المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا اسميه تخلف او اهمال وعدم مبالاة ؟؟؟؟؟؟؟؟

مشروع هاموور
23-10-2007, 08:46 AM
بدش في الموضوع مباشرة

اليوم وانا رايح الدوام وبالتحديد بين
دوار الخميس والجمعة (السوق المركزي) وبين دوار قطر للديكور

في محلات ع اليمين قبل قطر للديكور المهم دخلت لمحل من هالمحلات وطلعت وألا اشوف زحمة غير طبيعية في شارع الخدمات واللي نهايته والمخرج الوحيد لهالشارع قبل الدوار بــ 200 متر

المهم تفاجأت بحواجز اسمنتية كبيرة الحجم قريبة للجدار الحاجز في فلسطين
واضررت اسفاً كما اضطر الجميع للنزول من فوق الرصيف:eek3::eek3::eek3:
وما ادراك ما الرصيف بالنسبة للسيارة الصالون

المهم اكلت ذيك الضربة المحترمة اللي لخلخت السيارة وتلخلخت انا وياها .

القصد
حرام عليكم يا اشغال اذا بتسكروا الشارع سكروا المدخل والمخرج مب المخرج وبس
من المسؤل عن ما اصاب سيارتي وسيارات العامة من اضرار ؟؟؟؟
هل هو مهندس مسؤل من اشار الى إغلاق الشارع بهذه الطريق الخاطئة ؟؟ام كلف احد العمال بذلك مما ادى لهذا الخطأ ؟؟؟؟؟

ما اقول غير
حسبي الله ونعم الوكيل

BODYGUARD
23-10-2007, 08:53 AM
والله حاس فيك .. طبعاً اشكثر ضربات تلاقيها سيارات العالم في كل شارع

خل روحك رياضيه لانه لاحياة لمن تنادي .. لان اشغال على وزن اقوال :thumbdown:

القطوة
23-10-2007, 09:09 AM
نصيحة ...مالكم الا فرويل في شوارعنا....

امل الحب
23-10-2007, 09:11 AM
الله يعينك

*بوحمد
23-10-2007, 09:28 AM
محد مسول غيرك من قايلك تنزلين من فوق الرصيف مدام عندك صالون

بيعي سيارتك واشتري لك جي ولا نيسان المهم سياره فرويل
وبعدها شاكحي كل شوارع الدوحه مع اشغال الحياه اسهل والطريق اصعب

مشروع هاموور
23-10-2007, 01:02 PM
والله حاس فيك .. طبعاً اشكثر ضربات تلاقيها سيارات العالم في كل شارع

خل روحك رياضيه لانه لاحياة لمن تنادي .. لان اشغال على وزن اقوال :thumbdown:

صدقت والله يــ بودي كلها اقوال

مشروع هاموور
23-10-2007, 01:03 PM
نصيحة ...مالكم الا فرويل في شوارعنا....

:ok::ok::ok::ok:

مشروع هاموور
23-10-2007, 01:04 PM
الله يعينك

الجميع ان شاء الله شكرا ً امل

سهم الخيانة
23-10-2007, 01:14 PM
محد مسول غيرك من قايلك تنزلين من فوق الرصيف مدام عندك صالون

بيعي سيارتك واشتري لك جي ولا نيسان المهم سياره فرويل
وبعدها شاكحي كل شوارع الدوحه مع اشغال الحياه اسهل والطريق اصعب

يعني لو الخرجي وربعه لو شافوها يا بوحمد راح يسامحونها ؟

لا والله ما افتكر

مشروع هاموور
23-10-2007, 04:28 PM
يعني لو الخرجي وربعه لو شافوها يا بوحمد راح يسامحونها ؟

لا والله ما افتكر

يالربع انتوا فاهمين الموضوع غلط انا ما خالفت انا اضطريت للنزول من فوق الرصيف لأنه ما كان بإمكاني العودة للخلف نظرا لكثرة السيارات والكل نزل من الرصيف

يعني الشارع نهايته رصيف ومافي إلا انك تنزل من فوقه مافي رجعة للخلف

:wizard::wizard::wizard::wizard:

الخيميائي
23-10-2007, 04:52 PM
:eek3::eek3:

نفس الموقف صادني امس حاولت اشرد من الزحمة بالهروب للتحويلة وللاسف كانت المفاجاءة crazy

ومثل ماقالوا الاخوان ومن واقع تجربة مريرة غير الفورويل بالوقت الحالي مايمشي بشوارعنا

والله المستعان اخوي الزئبق crazy

مشروع هاموور
23-10-2007, 05:48 PM
:eek3::eek3:

نفس الموقف صادني امس حاولت اشرد من الزحمة بالهروب للتحويلة وللاسف كانت المفاجاءة crazy

ومثل ماقالوا الاخوان ومن واقع تجربة مريرة غير الفورويل بالوقت الحالي مايمشي بشوارعنا

والله المستعان اخوي الزئبق crazy

يعني اللي ماعنده فرويل يقعد في بيتهم ابركله

تحياتي لك يـــ الخيميائي

حقيقه
23-10-2007, 07:10 PM
يبيلنا نطالب بتعويض للاضرار اللي صادت سياراتنا الصالون :tease:
انا بطلب فور ويل اذا حكمت المحكمه لصالحي عاد فور ويل مب اي فور ويل :vampire:

