المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بسم الله توكلنا عليه بدأنا نستقبل طلبات Apple Iphone بشكل رسمي

راعي النيسان
24-10-2007, 02:15 AM
نظرا للطلب المتزايد من الاخوان على الايفون وخصوصا اني تعبت وان ارد على استفسارتهم على الخاص .. وخصوصا انه هناك كثير من الاخوان تعاملوا عن طريق اصدقاء من المنتدى واللي الحمد لله بفضلهم صارت لي سمعة طيبه عندهم فتوكلت على الله وبدأت استقبل الطلبات بشكل رسمي والله يعيني على فئة المخربين اللي مايخافون الله من الحين :d ياليتهم بس لو يفكرون بظروف الانسان اللي تدفعه لانه يمارس شغله بعيدة عن شغلته الاساسية (ظروف الحاجة) قبل ما يقولون ويطعنون بالشخص ويتسببون بقطع رزقه والله العالم بمدى حاجته للربع ريال قبل الريال .

االمهم بسم الله الرحمن الرحيم ،، جماعة الخير الاي فون تلفون معروف وغني عن التعريف مميزاته رهيبه وفوق الخيال لكن نقول أهم عيوبه الأساسية من الحين وهي كالتالي :

1- اولا التلفون مافيه عربي بالمرة لايقرا ولا يكتب (لكن هناك كيبورد قام بتنزيله وبتصميمه السيد / خالد شهبيك واهو يعني يقولون نص العمى ولا العمى كله صحيح انه يقرا الحروف من اليسار لين اليمين لكن امر الله بالهون )، وفيه برنامج ثاني لقراة المسجات فقط لكن طريقة تحميله معقدة جدا وقليل من الناس من استطاعوا تركيبها على التلفون .

2- التلفون لا يوجد فيه بلوتوث ( البلوتوث اللي فيه فقط للسماعة بس هذه شغلة مؤقته وربما بالقريب العاجل يطرح سوفت وير ممكن انه يحل هذه المشكلة )

3 - التلفون لايدعم خدمات الجيل الثالث (مكالمات الفديو والوسائط ) لكن مسالة الوسائط ايضا حلها سهل اذا توفر سوفت وير من الشركة عن قريب يتيح ارسال الوسائط ولا توجد فيه ميزة التصوير عن الفيديو .

4- يتصور البعض انه الجهاز به جارمن ، والجهاز فيه جوجل ارث فقط .

هذه اهي اهم عيوبه . نجي للميزات التلفون فيه به خاصية اللمس والشاشة فيه تمتاز بدقة النقاوة والتلفون سهل الاستخدام مجرد الواحد يعرف كيف يتعامل فيه ، وممكن انه يتسخدم لاكثر من غرض تصفح انترنت ، استخدامه كا أيبود ، مشاهدة كليبات اليوتيوب . وغيرها من الامور الأخرى . واهم شي انه الميموري فيه اهي 8 جيجا بايت .

المهم نجي للجد التلفون ياجماعة الخير انا ابرمجه واشرف عليه بنفسي وأتاكد منه انه شغال مية المية مافيه اي عيوب وأيه مشاكل وتأكدوا اني ما ابيع التلفون وإلا وانا متاكد انه شغال عال العال سواء من اتصال من استقبال مكالمات من تصفح النت والامور الاخرى .

نجي للضمان التلفون ضمانه دولي لكن لحد الحين شركة المانع واهي الوكيل الحصري لبرمجيات أبل لم تقم بضم التلفون هذا ضمن برامج الضمان لانه التلفون مش نازل بالشرق الأوسط إلا على نصف السنة القادم 2008 . ولكن انا على استعداد اني اقدم لكم خدمة ما بعد البيع بشكل حصري واهي اني اضمن التلفون من ناحية البرمجة فقط اذا فيه خلل بالبرمجة مثلا احد البرامج ما يتشغل التلفون ما يرسل مايتسقبل النت ما يتشغل ، التلفون قفل بسبب التحديث ، هذه الامور كلها بحول الله مقدور عليها ، لكن نجي للأهم ضماني لا يشمل التالي اي خلل بالتلفون تسبب فيه مالك التلفون من ناحية سوء استخدام (يعني نزلت فيه برنامج خرب المذر بورد حق التلفون وحرق التلفون للابد، طاح تكسر ، دش فيه ماي ، شوط بالكهرباء ، احترق ، التلفون فيه رجه ) انا ما عندي استعداد اني اتحمل هذه الشغلة ) وكل تلفون راح اقوم ببيعه راح اسجل السيريال نمبر حقه واسم المشتري واالبرامج اللي نزلته عليه علشان لا يجيني شخص ثاني ويقولي اني شريت منك تلفون وانته غشيتني ومن هاي السوالف ، وعلى العموم اساسا انا ابيع التلفون وتأكد منه انه شغال مية بالمية تفاديا لهذه الامور ويوقع اهو بنفسه على ورقة الشراء .

