المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هام جدا ارجو المشاركة

فارس نجد
26-09-2005, 11:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
لاحظت مؤخرا كثرة الاصوات التي تحلل المؤشر والاسهم باساليب رخيصة جدا ولا تمس للواقع بصلة وباساليب عجيبة لا يقبلها العقل والمنطق واني والله احذركم لله اخواني واخواتي الحذر ثم الحذر وهذه في النهاية اموالكم وكل نفس بما كسبت رهينة ولكن ساقول لكم كلمة حق واتمنى ان لا يساء فهمي
انتم يا اخواني مسئولون عما يحصل بسبب المشاركة في المواضيع والاسئلة ورفع المواضيع مما شجع المذكورين على التمادي وحينما تدخلت انا واخواني المشرفين لحذف مواضيع رخيصة تم تكرار المواضيع مرة اخرى وشاركتم بها مرة اخرى وساكون صريحا معكم انني قلت في نفسي مادام الاعضاء ارادو هذا الشيء فلن اتدخل
اما الان وقد بلغ السيل مبلغه فهذا قولي لكم
قررت عن نفسي الضرب بيد من حديد على كل موضوع غير مدعم اساسيا وفنيا بحذفه فورا وتعديل المواضيع التي يلزمها ذلك واقفال المواضيع الرخيصة اذا كانت لا تضر واطلب رايكم على هذا الموضوع بموافقتي ام لا وللعلم وبكل امانة اذا كان الجواب النهائي للاعضاء باستمرار الحاصل حاليا فعن نفسي افضل الانسحاب على ان ارى الخطا واكون مسئولا عنه مستقبلا امام الله لعدم تحريكي ساكنا تجاه ذلك
هذا والله ما قلته مضطرا لا راغبا مع الاسف واتمنى مشاركة كل من يهمه مصلحة المنتدى

هاجن داز
26-09-2005, 11:52 PM
عين العقل اخوي فارس نجد

لا للهرج الغير مبني على اسس ومعطيات

والله يوفق الجميع فيما يحبه ويرضاه

كش ملك!!
26-09-2005, 11:53 PM
انا معاك في قرارك الصائب يا فارس

توكل على الله واضرب بيد من حديد اخوي

سهم طايش
26-09-2005, 11:54 PM
يجب الضرب بيد من حديد لأي مشاركه بها توصيه لشراء او بيع اي سهم بدون تحليل فني او معطيات تبرر الشراء او البيع 0

و انا أأيدك اخي فارس بكل كلمه

و هذا المفروض يحصل من زمان

توكل على الله

h2004
26-09-2005, 11:54 PM
انا من ناحيتي امنتك الله في ذلك لاني من متابعين تحليلاتك والتي تتميز بالمصداقية والشفافية فاشد على يدك بماتقول فسير ونحنوا من خلفك ماضون .

ele-france
26-09-2005, 11:58 PM
نعم نوافقك الرأي ....

بالفعل المنتدى هاليومين صار الكل يحلل واللي يتحدى وغيره ....

يجب اتخاذ اجراء فورررري قبل انتشار هذه الظاهرة .... :court: :court:

ابن الجزيرة
26-09-2005, 11:59 PM
والله اخوي فارس نجد كلامك عين العقل والمنطق. التحليل الغير مبني على اسس علمية يجب حذفه فورا لانه يتسبب في خسارة الكثير ممن يثقوا بمصداقية وحيادية المنتدى.

بورصة نت
27-09-2005, 12:00 AM
بالفعل يافارس عدم التهاون خصوصا في مجال التحليل والتوصيات لانها اموال ناس

ابـو مــحــــمـــــد
27-09-2005, 12:03 AM
يا ليت يا فارس وهذا الي كان من المفروض من زمان يصير
واعتقد انا قد ذكرت لك هذا الحاصل قبل فتره وياليتك تنفذ وعدك

