المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مأساة أسرة قطرية ثاني أيام العيد ... طفل يقتل شقيقه بعيار ناري طائش

Orbit
15-10-2007, 02:36 AM
مأساة أسرة قطرية ثاني أيام العيد ... طفل يقتل شقيقه بعيار ناري طائش

تحولت فرحة أسرة قطرية بالعيد إلي مأساة إنسانية بالغة.. أطلق طفل يبلغ من العمر 5 سنوات عياراً نارياً طائشاً علي شقيقه الأصغر فأرداه قتيلاً.

وقع الحادث المأساوي في ثاني أيام العيد عندما توجهت أسرة قطرية في رحلة برية بمدينة الرويس وأثناء قيام طفل يبلغ من العمر 5 سنوات باللهو بمسدس حقيقي خرج منه طلق ناري طائش أصاب شقيقه الأصغر 3 سنوات فأودي بحياته. انتقلت علي الفور إلي مكان البلاغ الأجهزة الأمنية لمباشرة التحقيق.

حقيقه
15-10-2007, 02:41 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
والله يصبر اهلهم
صحيح هاي إللي الله كاتبه بس الاهمال كان له دور بعد
لانه لكل سبب مسبب :cry2:

كلاسيك للبيع
15-10-2007, 02:41 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

هذي آخرت عدم اهتمام بعض الاهالي بعيالهم.

والله مرات امر على اماكن احصل عيال مايتعدون اربع خمس سنين في الشوارع... ومرات احصل عيال صغار يسولفون مع شباب في الليل. وين اهاليهم عنهم.

في ذمتهم .....

انتبهوا على عيالكم ياجماعة الخير.

حنان الدنيا
15-10-2007, 02:42 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

الله يعينهم

المجروح81
15-10-2007, 02:43 AM
اي والله هذي اخرة الاهمال

التيما
15-10-2007, 02:44 AM
لاحول ولا قوة الا بالله .. لا راد لقضاء الله .. اهم شي الياهل اللي سوا هالشي لا يتعقد ويكرهونه بدون ذنب ..

الجنوبي 111
15-10-2007, 02:44 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

إنا لله وإنا الية لراجعون

الله يستر كل شوي منزلين موضوع عن طفل توفى :cry2:

ضدالتيار
15-10-2007, 02:51 AM
[quote=التيما;2057381]لاحول ولا قوة الا بالله .. لا راد لقضاء الله .. اهم شي الياهل اللي سوا هالشي لا يتعقد ويكرهونه بدون ذنب ..

Qa6ar
15-10-2007, 03:04 AM
لاحول الله

السلاح ماعليه لعب حتى لو كان مافيه طلقات

Mr Brox
15-10-2007, 03:08 AM
الله يرحمه ويصبر هله ..
بس هذا درس لنا جميعا .. العيال نعمة من الله ولابد نحافظ عليهم ..

نمر بن عدوان
15-10-2007, 03:14 AM
لا حول ولاقوة الا بالله .

جهام
15-10-2007, 03:22 AM
ألله يرحمه ويصبر هله..مادري العتب بيكون على من في هالحاله!!
انا مادري عن ظروف الاهل شكانت عشان اقول اهمال منهم والا سهو صج انه السالفه اكبر لانه فيها سلاح.. والمفروض انه يكون هناك نوع من الحذر خصوصاً اذا كان معاهم اطفال صغاار ..انا مره كنت واقف جدام مكتبة ابن القيم اللي في المرخية .. المهم الا اشوف السياره اللي واقفه احذاي والله ماتصوروون سياره وفيها اطفال وياليت وياهم حد كبير!! والله تميت ادقق بس عشان اشوف من قاعد ويااهم للاسف انصدمت يوم شفت انه اللي في السياره يهال واعمارهم تتراوح بين الـ 4 سنوات ويمكن اصغر بعد والله السياره كانت تشتغل والياهل قاعد جدام يلعب في السكان انا طول هالوقت قاعد في السياره اقول الحين ابوه بيجي الحين والحين نطرت والله اكثر من نص ساعه وماشفت حد قرب صوب السياره والياهل يلعب قعدت اقول لو السياره متحركه شبيصير!! وكل هاذا بسبب الاهماال..
المهم ارد واقول ماندري عن ظروف الاهل في مثل هالحاله..هل كانوا لاهين عن يهالهم.. ساهيين .. بعد ماننسى انه هالشيء قضاء وقدر ومكتووب من رب العالمين..وصج مع هالعيد ياكثر الاخبار اللي سمعناهاا وللاسف الشديد ماتسر الخااطر .. والله يرحم المسلمين جميعاَ

