المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخليجي وسعر اول يوم الادارج

المغترب 123
21-10-2007, 12:01 PM
الخليجي وسعر اول يوم الادارج
استطاع اليوم كســـــــــــر هذا الرقم بحجم تداول كبير بفارق عشرة دراهم اين متوقع لة
الوقوف الان بعد ماتخطينا اعلى سعر وصل له في يوم ادارجة الاول
الله واعلم بانه كما اتوقع سيحلق فوق بتجاه العشرينات والثلاثينات
وبالتوفيق لملاك الســــهم

وجه نظر قابله للصواب والخطاء
:thumbup::thumbup::thumbup:

مضارب دوسري
21-10-2007, 12:03 PM
من هنا حتى نهاية العام لا اتوقع له ان يتجاوز حاجز ال14.5

المغترب 123
21-10-2007, 12:07 PM
اخوي مضارب دوســري كثير من المكتتبين فرطو بالســهم بهذه الاســعار بين 13,70 و13,00 وباقل من هذه الاسعار ولاحظ بان كذلك اقتربنا من اعلى سعر وصل لة ان شاءالله صعود السهم بعد هذا سيكون قوي كما حدث لبروة التي اخترقت حاجز 32 ريال لتصل الى 52 ريال في اقل من شــهر ولو لاحظت اليوم كيف ان حجم الطلب علية كبير الله واعلم بان الســهم كان في فترة تجميع احترافية وقوية

alwahesh
21-10-2007, 12:13 PM
اتوقع 25 قبل عيد الاضحى

المغترب 123
21-10-2007, 12:23 PM
كلامك صحيح
وانا اقولك هالكلام وانا ولله الحمد خرجت من السهم
صحيح ان الخليجي سوف يرتفع عن سعره الحالي ولكن لا تشبهه في بروه لان لو تحط في بالك الخليجي نزل السوق من ثلاث اشهر فقط
وفوق هذا الخليجي مطلوب منه 5ريالات ربما يتم دفعها من الارباح ولكن من هنا حتى الارباح يجب علينا الانتظار سنه كامله حتى تتضح رؤية البنك
وايضا الخليجي لو تلاحظ عقب فتره وجيزه الخليجي سوف يلاقي ضربه موجعه اتدري ماهي هذه الضربه؟؟؟
الضربه هي ان لحد الان لم يسمح للخليجيين بالتداول فالسهم واتوقع انه خلال شهر نوفمبر سيتم السماح لهم وبعدها سوف يكون هنااااك انخفاض لا بد منه في سعر الخليجي ربما يكون انخفاض بسيط وربما حاد
والشي الاخير يالغالي الخليجي وصل الى سعر 10.2والان 13.2
يعني كبار المستثمرين والصناع اللي اشترى مليون سهم مثلا الحين ربحه 3مليون ريال تقريبا
وهذا شي مرضي لكبار الصناع فالسوق
ولا ننسى يا اخي الفاضل
ان الربا لا خير فيه
اسال مجرب والله ياخوي الربا ما منه خير

جــــزاك الله خيـــر اخوي وجه نظر غالية واحترمها جدا

المغترب 123
21-10-2007, 12:26 PM
اتوقع 25 قبل عيد الاضحى

للامانة انا اتوقع ذلك وقبل العيد ان شاءالله :ok::ok::ok:

لمت أب قطر
21-10-2007, 12:33 PM
جزاك الله خير يا الدوسري

الماسي
21-10-2007, 12:46 PM
كلامك صحيح
صحيح ان الخليجي سوف يرتفع عن سعره الحالي ولكن لا تشبهه في بروه لان لو تحط في بالك الخليجي نزل السوق من ثلاث اشهر فقط
وفوق هذا الخليجي مطلوب منه 5ريالات ربما يتم دفعها من الارباح ولكن من هنا حتى الارباح يجب علينا الانتظار سنه كامله حتى تتضح رؤية البنك
وايضا الخليجي لو تلاحظ عقب فتره وجيزه الخليجي سوف يلاقي ضربه موجعه اتدري ماهي هذه الضربه؟؟؟
الضربه هي ان لحد الان لم يسمح للخليجيين بالتداول فالسهم واتوقع انه خلال شهر نوفمبر سيتم السماح لهم وبعدها سوف يكون هنااااك انخفاض لا بد منه في سعر الخليجي ربما يكون انخفاض بسيط وربما حاد
يعني كبار المستثمرين والصناع اللي اشترى مليون سهم مثلا الحين ربحه 3مليون ريال تقريبا
ولا ننسى يا اخي الفاضل
ان الربا لا خير فيه

