المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاولى للتمويل والصعود القادم

ابوريما الرياشي
10-10-2007, 09:27 PM
انا اشوف ان الاولى للتمويل تأخرت كثير في الصعود وفي اعتقادي ان كل الشركات بتاخذ نصيبها في الارتفاع وان شاء الله يأتي خبر يجعلها تنال ارتفاعا قويا والله يوفقك الجميع

وكما اشرت سابقا ان اسهمها قليله 35 مليون سهم والعائد في الربع الاول 1.9 إن شاء الله تلحق بالعقارية والدوحه للتأمين والمتحدة.

الحظ
11-10-2007, 02:32 AM
ان من اسباب عدم ارتفاع اسهم الاولي للتمويل هو عددها القليل الذي ليس لدي كثير من الناس اسهم بها اي بمعني ليس لها اي قاعدة قوية من المساهمي ونما مغلقة لدي عدد قليل ومتحكمين في سعر السهم وهم لايتجاوزون 40 شخص عندما يرغبون في بيع جزء من محافظتهم سوف يقومون رفع سعر السهم لكي اشترية انا وانت

انا اشوف ان الاولى للتمويل تأخرت كثير في الصعود وفي اعتقادي ان كل الشركات بتاخذ نصيبها في الارتفاع وان شاء الله يأتي خبر يجعلها تنال ارتفاعا قويا والله يوفقك الجميع

وكما اشرت سابقا ان اسهمها قليله 35 مليون سهم والعائد في الربع الاول 1.9 إن شاء الله تلحق بالعقارية والدوحه للتأمين والمتحدة.

مكافح
11-10-2007, 06:48 AM
يستحق الارتفاع

مقارنة بالاسهم الاخرى ا لتي ارتفعت

عضو المنتدى
11-10-2007, 11:39 AM
منذ أن تم أدراج الأولى للتمويل في السوق لم يزيدون رأس مال الشركة ...

أنا أتوقع هذه السنة فيه زياده رأس المال لسهم

إذا كان بنك قطر الوطني رفع رأس ماله حاليا فالدور على الجميع البنوك والأولى للتمويل

والله أعلم ...والله يوفق ملاكه

قلب الأسهم
13-10-2007, 10:15 AM
كم وصلت ارباح الشركة حتى الآن؟ هل ممكن توزع ارباح مجزية هذا العام ولا تعتقدون توزع اسهم مجانية؟