المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يوزع جوائز برنامج مكافآت النجوم



Love143
25-09-2005, 01:14 AM
الوطني يوزع جوائز برنامج مكافآت النجوم

الدوحة -الراية: قام الوطني مؤخراً بتوزيع جوائز الجزء الثالث من برنامج مكافآت النجوم علي الفائزين من أصحاب حساب المستثمر الصغير بفرع الوطني في المول. وشملت الجوائز المقدمة من شركة مرزوق الشملان وأولاده ساعات TIMEX بأحجام مختلفة لتناسب جميع الأعمار.

ويتيح البرنامج فرصة الاشتراك "بمسابقة مكافآت النجوم" للمستثمر الصغير التي تحتوي علي أسئلة يتم إرسالها كل ثلاثة أشهر لأصحاب حسابات المستثمر الصغير. وباختيار الإجابة الصحيحة وإعادة البطاقة يحصل صاحب الحساب علي قسيمة "امسح واربح مكافآت النجوم" ويصبح بالتالي مؤهلاً للفوز بجوائز قيمة.

ويطرح برنامج المستثمر الصغير أربعة خيارات للمشتركين حتي عمر 17 سنة. ويحوي بالإضافة إلي برنامج مكافآت النجوم تشكيلة واسعة من الفوائد الجذابة كالقسائم المجانية والتخفيضات في عدد من أماكن الألعاب والمطاعم المختلفة.

ويمكن لأولياء الأمور الراغبين في فتح حسابات جديدة للمستثمر الصغيرأو تجديد الاشتراك في المميزات الجديدة أو للراغبين في الحصول علي مزيد من المعلومات زيارة أقرب فرع للوطني أو الاتصال بالرقم: 4407777

وتأسس الوطني عام 1964 كأول بنك تجاري قطري تملك الحكومة القطرية 50% من أسهمه بينما يملك القطاع الخاص النسبة المتبقية. ويعتبر الوطني أكبر المصارف في دولة قطر حيث يستحوذ علي أصول تمثل حوالي 50% من مجموع القطاع المصرفي. ويمتلك البنك أكبر شبكة توزيع علي نطاق الدولة تشمل 32 فرعاً ومكتباً محلياً بجانب فرعين عالميين في كل من لندن وباريس فضلاً عن 70 جهاز صراف آلي علي امتداد الدولة. ويوفر الوطني مجموعة متكاملة من الخدمات التجارية المصرفية للأفراد والمؤسسات والشركات التجارية والمؤسسات الحكومية، ويتميز نطاق منتجات وخدمات البنك وقنوات التوزيع عبر كافة الميادين بالشمولية. ولدي الوطني أعلي تصنيف ائتماني بين البنوك القطرية من وكالات تصنيف ائتمانية عالمية تشمل موديز وكابتال انتلجنس. ويحظي الوطني بمرتبة متقدمة بين البنوك العشرة الأولي في المنطقة بترتيب السابع حسب المسح الذي أجرته نشرة ميس (MEES) لأكبر البنوك الخليجية من حيث حقوق المساهمين. وعالمياً يحتل البنك المرتبة 77 لأكبر 250 بنكاً في الدول الناشئة حسب المسح الذي أجرته مجلة يورومني في عددها الصادر في أغسطس 2004. كما حصل الوطني علي جائزة "أفضل بنك في قطر" من قبل عدد من المجلات المالية العالمية والتي تشمل "ذي بانكر"، و"يورومني" و"غلوبال فاينانس".