نجي للعرض المجاني للتلفون مستعد اني انزل للشخص بناء على موافقته برامج حلوة والعاب مجانية وخلفيات للتلفون ونغمات بسيطة ، وبنفس الوقت اعطيه حصة وشرح وافي لكل شي بالتلفون من دون اي مشاكل ، وخدمة الاستفسارات موجودة على طول عندي إلى ما بعد بيع التلفون .

نجي للأسعار ،، اسعاري كانت بالسابق 2700 ريال لكل جهاز لكن علشان اخواني بالمنتدى فقط السعر راح يكون 2600 ريال واللي يبيغي اكثر من جهاز راح يكون السعر النهائي اهو 2500 ريال ، ويعلم الله انه فايدتي من كل تلفون ما تتجاوز اكثر من 300 لين 400 ريال بالوقت الحالي ، ولحد يقولي انه التلفون سعره بموقع الشركة 400 دولار لانه لو فيها خير ماعافاها الطير ،، والشركة ماتصدر التلفون لبرع ، يعني انا اضطر اني اتعامل مع موزع والموزع يبي يطلع فايدته ، غير مصاريف الشحن ، غير مصاريف تحويل الفلوس ، غير أمور المخاطرة اللي تتمثل بإرسال وتحويل مبلغ مالي وانته تنتظر انه ممكن يجيك شي على الطلب او لا ؟ ويمكن ما يجيك شي بالمرة ، وانا واحد لا عندي محل ولا مكتب اللهم هالمنتدى وسمعتي مع التعامل مع الناس الطيبة .

والدفع يكون مقدما بنسبة 75ُ% بالماية من قيمة التلفون يعني بالضبط 1950 ريال للتلفون الواحد ومبلغ 1875 ريال للي راح ياخذ اكثر من تلفون . وانا للاسف مظطر اني اسوي هالحركة لانه والله العالم راس مالي على قد الحال وهذه (اهو مشروعي الوحيد اللي اعتمد عليه بتدبير اموري المالية في حياتي اليومية) مع استلام وصل شخصي مني بقيمة المبلغ لضمان الحقوق (انا انسان ما احب اخذ حق احد ولا ارضى على عمري الفلس الحرام ، ودرهم بالحلال ابرك من مليون ريال بالحرام) ، والطلب كل مرة 10 تلفونات ، والتسليم بعد خمسة ايام او سته أذا كثرت .

ختاما اتمنى اني اكون كفيت ووفيت ،،، ، وتذكروا ياجماعة الخير بيعي ليس لهدف تحقيق الربح السريع فقط ، ولكن لكسب اكبر عدد من الاخوان الطيبين وتكوين اكبر سمعه لي ، ودعائهم لي بالخير والتوفيق اهو أهم شي ويسوا فلوس الدنيا كلها .

وارجع واقول لكل من يحب يخرب ويتشغل بالحسد والحقد : (رب العباد فوق واهو العالم بالاحوال وقطع الاعناق ولا قطع الارزاق ، والله يوفقنا لما فيه الخير اجمعين )
اللهم بارك لي في حلالي وارزقني من خيراتك .