مستثمره
15-10-2007, 03:51 AM
انا لله وانا اليه راجعون الله يصبر اهله ,,,,, ويعوضهم,,,,,,,,,

على قد حالها
15-10-2007, 03:52 AM
لا حول ولا قوة الا بالله .......
لو كان هو يلعب ودعمته سياره بنقول معليه مانتبهوا له وغافلهم الياهل لكن سلاااااااااااااااااااااااااااااح ياخذه ويلعب فيه ومحد منتبه اشلووووووووون؟؟؟؟؟؟معناته السلاح كان محطوط حاله حال الدلال والفنايين!!!

لكن كل شي قضاء وقدر والله الواحد يزعل وينقهر على الاشياء اللي تصير لليهال بس ياريت لو الاهل يبققون عيونهم على عيالهم مثل مايبققونها على اشيا ثانيه!!!
المفروض يسوون رادار لليهال اذا ابتعدوا يصيح الجهاز.
(انا اسفه على اسلوبي لكن والله من القهر ...في هالعيد 5 اطفال لغاية الحين ماتوا مابين حادث ومرض انا لله وانا اليه راجعون)

امـ حمد
15-10-2007, 04:16 AM
لا حوله ولا قوه الا بالله 00000 متعدد الاسباب والموت واحد هذا قضاء الله وقدره الله يصبر هله

@ دانتيل قطر @
15-10-2007, 12:38 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
الله يصبر هله
أنا سمعت الخبر أمس
وتكدرت
الله يحفظ عيالنا
وعيالكم

ورقــة أمــل
15-10-2007, 12:44 PM
الله يرحمه ويصبر اهله

والسلاح مب لعبة تنعطى بيد ياهل

الحين الصبي راح من جيس اهله

والثاني بيكبر وبيتعقد وبيعقدونه اكثر لانه ذبح اخوه

مادري اي اهل هذيلا حرام يكون عندهم عيال

امل الحب
15-10-2007, 12:48 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

هذي اخرة اهمال الاهل

سهم طايش
15-10-2007, 12:50 PM
لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

هذا يومه و الله يصبر اهله

رياني1212
15-10-2007, 01:58 PM
الله يصبر اهله

::محمد::
15-10-2007, 04:18 PM
الله يرحمه إن شـاء الله .. ويصبر أهله ..
=)

نبـــــراس
15-10-2007, 06:42 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ..
الله يصبر اهله << نتيجه طبيعية للاهمال ,, مسدس ما ينلعب به

بوعبدالله - قطر
15-10-2007, 06:48 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله...
العيد فرحة بس مب بالسلاح...
الغلط من الاهالي إللي حاطين السلاح عند البزران..
الله يصبر اهاليهم...
الله يرحمه ويغمد روحه الجنة...

وحيد-الشوق
15-10-2007, 08:46 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

والله يعنيهم ويصبرهم

قطريه ماركه
15-10-2007, 09:13 PM
لاحول ولا قوة الا بالله .. الله يصبر هله ..

صمت القلوب
15-10-2007, 09:37 PM
لاحــــــول ولاقوة الا بالله العلي العظيم...
والله السالفه عورت قلبي ...الله يصبر اهلهم يارب

ذيبه مزاجيه
15-10-2007, 09:40 PM
لا حول و لا قوة الا بالله

كبتشينوو
15-10-2007, 10:17 PM
الله يرحمه لا حول ولا قوه الا بالله

واللــه يصبر اهله

alfajer
15-10-2007, 11:04 PM
السلام عليكم
اولا: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه واللي صار قضاء وقدر والابو احرص مليون مره من اي واحد فيكم بس الله كاتب ومحد يقدر يرد قضاء الله وقدره لا انا ولا انتوا...
ثانيا: قبل ما كل واحد منكم يحط في ذمته ويقعد يألف كلام من عنده واللي يقول اهمال قبل يتاكد من السالفه مايقعد يسمع كلام وكلن يزيد على لسانه كلام يسوي نفسه ان عنده الخبر الاكيد قبل هذي كله ماوصلكم ان الاسعاف كان السبب االرئيسي وان الطفل قعد ينزف كم ساعه ولاحد جاه ومادخلوه العمليات الا الساعه 10 فالليل على امل واحد في الميه والحادث صاير من المغرب..
والسالفه ان الابو كان يصيد والعيال معاه في السيت اللي قدام ونزل يصلي وحط السكتون ورى عند الرجل وواحد من العيال وهو اللي توفى نزل عند ابوه والثاني نقز في السيت اللي ورى وضغط برجله على السكتون وانطلقت منها رصاصه والله قدر انها صابت اخوه ولا كان يلعب فيها ولا حاجه لان ابوه حريص كل الحرص والاهمال ماصار من الابو صار من الاسعاف
اول مره اشوف هيليكوبتر توصل في اربع ساعات...
فرجاءا لحد يتكلم في سالفه هو مايعرفها...
وفي النهايه الله يرحمه برحمته ومن طيور الجنه انشاء الله....