Mr Brox
23-10-2007, 11:48 PM
والله اشغال اتعبت وياكم .. مؤسسة ما صار لها الا سنتين ونص وقاعدة تشتغل على تعديل وتحسين الشوارع .. وش تبونهم يسوون لكم يا جماعة .. لما اشتغلوا على اصلاح شوارعنا قلتوا زحمة وصكروا علينا الشوارع .. ولما ما يشتغلون تقعدون تصيحون وتصارخون .. ليه ما تشتغلون.
افهموا يا جماعة .. ان قطر اصبحت اليوم ورشة عمل ضخمة أشغال تشتغل من صوب، كهرماء بعد، حتى بروة والديار .. هذه المؤسسات تنفذ مشاريع عملاقة وضخمة للاجيال المقبلة .. يا اخوان اصبروا عليهم اشوي وخلوهم يشتغلون عشانكم ..
متى بتفهمون يا اهل قطر؟ ومتى تحترمون رجالات بلادكم وكوادركم الوطنية اللي قاعدين يشتغلون ليل ونهار عشانكم .. وش اللي يجي في عينكم .. والله لو اشغال سوت حق كل واحد فيكم شارع من ذهب .. ما راح يعجبكم ولا يسد عيونكم ..
اشغال .. قول وفعل .. يا ريت كل المؤسسات مثلها تعمل ليل ونهار .. بس للأسف عندنا مؤسسات مجرد اقوال وتصريحات ومن غير فعل!

التيما
24-10-2007, 12:34 AM
والله اشغال اتعبت وياكم .. مؤسسة ما صار لها الا سنتين ونص وقاعدة تشتغل على تعديل وتحسين الشوارع .. وش تبونهم يسوون لكم يا جماعة .. لما اشتغلوا على اصلاح شوارعنا قلتوا زحمة وصكروا علينا الشوارع .. ولما ما يشتغلون تقعدون تصيحون وتصارخون .. ليه ما تشتغلون.
افهموا يا جماعة .. ان قطر اصبحت اليوم ورشة عمل ضخمة أشغال تشتغل من صوب، كهرماء بعد، حتى بروة والديار .. هذه المؤسسات تنفذ مشاريع عملاقة وضخمة للاجيال المقبلة .. يا اخوان اصبروا عليهم اشوي وخلوهم يشتغلون عشانكم ..
متى بتفهمون يا اهل قطر؟ ومتى تحترمون رجالات بلادكم وكوادركم الوطنية اللي قاعدين يشتغلون ليل ونهار عشانكم .. وش اللي يجي في عينكم .. والله لو اشغال سوت حق كل واحد فيكم شارع من ذهب .. ما راح يعجبكم ولا يسد عيونكم ..اشغال .. قول وفعل .. يا ريت كل المؤسسات مثلها تعمل ليل ونهار .. بس للأسف عندنا مؤسسات مجرد اقوال وتصريحات ومن غير فعل!

:thumbdown::thumbdown: قصدك كوادر تبوق وما تستحي .. قص على نفسك .. لو هالكوادر اللي تقول عنها تعرف شي عن قطر وتتطورها السريع ما فكروا بمخابيهم ..
والشغل واضح صراحه ومبين جدامنا مانت محتاج تعصب وتقول مافي شي يملى عينا .. شغل اسود ويه .. يفشل .. عار عالدوله .. قال كوادر قال :court:

~¤ العنود ¤~
24-10-2007, 12:42 AM
بصراحه فرررررررحت اليوم لما شفت انهم سكروا الفتحه !!

كل يوم احنا واقفين بالساعات والناس تتجاوز من شارع الخدمات واحنا واقفين نتفرج :threaten:

يعني ايش يسوون الشرطه ! يحطون شرطي مثلا على الفتحه !! ليش الواحد منا ما يتقيد بنفسه

اذا الواحد منا ماشي في الشارع العام لا بيكون محتاج لا فورويل ولا صالون .. بس اللي يتجاوز هذا مصيره :thumbdown:

وحلو ان الواحد يشوف المخالفين يبلفيت يبون يختصرون الوقت وفي الاخير الصدمه :happy:

اشكثر ضحكت عليهم اليووووووم ويستاهلون اللي جاهم

Mr Brox
24-10-2007, 12:43 AM
:thumbdown::thumbdown: قصدك كوادر تبوق وما تستحي .. قص على نفسك .. لو هالكوادر اللي تقول عنها تعرف شي عن قطر وتتطورها السريع ما فكروا بمخابيهم ..
والشغل واضح صراحه ومبين جدامنا مانت محتاج تعصب وتقول مافي شي يملى عينا .. شغل اسود ويه .. يفشل .. عار عالدوله .. قال كوادر قال :court:

والله كوادر غصبا عنك .. رضيت ولا ما رضيت ..
يعل ربي يحفظهم ويعينهم على الناس امثالك .. الجماعة شغالين عشانكم ليل ونهار وما يجي في عينك .. بعدين لا تتهم الناس جزافا بالبوق والسرقة .. فعلا الواحد يطالع غيره بعين طبعه