ياسبحان الله كان ينصح الناس بشراء الخليجي ووهق ناس بكلامة واحين انقلبت السالفة

انا اتحدى اذا ان عن حلال او حرام

بس لان دورك انتهى ذي الموضع

روح الله يعطيك النية الصافية بس

المغترب 123
21-10-2007, 12:51 PM
اخواني الاعزاء انا طرحت الموضوع والله من باب حبي للخيــر للجميع والنقاش المفيد واذا كانت ستحدث هناك حساسيات بينكم وبيني ارجوا اغلاق الموضوع وحذفة والحمدالله لي مواضيع اخرى تشهد لي بالاخلاص لكم جميعا دون استثناء حد ومن حب الخيـــر لنفسه فل يحبه لا أخيه ولكم موضوع اسهم ذهبية اقرب مثال فية اسهم تم ذكرها ولله الحمدالله انها حققت ارباح حلوة على مدى الاسبوعين فقط وبالتوفيق للجميع واعتذر منكم جميعا ومن مشاركتي ان كانت في غير وقتها او كانت غير مناسبة

الكحلي
21-10-2007, 01:40 PM
من هنا حتى نهاية العام لا اتوقع له ان يتجاوز حاجز ال14.5

كلامك صحيح
ولا ننسى يا اخي الفاضل
ان الربا لا خير فيه

كلامك والله صحيح بس يبيله الحين احد يزيد عد اسهمه ولو هو من المؤكد خلال شهر او شهرين من المؤكد بيصل الى سعر ال40ريال او35ريال هذا واقع
شقتلك قتلك بعد ماينتهي دوامك اللي موكلينه لك راح تكسر في السهم وتهبط العزوم
بعد ماكنت تشمخ وتقطع في السهم الحين تكسر العزوم بغض النظر عن اعلان توبتك في السهم

المهم خبر الباشا يحط اسمنت الخليج على الاجندة حتى تشتغل على السهم وتشمخ فيه لان قتنصت السهم من الاسفل خلنا نستفيد منك

كلشن كوف
21-10-2007, 02:30 PM
ياسبحان الله كان ينصح الناس بشراء الخليجي ووهق ناس بكلامة واحين انقلبت السالفة

انا اتحدى اذا ان عن حلال او حرام

بس لان دورك انتهى ذي الموضع

روح الله يعطيك النية الصافية بس

صراحه صراحه الدوسري طلع مطبل من الدرجه الاولى يوم كان يملك ف الخليجي كان يسوي المستحيل مدح وتطبيل ودق ويرفع من الخليجي ويوم باع الي عنده قام يدق وينزل من الخليجي

لاحول ولا قوة الا بالله

أمير الذوق
21-10-2007, 06:03 PM
قبل عيد الاضحى سعره 30 ريال بإذن الله

كويتي111
21-10-2007, 10:24 PM
مبروك والوعد قدام والحي بشوف
سعر الخليجي سعر الاكتتاب ومراح يقعد كذا لازم يرتفع
والله يوفق كل اهل البورصه

الصاعق الحارق
21-10-2007, 10:28 PM
مبروك والوعد قدام والحي بشوف
سعر الخليجي سعر الاكتتاب ومراح يقعد كذا لازم يرتفع
والله يوفق كل اهل البورصه

ان شاء الله الوعد قدام وناس تميز وتفرق بين الحلال والحرام

qatari1
21-10-2007, 11:00 PM
يغلق الموضوع بناءً على طلب صاحبه...

ونرجو من الأخوان البقاء في صلب المواضيع التي يناقشونها، وعدم التعرض للأشخاص.