واذا ما عندك حديد فـ انا حاضر لك عندي بيبات تصلح لهاكذ عمل

juma
27-09-2005, 12:04 AM
لاحظت مؤخرا كثرة الاصوات التي تحلل المؤشر والاسهم باساليب رخيصة جدا ولا تمس للواقع بصلة وباساليب عجيبة لا يقبلها العقل والمنطق واني والله احذركم لله اخواني واخواتي الحذر ثم الحذر وهذه في النهاية اموالكم وكل نفس بما كسبت رهينة ولكن ساقول لكم كلمة حق واتمنى ان لا يساء فهمي
انتم يا اخواني مسئولون عما يحصل بسبب المشاركة في المواضيع والاسئلة ورفع المواضيع مما شجع المذكورين على التمادي وحينما تدخلت انا واخواني المشرفين لحذف مواضيع رخيصة تم تكرار المواضيع مرة اخرى وشاركتم بها مرة اخرى وساكون صريحا معكم انني قلت في نفسي مادام الاعضاء ارادو هذا الشيء فلن اتدخل
قررت عن نفسي الضرب بيد من حديد على كل موضوع غير مدعم اساسيا وفنيا بحذفه فورا وتعديل المواضيع التي يلزمها ذلك واقفال المواضيع الرخيصة اذا كانت لا تضر واطلب رايكم على هذا الموضوع بموافقتي ام لا وللعلم وبكل امانة اذا كان الجواب النهائي للاعضاء باستمرار الحاصل حاليا فعن نفسي افضل الانسحاب على ان ارى الخطا واكون مسئولا عنه مستقبلا امام الله لعدم تحريكي ساكنا تجاه ذلك
هذا والله ما قلته مضطرا لا راغبا مع الاسف واتمنى مشاركة كل من يهمه مصلحة المنتدى

السلام عليكم
عن نفسي كنت قبل فتره اعتمد اغلب الاحيان على بعض التحاليل التي في منتداكم المحترم بس الحين كثر الهرج فيه واعتدمت على اجتهادي المتواضع السبب الوحيد الذي يدفعني الى التواجد هو معرفة الاخبار التي ترد في المنتدى وقرائة بعض الاجتهادات التي تفرض نفسها بقوه وهي معدوده

المعذره ولكن مصداقية المنتدى مهدده بكثر اللغط فيه حذاري ان تفقدوا هذا البربيق اللذي علاه الصدا
تحياتي :court:

المسكين
27-09-2005, 12:06 AM
انا معاك اخوي ومع باقي المشرفين والاعضاء

ان يحذف كل موضوع ليس له فائده او مشاركة

لا تتكلم عن الموضوع نفسه

.

؟

السهم الاول
27-09-2005, 12:10 AM
انا أأيدك يا بو الفوارس الفوضى والتطبيل غير مقبولين
بس كلمة الضرب بيد من حديد ثقيلة شوي خففها
وطمني اشصار معاك

ابوعلي
27-09-2005, 12:15 AM
اخوي فارس انت النوخذه واحنا البحارة

توكل على الله

سهم طايش
27-09-2005, 12:17 AM
و الله يا ليت تشغلون شيول الحذف من اليوم و تنظفون المنتدى من جميع المشاركات اللي فيها توصيات بدون اي تحليل فني مقنع 0

الســـهم
27-09-2005, 12:20 AM
توكل على الله يا فارس نجد ..

وعساكم على القوة يامشرفين المنتدى ..

و تأكدوا لن يصـح إلا الصحيـح ..

golden
27-09-2005, 12:24 AM
كلامك عين العقل يافارس نجد لان هذي في النهايه مسؤوليه

وانا اضم صوتي للأصوات المؤيده لك وصراحه بديت احس ان هذا المنتدى فيه خير امثالك وامثال

الشباب الغيور على هذا المنتدى

ويعطيك الف الف عافيه

الســـهم
27-09-2005, 12:27 AM
اخـوي سهم طايش ..

مش مواضيع المنتدى اللي يبيلها تنظيف ..