التيما
24-10-2007, 12:57 AM
والله كوادر غصبا عنك .. رضيت ولا ما رضيت ..
يعل ربي يحفظهم ويعينهم على الناس امثالك .. الجماعة شغالين عشانكم ليل ونهار وما يجي في عينك .. بعدين لا تتهم الناس جزافا بالبوق والسرقة .. فعلا الواحد يطالع غيره بعين طبعه

غصب عني لا مالك امل مو غصب عني شي راجع لي .. وبعدين مو هاي كلامك لهل قطر ؟؟

" متى بتفهمون يا اهل قطر؟ ومتى تحترمون رجالات بلادكم وكوادركم الوطنية اللي قاعدين يشتغلون ليل ونهار عشانكم .. وش اللي يجي في عينكم .. والله لو اشغال سوت حق كل واحد فيكم شارع من ذهب .. ما راح يعجبكم ولا يسد عيونكم .. " :court:

وشي طبيعي ان كل واحد يرى الناس بعين طبعه .. بدليل احترامك للناس اللي ما يملى عينهم شي .. قص على نفسك بس لا تيي وتقولنا يشتغلوون ويسوون .. قبل ما تحقر من شعب هالبلد حط لنا اثباتات على اللي سوته اشغال على الاقل بنستحي على ويوهنا وبننثبر وماراح نتكلم .. لكن تيي تعصب وتهاوش وتنافخ وتتمنن علينا بهالكوادر اللي يشتغلون ليل ونهار وكله مو ببلاش لا :threaten: وجان زين بيضو الويه الا سواد ويه .. وهالحجي مو من جيبي الظاهر الاخ ما يقرا جرايد والفضايح اللي طالت اشغال واشكره بوقه عيني عينك وتحقيق وخرابيط ..

صج نسيت ان الصحف والشعب كلهم يشوفون اشغال بعين طبعهم احنا والصحف الحراميه واشغال لا ..

Mr Brox
24-10-2007, 01:09 AM
غصب عني لا مالك امل مو غصب عني شي راجع لي .. وبعدين مو هاي كلامك لهل قطر ؟؟

" متى بتفهمون يا اهل قطر؟ ومتى تحترمون رجالات بلادكم وكوادركم الوطنية اللي قاعدين يشتغلون ليل ونهار عشانكم .. وش اللي يجي في عينكم .. والله لو اشغال سوت حق كل واحد فيكم شارع من ذهب .. ما راح يعجبكم ولا يسد عيونكم .. " :court:

وشي طبيعي ان كل واحد يرى الناس بعين طبعه .. بدليل احترامك للناس اللي ما يملى عينهم شي .. قص على نفسك بس لا تيي وتقولنا يشتغلوون ويسوون .. قبل ما تحقر من شعب هالبلد حط لنا اثباتات على اللي سوته اشغال على الاقل بنستحي على ويوهنا وبننثبر وماراح نتكلم .. لكن تيي تعصب وتهاوش وتنافخ وتتمنن علينا بهالكوادر اللي يشتغلون ليل ونهار وكله مو ببلاش لا :threaten: وجان زين بيضو الويه الا سواد ويه .. وهالحجي مو من جيبي الظاهر الاخ ما يقرا جرايد والفضايح اللي طالت اشغال واشكره بوقه عيني عينك وتحقيق وخرابيط ..

صج نسيت ان الصحف والشعب كلهم يشوفون اشغال بعين طبعهم احنا والصحف الحراميه واشغال لا ..

اخوي التيما ياريت نرتقي باسلوب الحوار
توني اقرأ رد لك في موضوع آخر عن العيوب اللي فينا .. وانت قلت انك ما تحب تجرح احد
طالع للامور بموضوعية تامة بعيدا عن التحير لطرف على آخر
انا اللي عاجبني في اشغال ان صار لهم تقريبا سنتين ونصف من العمل .. ومع ذلك قدروا ينفذون مشاريع ضخمة في كل القطاعات. يعني اضرب لك مثال واحد وهو طريق المطار الرئيسي .. شوفي كيف كان وضعه قبل والحين .. انا استخدم هذا الشارع لأني من سكان الهلال وأرح الوكرة وايد .. لو تذكر الشارع قبل كان كله دوارات وزحمة عليه خاصة دوار المطار .. ووقت المطر كن الطريق ينترس ماي وتجي تناكر البلدية تشفط المياه عشان نقدر نتحرك .. اما اليوم فالطريق سلس وسهل والعام في شهر 12 اشكثر طق مطر علينا وما شفنا نقطة تجمعت في الشارع.
انا ما اقول ان الاخوان شغلهم صح ميه ميه .. بس هم عندهم حسنات مثل ما عندهم ايجابيات .. بعدين قاعدين نلومهم على طريق سلوى مع ان هذا المشروع تم تصميمه وبدأ تنفيذه وكان من المفترض ان ينجز قبل ظهور اشغال .. فلماذا نلقى اللوم عليهم .. اصلا هم لما امسكوا المشروع عطوه حق شركات مختلفة عشان تنجزه بسرعة وواعدونا ان الانجاز يتم في الصيف المقبل ان شاء الله.

