المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مسسساعدة بالحصول على شقة تجارية بسعر مناسب

بنت الاصايل
27-10-2007, 11:57 PM
السلام عليكم

مطلوب شقة تجاريةبموقع تجاري مميز بسعر مناسب حتى لو كانت مستعملة بس موقع مميز واجار مناسب

فارجو المساعده من عضائ المنتدى في الحصول على شقة مناسبة او مكتب ميزانين بدون خلو

ابوبشاير
28-10-2007, 12:34 AM
موفقه إن شاء الله

تبين شقة بـ 1000 ريال طبعا إذا لين ألحين موجودة

إذا تناسبج عطيني خبر وبتأكد منها بكره ..

النهام
28-10-2007, 01:03 PM
بالتوفيق

زانط اسد
28-10-2007, 01:08 PM
بنت الاصايل

انا عندي شقة بكل المواصفات المطلوبة

بس عندي مشكلة

اني وسيط

وانتي دايما تكتبين لا للوسطاء :nono:

شسوي :eek2:

مساهم متوهق
29-10-2007, 07:18 PM
بنت الاصايل عندي شقه بنفس المواصفات اللي تبين وفي موقع حيوي وتجاري واستراتيجي وفيها مكتب جاهزه للشغل اذا تبين طرشت لج ع الخاص المكان وكل البيانات

بنت الاصايل
30-10-2007, 09:56 PM
السلام عليكم بو بشاير
وزانط اسد ومساهم متوهق اخواني الاعزاء والله اني ارحب بالوسطاء واتمنى الخير للغير بس المشكله مافي مصدقية لاان من خلل هالمنتدى اكتب بدون وسيط ويدش علي واحد على انه الشراي ويطلع في الاخير وسيط طيب ليش من البداية اذا انت وسيط ما تقول ........ يعني شي والله محرج لرجال بلحى يكذب على انه وسيط على سبة العمولة مع ان الله الى يوزع الرزق مب الوسيط ولا المالك ولا ولا بس وهذا شي يخليني اصر على ان اكتب بدون وسيط وبالعكس.... زانط اسد وقناص وابوبشاير حقكم محفوظ في حال الشقه مناسبة

والله يجـــــــــــــزكم خير

زانط اسد
30-10-2007, 09:58 PM
السلام عليكم بو بشاير
وزانط اسد ومساهم متوهق اخواني الاعزاء والله اني ارحب بالوسطاء واتمنى الخير للغير بس المشكله مافي مصدقية لاان من خلل هالمنتدى اكتب بدون وسيط ويدش علي واحد على انه الشراي ويطلع في الاخير وسيط طيب ليش من البداية اذا انت وسيط ما تقول ........ يعني شي والله محرج لرجال بلحى يكذب على انه وسيط على سبة العملوه مع ان الله الى يوزع الرزق مب الوسيط ولا المالك ولا ولا بس يزهذا شي يخليني اصر على ان اكتب بدون وسيط وبالعكس زانط اسد وقناص وابوبشاير حقكم محفوظ في حال الشقه مناسبة

والله كلام ما عليه اي غبار

انا اضم صوتي لصوت بنت الاصايل بوجوب التعامل الواضح الشفاف