في أقلام وعقول هي اللي المفروض نقتلعها وانظف المنتدى منها ..

master2020
27-09-2005, 12:29 AM
انا معاك في قرارك الصائب يا فارس وتوكل على الله واضرب بيد من حديد اخوي

لان كثرو المحللين في هذا المنتدى و مش عارفين وين التحليل الصح من الخطاء ومش عارفين نقراء المواضيع المهمه وغير المهمه وفيها ضياع للوقت لين ندور موضوع فيه استفاده لنا او غيرنا وجزاك الله الف خير

اللورد
27-09-2005, 12:48 AM
فارس نجد
نحن معك في كل ماذكرت
وان دل على شئ فإنه يدل على غيرتك على الإستمرار في رقي المنتدى وأعضاءه الكرام
ولا يخفيك سراً انه في الأيام القليلة الماضيه دخلت بعض الأقلام التي تريد أن تتحدى قبل أن تحلل
وهدفها إثبات الذات ببعض المقالات التي لاتمت بصله الى أي تحليل كان (أساسي أو فني)

ابوعلي اليافعي
27-09-2005, 12:50 AM

اخوي فارس نجد اتفق معاك في كل كلمه قلتها واعتبر انني انا من كتب هذا الكلام ..

هذا المنتدى يناقش اهم مالدى الانسان رزقه وحلاله ولن نسمح بالتلاعب من خلال تحليلات خاطئه لاتمت للتحليل بصله او توصيات تخدم مصالح خاصه...واعتقد ان جميع الاعضاء متفقين معك ان شالله..

بـوصـالـح
روح الله حسيبك

ناصر
باختصار أخواني

الحقران يقطع المصران

السهم الازرق
27-09-2005, 12:56 AM
أشد على يدك اخي فارس نجد

و هذا اللي كان لازم يصير من زمان

لكن الحمدلله على كل حال

Northman
27-09-2005, 12:58 AM
اخوي فارس نجد... مؤيدك في كل شي قلته ... و الله يعطيك على قد نيتك....

و اذا شفتنا نرد على مواضيع بعض الافراد ... فهاذا لثقتنا انه لو انه في شي غلط با التوصيه المطروحه كنت انت شطبتها ... هاذي كل السالفه .. و الا احنا لاخنا بمؤيدين لهاذي التوصيات و لا مناقشين فيها حتى

يعطيك العافيه ..و يجزيك خير ..

بدوي
27-09-2005, 01:01 AM
حنا معك ياخوي فارس قلبآ وقالبآ .. ورآيك هو عين الصواب

كل من هب ودب حلل وتوقع .. بدون أي معطيات تبيّن صحة كلامه

ولاااااااازم تحدون من هالظاهره اللي إنتشرت في الفتره الأخيره ..

النيه واضحه قول وش تبي دايركت

شوف موضوعي الميدان ياحميدان شارك هناك وخلنا نشوف مين الي يفوز

وانا اشوف ان المنتدى زاخر بالمحللين المؤهلين

عندك محلل اسمه بو ياقوت كويس بس مو مثلي

واتمنى اشوفه بالتحدي عندي

سؤال يافارس نجد وش رايك باللون حق خطي اغيره ولا كذا احلى

للأسف .. ما عتقد فيه شي يجبر الأخ (( فارس نجد )) للرد على مداخلتك ..

كل اللي بقدر أقوله للأخ ( فارس نجد ) لاتهتم ببعض المشاركات التي تخرج عن مضمون الموضوع

(( واذا كان الكلام من فضه ، فإن السكوت من ذهب ))

سؤال يافارس نجد وش رايك باللون حق خطي اغيره ولا كذا احلى

وهذا أكبر دليييييييييييل .. الصراحه .. لاتعليييييييييييييييق :confused: الموضوع ويييييين ولون الخط وييييييين :confused:

0

0[/B]

فائز الدارين
27-09-2005, 01:02 AM
صحيح انك فارس !!!!!! اسم على مسمى
وفقك الله

Bo jassim
27-09-2005, 01:24 AM
صدقت يافارس نجد وكلنه اموافقين

سوبرمان
27-09-2005, 01:32 AM
توكل على الله ياأخ فارس نـجد

lililili تداول ilililil
27-09-2005, 01:36 AM
احنا معاك يافارس نجد انت و المشرفين المحترمين ،

ومانبي توصيات نقوشي و شريكه اللي تظلل الواحد

تحياتي

Dollar
27-09-2005, 02:10 AM
معك حق اخوي فارس و الله يوفقك نشالله

مساهم صغيرون
27-09-2005, 03:14 AM
نحن معك قلبا وقالبا يا فارس ..

