطر مايخله من التيوتا
وبخصوص كراج دكا ودكار أكثرهم تشيك أصوف وبوشات وأكثرهم أهل مقناص في ذمتك شوف الكروزرات الي يمرون عليك في الشارع أما النيسان بلغلط أتشوفه يمر عليك وشوف الجكسات في البر وشوفهم حتى في العديد أكثر من النياسين وتقدر تقارن يوم العيد أخ التيوتا صدقني تركب النيسان بتكره
والسلام عيكم

هلا اخووي

اخاف اشتغل الولاء للشركات بخصوص وبارد ع كلامك نقطه بنقطه ....
بخصوص موديلات الثمانينات (النيسان والتويوتا) بذمتك من بياخذ نيسان موديل 85 وجي 85
اذا كان موجودين فالشباب يرغبون النيسان حق الشل والاستعراض اما الجي ابي اعرف من ياخذه لايصلح حق شل وحق بر موتر ثقيل

وبخصوص (التويوتا والنيسان ) وهذي فتره الذهبيه للنيسان وهي الفتره الي نيسان طلع طلعته هي الفترة التسعينات اعتقد ان الكل يجمع ان النيسان مرغوب اكثر من التويوتا يعني تويوتا91(بوحنه) احسن من نيسان 91
بخصوص الهدد 97 هذي كان ع ايامه حلو بس الحين اشوفه النيسان احلى منه بوايد

وبعدين بخصوص الكراجات رووح وشووف عدل جيات 2005 و2006 ههههههههههههه
كل واحد منزل مكينته ومنزلين قيورهم وتقول بوشات اذا بوشات وتنزيل مكينه يعني ان التويوتا
تعبان بتبدل بوشات وتنزل مكينه وين قاعدين يبه موتر كله خرابات يسوون لك القطعه تخترب بسرعه عشان تنجح قسم الغيار ..

وبخصوص الانتشار انا اعترف ان التويوتا منتشر اكثر من النيسان .......
لان التويوتا مرغوب اكثر من فئه فهو مرغوب عند العوايل والشياب والحريم والشباب :funny::funny:
اما الفتك بسسسسسسسسس للشباب يعني عمرك شفت وحده تسوق فتك الا بالغلط

وبعدين من قال ان شركه نيسان خسرانه حبيبي هذا الرابط وشوف بنفسك
يقول ان تراجع مبيعات فيه فرق شاسع بين خساره وتراجع :app2:
http://aawsat.com/details.asp?section=46&article=346167&issue=9928

اما الخرابات تويوتا متروس خرابات انا عندي واحد من الشباب ماخذ له جي اكس من الوكاله ع يده تم الموتر 3 سنين وبدت تطلع علل التويوتا امعروفه (مكينه تحرق +باور ستيريغ+ كارونه الخ خرابات تويوتا لاتعد ولاتحصى ) :funny: باعه وخذه فكسار 2007 وبخصوص ربعك شكلهم لاعبين في الفتك لان عند اخوي فتك 2002 ع يده من الشركه والحمدالله جامد ماعليه مشاكل وعند ربعي الجديد ونفس الشي

زمن الغدر
09-10-2007, 06:34 PM
جد النيسان نيسان وخااااااااااااصه الفيتك
موتر مشاء الله
اما التيوتا والله فاااااااشل
سنه يطلع يحرق ايل بور ستيرنج يخر
الكرونه اتقوم

السني 73
09-10-2007, 11:10 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

صج الناس اصناف وأذواق والواحد .... وكلن له ذوقه وكلن يشتري الي يرتاحله إلا القطري المسكين ..... إذا جاك بيسأل عن موتر معين طاحو فيه العالم يارجال خذلك كروزر شيك في المخبه لاخرابات ولا شي اوكي الرجال الحين هو يسأل عن موتر معين تحصلهم يطبلون للكروزر ..... والله يعينك إذا خذتلك فورويل غير الكروزر ...... شماخذ الله يهديك الموتر فيه وفيه وغيرة وكان عند واحد من ربعي واخترب وصار فيه كذيه وكذيه ..... يالربع انا اعرف واحد من الربع امريكي مسلم .... تعرفون شيقولي يقولي الناس ثلاث اصناف الصنف الاول الي ياخذ الشي الي يعجبه ويعجب اهله ويخدمه ويخدم اهله بعد وقت الشراء وعند الأستخدام وفي اعتباري ان المفروض ان التفكير الجيد لابد انه يفكر بالتفكير ذيه .