المهاجر
15-10-2007, 11:18 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
وانا لله وانا اليه راجعون

الله يصبر هله

BURBERRY
15-10-2007, 11:35 PM
الله يرحمه و يسكنه الجنه و يصبر اهله ..

و انا اليوم سمعت السالفه من عيال عمي

ذوق
15-10-2007, 11:56 PM
ألله يرحمه ويصبر هله..مادري العتب بيكون على من في هالحاله!!
انا مادري عن ظروف الاهل شكانت عشان اقول اهمال منهم والا سهو صج انه السالفه اكبر لانه فيها سلاح.. والمفروض انه يكون هناك نوع من الحذر خصوصاً اذا كان معاهم اطفال صغاار ..انا مره كنت واقف جدام مكتبة ابن القيم اللي في المرخية .. المهم الا اشوف السياره اللي واقفه احذاي والله ماتصوروون سياره وفيها اطفال وياليت وياهم حد كبير!! والله تميت ادقق بس عشان اشوف من قاعد ويااهم للاسف انصدمت يوم شفت انه اللي في السياره يهال واعمارهم تتراوح بين الـ 4 سنوات ويمكن اصغر بعد والله السياره كانت تشتغل والياهل قاعد جدام يلعب في السكان انا طول هالوقت قاعد في السياره اقول الحين ابوه بيجي الحين والحين نطرت والله اكثر من نص ساعه وماشفت حد قرب صوب السياره والياهل يلعب قعدت اقول لو السياره متحركه شبيصير!! وكل هاذا بسبب الاهماال..
المهم ارد واقول ماندري عن ظروف الاهل في مثل هالحاله..هل كانوا لاهين عن يهالهم.. ساهيين .. بعد ماننسى انه هالشيء قضاء وقدر ومكتووب من رب العالمين..وصج مع هالعيد ياكثر الاخبار اللي سمعناهاا وللاسف الشديد ماتسر الخااطر .. والله يرحم المسلمين جميعاَ

والله لو منك أشتكيت على صاحب السـياره...عشان مايعاودها :anger1:

ذوق
15-10-2007, 11:59 PM
السلام عليكم
اولا: الله يرحمه ويغمد روحه الجنه واللي صار قضاء وقدر والابو احرص مليون مره من اي واحد فيكم بس الله كاتب ومحد يقدر يرد قضاء الله وقدره لا انا ولا انتوا...
ثانيا: قبل ما كل واحد منكم يحط في ذمته ويقعد يألف كلام من عنده واللي يقول اهمال قبل يتاكد من السالفه مايقعد يسمع كلام وكلن يزيد على لسانه كلام يسوي نفسه ان عنده الخبر الاكيد قبل هذي كله ماوصلكم ان الاسعاف كان السبب االرئيسي وان الطفل قعد ينزف كم ساعه ولاحد جاه ومادخلوه العمليات الا الساعه 10 فالليل على امل واحد في الميه والحادث صاير من المغرب..
والسالفه ان الابو كان يصيد والعيال معاه في السيت اللي قدام ونزل يصلي وحط السكتون ورى عند الرجل وواحد من العيال وهو اللي توفى نزل عند ابوه والثاني نقز في السيت اللي ورى وضغط برجله على السكتون وانطلقت منها رصاصه والله قدر انها صابت اخوه ولا كان يلعب فيها ولا حاجه لان ابوه حريص كل الحرص والاهمال ماصار من الابو صار من الاسعاف

:this: جزاك الله خير على التوضيــح ... قدر الله وماشاء فعل :this:

كلاسيك للبيع
16-10-2007, 12:06 AM
السلام عليكم

الا اهمال..... لو امريكي كانوا سحبوا عياله وسجنوه بتهمة الاهمال.