أشعر بصدق أنك رجل نقي جدا ..

وتعجبني لغتك كثيرا .

بوياقوت , كبربت أحمر "ممكن ولعة" , ما أكل السبع ...الخ

هل سمعت شاعرا قال ذات (قرف) :

اللي ما يعرف الصقر .. يقول أنا "ملك" التوصيات ؟؟

مساهمة بسFresh
27-09-2005, 05:00 AM

الله يرحم والديك يافارس نجد
ووالله هذا اللي نبيه
لان فعلا فلوس الناس امانة يافارس نجد
وقواك الله يافارس نجد وبيض الله وجهك

Breakaway
27-09-2005, 05:08 AM
نعم يافارس نجد، لا نريد منتدانا مرتعاً لهؤلاء نريده صافياً نقياً. والله يوفقكم

ابو مسك
27-09-2005, 05:19 AM
جزاك الله خييييييييييييييييييييييييييييييير
وشد حييييلك اخووووووي فارس وعساك على القوة

أحسينوه
27-09-2005, 05:26 AM
نوافقك الرأي أخوي / فارس نجد ..

SmallInvistor
27-09-2005, 07:16 AM
جواك الله خير يافارس نجد
والله ماعهدت منك الا التشجيع للمفيد وايقاف الضار
أرجوك نظف المنتدي قبل أن يصبح مكان للتسلية الضارة بدل المنفعة للمستثمرين الجادين

qatshares
27-09-2005, 07:23 AM
FARIS ... DO IT .... Thank You

سهم الغلا
27-09-2005, 07:58 AM
يعطيك العافية اخوي فارس نجد

واحنا معاك بخطوتك ... ودائماً نسعى للرقي والحوار الهادف .. والتحليلات السليمة ..

بنت العرب
27-09-2005, 08:04 AM
أخي فارس نجد ....تأملنا أن يقف المنتدى - إدارة ومشرفين - هذه الوقفة مع هؤلاء منذ فترة ... ولما استمر الحال على ما هو عليه ..... تعودنا عليهم كما نتعود على الدعايات المزعجة بين فقرات البرامج التلفزيونية الهادفة.
أخي .... هؤلاء معروفون .... وأساليبهم السوقية تفضحهم مهما تخفوا وراء ألقاب جديدة !!..و العقلاء والمثقفين ... يترفعون عن الدخول في مواضيعهم ... و إذا شاركوا فيها فذلك لكشف حيل وأكاذيب هذه الفئة ... ولإثبات عدم قدرتهم على الرد المنطقي أو الحوار الحضاري .... ولكننا بقدر ما نتضايق من بعض الأشخاص - ممن ذكرت ومن غيرهم - إلا أننا نكتشف بالمقابل في المنتدى شخصيات مثقفة ، و عقليات فذة ، و أقلاما واعية تنبري للمواجهة والتصدي .... كما أن ظهور هؤلاء المحللين- من المصارعين والسوبر ستار - يجعلنا نعرف قيمة محللين المنتدى الأساسيين من ذوي العلم والنزاهة والتواضع ...فالحسن يبرز حسنه الضد ....
الأخوة الأفاضل في إدارة المنتدى.... أخي فارس نجد إن شئتم الأخذ على أيدي هؤلاء فنحن معكم ... ونتمنى أن يكون هذا المبدأ مطبقا على الجميع ... وعلى نوعيات أخرى مسيئة . ودمتم

بن شطان
27-09-2005, 08:09 AM
خطوه في الوقت الصحيح بعد انتشار حمى التوقع والتحليل في المنتدى

حشربشر
27-09-2005, 08:15 AM
سر على بكرة الله،
وفعل الصواب .

