المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نيسان ستاندر 97 حالته جيدة جدا ( لوحتة كويتية )

شاعر اللحظات
23-10-2007, 08:41 AM
ياشباب عندي نيسان 97 ستاندر اللون ابيض تواير بيلون ديكوراته فوق الممتازه شد وكالته ماغيرت فيه شي ... والسيارة لوحتها كويتية وموجوده في قطر .. وانا على استعداد لتغيير اللوحة في حال وجود المشتري الصامل

لذالك نبغي سوماتكم وانشالله بحط لكم الصور في الردود المقبلة

وهذا ايملي qk323@hotmial.com

موظف بالبورصه
23-10-2007, 10:57 AM
كم طالب فيه اخوي ؟؟؟

وشلون بتقلبه لي نمرة الدوحه ؟؟

بومحمد978
23-10-2007, 11:00 AM
كم طالب فيه اخوي ؟؟

المجروح81
23-10-2007, 02:52 PM
ياشباب عندي نيسان 97 ستاندر اللون ابيض تواير بيلون ديكوراته فوق الممتازه شد وكالته ماغيرت فيه شي ... والسيارة لوحتها كويتية وموجوده في قطر .. وانا على استعداد لتغيير اللوحة في حال وجود المشتري الصامل

لذالك نبغي سوماتكم وانشالله بحط لكم الصور في الردود المقبلة

وهذا ايملي qk323@hotmial.com
اخوي صعبه صبعه تقلب لوحاته لان القانون مايسمح بتغير لوحاته من موديل 2002 وطالع وبس

شاعر اللحظات
23-10-2007, 03:51 PM
ياشباب انا اقدر اقلب لوحته عااااادي جدا وذلك لان عندي بطاقه مدنية كويتيه وانا قطري وفي هالحاله يعطوني استثناء في سيارتين فقط مهما كان موديلها اما عن السعر ب 35000 ريال واللي يبي يحط سومته ماعندنا مشكله وللامانه السيارة وصلت عندي 27 الف بدون تحويل لان اللي يبي يشتريها واحد من عيال عمي

دولـة قطـر
23-10-2007, 10:58 PM
اخوي شاعر اللحظات

انا عندي موتر لوحته اماراتيه بأسمي

بحكم كنت اشتتغل هناك لكن ماعندي بطاقه مدنيه

اقدر احوله بأسمي ..(لان الملكيه الاماراتيه بأسمي ) ...

ارجوا الافاده للاهميه

lusail
23-10-2007, 11:47 PM
ياشباب انا اقدر اقلب لوحته عااااادي جدا وذلك لان عندي بطاقه مدنية كويتيه وانا قطري وفي هالحاله يعطوني استثناء في سيارتين فقط مهما كان موديلها اما عن السعر ب 35000 ريال واللي يبي يحط سومته ماعندنا مشكله وللامانه السيارة وصلت عندي 27 الف بدون تحويل لان اللي يبي يشتريها واحد من عيال عمي

اخوي شاعر اللحظات انا بفرق السومه عن ولد عمك بثلاث الاف وبعطيك 30,000 مع قلب اللوحات بسمي وقطريه اذا تقدر واذا موترك اللي شفته اليوم في الريان ولوحاته كويتيه اللهم زيد وبارك وفلوسك كاش الشيخ والله يوفقنا وياك

شاعر اللحظات
24-10-2007, 01:16 AM
اخوي شاعر اللحظات

انا عندي موتر لوحته اماراتيه بأسمي

بحكم كنت اشتتغل هناك لكن ماعندي بطاقه مدنيه

اقدر احوله بأسمي ..(لان الملكيه الاماراتيه بأسمي ) ...

ارجوا الافاده للاهميه

يالغالي لازم يكون عندك بطاقه مدنية اماراتيه وترى موضوعها سهل مادمت تتشغل هناك وعلى فكره واحد من عيال نفس سالفتي كان في دوره عسكريه بالكويت واشترى سيارة كويتيه موديل 2000 وطلع بطاقه مدنية كويتيه ولما خلص دورته حولها في قطر بكل سهوله

شاعر اللحظات
24-10-2007, 01:18 AM
اخوي شاعر اللحظات انا بفرق السومه عن ولد عمك بثلاث الاف وبعطيك 30,000 مع قلب اللوحات بسمي وقطريه اذا تقدر واذا موترك اللي شفته اليوم في الريان ولوحاته كويتيه اللهم زيد وبارك وفلوسك كاش الشيخ والله يوفقنا وياك

ماعتقد انه اللي في الريان .... السيارة واقفه في الغرافه من امس عند اول مغسلة على الشارع قبل مغسله الستين في نفس بلوك المحلات

لورنس
24-10-2007, 02:18 AM
بتوفيق

دولـة قطـر
25-10-2007, 12:05 AM
اخي انا اشتغلت في شركة خاصه للاهل لمده بسيطه واستغليت ورقه الى من يهمه الامر وسجلت الموتر بأسمي هناك

لكن ماعندي بطاقة مدنيه
هل تعتقد عادي يشوفون الملكيه ولوحات الامارات ترجع عن طريق المرور ؟؟

lusail
25-10-2007, 12:20 AM
ماعتقد انه اللي في الريان .... السيارة واقفه في الغرافه من امس عند اول مغسلة على الشارع قبل مغسله الستين في نفس بلوك المحلات

انزين ماقلتلي وشرايك في السومه ولا كم حدك الشيخ.

شاعر اللحظات
28-10-2007, 01:00 PM
سومتك طيبه يالغالي ... بس السعر يبي له رفع شوي

شاعر اللحظات
28-10-2007, 01:01 PM
اخي انا اشتغلت في شركة خاصه للاهل لمده بسيطه واستغليت ورقه الى من يهمه الامر وسجلت الموتر بأسمي هناك

لكن ماعندي بطاقة مدنيه
هل تعتقد عادي يشوفون الملكيه ولوحات الامارات ترجع عن طريق المرور ؟؟

تحول الموتر بأسمك في الامارات وتطلع ورقه برأة ذمه من مرور الامارات وبعدها تكتب خطاب لمدير الجمارك علشان يسوي لك استثناء في المويل