المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعدوني يا اخوان مطلوب شيخ يعالج بالقرآن

الداعي
24-10-2007, 07:40 PM
السلام عليكم

اخواني الموضوع باختصار اني ادور على شيخ مضمون ومتمكن يعالج حالات العين والتلبس بالقرآن وبصراحه مافي الا اسأل لان لو مشيت على القصص اللي اسمعها ماراح القى الا الدجالين او اللي يدعون انهم يعالجون بالقرآن وهم بالاصل دجالين

لذلك يا اخوان ابيكم اتساعدوني وتنصحوني بشيوخ افاضل مضمونين وامجربين وصاحبين خبره في هذا المجال لان عندنا حاله مهمه جدا وماودي ناخذ هالشخص عند اي واحد يقول انه يعالج

اتمنى اللي عنده رقم شيخ او معلومات الاتصال به مايبخل علي

ولكم مني الدعاء يا اخوان الى يوم الدين

امـ حمد
24-10-2007, 08:02 PM
يااخي اذا عندك ماء زمزم اقرا عليها سوره البقره كامله ثم المعوذتين ودعي جميع الادعيه للعين والحسد ثم يشرب منها ويتسبح منها

الداعي
24-10-2007, 08:05 PM
جربنا يا اختي ومانفع لذلك نبي ناخذه عند شيخ..

جربنا ايضا آيات السحر والعين..

nooora
24-10-2007, 08:14 PM
اخوي انت بقطر ولا خارج قطر؟
لو بقطر اتصل بوزارة الاوقاف او روح لهم بيفيدوك ان شاءالله ,,, لو بالسعودية عندك منير عرب ولحد ما تشوف لك شيخ شغل للمريض او المريضة سورة البقرة شغل على قناة الحقيقة للدكتور هاشمي ويقعد المريض مقابل التلفاز والشيخ يقرأ الادعية للسحر والمس وربك يسهل ويشفي جميع مرضى المسلمين وإياك تسمع كلام المغفلين وتاخذ المريض او المريضه الى دكاتره نفسين هم اصلا محتاجين علاج فكيف بيعالج المريض وموفق ان شاءالله

ابوعلي
24-10-2007, 08:16 PM
اخوي يالليت تذكرني برساله على الخاص باجر الصبح وان شاء الله اعطيك ارقام المشايخ المصرحين من قبل الاوقاف ، وخطاكم الشر

المعتدل
24-10-2007, 08:23 PM
انصحك بشيخ كويتي مرخص ورجل معروف في الكويت وانا شخصياً ممن يشكر عليه.

عنوانه الكويت منطقة المنقف شمال منطقة الفحيحيل وعنوانه كالتالي:

المنقف قطعه3 ش13 عمارة60 بجوار معهد كازبلانكا

الشيخ متعب العجي

ت/009653717130

الداعي
24-10-2007, 08:41 PM
جزاكم الله خير يا جماعه واحنا في الدوحه وبصراحه مانقدر انروح بره قطر مع اني سمعت ان الشيخ منير عرب وايد زين

وان شاءالله براسلك بكره اخوي بوعلي والله يجعل هالشي في ميزان حسناتكم يا اخواني واخواتي

rashid-1
24-10-2007, 09:34 PM
الــسلام عليــكم

انا اشوف تقرأون عليه الرقية الشرعية فإذا طاب تحمدون الله على ذلك وإن لم يتحسن فأنصحكم بعرض المريض على طبيب نفسي لأن بعض المشائخ الصادقين يعترفون بأن عقل الإنسان يمرض ويحتاج لعلاج كيميائي

وتذكر أخي الكريم ان بعض المشائخ يستغلون الناس ويتلاعبون بعقول الناس وهم لاعلم عندهم

وشكرا

فلوه
24-10-2007, 09:38 PM
الــسلام عليــكم

انا اشوف تقرأون عليه الرقية الشرعية فإذا طاب تحمدون الله على ذلك وإن لم يتحسن فأنصحكم بعرض المريض على طبيب نفسي لأن بعض المشائخ الصادقين يعترفون بأن عقل الإنسان يمرض ويحتاج لعلاج كيميائي

وتذكر أخي الكريم ان بعض المشائخ يستغلون الناس ويتلاعبون بعقول الناس وهم لاعلم عندهم

وشكرا

فعلاً ...وأناا من اأيد ..راااشد.....وبصرااااحه...((عن تجربه))

الله يشفيه..إن شااااء الله

ناصر العمادي
24-10-2007, 09:55 PM
انصحك بشيخ كويتي مرخص ورجل معروف في الكويت وانا شخصياً ممن يشكر عليه.