MOHAMMD ALANSARI
27-09-2005, 08:18 AM
You Should Have Done It Long Time A Go ... Bark Allah Feek ..do It Now

tammam
27-09-2005, 08:36 AM
Hi Faris,
I agree with mohammed alansari you should have done it long time a go.
GOD BE WITH YOU

seleena
27-09-2005, 08:50 AM
معاك اخوى فارس نجد و على بركة الله

miss meme
27-09-2005, 09:32 AM
الله يبارك فيك اخوي وفي محللينا المعروفين وتحاليلهم كفاية وما قصروا معانا علشان يجون غيرهم

الله يوفقك وعين الصواب ما تفعل

المترجم
27-09-2005, 09:53 AM
عين العقل اخوي فارس نجد

نعم نوافقك الرأي

concord
27-09-2005, 10:10 AM
فارس نجد
احنا نعرفكم عدل
ونعرف المتطفلين عدل
ما عليك من حد
احذف اي موضوع مخالف
واحنا معاك

Breakaway
27-09-2005, 10:37 AM
هناك إقتراح وضعته في منتدى الإقتراحات والشكاوى لعله يحل المشكلة!

مضاربه
27-09-2005, 10:39 AM
تصرف سليم وعين العقل

نسايم
27-09-2005, 12:34 PM
جزاك الله خيرا أخوي فارس نجد ووفقك للخير دائما وما تنويه هو عين العقل والصواب ومن الايمان أن يحب المرء لأخيه ما يحب لنفسه

الحزينه
27-09-2005, 12:45 PM
بارك الله فيك يااخ فارس نجد وكلامك على عينا وراسنا ومعك حق ياليت تخصص المواضيع اللى لها قيمه والرخيصه تحذفها واتنا بالنهايه التقيم لكم انتم الرؤساء . :deal:

ويعطيك الف عافيه وجعله في ميزان حسناتك :app: :app:

الشراكة
27-09-2005, 12:46 PM
يجب الضرب بيد من حديد لأي مشاركه بها توصيه لشراء او بيع اي سهم بدون تحليل فني او معطيات تبرر الشراء او البيع 0

و انا أأيدك اخي فارس بكل كلمه

و هذا المفروض يحصل من زمان

توكل على الله

أوافقك الرأي 100% :app:

شقران2
27-09-2005, 12:50 PM
اخوي فارس نجد كلامك صحيح وميه ميه من الناحيه الفنيه ولاخلاقيه والذمه والضمير
ولكن من يقول ان كلامك هو الصحيح وان تحليلاتك ماتقبل القسمه على اثنين وليش تبي تحجر على اراء الاخرين يجب ان نكون ممن يتقبلون الرأي الاخر على مافيه من راي ويتم تحليله من الجميع وأظهار خطأه من صوابه هذا اذا كان المنتدى للجميع]
هذا والله من وراء القصد

[b]رأيي صواب يحتمل الخطأ ورأي غيري خطأيحتمل الصواب]

بويوسف
27-09-2005, 01:03 PM
والله ياخوي فارس نجد انا معك قلبا وقالبا وقد وضعت احد الحلول اتمنى انكم تفكرون فيه وهو تحديد مشاركات الاعضاء خصوصا الجدد بمشاركة واحدة فقط وثلاث ردود مثلا .. واذا كان الشخص متميزا في اطروحاته بالامكان فتح المجال له .. وهذا اعتقد سيشجع على كتابة المواضيع الجيدة..

انا عني قد كنت ادخل المواضيع واستمتع بقراءة المواضيع والردود والان احس بأن المنتدى فوضى وافتقد التميز اللي كان فيه قبل يعني احسه صار منتدى عادي وعام ومافيه شي زين وكلام موزون ومفيد..

واعتقد ان الغرض من المنتدى ليس شرطا ان يكون تحليلا فنيا من محلل خبير بل حتى لو كان الموضوع سؤال جيد وفي محله او اي موضوع متميز .. لكن هالايام الخربطة زادت مادري شسالفة .................................................. ....................... :con2:

البرنس
27-09-2005, 03:43 PM
الله يكون في عونك ..

ومعاك يالغالي ، وردي بأذن الله قريب و بالتفصيل ..

:mad:

رهيب
27-09-2005, 04:40 PM
الى الامام يا ابو الفوارس

ابو شاكوش
27-09-2005, 06:11 PM
بدون زعل

عدد من قرا الموضوع 1158 وعدد من اجاب 56 بمن فيهم انا

لو قلنا ان جميع من اجاب وافق معك نقول انك حصلت على 5ِ% من الاصوات

الجماهير قالت كلمتها بالصمت

Northman
27-09-2005, 07:09 PM
بدون زعل

فارس نجد....