اما الصنف الثاني ياخذ الشي الي يعجبه هو حتى لو كانت هاذي السيارة ماتخدم متطلباته ولا متطلبات اهله بس لأن السيارة هي عاجبته هو ومب شرط تعجب غيره لكن بيشتريها على اساس يشبع رغبته ومثال على ذلك يعني رجال عايلته من اربع اشخاص ياخذله بورش لشخصين بس ؟؟؟

الصنف الثالث وقالي الرجال الأمريكي هاذي انتو ياهل قطر تشترون السيارة مب لأن السيارة تخدم متطلبات الشخص ومريحه له او لأهله او لأن السيارة عاجبته هو ....... لااااااااااااا لأن السيارة اكثر هل قطر يحبونها وهي بالنسبه لهم رزة وكشخه فعلشان جذيه هو بياخذها يعني إذا وقف في المجلس يقولون له ماشاء الله شالموتر الحلو وبكم طلع عليك وووووو !!!!! وتحصله هو في ذات نفسه يمكن مب مقتنع في السيارة بس اهي اهم شي غيري يشوفها انها كشخه خلاص انا ماعندي مشكله يعني هو ثقيل مثل الدنكر هو يلوع الكبد في الخطوط هو سفايفه كشرة هو وعر هو وكيله تعبان ولا يسوى ريال مب مشكله بس اهم شي السيارة عاجبه الربع وغير الربع..

أعطيكم مثال يالربع أنا بعد 15 سنه معاناة مع الكروزر موديل 83-90-91-95-99 .... رحت الكويت وشفت اليوكن بالهبل عندهم وكأني اول مرة اشوفها هالسيارة ليش لأن شي اسمه كروزر عامي قلوبنه ومايخلينا نلتفت حق اي سيارة ثانيه .... ركبت فيه عجبني من داخل وعجبتني ريافته ووسعه رجعت الدوحة ماردني إلا اني خذتلي واحد يالربع مواصفات افضل من الكروزر سهوله في السواقه وراحة ولا صرفية بترول وهو موديل 2005 وإلى الحين مابدلت سفايف ..... الحمدلله ماخليت مكان إلا ورحتله من سفر وبر وعديد وسيلين ..... والموتر الحين له ثلاث سنوات للحين مامليت منه ..... لكن للأسف من خذت الموتر من بين مُعارض وهم الأكثر ومُؤيد وهم نسبتهم قليله طاحو فيني طيحه امريكي وحرارة ( مع اني بعت الكروزر 99 وحرارته كانت ترتفع ومب طبيعيه) ويقولون لي قرقعه .... اوكي يالربع كلن حر في الي بياخذه انتو شعليكم انتو شلكم خص ...... لكن ابشركم والله العظيم يوم شافو الموتر وايد من الربع والأخوان وساقوه وعرفو قيمته الي كانت بسعر الأفالون وايد منهم من كنسل الكروزر وتوجه لليوكن يمكن 7-8 من الربع .

وفي الأخير يالربع انا ماقول ان الكروزر مب زين بالعكس يمكن هو افضل موتر للبر لكن الي ودي فيه ان احنا ياهل قطر لازم نتخلص من شي اسمه التبعيه في الشخصيه ..... وانخلي عنا شي اسمه انتقاد هدام ولا في محله واساس هالأنتقاد ان هالشخص طلع من الخط الي احنا نمشي فيه..... والسموحه لكم يالربع .

سهم حار
10-10-2007, 01:00 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

صج الناس اصناف وأذواق والواحد .... وكلن له ذوقه وكلن يشتري الي يرتاحله إلا القطري المسكين ..... إذا جاك بيسأل عن موتر معين طاحو فيه العالم يارجال خذلك كروزر شيك في المخبه لاخرابات ولا شي اوكي الرجال الحين هو يسأل عن موتر معين تحصلهم يطبلون للكروزر ..... والله يعينك إذا خذتلك فورويل غير الكروزر ...... شماخذ الله يهديك الموتر فيه وفيه وغيرة وكان عند واحد من ربعي واخترب وصار فيه كذيه وكذيه ..... يالربع انا اعرف واحد من الربع امريكي مسلم .... تعرفون شيقولي يقولي الناس ثلاث اصناف الصنف الاول الي ياخذ الشي الي يعجبه ويعجب اهله ويخدمه ويخدم اهله بعد وقت الشراء وعند الأستخدام وفي اعتباري ان المفروض ان التفكير الجيد لابد انه يفكر بالتفكير ذيه .