ومع احترامي وتقديري لك ..
وأنا اقطري وافتخر بهذا الشيء .. بس ما ارضى بالغلط

التيما
24-10-2007, 01:20 AM
اخوي التيما ياريت نرتقي باسلوب الحوار
توني اقرأ رد لك في موضوع آخر عن العيوب اللي فينا .. وانت قلت انك ما تحب تجرح احد
طالع للامور بموضوعية تامة بعيدا عن التحير لطرف على آخر
انا اللي عاجبني في اشغال ان صار لهم تقريبا سنتين ونصف من العمل .. ومع ذلك قدروا ينفذون مشاريع ضخمة في كل القطاعات. يعني اضرب لك مثال واحد وهو طريق المطار الرئيسي .. شوفي كيف كان وضعه قبل والحين .. انا استخدم هذا الشارع لأني من سكان الهلال وأرح الوكرة وايد .. لو تذكر الشارع قبل كان كله دوارات وزحمة عليه خاصة دوار المطار .. ووقت المطر كن الطريق ينترس ماي وتجي تناكر البلدية تشفط المياه عشان نقدر نتحرك .. اما اليوم فالطريق سلس وسهل والعام في شهر 12 اشكثر طق مطر علينا وما شفنا نقطة تجمعت في الشارع.
انا ما اقول ان الاخوان شغلهم صح ميه ميه .. بس هم عندهم حسنات مثل ما عندهم ايجابيات .. بعدين قاعدين نلومهم على طريق سلوى مع ان هذا المشروع تم تصميمه وبدأ تنفيذه وكان من المفترض ان ينجز قبل ظهور اشغال .. فلماذا نلقى اللوم عليهم .. اصلا هم لما امسكوا المشروع عطوه حق شركات مختلفة عشان تنجزه بسرعة وواعدونا ان الانجاز يتم في الصيف المقبل ان شاء الله.

ومع احترامي وتقديري لك ..
وأنا اقطري وافتخر بهذا الشيء .. بس ما ارضى بالغلط

الحين اقدر اتعامل معاك بالمثل .. ولك كل احترام طبعا .. بس شوف اخوي بقولك شي .. يمكن انت ماتعرفني .. انا كنت ناويه احط موضوع عن اشغال ووعدت الاعضاء بهالشي واخلفت وعدي وما حطيت ليش ؟؟؟؟؟ لاني شفت اوراق اسميها مصيبه وفيها اسامي كوادر على قولتك وبلاوي وهونت عن الموضوع ..

نرجع للموضوع .. انا معاك ان اشغال سوت ما قلنا ما سوت .. بس اللي تسويه اشغال ما يمر عليه كم شهر .. يالله بنقول سنه الا ويخترب ويعتفس وتتطلع بلاويه اتكلم عن اشياء ثانيه مو بس شارع سلوى وهو اللي كان القشه على اشغال .. عندك جسر الجوازات عندك نفق الاند مارك .. ياخي فلوس الدوله مو سبيل .. ولا هي هبه عشان تعطي المناقصات لشركات ماتعرف شي في الموضوع .. انا اتكلم الحين بموضوعيه ردا على كلامك .. كوادر اشغال تتكلم بس افعالها عكس اللي تقوله او ظاهرها الماس وباطنها فحم .. شارع المطار اللي تقول عنه بذمتك انت تشوفه شارع بمسمى شارع ؟؟ عاجبك يعني ؟؟ صج يديد ومرصوف بس كله اغلاط وتعرجات ياخي والله حرام .. عالعموم الله من وراء القصد ..

وللعلم كلنا قطريين .. ومحد يساوم ولا يدعي الوطنيه اكثر من الاخرين .

Mr Brox
24-10-2007, 01:28 AM
الحين اقدر اتعامل معاك بالمثل .. ولك كل احترام طبعا .. بس شوف اخوي بقولك شي .. يمكن انت ماتعرفني .. انا كنت ناويه احط موضوع عن اشغال ووعدت الاعضاء بهالشي واخلفت وعدي وما حطيت ليش ؟؟؟؟؟ لاني شفت اوراق اسميها مصيبه وفيها اسامي كوادر على قولتك وبلاوي وهونت عن الموضوع ..

نرجع للموضوع .. انا معاك ان اشغال سوت ما قلنا ما سوت .. بس اللي تسويه اشغال ما يمر عليه كم شهر .. يالله بنقول سنه الا ويخترب ويعتفس وتتطلع بلاويه اتكلم عن اشياء ثانيه مو بس شارع سلوى وهو اللي كان القشه على اشغال .. عندك جسر الجوازات عندك نفق الاند مارك .. ياخي فلوس الدوله مو سبيل .. ولا هي هبه عشان تعطي المناقصات لشركات ماتعرف شي في الموضوع .. انا اتكلم الحين بموضوعيه ردا على كلامك .. كوادر اشغال تتكلم بس افعالها عكس اللي تقوله او ظاهرها الماس وباطنها فحم .. شارع المطار اللي تقول عنه بذمتك انت تشوفه شارع بمسمى شارع ؟؟ عاجبك يعني ؟؟ صج يديد ومرصوف بس كله اغلاط وتعرجات ياخي والله حرام .. عالعموم الله من وراء القصد ..

