المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح اكتتاب دانه الغاز

القطري 999
24-09-2005, 11:29 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف الحال ياشباب انا اول مره اشارك في هاذا المنتدى الرائع وأود انا اكون عند حسن ظن الجميع

اما عن الموضوع الذي ساطرحه فهو عن اكتتاب دانه الغاز فهو الموضوع الذي يتكلمون به الناس في هاذه الايام فانا ممن اكتتب في هاذا الاكتتاب وتوني واصل من ابوظبي وانا من دوله قطر وأود ان اطرح عليكم بعض النصائح لكي لاتقعو في المشاكل التي وقعت فيها وهي :-

1- صرف عملتك بالدرهم الامارتي في نفس البلد التي انت متواجد فيها

2-الذهاب لأي بنك في شارع (الكترا ) وهاذا الشارع في ابوظبي وجميع البنوك في هاذا الشارع او اغلبها لكي تاخذ شيك مصدق لان البنوك التي تكتتب فيها لاتقبل نقدااا فقط شيك مصدق وانا صدقت الشيك من بنك دبي التجاري وبجانبه بنك القاهره فهو ايضا عنده شيكات وبعد تصديق الشيك تذهب الى بنك البريطاني Hsbcوهاذا البنك الافضل في الاكتتاب لانه سريع في تخليص المعامله وياشباب والله العمليه هاذي ماخذت منا حتى ساعتين في ساعتيين اكتتبت ورجعت الى قطر

3- التوكيلات ممنوعه وهاذا امر من الشركه في جميع البنوك وانا ممن تضرر بهاذا الامر فعندي وكالات مصدقه من جميع الجهات ولم تنفعني في شي

4-لايوجد سكن في ابوظبي ياشباب والله العظيم اكثر العالم نايمين في سياراتهم بس انا الحمدلله حصلت بعد معاناه ثلاث ساعات وانا ادور سكن بس الخمس ساعات بالف ريال من الساعه 2الى الساعه 7 والله ياشباب

5_ياشباب اي واحد يبي يكتتب لايفكر في دبي لان العالم متواجدين في دبي

6- ياشباب فيه ناس قالو لازم تفتح حساب هاذي اشاعات مو لازم ولاشي اذا بيرجعون الفائض على البريد يتصلون على تلفونك النقال ويحولون المبلغ الى حسابك في اي دوله مع اخذ عموله البنك فقط واذا تبي تفتح رقم مساهم انت وكيفك لاني انا مافتحت ولاشي يمكن اذا نزلت السوق راح افتح انشالله مو اجباري على الشخص فتح رقم مساهم

وارجو من جميع الاخوان الذين سيذهبون الى الاكتتاب اتباع هاذهي الخطوات فستتيسر الامور باذن الله

واتمنى التوفيق لكل من هو يسير على هاذهي الدنيا (ابوفيصل )

إنتعاش
25-09-2005, 01:05 AM
ياعل ربي يسلمك ويبارك فيك اخوي الفاضل

بوفيصل

على هذه النصائح الذهبيه للاخوان اللي يبون الاكتتاب في دانة غاز

والله يبارك لك في مالك يااااااارب

ولا عدمناك ياخوي :)

الضـــــــــــــــاوي
25-09-2005, 11:22 AM
لله يعطيم على قد نيتك ويطولي بعمرك يا أخي

ونتمنا التوفيق للجميع

alkaabi