المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الوطني يحصل علي جائزة الامتياز في الخدمات المصرفية الإلكترونية



Love143
27-09-2005, 12:39 AM
الوطني يحصل علي جائزة الامتياز في الخدمات المصرفية الإلكترونية

الدوحة -الراية: حصل بنك قطر الوطني (الوطني)، أعرق المؤسسات المصرفية في دولة قطر، علي جائزة أفضل الخدمات المصرفية للتمويل في الشرق الأوسط لامتيازه وتميزه في العمليات المصرفية الإلكترونية في دولة قطر. وتعد هذه الجائزة إحدي أرفع الجوائز الممنوحة في مجال الخدمات الالكترونية في البنوك محلياً وإقليمياً.

وكان المجال الأساسي الذي ركزت عليه معايير التأهل لجائزة هذا العام هو الامتياز في الخدمات المصرفية الإلكترونية والتركيز علي توفير خدمات مصرفية جيدة للعملاء. وهذه الجائزة أسستها "مؤسسة جوائز الشرق الأوسط" وتنظمها داتاماتيكس. وقد تم اختيار الوطني خلال عملية دقيقة من الاختيار والتقييم بواسطة هيئة رفيعة من المحكمين من قبل داتاميكس.

تسلم الجائزة، نيابة عن الوطني، السيد مروان معروف محمود، مساعد المدير العام لتكنولوجيا المعلومات في الوطني في حفل أقيم خصيصا بهذه المناسبة بفندق البستان روتانا في دبي. حضر الحفل حشد من كبار الشخصيات من البنوك العاملة في المنطقة كما شهده عدد من رؤساء البعثات الدبلوماسية وكبار المسؤولين في القطاع العام وكبريات المؤسسات المصرفية في المنطقة.

وقال السيد علي الكواري مدير عام تكنولوجيا المعلومات والعمليات في الوطني " إن حصولنا علي هذه الجائزة يتوج مرحلة هامة من مراحل النمو في الوطني. فلقد حرص البنك باستمرار علي تطور خدماته البنكية الإلكترونية في ظل التزامه بتوفير خدمات مصرفية بمستويات عالمية لعملائه في قطر. ولا شك أن ذلك يأتي لمواكبة المتطلبات الحالية والتحديات التي تتطلب حلولا تكنولوجية وبدائل حديثة تكون بمثابة قنوات هامة تحقق لعملائنا أقصي قدر ممكن من الرضي وأرقي معايير الخدمات.

"وأضاف الكواري" أود أن أتوجه بالشكر الجزيل إلي "داتاماتيكس" علي اختيارنا للحصول علي هذه الجائزة، وما أظهرته من تقدير لعملنا وما نقدمه من خدمات متميزة".

بدوره قال مروان معروف محمود مدير " إن هذه الجائزة تجسد وتلخص ما بذلناه من جهود لتطوير عملياتنا الإلكترونية كما تعبر عن أسلوبنا الذي يعتمد في فلسفته علي تكامل ودمج أحدث ما توصلت إليه حلول الأعمال وتطبيقها بسهولة بما يلبي حاجات عملائنا من معلومات وخدمات صممت كلها طبقا لأحدث ما توصلت إليه تطبيقات التكنولوجيا الحديثة، فضلاً عما توفره من المستويات العالية من الحماية والأمان التي تعتمد عليها قاعدة الخدمات التي صممت بناءً علي أرقي المستويات العالمية. "

وقد شهدت الخدمات الإلكترونية التي يقدمها الوطني لعملائه تطورات هائلة ومن بينها خدمات كشوف الحسابات الإلكترونية XML e-statements وخدمة الرسائل القصيرة الإلكترونية التي نرسلها لعملائنا علي هواتفهم الجوالة مع كل حركة تطرأ علي حساباتهم وهي من الخدمات غير المسبوقة في البلاد. ولا شك إن حلول إدارة النقد والأموال التي نوفرها للشركات الكبري والمؤسسات مثل خدمة s@hl وخدمات كشوف الحسابات الإلكترونية تضعنا علي قائمة المنافسة.

يذكر أن عدد العملاء المسجلين من مستخدمي الخدمات البنكية الإلكترونية التي يقدمها " الوطني " وصل إلي حوالي 24 ألف مشترك بعد أن كان عدد العملاء المسجلين 17 ألفا فقط في عام 2002.

ويحرص الوطني دائما علي وضع متطلبات عملائه علي قائمة الأولويات عند تصميم أي من البرامج أو المنتجات، مما يمكنه من الحصول علي ثقة عملائه واستقطابهم لاستخدام ما يقدم لهم من عروض علي موقعه الإلكتروني ومما يؤدي إلي تزايد عدد مستخدمي هذه الخدمات.

مزيون_قطر
27-09-2005, 01:29 AM
مشكور اخوي على الخبر ويعطيك العافيه وماقصرت .

Love143
27-09-2005, 07:25 AM
مشكور اخوي على الخبر ويعطيك العافيه وماقصرت .


العفو اخوي ومشكور على المشاركه :)

Delete
01-10-2005, 12:37 AM
مشكور اخوي على نقل الخبر

وعساك على القوه

ومبروك عليك الشهر الفضيل :nice:

Love143
04-10-2005, 06:40 PM
مشكور اخوي على نقل الخبر

وعساك على القوه

ومبروك عليك الشهر الفضيل :nice:


العفو اخوي ومشكور على المشاركه :)

علينا وعليك :)