اول شي... انا مشارك اعتبر جديد بينكم .. بس قدرت اميز بين الي قلبه على الناس و الي في قلبه مرض ... ( المشكله في ناس ماخذتها لعبه .... مايدرون الضاهر ان في الي يشوفهم و يحسب عليهم كل شي)..... و انا لابيني و بينك شي عشان امدحك .. بس من تحليلاتك مبين شنو انت..

اعتقد ان الكلام المقتبس يوضح ان في ناس وايد زعلانه منك ... لانك من الاشخاص القله الي تهمه مصلحه المشاركين و يراعي ربه و ضميره قبل لا يحلل او ينطق بشي...و هاذي النوعيه من الناس تتمنى توقفك عن التحليل ..لانك مصدر خساره لهم .. و مثبط لاشاعاتهم الي يحاولون يبثونها و ينشرونها ...... فا أعتقد انك لما قلت انك بتنسحب من المنتدى اذا تمو .. شفتهم يتفننون في اثبات الي يبونه يصير ...

اخوي فارس .. الناس عندها وعي .. و كلن يعرف مصلحته .. و مره ثانيه اقولها لك .. لاتزعل و تتضايق

اخوي اعتقد لو اني كنت مكانك .. كان الكلام المقتبس ماراح يضايقني ابدا .. بل با العكس.. بيخلي موقفي اقوي و بيأكد لي اني ماشي على الطريق الصحيح....

الرجل مايزعل من .............. و الله يوفقك و يجزاك خير على جهدك و تعبك ويانا...

الخبير المالي
27-09-2005, 07:11 PM

اشد على يدك اخوي فارس نجد.

ahmed jasim
27-09-2005, 07:55 PM
قررت عن نفسي الضرب بيد من حديد على كل موضوع غير مدعم اساسيا وفنيا بحذفه فورا وتعديل المواضيع التي يلزمها ذلك واقفال المواضيع الرخيصة اذا كانت لا تضر

أخى العزيز/فارس نجد
أتفق معاك فى ما تراه مناسبا أن تطبقه بس فى نفس الوقت أرى أن يكون فيه نقاش ولو مبطن بسوء نية فهو أفضل من المديح والتطبيل..وهنا 3 مشاركات من أبوخليفة وبويوسف وأبوشيرز أعتقد أنهم أجمل ما قرأت.

السلام عليكم

اول شي يا اخوان انا ما احب ادخل في مواضيع فيها جدال

لكن احب اعقب بكم بكلمه اذا تسمحون

اول شي

اي شخص يحلل في اي منتدى شي اكيد ان الناس لن تتبع توصياته الا بعد ان يعرفو انه شخص متمكن

وشخص اغلب تحاليله صائبه

وهذا يتبين من توصياته طبعا

فاعتقد ان الاخوه والاخوات بالمنتدى لن يتبعو اي توصيه الا بعد ان يتأكدو جيدا

فاتمنى ان ننهي هذا الجدال باعطاء فرصه للاخ ابو ياقوت

بان يحلل على راحته ووقتها توصياته راح تبين بعد فترة هل هي صائبه ام لا

وبنفس الوقت اتمنى من الاخ بوياقوت عند تحليل اي سهم ان يشرح بالضبط على الشارت

وماهي سبب توصيته الفنيه لكي يكون الناس على درايه بماذا تقصد من توصيتك

والله ياخوي فارس نجد انا معك قلبا وقالبا وقد وضعت احد الحلول اتمنى انكم تفكرون فيه وهو تحديد مشاركات الاعضاء خصوصا الجدد بمشاركة واحدة فقط وثلاث ردود مثلا .. واذا كان الشخص متميزا في اطروحاته بالامكان فتح المجال له .. وهذا اعتقد سيشجع على كتابة المواضيع الجيدة..

انا عني قد كنت ادخل المواضيع واستمتع بقراءة المواضيع والردود والان احس بأن المنتدى فوضى وافتقد التميز اللي كان فيه قبل يعني احسه صار منتدى عادي وعام ومافيه شي زين وكلام موزون ومفيد..

