المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أسهم الدلاله

بوثامر
26-09-2005, 06:59 AM
انا اخوكم بوثامر جديد على الساحه :confused: توهقت في اسهم الدلاله شريت وبعد ماشريت اكتشفت الناس تقولي حرام والحين متوهق ابيعها و أتصدق بفلوسها ولى أخليه شورو علي .

qatari1
26-09-2005, 09:45 AM
أخوي الكريم...
مرحباً في المنتدى وبين أهلك واخوانك...
أخوي الفاضل...
بيع الأسهم بأي سعر، وخذ رأس المال، وتصدق بالباقي...
روح حق جمعية قطر الخيرية أو صندوق الزكاة وعطهم المبلغ وخبرهم إن هذي فلوس حرام كي يتصرفوا بها بطريقتهم...
والله يوفقك ويرزقك بالحلال...

بوثامر
26-09-2005, 11:43 AM
مشكوره على النصيحه والظاهر بسوي اللي قلتية لأنه هو الأفضل

Northman
26-09-2005, 05:14 PM
انا اخوكم بوثامر جديد على الساحه :confused: توهقت في اسهم الدلاله شريت وبعد ماشريت اكتشفت الناس تقولي حرام والحين متوهق ابيعها و أتصدق بفلوسها ولى أخليه شورو علي .

الله يقويك و يثبتك ... و يرزقك و يعوضك .... اللهم امين

طبشور
26-09-2005, 08:35 PM
تبيعهم لي براس مالهم .. أنا ترى حاضر .. كلمني لو سمحت على الأيميل ..

بعدين لي ملاحظة على المنتدى .. الرجاء من المشرفين الكرام العلم بأن هذا المنتدى أقتصادي بحت .. يعني بيع ومشترى وفلوس وأسهم ووووو .. مسألة الحلال والحرام في المنتديات المخصصة للفتاوي .. الكثير من المتابعين للمنتدى أصبحوا لا يتابعون المنتدى والسبب سخافة مشاركة البعض التي لا تهتم إلا بعرض تواقيعهم و والرسوم الطفولية الموجودة فيها .. والبعض يشارك حتى يرى عداد المشاركات الخاص به في أزدياد .. يعني كم مرة شارك وبس ... مش مهم الفايدة اللي لقوها المتابعين لمشاركته .. أرجوكم أرجوكم .. اللي راس ماله في السوق أقل من مليون ريال لا يشارك .. واللي ماله في الغنم تيس يحل عن سمانا .. فشلتونا ... شوفوا منتديات الأسهم الخليجية الثانية مستوى في الفكر الأقتصادي الراقي . واللي يتابع يتابع علشان يستفيد مهب علشان يصبح ويمسي وكأنه شات للتعارف ...
( هذا الكلام للمصلحة العامة وليس للنقد فقط )

مضاربه
26-09-2005, 08:47 PM
انا معاك اخ طبشور تحس المنتدى صار مثل سبورة الاطفال كله شخابيط مع الاسف وكلام معاد ومكرر

كش ملك!!
26-09-2005, 09:01 PM
تبيعهم لي براس مالهم .. أنا ترى حاضر .. كلمني لو سمحت على الأيميل ..

بعدين لي ملاحظة على المنتدى .. الرجاء من المشرفين الكرام العلم بأن هذا المنتدى أقتصادي بحت .. يعني بيع ومشترى وفلوس وأسهم ووووو .. مسألة الحلال والحرام في المنتديات المخصصة للفتاوي .. الكثير من المتابعين للمنتدى أصبحوا لا يتابعون المنتدى والسبب سخافة مشاركة البعض التي لا تهتم إلا بعرض تواقيعهم و والرسوم الطفولية الموجودة فيها .. والبعض يشارك حتى يرى عداد المشاركات الخاص به في أزدياد .. يعني كم مرة شارك وبس ... مش مهم الفايدة اللي لقوها المتابعين لمشاركته .. أرجوكم أرجوكم .. اللي راس ماله في السوق أقل من مليون ريال لا يشارك .. واللي ماله في الغنم تيس يحل عن سمانا .. فشلتونا ... شوفوا منتديات الأسهم الخليجية الثانية مستوى في الفكر الأقتصادي الراقي . واللي يتابع يتابع علشان يستفيد مهب علشان يصبح ويمسي وكأنه شات للتعارف ...
( هذا الكلام للمصلحة العامة وليس للنقد فقط )

ما عندي مليون ريال :)

يعني ما اشارك في المنتدى !!

ما يصير خاطرك الا طيب

تسلفني مليون من عندك ما عليك امر :)

السرحي
26-09-2005, 10:56 PM
أنصحك تستفتي أحد المشايخ كونك شريت وماعندك علم عن حرمتها
والله يوفقك ويوفق الحميع الى العمل بأوامره وأجتناب نوهيه

srs
26-09-2005, 11:52 PM
طبشور شرايك انت تروح منتدى خاص بالدول الخليجيه 1ذ1 مب عاجبك هذا المنتدى

Northman
27-09-2005, 01:19 AM
اخواني طبشور و مضاربه ... اذا موضوع تواقيع المساهمين مضايقكم .. خبر اداره المنتدى و الي يشوفونه المشرفين احنا حاضرين....

الشي الثاني اخوي .. مستكثر علينا كلمه شكر او دعوه لشخص نشوف انه يحاول يبعد عن شي مقتنع انه حرام

اسمح لي ... بس في اكثر من طريقه توصل فيها كلامك غير اسلوب الاستهزاء و الشماته.. و مب لازم الشي الي انته تشوفه صح غيرك يشوفه بنفس الطريقه....

تتكلم عن الي ماعنده مليون لازم مايشارك .... اذا انت الله منعم عليك .. قول الحمد لله .. بس في ناس وايد .. و انا منهم .. ال مئه الف كأنها مليون عندي .. و كلن يحاتي و يباري حلاله ...

الله يهداك يا الغالي .. تقط لك كم كلمه و تذيل الموضوع ب ( هذا الكلام للمصلحة العامة وليس للنقد فقط ) ...

تدري ... الله يعطيك على قد نيتك و يبارك لك با الي عندك

فائز الدارين
27-09-2005, 01:29 AM
... أرجوكم أرجوكم .. اللي راس ماله في السوق أقل من مليون ريال لا يشارك .. )

أخي طبشور جزاك الله خيرا على نقدك البناء بس أنا عاتب عليك تمييزك بين الأغنياء والفقراء.
يمكن الفقير يعطينا أفكار وتحليلات أفضل من صاحب الملايين. عسى تكون فهمتني وفهمت قصدي.
والله الموفق.