المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الضغط الواضح على الريان

كلمة مرور
09-10-2007, 02:42 PM
اليوم كان ضغط كبير على الريان لعدم ارتفاعه والتجميع عليه وانصح ملاك السهم بالصبر عليه لانه سهم استثماري وطالع ان شاء الله لسعر 25

بوجاااااسم
09-10-2007, 04:07 PM
اليوم كان ظغط كبير على الريان لعدم ارتفاعه والتجميع عليه وانصح ملاك السهم بالصبر عليه لانه سهم استثماري وطالع ان شاء الله لسعر 25

كلام صحيح 100 %

شيخه البنات
09-10-2007, 05:52 PM
اليوم كان ظغط كبير على الريان لعدم ارتفاعه والتجميع عليه وانصح ملاك السهم بالصبر عليه لانه سهم استثماري وطالع ان شاء الله لسعر 25

من وجهه رائيي المتواضعه نازل لان صار بيع رهيب من يومين والمشكله اكثر الاسهم الى امباعت حق هومير من لقطينها من فتره بسعر تراب وباعو امس واليوم واتوقع يوم الاربعاء وبعده بينزل والله العالم.

سعر الأغلاق
09-10-2007, 06:00 PM
من وجهه رائيي المتواضعه نازل لان صار بيع رهيب من يومين والمشكله اكثر الاسهم الى امباعت حق هومير من لقطينها من فتره بسعر تراب وباعو امس واليوم واتوقع يوم الاربعاء وبعده بينزل والله العالم.

هذي حركات الضغط اللي تكلم عنها كلمة مرور

يرشون السهم علشان مايرتفع

معاند جروووحه
09-10-2007, 07:58 PM
DOWN قصدي (رويسي )اذا مش الاربعاء بيكون الخميس احتمال كبير والله اعلم

رهيب
09-10-2007, 08:23 PM
DOWN قصدي (رويسي )اذا مش الاربعاء بيكون الخميس احتمال كبير والله اعلم

اللى يبيع على هذه الاسعار هو الخسران

ناصر العمادي
09-10-2007, 08:41 PM
تحياتي لك اخي العزيز
خلهم يضغطون لين يملون وفي النهايه غصب عنهم بيطلع الطلعه القويه
هناك عوامل مشجعه لطلوع السهم لايمكن تجاهلها منها....
دخول الأجانب لسهم الريان بعد العيد
الأرباح الخياليه للبنك وهو في بدايته ( الكتاب ينعرف من عنوانه )
السعر الحالي للسهم يعتبر بلاش
الوعود من البنك بعدم طلب المبلغ المتبقي واحتمال التسديد من الأرباح
لاننسى ان السهم وصل ال 30 ريال وهو لم يحقق ارباح ..فكيف الأن !!!
المشاريع القويه التي دخل فيها البنك
كل العوامل تشجع على شراء السهم وطلوعه
وماقدر اقول الا ان كل انسان عنده عقل يفكر فيه ويعرف الصح من الغلط
انا رايي الشخصي السهم يصل اخر السنه بين 35 الى 40 ريال والله اعلم
والله يوفق الجميع ويرزقكم من حيث لا تحتسبون
اللهم آميين

كلمة مرور
09-10-2007, 10:21 PM
فوق الثلاثين ان شاء الله يمكن في شهر اربعه او خمسه........والله راح يخدعونكم بسالفة الخمس ريالات ان السهم ماراح يرتفع وكلن راح يتحسف وبعدين اللي يقول الهوامير باعو........ليش مايسال نفسه من اللي شرى من الهوامير.......انا اعرف شخص باع ميتين الف صناعات على 120 والحين متحسف.......ميتين الف سهم يعني هامور...........سالفة الهوامير راحت والسيوله جايه من خارج قطر وراح تشوفون عقب العيد ان شاء الله وراقبو اسهم البنوك الاسلاميه

simsim1963
09-10-2007, 10:34 PM
كلامك صحيح انا شايفه الى 25 وفوق

brent
10-10-2007, 01:43 AM
كلامك صحيح انا شايفه الى 25 وفوق

:app2::deal:
هل؟؟؟؟؟ نسيتو بروة وما حدث في بروة

من العشرينات الى الخمسينات

الريان عليه ضغط وايضا

ارجاف كبير جدا

و مثل ما قال العمادي كلا له عقل يقدّر ويتخذ قراره

لالأمانه املك في الريان

ابوجروح
10-10-2007, 01:53 AM
انا يوم اتذكر زحمة الاكتتاب انسى ابيع واجلس افكر فالزحمه وكيف قدرت اكتتب ..
على شان البهدله الا شفتها فالاكتتاب ما ببيع اقل عن 70ريال ولو بعد 100 سنه ..
لا تصدقوا لو صل 30 بفكر ابيع ....هههههههههههه

أمير الذوق
10-10-2007, 02:17 AM
بالتوفيق للجميع

n5eeb
10-10-2007, 03:48 AM

ليش يوم الاربعاء ؟؟؟ انا انوقع يوم الجمعه او السبت

n5eeb
10-10-2007, 04:09 AM
فوق الثلاثين ان شاء الله يمكن في شهر اربعه او خمسه........والله راح يخدعونكم بسالفة الخمس ريالات ان السهم ماراح يرتفع وكلن راح يتحسف وبعدين اللي يقول الهوامير باعو........ليش مايسال نفسه من اللي شرى من الهوامير.......انا اعرف شخص باع ميتين الف صناعات على 120 والحين متحسف.......ميتين الف سهم يعني هامور...........سالفة الهوامير راحت والسيوله جايه من خارج قطر وراح تشوفون عقب العيد ان شاء الله وراقبو اسهم البنوك الاسلاميه

يا سيدي العزيز كلامك عين العقل الناس ملت من المال الحرام والبنوك الربويه و الشركات المحرمه وفي ضل تفقه الناس بالدين واحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن الرباء وعن المال الحرام يعني بختصار شديد ماراح اقول قال الشيخ الفلاني او المفتي الفلاني او العالم الفلاني راح اقولك كلام الله عزوجل ,,,أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ) (البقرة:278) )فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ )(البقرة: من الآية279

الكندري
10-10-2007, 09:34 PM
يا سيدي العزيز كلامك عين العقل الناس ملت من المال الحرام والبنوك الربويه و الشركات المحرمه وفي ضل تفقه الناس بالدين واحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن الرباء وعن المال الحرام يعني بختصار شديد ماراح اقول قال الشيخ الفلاني او المفتي الفلاني او العالم الفلاني راح اقولك كلام الله عزوجل ,,,أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبا إِنْ كُنْتُمْ مُؤْمِنِينَ) (البقرة:278) )فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ )(البقرة: من الآية279

يزاك الله خير أخوي .. وياليت الكل ينظر ابهاي النظرة..
دعواتكم للجميع بترك الاسهم الربوية
يعطيكم العافية

Bin Hood
10-10-2007, 10:15 PM
AL Rayyan is HOT

IT's Boilinng