المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي رايكم وبصراحة...؟؟؟

ريم
26-09-2005, 12:37 PM
أخواني أخواتي لدي سيولة جيده وأرغب في استثمارها الصراحه أمفكره في كم شركة وأبي رايكم أيهم المتوقع لها الارتفاع وفتره الاستثمار هي من شهرين إلى ثلاث أشهر والسيوله في حدود 150 الف ريال ..... أتمنى منكم أترشحون لي كم شركة جيده ومتوقع لها أرباح 100% في الفتره المذكورة أو 50% وأتمنى مساعدتي وذلك بالشرح وما هو أنسب سعر للشراء في حاله ذكر أي شركة معينه وأتمنى لكم التوفيق جميعاُ ... :looking:

Northman
26-09-2005, 12:42 PM
اخبرج خبيره و عارفه بأمور السوق و خفاياه ... او على الاقل .. هاي الي لاحضته من مشاركاتج ....

الله كريم ... انشالله يردون عليج اهل العلم و المعرفه .... خبرج انا عليمي...

شكرالاك!!!!

ريم
26-09-2005, 12:46 PM
اخبرج خبيره و عارفه بأمور السوق و خفاياه ... او على الاقل .. هاي الي لاحضته من مشاركاتج ....

الله كريم ... انشالله يردون عليج اهل العلم و المعرفه .... خبرج انا عليمي...

شكرالاك!!!!

شكراُ جزيلاُ لك أخوي على مرورك وعن الخبره وملاحتظك على مشاركتي فهذا قليل مما تعلمته منكم وتبقون أنتم أستذتنا وأخوتنا الكبار والله يعطيكم العافيه يارب :shy:

بوحمد1
26-09-2005, 12:46 PM
الدكتور مايداوي نفسه وتراه يعالج الناس........ ;)

كش ملك!!
26-09-2005, 01:22 PM
عليك بالمواشي :)

عاد انتي اختي ريم خبيرة مواشي :)

اختي عليك بالووووووووووووووووووقود

واستغلي النزول اللي صاير اليوم وان شاء الله يمتد الى بكره وبعده علشان تشترين بارخص الاسعار

وانصحك بالاجارة ايضا

عليها صكوك اسلاميه اخر السنه

والعلم عند الله

ريم
26-09-2005, 02:01 PM
عليك بالمواشي :)

عاد انتي اختي ريم خبيرة مواشي :)

اختي عليك بالووووووووووووووووووقود

واستغلي النزول اللي صاير اليوم وان شاء الله يمتد الى بكره وبعده علشان تشترين بارخص الاسعار

وانصحك بالاجارة ايضا

عليها صكوك اسلاميه اخر السنه

شكراُ عى مرروك أخوي وعلى نصيحتك بس أخوي الوقود جيد وأنا متابعه هالسهم من فتره والصراحه ياما تمنيت أمتلاك هالسهم والظاهر أن الفرصه أتت بس أخوي ما هو أنسب سعر وماهي التوقعات للسهم بعد الثلاث أشهر .... وسؤال أخر مارأيك في السلام بما أنه متوقع له هبوط أكثر وأعتقد هو الان فرصه ... أتمنى أكون خفيفه عليك في أسئلتي بس أنا جداُ محتاجه مشورتكم فا أرجوكم لاتبخلون علي بأرائكم :looking: .....
والعلم عند الله

الخبير المالي
26-09-2005, 02:03 PM
لاتفكري بالشراء قبل لايرتد المؤشر
اما عن الشركات لاحظي الشركات التي من المتوقع ان تكون عوائدها جيده وبشكل عام الشركات القياديه واحذري من الشركات التي لاعائد لها.

ريم
26-09-2005, 02:21 PM
لاتفكري بالشراء قبل لايرتد المؤشر
اما عن الشركات لاحظي الشركات التي من المتوقع ان تكون عوائدها جيده وبشكل عام الشركات القياديه واحذري من الشركات التي لاعائد لها.

الله يعطيك العافيه أخوي وشكراُ على مرروك وأنشالله أكيد راح أخذ أبنصيحتك ووفقك الله وفتح لك أبواب الرزق من حيث لاتعلم يارب :nice:

بوخلف
26-09-2005, 02:41 PM
مساء الخير اخت ريم

عندي لج مشروع على كيف كيفج
الربح مضمون والله :nice:

المشروع هو بيع وشراء الرقي ( الجح) :nice:

وخلال 3 شهور اطلعين راس مالج :app: الرقي على 10 ريال منو يشيل

وصدقيني احسن تجاره :D :D :D :D :D :D

ادري :anger2: عصبتي

نصيحه اخ لاخته

انصحك شراء المواشي = كيوتل سعره حلو

والله يرزق الجميع

MOHAMMD ALANSARI
26-09-2005, 03:12 PM
Salam Sister Reem
Well I Beleive With This Amount Of Money (150,000) You Better Be Very Carefull At This Period Of Market Falling Down.. You Better Wait Till The Market Goes Up Again Then When It Gets Stable There Are Alot Of Good Company And Some Yourself Named Them In Example Qatar Fuel Company One Of The Best...eta7weeleya Is A Good Choise

concord
26-09-2005, 03:35 PM
يودي بيزاتج حق اكتتاب البنك الاسلامي
وشكرلاك!

فارس الكلمة
26-09-2005, 05:06 PM
رأي أختي ريم ..
توزيع المبلغ على شراء ثلاث شركات .. بدلاً من التركيز على شركة واحدة ..
الصناعات .. ناقلات .. الإيجارة .. مثلاً ..
و الله يوفقك ..