AL_MUTAEM
24-10-2007, 02:26 AM
بالتوفيق اخوووي

راعي النيسان
24-10-2007, 02:27 AM
بالتوفيق اخوووي

معاك يالغالي ومشكور على المرور الطيب

FMA
24-10-2007, 02:31 AM
بالتوفيق يارب

][ بوجاسم ][
24-10-2007, 02:39 AM
بالتوفيق اخووي

واعتبرني اول واحد يطلب منك التلفوون بصفه رسميه بعد ماقريت كل الشروط

بس عندي سؤال
انت جايب التلفون من اي بلد
وشلون انسلمك الفلوس وناخذ الموبايل

والله يوفق ان شاء الله ويوسع في رزقك

abo0o0od QtR
24-10-2007, 04:59 AM
الله يوفقك
ويرزقك بالحلال ان شاء الله

shoog
24-10-2007, 08:00 AM
بالتوفييييييييييييق إن شاء الله

والله يعطيك على قد نيتك يااااااااااااا راعي النيسان ..

موفق ..

راعي النيسان
24-10-2007, 09:06 AM
بالتوفيق يارب

ومعاك ان شاء الله ، ومشكور على المرور الطيب .. :thumbup:

راعي النيسان
24-10-2007, 09:07 AM
[ بوجاسم ][;2083575']بالتوفيق اخووي

واعتبرني اول واحد يطلب منك التلفوون بصفه رسميه بعد ماقريت كل الشروط

بس عندي سؤال
انت جايب التلفون من اي بلد
وشلون انسلمك الفلوس وناخذ الموبايل

والله يوفق ان شاء الله ويوسع في رزقك

اخوي بجاسم ثواني وبجاوب على كل استفساراتك بالخاص .. :thumbup:

راعي النيسان
24-10-2007, 09:08 AM
الله يوفقك
ويرزقك بالحلال ان شاء الله

معاك ان شاء الله ، ومشكور على المرور الطيب .

راعي النيسان
24-10-2007, 09:08 AM
بالتوفييييييييييييق إن شاء الله

والله يعطيك على قد نيتك يااااااااااااا راعي النيسان ..

موفق ..

مشكور ياخت شوق على مرورج الطيب ،،، والله يوفقنا للخير كلنا .

up-limit
24-10-2007, 12:30 PM
كفيت ووفيت والله يوفقك دنيا واخره ويفك ضيقتك وانا من صوبي ابشر اي حد عندي من الربع يبي ادزه لك على طول وبدون مقابل:ok2:

ahn
24-10-2007, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الصراحه عرض ممتاز ومغري والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك واناء واحد كدعم لك ورغبتي في شراء الجهاز ساشتريه عن طريقك,,,,,بس لدي استفسار بأنه يمكن قفل الجهاز من قبل الشركه الرئيسيه اذا حاولت تعمل ترقيه للجاز او اضافة برامجديده من قبلهم

راعي النيسان
24-10-2007, 12:59 PM
كفيت ووفيت والله يوفقك دنيا واخره ويفك ضيقتك وانا من صوبي ابشر اي حد عندي من الربع يبي ادزه لك على طول وبدون مقابل:ok2:

جعلك سالم ياطويل العمر ورحم الله والديك دنيا وأخره وجعله ان شاء الله في ميزان حسناتك . وابشر أن شأء الله أني راح ابيض وجهك . :nice:

راعي النيسان
24-10-2007, 01:07 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الصراحه عرض ممتاز ومغري والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك واناء واحد كدعم لك ورغبتي في شراء الجهاز ساشتريه عن طريقك,,,,,بس لدي استفسار بأنه يمكن قفل الجهاز من قبل الشركه الرئيسيه اذا حاولت تعمل ترقيه للجاز او اضافة برامجديده من قبلهم

اخوي الكريم الجهاز اساسا انا استلمه مقفول على النسخة الجديدة اهي 1.1.1 وهي النسخة الحديثة للتلفون وانا رغم ذلك افتحه لك واعيد برمجته ، وكثير من الناس تخاف من سالفة التقفيل ،، ياخوان لا تخافون راح اعلمكم كل شي عن التلفون بوقت التسليم ،، حتى ابسط الشغلات اللي فيه .

وبعدين التحديث ما يصير إلا لو انت طلبت التحديث بنفسك فقط .. وعلى العموم المشكلة محلوولة ان شاء الله .