واعتقد ان الغرض من المنتدى ليس شرطا ان يكون تحليلا فنيا من محلل خبير بل حتى لو كان الموضوع سؤال جيد وفي محله او اي موضوع متميز .. لكن هالايام الخربطة زادت مادري

بوياقوت $ Dear

Please reconsider your resignation
you should have an open mind
this is a club to share and express our views and discuss news and analysis to help each other
this is not a popularity contest

even the experienced analysts
بو خليفة like
have given recommendations in the past that proved to be completely wrong

the important thing is to give your expectations with good reasoning or proof from known technical analysis methods

I therefore want to tell you again that we refuse your resignation

looking forwards to reading your good analysis and views in the very near future

your brother
Abu-shares

ملاحظة:
أرجوك أن تبعد كلمة الأنسحاب لأنها ستضرنا أكثر من أن تنفعنا

الصقر الاشهب
27-09-2005, 08:24 PM
رايي بصراحه ما يصير يكون التحليل محكور على ناس معينة والكل يدلي بدلوه
وين حرية الراي :court:

بربوش
27-09-2005, 11:22 PM

أخي العزيز فارس نجد

بخصوص انسحابك من المنتدى فأتمنى أن لا نسمع هذا الكلام من الساده الاعضاء والمشرفين

الكرام لاننا اصبحنا على درجه كبيره من التقارب والصداقه حتى وان لم نرى بعضنا

أنا معك في كل ما ذكرت

ولأن من صميم إختصاصك كمشرف ان تطلب براهين او اسباب للتحليل

فان لم يقدم الكاتب ما يدعم وجهة نظره من المعطيات التي بنى عليها تحليله او توصيته

فوجب عليك ان تحذف الموضوع

الحزينه
27-09-2005, 11:32 PM
ياليت يالمشرف العام تكتفون بالناس اللى على علم ودرايه بخصوص التحليل مثل بوخليفه والاخ خالد وفارس نجد وسهم طايش ومغرور قطر وسراب والاخت روز الــــــخ وسمحوا لي اذا نسيت حد من المحللين الجيدين

تحياتي :(

سهم طايش
27-09-2005, 11:36 PM
بدون زعل

و يمكن السكوت علامة الرضا

ريم
27-09-2005, 11:47 PM

أولا يعطيك العافية أخوي فارس نجد أنت وكذلك أخوانا المشرفين وطبعا هذا من حقكم ولا أحد يستطيع الاعتراض على ذلك وعني أنا أســــــــــفه منك جداُ وكذلك من أخوانا المشرفين والاعضاء وأتمنى بأن تصفى القلوب وأنا جداُ كذلك متاسفه من الاخين أشعب والاخ بوخلف يمكن يكون ردي قاسي عليهم أو دخولي للمشاركة معاهم او في مشاركت الأعضاء الاخرين خطاء مني ولاكن أنا والله أعتذر منكم وانشالله ساحاول التعديل من أسلوبي الجاف أنا لا أملك أسلوب للمناقشه والحوار ولكن والله أملك قلب أحبكم في الله جميعاُ أخوي فارس نجد أنا اعدك لن ترى مشاركات لي كما السابق .

h2004
27-09-2005, 11:48 PM
فارس نجد اعتقد الشباب بل الاغلبية يؤيدون قرارك لماذا لاتبداء فاليوم تواجدت بعض التحاليل التي تحتاج الى حذف لوجراتي تسمح لاقتبستها لك وعساك عالقوة يااخوي فارس نجد .

