المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعطيل وصول المؤشر إلى 9000

لمت أب قطر
24-10-2007, 10:36 AM
لا بد أن الجميع لاحظ أمر بيع على أكثر من 5000 سهم الوطني بسعر 225.5 ريال وبانخفاض حوالي 6% عن متوسط اغلاق الوطني أمس... وكل هذا بهدف عدم رؤية المستثمرين للرقم 9000 ،،،،، حيث كان المؤشر في ذلك الوقت 8996 ،،،، لكن بإذن الله المؤشر بيتخطى هذا الرقم بسهوله رغم أنوف الحاسدين والحاقدين

yajannah
24-10-2007, 10:54 AM
انا لاحظ ...... لكنك سبقتني

يعطيك العافية

yajannah
24-10-2007, 10:57 AM
لاحظ = لاحظت

Qa6ar
24-10-2007, 11:08 AM
كل الناس لاحظت

والهدف معروف مثل ماسارت قبل كم شهر

عتيج الصوف
24-10-2007, 11:12 AM
مثل ماكان حلم 8000 سابقا ,,,والان 9000 نقطة ومن بعد بدا المؤشر من صفقة الوطني بالرجوع ,,,وكل شيء مدروس بعناية ومخطط له,,,

Analyzer
24-10-2007, 11:37 AM
لا بد أن الجميع لاحظ أمر بيع على أكثر من 5000 سهم الوطني بسعر 225.5 ريال وبانخفاض حوالي 6% عن متوسط اغلاق الوطني أمس... وكل هذا بهدف عدم رؤية المستثمرين للرقم 9000 ،،،،، حيث كان المؤشر في ذلك الوقت 8996 ،،،، لكن بإذن الله المؤشر بيتخطى هذا الرقم بسهوله رغم أنوف الحاسدين والحاقدين

اخي العزيز لمت اب قطر ملاحظه تنم عن متابعه دقيقه للمؤشر العام وبخصوص التعطيل فعلا متعمد من مهندسين السوق وذلك بسبب ان ال9000 حاجز نفسي ولكسره لابد من اختراق قوي لهذا الحاجز واغلب المؤشرات للشركات المؤثره والقياديه غير مهيئه اليوم لذلك الفكره من هذا التعطيل هي تحسّن المؤشرات والموجات لتلك الشركات لكي يكون كسر هذا الحاجز بقوه ومدعوم بالشركات المؤثره والقياديه وبحجم عالي والله اعلى واعلم

الهاموررر
24-10-2007, 11:40 AM

اخوى ممكن توضح لنا منهم الحاقدين والحاسدين وليش سميتهم بهذا الاسهم اذا تفضلت

السني 73
24-10-2007, 12:09 PM
اخوى ممكن توضح لنا منهم الحاقدين والحاسدين وليش سميتهم بهذا الاسهم اذا تفضلت

وانا بعد ودي ان يكون هناك توضيح من العضو الفاضل؟؟؟؟؟؟

مراقب الاسهم
24-10-2007, 12:37 PM
هذا اكبر دليل ان صانع السوق له هدف مخطط له

واعتقد وان مبيت النيه لتصريف ولكن لييس الان
لابد ان يكون للتصريف هدف معلق فيه امل المستثمرين

الان الوضع غير مهيئ لهم بالدخول ل 9000 نقطه

لابد من بهارات وملح وشي دعم قوي وشي ارباح وشي حاجز نفسي وبعدها
يسهل خروجهم

اعتقد هذا الكرت الرابح اللي يريده صناع السوق واذا احترق الكرت قبل موعده

سينطبق عليهم المثل القائل ((((سخنا الماي وطاااااااار الديك يابلوه وين اوديك)))

مضارب جديد
24-10-2007, 12:38 PM
9000

رقم نفسي , لا اكثر ولا أقل

اذا ما اكسرة اليوم بكره - بإذن الله - يكسرة , او بعد اسبوع اوشهر

المهم ان السوق اليوم ما عاد السوق القديم اللي ينخاف منه , السوق اليوم اصبح تداول مليار ريال مجرد رقم عادي جدا . و السيوله تزيد كل يوم .