طلعتي وحدة .. سوري كنت اخاطبك على انك رجل
عموما وضحت لك ان طريق سلوى مشروع جاء قبل ظهور اشغال حتى الجوازات ..
اما عن اللاندمارك .. الاخوان في اشغال وضحوا من قبل ان هذا الافتتاح كان من اجل المدارس وهو مؤقت على ان تنتهي الاعمال في نهاية العام الجاري .. انا رحت الافتتاح وخذت وردة وبروشور عن المشرواع عشان جذيه عندي معلومات.
واسمحي لي شارع المطار انا اشوفه رائع ولا فيه تعرجات ولا شيء .. انا كل يوم امر عليه .. واقارن بين وضعه اول والحين ..
وانا معاك ان حنا كلنا قطريين .. وصحيح محد يزايد على هالشيء..
انت لك رايك في اشغال وانا احترمه .. وأنا لي راي في اشغال واعتقد انك بتحترمينه .. وفي النهاية اختلاف الراي ما يفسد للود قضية
ولك الف تحية مني ..

التيما
24-10-2007, 01:31 AM
اما عن اللاندمارك .. الاخوان في اشغال وضحوا من قبل ان هذا الافتتاح كان من اجل المدارس وهو مؤقت على ان تنتهي الاعمال في نهاية العام الجاري .. انا رحت الافتتاح وخذت وردة وبروشور عن المشرواع عشان جذيه عندي معلومات.
واسمحي لي شارع المطار انا اشوفه رائع ولا فيه تعرجات ولا شيء .. انا كل يوم امر عليه .. واقارن بين وضعه اول والحين ..
وانا معاك ان حنا كلنا قطريين .. وصحيح محد يزايد على هالشيء..انت لك رايك في اشغال وانا احترمه .. وأنا لي راي في اشغال واعتقد انك بتحترمينه .. وفي النهاية اختلاف الراي ما يفسد للود قضية
ولك الف تحية مني ..

:app::app::app:

على قد حالها
24-10-2007, 04:27 AM
تسلم اصابعج ياالتيما ....اشغاااااااال يبي لهم اكثر من جذي قال ايش قال يشتغلون وكوادر ومادري وشو

الحمدالله والشكر الناس لين سووا مشروع خلصوه بسرعه تجنبا للزحمه وعوار الراس وهذول يقعدون سنه وعلى سعتهم يالله يالله عقب 3 او 4 سنين يخلصون !!! امحق
حنا بنفسنا نمر ومانشوف عمال وايد يشتغلون عيل اشلون بيخلصون بسرعه ابي افهم؟؟؟!!!!

وفعلا مالكم الا الفور ويل وانا مريحه مخي كل سياره اطلعها تكون فور ويل مش عشان خاطر اشغال ...بس لاني ماحب الصالون!

الخيميائي
24-10-2007, 07:24 AM
ملاحظة

اللفة الى مسكرة مب للتجاوز بس تعتبر تحويلية علشان نستخدم الشوارع الفرعية ونشرد من الشوارع الرئيسية :p

يعني مافيها تجاوز فيها هروب ومع ذلك مسكرينها :)

بويوسف
24-10-2007, 07:51 AM
:thumbdown::thumbdown: قصدك كوادر تبوق و ما تستحي .. قص على نفسك .. لو هالكوادر اللي تقول عنها تعرف شي عن قطر وتتطورها السريع ما فكروا بمخابيهم ..

وبعدين عيب هالكلام قذف في اعراض الناس لما تعممين وتقولين كوادر تبوق

اتمنى اني اشوف مستوى في المشاركات المطروحة

PoBox
24-10-2007, 08:08 AM
لو أشغال فيها بوق
ديوان المحاسبة أكبر مجرم
وبالقانون التستر على الجرم ،، جرم

في سوء ادارة للمال العام اكثر منها كسرقة
ويستفيد منها ناس على حساب ناس

وبخصوص الارصفة العالية والشوارع المكسرة
اقترح على كل قطري
يسوق دنكر 1200 جالون
ويمشي طول الوقت سيدة سواء اللي كان امامه دوار او شارع مكسر او حتى شرطي مرور
وبعدين الدنكر يشيل 3 اشخاص
نعتبرة جمس دبل :ok:
(ياخوفي تطلع هالموضه):vampire:

مشروع هاموور
24-10-2007, 09:12 AM
بصراحه فرررررررحت اليوم لما شفت انهم سكروا الفتحه !!

كل يوم احنا واقفين بالساعات والناس تتجاوز من شارع الخدمات واحنا واقفين نتفرج :threaten:

يعني ايش يسوون الشرطه ! يحطون شرطي مثلا على الفتحه !! ليش الواحد منا ما يتقيد بنفسه

اذا الواحد منا ماشي في الشارع العام لا بيكون محتاج لا فورويل ولا صالون .. بس اللي يتجاوز هذا مصيره :thumbdown:

وحلو ان الواحد يشوف المخالفين يبلفيت يبون يختصرون الوقت وفي الاخير الصدمه :happy:

اشكثر ضحكت عليهم اليووووووم ويستاهلون اللي جاهم

اختي العنود اول شي تحياتي لج
واشكرج على مرورج بموضوعي
ثاني شي الفتحة اللي تكلمت عنها تعتبر مسرب رابع للدوار وهم مسوينها لخروج السيارات من السوق وايضا لتخفيف الضغط الكبير والطابورالطويل في الشارع لأن لو لاحظتي المسافة بين الدوارين مب كبيرة ولولا وجود شارع الخدمات والمخرج المؤدي للدوار
كان لقيتي الزحمة من الدوار للدوار