شخبوط
28-09-2005, 12:14 AM
والله كلامك اخوي صحيح 100% انا عن نفسي كنت يوميا ادش المنتدى واقرا معظم مواضيعه لانها كانت قيمة جدا وبناءة ولكن اليوم نشوف انه المواضيع اصبحت متشابهة ومتكررة ومعظمها شكر وتنتقل من صفحة لصفحة وماتشوف الا كلام متكرر وكل يروج للاسهم اللي شاريها عشان ترتفع وكلن يحلل على كيفه،، انا ما اقول انه نوقت استطلاع الراي العام عن آراهم بالأسهم ولكن يكون تحت عنوان واحد للشركات المتوقع طلوعها او نزولها ، ولاحظت تكرار هذا الموضوع تحت اسماء مختفله وصار فيه لخبطة في العنوان والمضمون في معظم العناوين ..
وانا معاك يا فارس نجد ولا تنسحب ، ولو كل ذوي الافكار البناءه بيفكر انه ينسحب الفوضى بتزيد والمنتدى بيصبح ماله قيمة من دون ذوي الخبرة مثلكم

السهم الذهبي
28-09-2005, 01:14 AM
السلام عليكم
ولو انك تاخرت بعض الشي في اتخاذ قرارات سريعه في حذف بعض المواضيع الغير هادفه اقتصاديا وفنيا مما سبب في ذالك هروب بعض الاعضاء الا متنتديات اخرى حتى لو تواجدو احيانا كان ذالك مجامله للمنتدى لاغير .. نريد عودة قويه للمنتدى وتحاليل جادة من القائمين على المنتدى والمستثمرين اسوة بباقي المنتديات في الدول المجاورة .. وفقك الله والى الامام دائما

سهم نار
28-09-2005, 03:18 PM
روح ونحن وراك ولا يصح ألاالصحيح

ريم
28-09-2005, 03:25 PM
روح ونحن وراك ولا يصح ألاالصحيح

وأنا بعد مثله وربي أيوفقك أنشالله في ما تراه في مصلحه الجميع

الكندري
28-09-2005, 11:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله....
اخوي فارس نجد يزاك الله خير وجميع الاعضاء.... فعلا يجب على كل واحد منا تهمه مصلحة أخوانه وأخواته ان يحد من هذه الظاهرة... والتحليل له أسسه .... لأنه من خلال التحاليل هناك اناس تبني قراراتها في البيع أو في الشراء... وليس هناك مجال للقول بأنه رأي شخصي... ويعطيكم العافية
البحر له ناس لفيحه اتعرف التوح من اليره هب كل من قط سريحه قال هذا خيط بايره...

مستثمر بسيط
28-09-2005, 11:45 PM
بارك الله فيك اخوي فارس نجد وكثر الله من امثالك ان شاء الله

طلب من ادارة المنتدى ..... ان يكون التحليل الفني من قبل الاعضاء المعتمدين للتحليل فقط... و ان تكون قائمة باسماء المحلليين المعتمدين منشورة في مكان ما في المنتدى وذلك تسهيلا على الاعضاء
وان لا تحجب التحالليل الاخرى الجيدة .......... بشرط تنبيه الاعضاء في حالة مخالفة اي محلل للضوابط

كل الاحترام و التقدير للجميع

الموج
29-09-2005, 06:56 AM
واطلب رايكم على هذا الموضوع بموافقتي ام لا وللعلم وبكل امانة اذا كان الجواب النهائي للاعضاء باستمرار الحاصل حاليا فعن نفسي افضل الانسحاب على ان ارى الخطا واكون مسئولا عنه مستقبلا امام الله لعدم تحريكي ساكنا تجاه ذلك
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
كلامك هو عين الصواب أخي فارس نجد
وهناك الكثير من الاعضاء الذين يعتمدون على كلام ذو الخبرة في هذا المنتدى
ويتصرفون في اسهمهم بحسب مايقراءون في هذا المنتدى المبارك
وأنا أول من يعمل ذلك لأنه تنقصني الخبرة فاعتمد على الله أولآ ثم على تحاليل اخوتي الذين اثبتوا جدراتهم وتفانيهم في إفادة اخوتهم الذين يجهلهم مجال الأسهم وقد يخسرون بصفقة واحدة كل مايملكون.
وعندي اقتراح علاوة على ماذكر اخوي فارس نجد وهو ان يكون هناك صفة مميزة للأخوة المحللين ذو الخبرة الذين ثبت صدقهم وخبرتهم واخلاصهم مثل ان يكون له لون مميز أو ينكتب تحت اسمه محلل معتمد أو ماشابة
هذا واسأل الله التوفيق للجميع