مشتاقة لقطر
24-10-2007, 02:20 PM
بالتوفييييييييييييييييييق

والله انك تستاهل كل خير

يالشيخ

ويكفي الكلام اللي كتبته فوووق

ماشالله ما يحتاج وغير خدمات ما بعد البيع

هذي بروووحها عرض مميز

وان شالله

تفتح محل تليفونات يارب

بالتوفيق اخوي

y.o.y.o
24-10-2007, 03:14 PM
اخوي انا ما كنت ابي التلفون لي كان حق واحد من الربع وغير رايه

والسموحة

وبالتوفيق انشاء الله

حنان الدنيا
24-10-2007, 07:45 PM
الله يعطيك على قد نيتك اخوي

بس انا بعد ابي اعرف الجهاز من وين واسمح لي اخوي اتاكد الجهاز
اصلي مو تقليد صح

مشكور

راعي النيسان
24-10-2007, 09:59 PM
اخوي انا ما كنت ابي التلفون لي كان حق واحد من الربع وغير رايه

والسموحة

وبالتوفيق انشاء الله

حاضرين لك يالغالي وان شاء الله خيرها في غيرها .

راعي النيسان
24-10-2007, 10:00 PM
الله يعطيك على قد نيتك اخوي

بس انا بعد ابي اعرف الجهاز من وين واسمح لي اخوي اتاكد الجهاز
اصلي مو تقليد صح

مشكور

التلفون أخوي امريكي الصنع اصلي مائة بالمائة وبكرتونه وقراطيسه ،، وبكامل اكسسواراته . اذا طلع تقليد يالغالي خذه ببلاش حلال عليك .. :victory:

راعي النيسان
24-10-2007, 10:02 PM
بالتوفييييييييييييييييييق

والله انك تستاهل كل خير

يالشيخ

ويكفي الكلام اللي كتبته فوووق

ماشالله ما يحتاج وغير خدمات ما بعد البيع

هذي بروووحها عرض مميز

وان شالله

تفتح محل تليفونات يارب

بالتوفيق اخوي

مشكورة على مرورج الطيب يالغالي وبيض الله وجهك على هالكلام الطيب .. وبالتوفيق لج بعد ببضايعك المميزة

قطري33
24-10-2007, 10:52 PM
بالتوفيق اخوي والله يرزقك في بيعك

راعي النيسان
24-10-2007, 11:29 PM
بالتوفيق اخوي والله يرزقك في بيعك

وياك يالغالي ،، ومشكور على المرور الطيب .. :victory:

][ بوجاسم ][
25-10-2007, 01:18 AM
اخووي شيك على جوالك ولا الخاص

ســـهم
25-10-2007, 01:22 AM
بالتوفيق اخووي ........

راعي النيسان
25-10-2007, 11:50 AM
[ بوجاسم ][;2086807']اخووي شيك على جوالك ولا الخاص

تم الحجز ،، وعند الاستلام راح يتم الاتصال .. :thumbup:

راعي النيسان
25-10-2007, 11:50 AM
بالتوفيق اخووي ........

معاك يالغالي ،، ومشكور على مرورك الطيب

سهم عنابي
26-10-2007, 12:30 AM
اول شي التيلفون يستغل في قطر ع طول وهل هو معرب وشلون الاستلام

راعي النيسان
26-10-2007, 01:52 PM
اول شي التيلفون يستغل في قطر ع طول وهل هو معرب وشلون الاستلام

اخوي انا كتبت انه التلفون يشتغل بقطر وانا اضمن هاي الشي بنفسي ،، وبخصوص التعريب لايوجد له اي تعريب كامل لحد الحين ،، واي استسفار اخر يالغالي انا حاضر .. ، هاه نحجز لك تلفون ؟:yu::thumbup:

miss-m
26-10-2007, 11:16 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو

راعي النيسان
27-10-2007, 09:05 AM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووو

شكرا على المرور الطيب ..