وبعدين الشماتة مب زينة :anger1::anger1::anger1:

مشروع هاموور
24-10-2007, 09:15 AM

التعميم جاء من مبدأ
" الحسنة تخص والسيئة تعم "

ومع ذلك بالفعل لايليق بأحد القذف والتعميم بدون وجه حق

تحياتي لك يــ بويوسف

مشروع هاموور
24-10-2007, 09:23 AM
وانا معاك ان حنا كلنا قطريين .. وصحيح محد يزايد على هالشيء..
انت لك رايك في اشغال وانا احترمه .. وأنا لي راي في اشغال واعتقد انك بتحترمينه .. وفي النهاية اختلاف الراي ما يفسد للود قضية
ولك الف تحية مني ..

Mr Brox كل ماهناك هو الأخطاء الكثيرة التي نراها يوميا بشوارعنا

والتي من البديهي عدم الوقوع فيها

نظرا لكونها اتفه من ان تقع بها اشغال ومهندسيها

حيهور
24-10-2007, 09:26 AM
نرجع لموضوعنا

حاميها حراميها

:)

بعض الناس راح اتعصب

مشروع هاموور
24-10-2007, 09:33 AM
نرجع لموضوعنا

حاميها حراميها

بعض الناس راح اتعصب

:anger3::anger3::anger3:

:tease:
:tease:

crazycrazycrazycrazy

بويوسف
24-10-2007, 12:45 PM
التعميم جاء من مبدأ
" الحسنة تخص والسيئة تعم "

ومع ذلك بالفعل لايليق بأحد القذف والتعميم بدون وجه حق

تحياتي لك يــ بويوسف

لك كل التقدير والاحترام اخوي الزئبق .. نعم نحن كلنا نعاني .. وانا شخصيا اعاني من الشارع المؤدي الى البيت (مأساة) حفر وتكسير وغبار ورمل ولاتعلم ماذا يريدون ان يفعلون.

الموضوع في اعتقادي ليس موضوع سرقات او نصب الموضوع هو سوء ادارة للمشاريع. ادارة المشاريع ليست بتلك السهولة التي تدار فيها بقالة (كما يظن البعض ). ادارة المشاريع الهندسية علم وله متخصصين ويحتاج الى فهم من اعلى الادارة الى الموظفين..

ولاتنسى ان العمل حاليا في قطر فوق طاقة اشغال والنمو الذي يحدث في قطر كبير وثوري ولايستطيع احد ان يسايره. لا العقارات ولا مواد البناء ولا التخطيط ولا اشغال. ولعلك تلاحظ ان هناك ضغط على كل انواع الخدمات في قطر .. من مرور ومن شوارع ومن مدراس ون مستشفيات الخ الخ الخ الخ.

اتمنى من الكل ان يعمل جهده لخدمة هذه البلد بدال (التحلطم)

وشكرا

ترتر
24-10-2007, 05:52 PM
سمه اهمال ومزاجيه وتطنيييييييييييييييييش

التيما
24-10-2007, 09:07 PM

اولا : للعلم انا قلت شي وانا اتحاسب عليه واذا بضمن انكم في المنتدى بتحطون الموضوع اللي وصلني بالادله اللي فيه ما راح تقول اني اتكلم باعراض الناس ..
والمشكله لمن تجي حضرتك وتحكم من غير ما تسالني ليش حكمتي وعلى اي اساس ؟ وتعلمني العيب .. المهم اني لمن قلت تبوق بفسرها لك يمكن وجايز تكون مو عارف وهاي ماراح اقول انه نابع عن جهل منك .. بس باقول عن عدم علم يا اخي الفاضل في كوادر من هاللي في اشغال معطيين مناقصات لشركات حق ناس معرفه ويقعدون معاهم في الميالس ومو شرط رفجان ممكن يزعم باسم حد من هله او عمه او خاله او نسيبه واللي هو .. مو الكل انا ما اعمم .. بس اقول هالبلاوي صارت من هالشي .. فلا تيي حضرتك وتقولي عيب وتعممين وتحكمين ..

ثانيا : الحمد لله مشاركاتي مستواها ماعليه كلام والكلام لو بينقال عن مستوى الردود ينقال للكل مو لي بروحي ..

هسلان
24-10-2007, 09:12 PM
اشغال اخرتها بتودينا بداهية وكفاية مشروع نفق اللاند مارك الفاشل

Mr Brox
24-10-2007, 10:26 PM
نرجع لموضوعنا

حاميها حراميها

بعض الناس راح اتعصب

بو طبيع ما يوز عن طبعه ..
انت ما قريت تقرير منظمة الشفافية الدولية (اقطع خشمي لو تعرف هذه المنظمة) التي اشادت بالشفافية في قطر وعدم وجود فساد فيها .. يعني اذا الاغراب يقولون عنا مب حرامية .. وأنت ولد البلد تتهم اعيال الوطن بالسرقة .. الله يهديك ويصلح باللك