اما الصنف الثاني ياخذ الشي الي يعجبه هو حتى لو كانت هاذي السيارة ماتخدم متطلباته ولا متطلبات اهله بس لأن السيارة هي عاجبته هو ومب شرط تعجب غيره لكن بيشتريها على اساس يشبع رغبته ومثال على ذلك يعني رجال عايلته من اربع اشخاص ياخذله بورش لشخصين بس ؟؟؟

الصنف الثالث وقالي الرجال الأمريكي هاذي انتو ياهل قطر تشترون السيارة مب لأن السيارة تخدم متطلبات الشخص ومريحه له او لأهله او لأن السيارة عاجبته هو ....... لااااااااااااا لأن السيارة اكثر هل قطر يحبونها وهي بالنسبه لهم رزة وكشخه فعلشان جذيه هو بياخذها يعني إذا وقف في المجلس يقولون له ماشاء الله شالموتر الحلو وبكم طلع عليك وووووو !!!!! وتحصله هو في ذات نفسه يمكن مب مقتنع في السيارة بس اهي اهم شي غيري يشوفها انها كشخه خلاص انا ماعندي مشكله يعني هو ثقيل مثل الدنكر هو يلوع الكبد في الخطوط هو سفايفه كشرة هو وعر هو وكيله تعبان ولا يسوى ريال مب مشكله بس اهم شي السيارة عاجبه الربع وغير الربع..

أعطيكم مثال يالربع أنا بعد 15 سنه معاناة مع الكروزر موديل 83-90-91-95-99 .... رحت الكويت وشفت اليوكن بالهبل عندهم وكأني اول مرة اشوفها هالسيارة ليش لأن شي اسمه كروزر عامي قلوبنه ومايخلينا نلتفت حق اي سيارة ثانيه .... ركبت فيه عجبني من داخل وعجبتني ريافته ووسعه رجعت الدوحة ماردني إلا اني خذتلي واحد يالربع مواصفات افضل من الكروزر سهوله في السواقه وراحة ولا صرفية بترول وهو موديل 2005 وإلى الحين مابدلت سفايف ..... الحمدلله ماخليت مكان إلا ورحتله من سفر وبر وعديد وسيلين ..... والموتر الحين له ثلاث سنوات للحين مامليت منه ..... لكن للأسف من خذت الموتر من بين مُعارض وهم الأكثر ومُؤيد وهم نسبتهم قليله طاحو فيني طيحه امريكي وحرارة ( مع اني بعت الكروزر 99 وحرارته كانت ترتفع ومب طبيعيه) ويقولون لي قرقعه .... اوكي يالربع كلن حر في الي بياخذه انتو شعليكم انتو شلكم خص ...... لكن ابشركم والله العظيم يوم شافو الموتر وايد من الربع والأخوان وساقوه وعرفو قيمته الي كانت بسعر الأفالون وايد منهم من كنسل الكروزر وتوجه لليوكن يمكن 7-8 من الربع .

وفي الأخير يالربع انا ماقول ان الكروزر مب زين بالعكس يمكن هو افضل موتر للبر لكن الي ودي فيه ان احنا ياهل قطر لازم نتخلص من شي اسمه التبعيه في الشخصيه ..... وانخلي عنا شي اسمه انتقاد هدام ولا في محله واساس هالأنتقاد ان هالشخص طلع من الخط الي احنا نمشي فيه..... والسموحه لكم يالربع .

ياخي ماشاء الله عليك قلت كل اللي في خاطري

نعم احنا عندنا تبعية يعني اذا ماخذيت تويوتا بال العالم بتقول انت غشيم

المشكلة ان احنا حصرنا نفسها في هالكروزر وماشفنا المواتر الثانية ومثل ماقلت اليوكن

اعتبره شيخ اذا قارنتة بالبقرة تويوتا من حيث الراحة والكفاءة والعملية

وعندك الفتك موتر اسطوري اكشخ واقوى من الكروزر

نيساني
10-10-2007, 11:51 AM
شوف اخوي خذلك فتك اهم شي يكون على يدك من الشركه
بيطول عندك وماراح تمل ابدا منه
وبيطربك ان كان جير عادي
ولاتصيرلي مثل واحد من الربع خذ له فتك مستعمل(محكوك عدل) وتم يتشكى منه
وانا انصحك خذلك واحد وراح ان شاءالله تدعيلي
والله يوفقك

المجروح81
10-10-2007, 03:58 PM