راعي النيسان
27-10-2007, 09:06 AM
بالتوفيق اخوي

ومعاج ان شاء الله ,, ومشكورة على المرور الطيب

][ بوجاسم ][
28-10-2007, 03:40 AM
شيك على تلفونك ولا الخاص اخووي

البندر
28-10-2007, 06:11 AM
راعي النيسان والله سعرك واجد حلو

احسن من سعر المحلات برع الله يكتبلك الخير انشاءالله ويوفقك

تلفزيون قطر
29-10-2007, 08:06 PM
بالتوفيق

تلفزيون قطر

KHALiDiSH
30-10-2007, 01:30 AM
لاع لاع يا راعي النيسان ما هقيتها

وين فايدتي

\ تراني تعبت على تعريب الكيبورد ---- معلية انطر فايدتي على الخاص :):):)

\وان شاء الله على منتصف الشهر الجاي راح اخلص تعريب التلفون --- لكن في شي واقفلي في البلعوم اخلص منه وما راح ابخل عليكم.....

موفق ان شاء الله

miss-m
06-11-2007, 01:48 PM
يسلمووووووووووووووووووو

الشووق كله
13-11-2007, 10:15 PM
بالتوفيق والله يرزقك الرزق الحلال

memo1966
10-01-2008, 10:43 PM
جزاك الله الف الف خير وان شاء الله تكون من أهل الجنة
كفاية كلامك الطيب خليت أخونا في المنتدى يتحرجوا نتكلم في أي شئ تاني وربنا يوسع في رزقك
يكفي كلامك الذي يدل على تدينك ومحب للحلال الطيب
وأرجو منك أن أعرف كيفية تسليم المبلغ او طريقة مقابلتك
ومرة أخرى جزاك الله الف الف خير

nono-qtr
11-01-2008, 11:45 AM
مووفق الشيخ

المطرقة
13-01-2008, 07:44 AM
هلا وغلا اخوي راعي النيسان ..

يعطيك العافيه على هالموضوع ..

وللعلم انا شاري الجهاز تقريبا في شهر 11 من امريكا ..

والحمدلله سويت له كراك عن طريق واحد من الشباب وماقصر معاي

واشتغل عندي ..

وبالنسبة للتعريب صدقت اخوي عيبه يقرى الحروف العربية بالمقلووووب

وطبعا مافيه كيبورد عربي لكن الشباب هم ماقصروا ونزلوا كيبورد عربي ويشتغل عندي ولله الحمد ..

وفيه بعد برنامج للرسائل لعمل فوروود وريبلي وغيره ..

الجهاز رووووووووووعه صراحه رغم اني بغيت ابيعه عقب اسبوعين من خذيته

لكن لين عرفت مميزاته هونت وتراجعت وهذا هو ليما الحين وياي وشغال اخر حلاوه ..

وفيه برامج عربية قامت تنزل مثل اي اذكار - واي مون - واي اذان - والقران الكريم ..

طبعا ذي كلها برامج اسلامية مثل المؤذن والاذكار والقران الكريم ويعطيك الايام القمرية ومراحل تحول القمر من هلال لين بدر وبالتواريخ ..

طبعا غير البرامج الاجنبية اللي اكثر من رائعه وتفيد المستخدم

ومابي اعددها لانها كثيره

اهم ميزة في الجهاز او اللي تعطي الجهاز ميزه

اهو توفر خدمة الانترنت عبر الوايرلسسسسسسس :thumbup1:

في حالة وجود واير لس حولك تقدر تستشعر وتحس بقيمة الجهاز

سواء تصفح الانترنت او حتى استخدام الخدمات المتوفرة في بعض البرامج الموجوده في الجهاز ..

بقى شي واحد اخوي راعي النيسان

المتصفح اللي مع الجهاز ما يقرى عربي ويعطي الحروف اللاتينيه مادري هل عندك متصفح ثاني اقدر انزله على الجهاز ؟؟ واشلون الطريقة او السورس اللي اقدر انزل منه المتصفح .. لان واحد من الربع يقولي نزل الفايرفوكس وبتنحل مشكلة اللغة العربية في المتصفح ..

وايضا الاصدارة الجديدة الحين على ما سمعت مالقوا لها كراك هل هالشي صحيح ؟؟

في الاخير ومن واقع تجربة انصح باقتناء وشراء واستخدام الجهاز .. لان يستاهل .. :thumbup1:

تحياتي لك والله يرزقك ويعطيك العافيه

:thumbup1:

memo1966
13-01-2008, 08:39 AM
أخوي راعي النيسان
السلام عليكم
لقد أرسلت أكثر من مرة في طلب الهاتف وكيفية الرد وأرسال المبلغ والحين أبغي حبتين
لكن لحد الحين ما خبرتني ولم ترد على رسايلي
فرجاء الرد على الرسالة اومراسلتي على أميلي وهو [popo200319@yahoo.com]
وجزاك الله خير

memo1966
13-01-2008, 08:45 AM
هلا وغلا اخوي راعي النيسان ..

