المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال مهم لاهل الخبرة

الدوحة
25-09-2005, 10:33 AM
عندي سؤال مهم لاهل الخبرة بوعلي اليافعي م ح م د سهم عتيج خالد الكويت انتعاش وكل الخبراء واحترامي للجميع متى بيدش صندوق استثمار املاك البورصة ومتى بيدش صندوق استثمار الوطني البورصة وكم قيمة صندوق املاك وصندوق الوطني واشلون نظام صناديق الاستثمار ومشكورين

العيار
25-09-2005, 10:45 AM
ننتظر رد اخواني المحللين
وعلى حد علمي ان صندوق الوطني بيشتري لك الأسهم وبيبيع بدون ما ينزل اسمه في البورصه

تحياتي

الحزينه
25-09-2005, 12:19 PM
عفوا اخوي الوطني يستثمر الاموال في صناديق خاصه به ولا يدخل ضمن تداولها بالبورصه وانما يشغل اموالك اللى بالصناديق عنده في البورصه يعني هو يضارب لك باموالك في البورصه عن طريقه بطريقه أمنه

والله يوفق الجميع

إنتعاش
25-09-2005, 01:22 PM
هلا فيك اخوي الحبيب
والله ياخوي يفداك الكذب ماعندي معلومات تفيد بهذا الشأن

وان شاءالله الاخوان اللي عندهم معلومه يفيدوننا

وتفضل هذا رابط عن محفظة اموال http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=204390

ابوعلي اليافعي
25-09-2005, 02:15 PM
عندي سؤال مهم لاهل الخبرة بوعلي اليافعي م ح م د سهم عتيج خالد الكويت انتعاش وكل الخبراء واحترامي للجميع متى بيدش صندوق استثمار املاك البورصة ومتى بيدش صندوق استثمار الوطني البورصة وكم قيمة صندوق املاك وصندوق الوطني واشلون نظام صناديق الاستثمار ومشكورين

اخوي الدوحه يعطيك العافيه..

بالنسبه للصندوق الاول اعتقد انك تقصد صندوق اموال والذي اقفل الاكتتاب في وحداته من فتره قصيره واعتقد ان قيمته تصل الى مئات الملايين وليس لدي معلومه عنه بالضبط..واتوقع ان الصندوق قد بدء الاستثمار فالاسهم بعد اغلاق الاكتتاب وطبعا حسب استراتيجيات الخبراء فيه..

اما الصندوق الثاني فهو صندوق الوطني والذي سيغلق الاكتتاب في وحدانه بتاريخ31/10 وهناك ندوه تعريفيه ستقام بتاريخ28/9 وسيتم الكشف من خلالها اليات عمل الصندوق ...

اما عن راس ماله فلايمكن اتضاحه قبل انتهاء الاكتتاب ومدى الاقبال على الاستثمار في هذا الصندوق..

اما عن نضام عمل الصناديق فهي تقوم على استثمار اموال المكتتبين فالوحدات من خلال تداول الاسهم في البورصه وجني ارباح المضاربه والاستثمار في هذه الاسهم لتحقيق افضل عائد على اموال المكتتبين..

مباشر
25-09-2005, 03:08 PM
هذا موقع اموال http://www.amwal.com.qa

amwal@amwal.com.qa
Tel : + 974 - 4677990

Fax : +974 - 4677994

الدوحة
26-09-2005, 09:14 PM
مشكورين وجزاكم الله خير