عنوانه الكويت منطقة المنقف شمال منطقة الفحيحيل وعنوانه كالتالي:

المنقف قطعه3 ش13 عمارة60 بجوار معهد كازبلانكا

الشيخ متعب العجي

ت/009653717130

اخوي هل الشيخ هذا يعالج فقط بالقرآن

هل ممكن ارسلك على الخاص بعض الأستفسارات

ولك جزيل الشكر

بوبندر
24-10-2007, 10:31 PM
هلا اخوي تفضل والله يشفي مريضك
http://www.alroqia.com/

حورية البحر
25-10-2007, 12:24 AM
قلبي مب مرتاح للشيخ ذي منير عرب

aziz92
25-10-2007, 08:14 AM
في شخص يتشكروة كثير يعالج في القرأن طبعا مو شغل فلوس وهالخرابيط ابعثلي رقمك على الخاص وان شاء الله اكلمو على مشكلتك
والله يجيب الي فية الخير

حورية البحر
25-10-2007, 03:00 PM
في شخص يتشكروة كثير يعالج في القرأن طبعا مو شغل فلوس وهالخرابيط ابعثلي رقمك على الخاص وان شاء الله اكلمو على مشكلتك
والله يجيب الي فية الخير

ممكن اخوي اذا له موقع تحطه لنا لجل الكل يستفيد خاصة اذا كان شيخ مثل ماقلت لانة فية ناس محتاجه لشيوخ بس كل همهم يقرون على الناس لو جه الله لعلى الله يشفيهم من الذي فيهم

الألماسي
25-10-2007, 03:22 PM
اللـه يشفى مرضاكم ومرضى المسلمين يارب

اخوي الداعـي

ان كنت تقـدر تروح السعوديـه في مدينه (( الخفجـــي )) تبعـد عن قطر 8 ساعات تقريبا على حدود الكويت في شيــخ للأمانـه من اروع المشايخ اللـي قابلتهم بحياتي لان مره رحت مع واحـد من ربعي مودي أخــوه يقـرأ عليـه الشيخ وقعـدنا 10 ايــام قرأ الشيخ تقريبا 3 مرات على الشــاب وبعدهـا داوم على علاج الشيخ من ماء مقـري عليــه وزيت مقري عليـه
والحمدللــه الولـــد (( ميه ميه )) من بعد شفاء اللــه عز وجل لــه..

الشيـخ اللـي اتكلم عنــه اسمـــه : رشــِـيـــَـد العنـــزي

طريقه قراءه الشيخ : يقــرأ قراءه جماعيــه للنـاس عن طريق مكبرات للصوت وهـو واقف ويتم يقــرأ.. لين مايطيــح مثلا شخص ويتعب من القراءه يقــرأ عليــه منفــرد..
وللــعلم الشيـخ رشيــد العنزي تشــوف ناس تجيـــه من قطــر والامارات والكويت ومناطق بعيده من المملكه العربيه السعوديه ولا يأخــذ فلس واحــد من النــاس (( اللــهم اسعار الزيت المقري + المـاي المقري عليــه )) وكلــها أسعار رمزيــه جداً..

الشيـخ الثانــي موجود في قطــر وهو امــام مســجد الفرقان اللـي بمعيــذر واسمـه الشيـخ عبدالرحيم او سعيــد ان ماخانتني الذاكره وهو يمني الجنسيــه
ويقـرأ على الناس في ملحقــه الخاص الذي يقــع جوار المسجد..
بـس لازم تأخذ موعـد عنده ويعطيـك الوقت والتاريخ..

اتمنى اني افدتك

واللـه يشفى لكم مريضكـم يارب

فمان الله

قطريه ماركه
25-10-2007, 03:23 PM
اكتب حق قوقل ( الابتهاج بخلاصة العلاج ) وبيعطيك موقع شيخ يرقي..
راااااااااائع .. عن تجربه ..

أو الشيخ تركي في جبيل في السعوديه بعد ماشالله عليه واااااايد ممتااز .. عن تجربه ..

أو شيخ في بوظبي واااايد يمدحونه بس شخصيا ماجربت .. تاخذ معاه موعد وهاي رقمه :
0971505117240
واتمنى لمريضكم الشفاااااء العاجل بإذن الله وهو يقرا على نفسه أحسن و أحسن مع الراقي ..

القناعة كنز
25-10-2007, 03:55 PM
الشيخ عبدالرحيم الحوري 5216959

الألماسي
25-10-2007, 04:05 PM
الشيخ عبدالرحيم الحوري 5216959

^ ^ ^

اللـه يذكرك بالشهــاده يارب يا كنــز القناعـــه

هذا هو امــام مســجد الفرقان اللـي بشارع معيـــذر (( اللـي كلــه اشارات )) :D

الداعي
25-10-2007, 07:09 PM
جزاكم الله الف خير ياجماعه وان شاءالله بكلم الشيخ عبدالرحمن