يعطيك العافيه على هالموضوع ..

وللعلم انا شاري الجهاز تقريبا في شهر 11 من امريكا ..

والحمدلله سويت له كراك عن طريق واحد من الشباب وماقصر معاي

واشتغل عندي ..

وبالنسبة للتعريب صدقت اخوي عيبه يقرى الحروف العربية بالمقلووووب

وطبعا مافيه كيبورد عربي لكن الشباب هم ماقصروا ونزلوا كيبورد عربي ويشتغل عندي ولله الحمد ..

وفيه بعد برنامج للرسائل لعمل فوروود وريبلي وغيره ..

الجهاز رووووووووووعه صراحه رغم اني بغيت ابيعه عقب اسبوعين من خذيته

لكن لين عرفت مميزاته هونت وتراجعت وهذا هو ليما الحين وياي وشغال اخر حلاوه ..

وفيه برامج عربية قامت تنزل مثل اي اذكار - واي مون - واي اذان - والقران الكريم ..

طبعا ذي كلها برامج اسلامية مثل المؤذن والاذكار والقران الكريم ويعطيك الايام القمرية ومراحل تحول القمر من هلال لين بدر وبالتواريخ ..

طبعا غير البرامج الاجنبية اللي اكثر من رائعه وتفيد المستخدم

ومابي اعددها لانها كثيره

اهم ميزة في الجهاز او اللي تعطي الجهاز ميزه

اهو توفر خدمة الانترنت عبر الوايرلسسسسسسس :thumbup1:

في حالة وجود واير لس حولك تقدر تستشعر وتحس بقيمة الجهاز

سواء تصفح الانترنت او حتى استخدام الخدمات المتوفرة في بعض البرامج الموجوده في الجهاز ..

بقى شي واحد اخوي راعي النيسان

المتصفح اللي مع الجهاز ما يقرى عربي ويعطي الحروف اللاتينيه مادري هل عندك متصفح ثاني اقدر انزله على الجهاز ؟؟ واشلون الطريقة او السورس اللي اقدر انزل منه المتصفح .. لان واحد من الربع يقولي نزل الفايرفوكس وبتنحل مشكلة اللغة العربية في المتصفح ..

وايضا الاصدارة الجديدة الحين على ما سمعت مالقوا لها كراك هل هالشي صحيح ؟؟

في الاخير ومن واقع تجربة انصح باقتناء وشراء واستخدام الجهاز .. لان يستاهل .. :thumbup1:

تحياتي لك والله يرزقك ويعطيك العافيه

:thumbup1:

هلا أخوي
ممكن أعرف من وين أحصله

Papillon
13-01-2008, 11:46 PM
الله يوفقك

بو ذياب
17-01-2008, 01:31 AM
بالتوفيق اخووي

المطرقة
17-01-2008, 07:46 AM
هلا أخوي
ممكن أعرف من وين أحصله

تحصله عند راعي الموضوع الاخ راعي النيسان .. طرش له على الخاص وبيوفره لك ان شاء الله :nice:

memo1966
17-01-2008, 08:03 AM
تحصله عند راعي الموضوع الاخ راعي النيسان .. طرش له على الخاص وبيوفره لك ان شاء الله :nice:

والله طرشتله كم رسالة ولم يرد كما لا أستطيع ان اراسله على الخاص لأن مشاركاتي قليله
هل عندك حل وياريت تخبرني هو حاليا سعره وصل كام

السهم الثابت
17-01-2008, 10:41 AM
اللة يوفقك وانا اشهد انك صادق لاني شايف الاسعار بامريكا ونفس كلامك
واتمنالك التوفيق انشاللة

abunaif4
21-01-2008, 06:30 PM
اشكرك حبيبي على توضيحك وصراحتك والله يوفقك ويبعد عنك عيال الحرام