اولا اي سلاح لازم يتفرغ من اللي فيه اذا فيه عيال وياه..سواء حاطه في تحت ريله او في الشنطه اللي ورى ..حتى لو تحت السيارة... ومعروف اي سلاح في اي لحظه او هزه عنيفه ممكن تطلق الرصاصه اللي فيه. ودوم تصير .... يعني حتى اللي ينظف سلاحه لازم يفرغه من الرصاص.

في النهايه ... الى رحمة الله وندعوا من الله ان يصبر اهله...... والحذر واجب يا اخوان انتبهوا لعيالكم... والله ان فيه اشياء مانسمعها قاعده تصير في الديرة.

اللهم اني بلغت

Darco
16-10-2007, 12:19 AM
الله يصبّر أهله .. ودّك اللي مايدري شالسالفة مايقول إهمال ولا غيره .. الموضوع وصل بأكثر من رواية والله وحده العالم, ووالد المتوفى من اللي يشهدون له الناس برجاحة العقل لذلك أستبعد أن يكون الحادث من إهمال.

sanad81
16-10-2007, 01:39 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون

عزوز المضارب
16-10-2007, 01:42 AM
الله يرحمه ان شاء الله

ولا حول ولا قوه الا بالله

واللــه يصبر اهله

جلمود
16-10-2007, 01:44 AM
علي فكره الولد اليوم توفا في المستشفى

الله يرحمه يارب

alfajer
16-10-2007, 03:38 AM
الا اهمال..... لو امريكي كانوا سحبوا عياله وسجنوه بتهمة الاهمال.

اولا اي سلاح لازم يتفرغ من اللي فيه اذا فيه عيال وياه..سواء حاطه في تحت ريله او في الشنطه اللي ورى ..حتى لو تحت السيارة... ومعروف اي سلاح في اي لحظه او هزه عنيفه ممكن تطلق الرصاصه اللي فيه. ودوم تصير .... يعني حتى اللي ينظف سلاحه لازم يفرغه من الرصاص.

في النهايه ... الى رحمة الله وندعوا من الله ان يصبر اهله...... والحذر واجب يا اخوان انتبهوا لعيالكم... والله ان فيه اشياء مانسمعها قاعده تصير في الديرة.

اللهم اني بلغت

ياخوك احنا في قطر مش في امريكا واذا بيسجنون على كلامك السجن بيكون لاشخاص واجد وهذا قدر ومحد يقدر يرده

alfajer
16-10-2007, 03:41 AM
علي فكره الولد اليوم توفا في المستشفى

الله يرحمه يارب

الولد توفى في نفس يوم الحادث
الله يرحمه ويغمد روحه الجنه

مرحوم قطر
16-10-2007, 04:00 AM
شيبانه كانو يقولون السلاح يطول

ولو مافيه طلقات ابليس يعبيه

~¤ العنود ¤~
16-10-2007, 04:10 AM
قدّر الله وما شاء فعل

الله يرحمه ان شاء الله .. يومة وقضاء الله .. تعددت الاسباب والموت واحد

اتمنى من الاخوان عدم لوم الاب واتهامة بالاهمال .. لانه ممكن يقرا الموضوع .. كفايه اللي هو فيه .. مهما يكون هذا ولده ..

ترحموا عليه يا جماعه .. والله يصبّر هله ان شاء الله

A H M A D
16-10-2007, 04:13 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله
والله يصبر اهلهم

مريديان
16-10-2007, 04:50 AM

الله يصبر اهله

srs
16-10-2007, 07:27 AM
ارجو من المشرف اغلاق الموظوع وعدم فتح الموظوع مرة اخرى وذلك لعدم التجريح

نونـــه
16-10-2007, 07:32 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

ام حمد ومحمد
17-10-2007, 08:51 AM
انا لله وانا اليه لراجعون

وين اهاليهم عنهم استغفر الله

عروق الشمال.
17-10-2007, 09:37 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

الامل القديم
17-10-2007, 10:07 AM
انا لله وانا اليه راجعون

خالد32
17-10-2007, 11:30 AM
السلام عليكم

ياهال بو خمس و ثلاث ابوهم ماخذهم يقنص معاهم؟؟؟؟؟؟ لا و حاطهم الثنين قدام!!!!
من المسؤول عن موته؟؟؟ "كلكم راع و كلكم مسؤول عن رعيته"
الله يرحم الميت برحمته و يصبر اهله

بورش كيان
22-10-2007, 08:55 AM
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون