المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نبش في الماضي

شمس قطر1
24-09-2005, 01:45 PM
كنا شلة من الصديقات نتعلم في معهد للرسم وكنت انا ابحث هنا وهناك في كتب الرسم لاتعلم المزيد فبدأت برسم لوحة وطنيه تعبر عما بداخلي صحيح انني كنت مبتدئيه ولكني كنت افضلهن فاحسست بتغير طباعهن معي وفي احد الايام رجعت الى المرسم فوجدت لوحتي ملئه بالخرابش والالوان التي بدأت تمحو معالم تلك اللوحة فأخذت ابكي فصحت فيهن من التي قامت بهذا العمل فلم يجبني احد وهنا علمت ان الغيره بدأت تدب في قلوبهن حتى اتت صديقة جديده فبدأت تعلمهن انواع من الرسومات وترتب لوحاتهن مما جعلني اسلك طريقا اخر غير طريقي . فبدأت انا الاخرى اتحرش بهن بقولي هذا اللون مناسب وذلك اللون لايناسب وهكذا حتى اشتكين مني لمديرة المرسم فقامت بتحذيري عدة مرات ولم استمع لها . لانها لم تحس بمعاناتي وكم تعبت لارسم تلك الصورة التي في ذهني . وتخذت قرار فصلي وطردي دون سابق انذار .وبعد مدة سمعت عن معرض يقام فحملت لوحة جديده رسمتها ولونتها بعلم بلادي لاجد نفس الصديقات وكل منهن قد عرضت لوحتها ولكن بنفس فكرتي الوطنيه .. و في اسفل اللوحة كتب اسم الصديقه التي ساعدتهن فأخذن يضحكن ويتمازحن في مابينهن وتعليقاتهن على لوحتي فقلت في قرار نفسي على ماذا كل هذا اللمز والضحك الا ترين ايها الصديقات مانحتته اظافري ويكفي انها من صنع يدي وماعبرته من صميم وجداني وليس لاحد جميل او فضل علي .هنا وقفت لارى لوحتي اجمل اللوحات باللوان فصولها الاربعه وخيوط شمس مشعه. وبعد ذلك رجعت الى بيتي وفي وقت كنت اقلب اوراقي التي احتفظ بها وجدت بعض القصاصات ولاوراق التي كنت ارسمها انا وتلك الصديقات فبتسمت لرسوماتهن البسيطه التي خططنها بريشهتن البسيطه .. وتمنيت ان ترى كل واحده منهن مارأيت من نبشي للماضي.

ابوعلي اليافعي
24-09-2005, 01:50 PM
اعتقد اننا امام فنانه تشكيليه...

شمس قطر هل بلامكان عرض بعض من اعمالك؟؟ :)

العيار
24-09-2005, 02:23 PM

:nice: :nice: :nice:
اذا ممكن تعرضين لنا ;)

شمس قطر1
24-09-2005, 07:05 PM

اخوي ابوعلى اليافعي للاسف تم سرقة اللوحات من المعرض التشكيلي وقيدت القضيه ضد مجهول وقررت بعد ذلك الابتعاد عن الرسم والاتجاه الى الخواطر والادب بعد حاله يرثى لها . شكر لكما على المروور ابوعلي اليافعي واخوي العيار

ابوعلي اليافعي
25-09-2005, 01:52 AM
اخوي ابوعلى اليافعي للاسف تم سرقة اللوحات من المعرض التشكيلي وقيدت القضيه ضد مجهول وقررت بعد ذلك الابتعاد عن الرسم والاتجاه الى الخواطر والادب بعد حاله يرثى لها . شكر لكما على المروور ابوعلي اليافعي واخوي العيار

هذا من سؤ حظنا اختي شمس..

عالعموم ربي يوفقج في توجهج الجديد..

السهم الازرق
25-09-2005, 02:16 AM

أحمد اليافعي
25-09-2005, 06:57 PM
اختي شمس قطر1 :

نواسيك على سرقة اللوحات ، ماذا عن كتابة الخواطر ؟؟ هل بالإمكان قراءة بعضها ؟!
لا تحرمينا

شمس قطر1
25-09-2005, 08:16 PM
شكرا اخواني على المروور السهم الازرق القصيده مثل سهمك موووووت وعيال اليافعي طلباتكم اوامر بس اصبروا علي خلني اعصر مخي وارتب افكاري المشتته على من سرق اغلى لوحه من بدياتي توني طالعه من هالمحنه اللي مايعلم بها الا الله ولوفيها بعض البقايا حتى الان .

Cat
25-09-2005, 08:27 PM
هذوله بعدج تسمينهم صديقات؟؟؟

الله يعينج على هالفئه من الناس..

حرام تتخلين عن الفن..المفروض تستمرين لآنه شيء راقي..

تحياتي لج ..

شمس قطر1
25-09-2005, 08:42 PM
شكرا اختي كات على المرور خليني منه ارتحت بس ابى انتقم من اللي سرق اللوحه وخلى دموعي على خدي اربع اربع يليت بس اعرفه ..... سمعت من بعيد ان فيه صوره مسروقه ونباعت على واحد مايعرف قيمتها لكن الايام بيننا بلوعهم هم لثنين ..............http://www.alzobarh.com/vb/images/smilies/1/smiles/2%20(5).gif

Cat
25-09-2005, 08:43 PM
شكرا اختي كات على المرور خليني منه ارتحت بس ابى انتقم من اللي سرق اللوحه وخلى دموعي على خدي اربع اربع يليت بس اعرفه ..... سمعت من بعيد ان فيه صوره مسروقه ونباعت على واحد مايعرف قيمتها لكن الايام بيننا بلوعهم هم لثنين ..............http://www.alzobarh.com/vb/images/smilies/1/smiles/2%20(5).gif

منتي بهينه.. :con2:

ROSE
25-09-2005, 09:03 PM
اختي شمس الابداع متأصل في نفس الفنان فان تخلى عنه كأنه تخلى عن جزء من كيانه

استمري اختي وواصلي المشوار

واشكرك على مشاركتنا لك هذه المعلومات

والذي جرى ما هو الا درس من دروس الحياة لكي لتأخذي العبره وتستمري بشكل اقوى