بويوسف
24-10-2007, 10:32 PM
اولا : للعلم انا قلت شي وانا اتحاسب عليه واذا بضمن انكم في المنتدى بتحطون الموضوع اللي وصلني بالادله اللي فيه ما راح تقول اني اتكلم باعراض الناس ..
والمشكله لمن تجي حضرتك وتحكم من غير ما تسالني ليش حكمتي وعلى اي اساس ؟ وتعلمني العيب .. المهم اني لمن قلت تبوق بفسرها لك يمكن وجايز تكون مو عارف وهاي ماراح اقول انه نابع عن جهل منك .. بس باقول عن عدم علم يا اخي الفاضل في كوادر من هاللي في اشغال معطيين مناقصات لشركات حق ناس معرفه ويقعدون معاهم في الميالس ومو شرط رفجان ممكن يزعم باسم حد من هله او عمه او خاله او نسيبه واللي هو .. مو الكل انا ما اعمم .. بس اقول هالبلاوي صارت من هالشي .. فلا تيي حضرتك وتقولي عيب وتعممين وتحكمين ..

ثانيا : الحمد لله مشاركاتي مستواها ماعليه كلام والكلام لو بينقال عن مستوى الردود ينقال للكل مو لي بروحي ..

اعتذر منكي اختي اذا كان كلامي فيه شدة .. بس يعلم الله اني اقدر واحترم الكل واللي ارد عليه ولو ما احترم شخصك ماكنت برد عليج وعلى كلامج..

احنا ماقلنا مافيه اختلاس ومافيه تلاعب ومافي بلاوي من تحت لي تحت .. بس التعميم دائما مايكون فيه ظلم. لانج حطيتي الانسان اللي عنده ذمة ويخاف الله ويشتغل باخلاص مع النوعية اللي تكلمتي عنها. اما وضع موضوع يتكلم عن اختلاسات باسماء معينة او وقائع معينة فلا اعلم ان كان المنتدى مكان مناسب ام لا. خصوصا ان هذه المواضيع تحتاج الى وثائق وادلة صحيحة وسماع كل الاطراف ومعرفة كل التفاصيل.

Mr Brox
24-10-2007, 10:37 PM
اعتذر منكي اختي اذا كان كلامي فيه شدة .. بس يعلم الله اني اقدر واحترم الكل واللي ارد عليه ولو ما احترم شخصك ماكنت برد عليج وعلى كلامج..

احنا ماقلنا مافيه اختلاس ومافيه تلاعب ومافي بلاوي من تحت لي تحت .. بس التعميم دائما مايكون فيه ظلم. لانج حطيتي الانسان اللي عنده ذمة ويخاف الله ويشتغل باخلاص مع النوعية اللي تكلمتي عنها. اما وضع موضوع يتكلم عن اختلاسات باسماء معينة او وقائع معينة فلا اعلم ان كان المنتدى مكان مناسب ام لا. خصوصا ان هذه المواضيع تحتاج الى وثائق وادلة صحيحة وسماع كل الاطراف ومعرفة كل التفاصيل.

والله يا بوسف انا ما اعرفك .. لكن اسلوبك راق جدا .. وانا اتابع تعليقاتك وكلامك موزون ومن غير تعصب .. ودائما تستند على ادلة واقعية .. واكيد اخت التيما بتتفهم ردك وبتقدره .. وهي بعد موزونة في ردودها وتفاعلها مع المواضيع.

Mr Brox
24-10-2007, 10:38 PM
السقطري .. يا ريت تعلم من غيرك اسلوب الحوار الراقي

التيما
24-10-2007, 10:46 PM

:thumbup: تسلم اخوي .. احترم ردك ومرونتك .. تحياتي لك

التيما
24-10-2007, 10:47 PM
والله يا بوسف انا ما اعرفك .. لكن اسلوبك راق جدا .. وانا اتابع تعليقاتك وكلامك موزون ومن غير تعصب .. ودائما تستند على ادلة واقعية .. واكيد اخت التيما بتتفهم ردك وبتقدره .. وهي بعد موزونة في ردودها وتفاعلها مع المواضيع.

:happy: وين دميه شغول ؟ :happy:

(الفيصل)
24-10-2007, 10:49 PM
باختصار شديد
هناك قاعدة قانونية في المسئولية التقصيرية تقول
(كل خطأ سبب ضررا للغير يلزم من ارتكبه بالتعويض )

بويوسف
24-10-2007, 10:52 PM

تسلم اخوي يشرفني ويسعدني كلامك جزاك الله خير ..

وصراحة احاول اوقات كثيرة اني ما افلت في كلامي عشان ما ازعل احد :)

Mr Brox
24-10-2007, 10:52 PM
:happy: وين دميه شغول ؟ :happy:

هلا والله .. من وين اجيب لك دمية شغول .. انا خذتها لليهال لما كانوا يوزعونه في ارمضان عند المدفع .. ليه ما تكلمين الأخوان في اشغال بيرسلونه لك .. او كلمي العضو شغول مباشرة

بويوسف
24-10-2007, 10:55 PM
:thumbup: تسلم اخوي .. احترم ردك ومرونتك .. تحياتي لك

العفو اختي التيما

الجني
25-10-2007, 12:06 AM
انا ودي اكدركم شوي

لبنان في صيف 2006 دخل حرب

و الكيان الصهيوني دمر 145 جسر

اليوم جميع الجسور تعمل كما كانت

و بعضها بمساعدات قطرية

ليش اشغال الله لا يهينهم ما يركبون الطيارة
و يشوفون اللبنانيين كيف رجعوا الـ 145 جسر

