المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابشروا يالربع

زنون
25-10-2007, 05:12 PM
من نظرتي الثاقبة وبخبرتي الطويلة لسوقنا وأنا أشوف أن ما حدث اليوم هو تصحيح طبيعي وجني أرباح وذلك بالضغط المستمر على الأسهم ولا تنسوا أن سوقنا طالع من قبل العيد ...

لا تخافوا يالربع تراني متفائل بالسوق وذلك لوصولنا المليار أكثر من مرة ومن لاحظ اليوم الصناعات بقت متماسكة فوق ال 150 ريال وهذا دليل على الشرارة القادمة يالربع

المؤشر فوق ال 9000 باذن الله

رأي شخصي من مستثمر متفائل

" النــــمـــــر"
25-10-2007, 05:31 PM
من نظرتي الثاقبة وبخبرتي الطويلة لسوقنا وأنا أشوف أن ما حدث اليوم هو تصحيح طبيعي وجني أرباح وذلك بالضغط المستمر على الأسهم ولا تنسوا أن سوقنا طالع من قبل العيد ...

لا تخافوا يالربع تراني متفائل بالسوق وذلك لوصولنا المليار أكثر من مرة ومن لاحظ اليوم الصناعات بقت متماسكة فوق ال 150 ريال وهذا دليل على الشرارة القادمة يالربع

يعطيك ألف عافية أخوي زنون على هذا الموضوع وعلى هذا التفاؤل وان شاء الله الجميع يكون متفائل مثلك ....

تراني أنا بعد متفائل ومع الضغط الي صار اليوم كان ضغط طبيعي فقط لتنزيل المؤشر سوقنا أخضر باذن الله وخلينا انشوف السيناريو الاسبوع المقبل ...

زنون
25-10-2007, 06:02 PM
يعطيك ألف عافية أخوي زنون على هذا الموضوع وعلى هذا التفاؤل وان شاء الله الجميع يكون متفائل مثلك ....

تراني أنا بعد متفائل ومع الضغط الي صار اليوم كان ضغط طبيعي فقط لتنزيل المؤشر سوقنا أخضر باذن الله وخلينا انشوف السيناريو الاسبوع المقبل ...

مشكور على المرور أخوي نمر

وأكبر دليل لارتفاع السوق وارتفاع المؤشر فوق ال 9000 نقطة هو كسر هذه النقطة والتي أعتبرها نقطة نفسيه في جلسة اليوم مما يدل على الارتفاع القادم ...

والله أعلم

قناص الاسهم
25-10-2007, 07:41 PM

وأكبر دليل لارتفاع السوق وارتفاع المؤشر فوق ال 9000 نقطة هو كسر هذه النقطة والتي أعتبرها نقطة نفسيه في جلسة اليوم مما يدل على الارتفاع القادم ...

والله أعلم

اخوي لو كنت متابع للمؤشر عن قرب .. لادركت ان كسر الـ 9000 نقطه كان نتيجة صفقة شراء 15000 سهم لبنك قطر الوطني بالحد الاعلى .. ولكن بشكل عام نسأل الله ان يكون مجرد تصحيح بسيط لليوم ويرجع اللون الاخضر يعم من جديد .

مدحوب_ قطر
25-10-2007, 08:00 PM
اخوي لو كنت متابع للمؤشر عن قرب .. لادركت ان كسر الـ 9000 نقطه كان نتيجة صفقة شراء 15000 سهم لبنك قطر الوطني بالحد الاعلى .. ولكن بشكل عام نسأل الله ان يكون مجرد تصحيح بسيط لليوم ويرجع اللون الاخضر يعم من جديد .

:nice: هذا دليل على نية رفع المؤشر وانطلاقة قوية انشالله يوم الاحد

هسلان
25-10-2007, 08:19 PM
الله كريم ويعجبني المتفائل

بدور
25-10-2007, 10:32 PM
السوق يبشر بالخير ان شاء الله

بعد تماسكه اليوم سيواصل ارتفاعاته بالتدرج

Qa6ar
25-10-2007, 10:34 PM
الله يكتب اللي به خير وصالح

ابوريما الرياشي
25-10-2007, 10:38 PM
اخواني الاعزاء لكن النزول يكون نزول مذهل ومخوف اما الصعود فيكون بشق الانفس مانصدق نربح حتى دراهم معدودات ولكن شنسوي ابتلانا الله في ها الاسهم

كلمة مرور
25-10-2007, 10:51 PM
للاسف نزول وتصحيح والدخول يوم الاثنين ان شاء الله

المزن الرياني
25-10-2007, 11:04 PM
ثلاث شركات لمت داون والريان بيع مليونين سهم ماركت
وباقي الشركات نزول 5 -7 % والاحد السوق طالع !