السؤال الأهم :

متى سيصل السوق لمستوياته القياسيه ؟؟؟

مقيم
24-10-2007, 12:43 PM
كان التاثير واضحا .. ليس على المؤشر فقط ..
حتى على اسهم المضاربة .. بيع عشوائي على الطلب
لكن السوق استعاد توازنه في نصف الساعة الاخير
وعاد الاخضر لكثير من الشركات
وافضل سيولة في الاخير .. كانت للريان .. الذي تقدم بسرعة رغم العروض الكبيرة

لمت أب قطر
24-10-2007, 12:44 PM
شكراً للجميع على المرور،،،،، ووجهة نظر أخويanalyzer محل تقدير واحترام،،، بس ما حدث اليوم لا أعتقد إنه من صانع السوق،،،، . الاخوان السني والهامور عندما تقدرون ما خسر أهل قطر من انخفاض البورصة على مدى سنه ونص ستتوصلون للإجابة على تسائلكم... وشكراً لمشاعركم النبيلة

مقيم
24-10-2007, 12:47 PM
شكراً للجميع على المرور،،،،، ووجهة نظر أخويanalyzer محل تقدير واحترام،،، بس ما حدث اليوم لا أعتقد إنه من صانع السوق،،،، . الاخوان السني والهامور عندما تقدرون ما خسر أهل قطر من انخفاض البورصة على مدى سنه ونص ستتوصلون للإجابة على تسائلكم... وشكراً لمشاعركم النبيلة
اخي الكريم
لاتوجد اموال خبيثة .. واخرى طيبة
ولايوجد حاسدين او حاقدين .. يتلاعبون ببورصة لدولة تملك المليارات
المسالة . كما اوضحها اخي الانصاري .. وهو افضل جواب

لمت أب قطر
24-10-2007, 12:48 PM
أنا والله العظيم إني أتمنى أن لدينا في الوقت الحاضر صانع سوق... حتى ولوكان غير معلن عنه... لأن مصلحة المواطنين ستكون نصب عينه أثناء الإرتفاع والإنخفاض.... وبكرة أتوقع تخطي 9000 في أول ساعة تداول إنشاء الله

مراقب الاسهم
24-10-2007, 01:04 PM
أنا والله العظيم إني أتمنى أن لدينا في الوقت الحاضر صانع سوق... حتى ولوكان غير معلن عنه... لأن مصلحة المواطنين ستكون نصب عينه أثناء الإرتفاع والإنخفاض.... وبكرة أتوقع تخطي 9000 في أول ساعة تداول إنشاء الله

صدقت اخوي بارك الله فيك

صانع السوق في قطر يخوف وانا اتعامل مع 3 اسواق غير السوق القطري لم ارى او اشاهد تداول غريب وتدوير رهيب مثل اللذي يحدث في قطر

ناقلات 10 مليون تداول المفروض ان يكون العرض صفري ويعلق السهم

الريان 8مليون سهم ووتقدم متواضع

سيوله وصلت الى مليار ومئتين تقريا وارتفاع اقل من خمسين نقطه

علما بان اقل من هذه السيوله وصل الارتفاع فيها 200 نقطه من اول ربع ساعه تداول
صراحه شيء يحير ؟؟؟؟؟

عزوز المضارب
24-10-2007, 01:28 PM
9000

رقم نفسي , لا اكثر ولا أقل

اذا ما اكسرة اليوم بكره - بإذن الله - يكسرة , او بعد اسبوع اوشهر

المهم ان السوق اليوم ما عاد السوق القديم اللي ينخاف منه , السوق اليوم اصبح تداول مليار ريال مجرد رقم عادي جدا . و السيوله تزيد كل يوم .

السؤال الأهم :

متى سيصل السوق لمستوياته القياسيه ؟؟؟

كلام سليم

واعتقد انه وصل:fight:

ولكن كل ما كان نمو ارباح الشركات كبير كل ماكان قبلنا بمكرر ارباح اكبر

واعتقد عمق السوق استفاد كثيرا من الارتفاعات الي حدثت واعتقد هدف رفع مستوى السيوله احد الاهداف الغير المعلنه للارتفاعات التي حدثت ولكن السوق على المدى الطويل اكثر من رائع

وان شاء الله غدا او بعد اسبوع او شهر كما تفضلت يكسر حاجز 9000

تحياتي ودمت بود