و احنا دوار علشان نحوله الى اشارات ضوئية
ناخذ 3 سنوات

~¤ العنود ¤~
25-10-2007, 12:26 AM
ملاحظة

اللفة الى مسكرة مب للتجاوز بس تعتبر تحويلية علشان نستخدم الشوارع الفرعية ونشرد من الشوارع الرئيسية :p

يعني مافيها تجاوز فيها هروب ومع ذلك مسكرينها :)

ملاحظة

تجاوز او شرده .. كلها نفس الشي

والمفروض محد يمر من شارع الخدمات الصبح لان كل المحلات مسكره .. واللي ينصاد هناك يعني مخااالف ومتجاوز .. ويستاهل اللي جاه :omen2:

..الاميرة..
25-10-2007, 12:33 AM

وأنا من رائي الجهات المسؤوله ما قصرت حاطة كل جهدها ..
وصحيح إحنا مستائين من الشوارع وخصوص إلي عنده سيارة صالون نفسنا ..
بس لازم نصبر شوي للأن شوارعنا مراح تنبني وتستوي في يوم وليله هذي اساسات لازم تتعدل ..
وبعدين على ما أعتقد الاخطاءهي في عدم الوعي في إختيار المقاولين المختصين في مثل هذه المشاريع الضخمه

... يعني ...

نأتي بأفضل واحسن وأأأأأأأأأغلا الشركة المختصة في هذا المجل
ونحصد المنتج المممممتاز ... في مقوله تقول (كل غالي قيمته فيه)

:thumbup: أنا مع أليتما 1000 × 100 :thumbup:

الخيميائي
25-10-2007, 04:00 AM
انا ودي اكدركم شوي

لبنان في صيف 2006 دخل حرب

و الكيان الصهيوني دمر 145 جسر

اليوم جميع الجسور تعمل كما كانت

و بعضها بمساعدات قطرية

ليش اشغال الله لا يهينهم ما يركبون الطيارة
و يشوفون اللبنانيين كيف رجعوا الـ 145 جسر

و احنا دوار علشان نحوله الى اشارات ضوئية
ناخذ 3 سنوات

صدقت يالجني :eek2::eek2::eek2:

:pioneer:

الخيميائي
25-10-2007, 04:05 AM
ملاحظة

والمفروض محد يمر من شارع الخدمات الصبح لان كل المحلات مسكره .. واللي ينصاد هناك يعني مخااالف ومتجاوز .. ويستاهل اللي جاه :omen2:

:nono::nono::nono:

وليش مسوين شارع الخدمات علشان نشرد من الزحمه :eek2::eek2:

يلا استئذن انا رايح الدوام قبل ماصيد الزحمة :tomato::tomato::tomato:

مشروع هاموور
25-10-2007, 04:30 PM
ملاحظة

محد يمر من شارع الخدمات الصبح

حلوة هذي
:tease::tease::tease::tease:

~¤ العنود ¤~
25-10-2007, 04:37 PM
:nono::nono::nono:

وليش مسوين شارع الخدمات علشان نشرد من الزحمه :eek2::eek2:

يلا استئذن انا رايح الدوام قبل ماصيد الزحمة :tomato::tomato::tomato:

انت قلتلها علشان تشرد من الزحمه

يعني مخااااالف :discuss:

~¤ العنود ¤~
25-10-2007, 04:38 PM
محد يمر من شارع الخدمات الصبح

حلوة هذي
:tease::tease::tease::tease:

:court:

انا ماقلت محد يمر :sneaky:

قلت اللي يمر يبي يشرد من الزحمه .. واللي يبي يشرد مخاااااااالف:tease:

عاد خل شارع الخدمات ينفعهم الحين بعد ما سكروا الفتحه :ok::ok:

مشروع هاموور
25-10-2007, 06:04 PM
:court:

انا ماقلت محد يمر :sneaky:

قلت اللي يمر يبي يشرد من الزحمه .. واللي يبي يشرد مخاااااااالف:tease:

عاد خل شارع الخدمات ينفعهم الحين بعد ما سكروا الفتحه :ok::ok:

ما قلتي هااااه

عيل هاي شنو

ملاحظة

المفروض محد يمر من شارع الخدمات الصبح :omen2:

omenomenomenomen

مضارب دوسري
25-10-2007, 11:37 PM
مع اشغال مش حتادر تغمض عينيك

~¤ العنود ¤~
26-10-2007, 12:37 AM
ما قلتي هااااه

عيل هاي شنو

omenomenomenomen

:oops:

اي عاد انت مافهمت قصدي :whistling:

انا قلت مفروض محد يمر الصبـــــــــــــــــح لان المحلات مسكره :pardon: ماقلت محد يمر

Mr Brox
28-10-2007, 12:15 AM
مع اشغال مش حتادر تغمض عينيك

فعلا .. لأنهم ما شاء الله شغالين ليل ونهار لتطوير البنية التحتية في بلادنا .. مشاريعهم جعلت قطر كأنها ورشة عمل فأينما تذهب تجد مشروعا تنفذه أشغال ..
كفوا عليهم اعيال بلادي .. الله يوفقهم لما فيه خير البلاد والعباد .. والله يعينهم على اداء الافضل دائما