اللي ماسك المؤشر الوطني وكيوتل وهذا اللي يخوف
شفايده المؤشر متماسك واخضر والاسهم تنزف !

من مصلحه السوق انه يهدي شوي ... الارتفاع المستمر يضر السوق

الفارس10
25-10-2007, 11:15 PM
يااخواني المواشي ربحانه 2 مليون والرعايه والطبيه خساره وشلون تنزل المواشي لمت دون

المغترب 123
25-10-2007, 11:39 PM
جزاك الله الف خيـــــــر

asalam
26-10-2007, 12:40 AM
يااخواني المواشي ربحانه 2 مليون والرعايه والطبيه خساره وشلون تنزل المواشي لمت دون

اخى الكريم
المواشى ارباحها نصف الارباح السابقه بمعنى االاداره سيئه ولا تتوقع منها خير اما الطبيه فخسائرها ربع خسائرها السابقه وسوف تزيد رأس مالها عن طريق اكتتاب لحاملى الاسهم لتزيد قدرتها على الاستثمار لذلك المتوقع لها ان تزيد ارباحها فى المستقبل
يعنى سهم مستقبله نازل واخر مستقبله طالع
للعلم انا بعت اسهمى فى الشركتين بربح والحمد لله لكن واجبى التوضيح والله الموفق

الكندري
26-10-2007, 12:46 AM
فعلا اخواني واخواتي ... انخفاض المؤشر ظاهرة صحية
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع

FMA
26-10-2007, 02:51 AM
الله كريم المهم يرتفع

ويوفق الكل إنشاء الله

في ناس حطين أمال على الأسهم

وأنا منهم أملي في الصناعات
والناقلات بس الناقلات بعدها بنصبر عليها

والله كريم

لمت أب قطر
26-10-2007, 02:06 PM
اللي صار يوم الخميس جني أرباح متوقع،،،،،، أما مستقبل السوق فسيكون على هذا المنوال حتى شهر ابريل، بمعنى ارتفاع وجني أرباح ،، وفي النهاية ارتفاع المؤشر ،،،،،،،،،،،،،والله أعلم

*¤ بن قطر¤*
26-10-2007, 02:10 PM
نتمنى بأن يستمر السوق بخطوات ثابتة و صحيحة كما هو الان ...

و لك كل الشكر

زنون
28-10-2007, 12:36 PM
بعد الكشف على السوق وبعد صور الاشعه اتضح ان السوق يتمتع بصحه جيده وانشاء الله في الايام القادمه بيكون احسن

وجهة نظر

والشكر لكل من من شارك في الموضوع

Mr Brox
28-10-2007, 08:53 PM
الله يبشرك بالخير

shams
28-10-2007, 09:06 PM
السوق يمر بمرحلة حرجة اما انطلاق واما 00000000

حبر سري
28-10-2007, 09:22 PM

والله أعلم

:nice: هذا دليل على نية رفع المؤشر وانطلاقة قوية انشالله يوم الاحد

السوق يبشر بالخير ان شاء الله

بعد تماسكه اليوم سيواصل ارتفاعاته بالتدرج

بعد الكشف على السوق وبعد صور الاشعه اتضح ان السوق يتمتع بصحه جيده وانشاء الله في الايام القادمه بيكون احسن

مقولة مشهورة في عالم الاسواق:
عندما ترى التشاؤم طاغيا والكل يبكي على خسارته ادخل بكل اطمئنان
وعندما ترى التفاؤل يسود الاجواء والكل متطمئن , اخرج ولا تلتفت وراءك

الله يكتب اللي فيه الخير ان شا الله
والحذر واجب في كل الاحوال
الرسول عليه السلام امرنا بالتفاؤل
ولكن في نفس الوقت قال : المؤمن كيس فطن

فالتفاؤل مطلوب
ولكن الحذر واجب

" النــــمـــــر"
29-10-2007, 08:22 AM

وجهة نظر

والشكر لكل من من شارك في الموضوع

زنون أبشر السوق اليوم أخضر وباذن الله وهو استنتاج متواضع من نهاية جلسة الأمس , انت متفائل وأنا متفائل والبعض الآخر متفائل وان شاء الله لن تخيب آمالنا ...

مؤشرنا فوق ال 9000 نقطة وباذن الله ....