المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة يا الربع ابي محل ديكور جبس وتعتيق مجرب وسعره جيد

BoFahed
28-10-2007, 07:45 AM
السلام عليكم شباب
ابي اضبط صالات بيتي من جديد يا ليت من جرب محلات عندها تشكيلات حلوة و شغلها مضبوط لا يبخل علينا بعنوانيها والافضل في الشركات اللي تنجز في وقت مناسب لان الاهل بيتغربلون اذا طولت السالفة .

وابي بعد عنوان محل المنيوم نظيف لاني بغير درج الفلة الداخلي بالمنيوم نوع فاخر مذهب .

وجزا الله من عاونا الف خير

alwahesh
28-10-2007, 01:45 PM
بالنسبه للألمنيوم المشغول في محل ناسي اسمه بس هو مع خط محلات الزينه على الزاويه عند لفة الحسينيه يس ما انصحك لانه غالي وايد اعتقد المتر من 1000 الى 2500 ريال اما الحديد المشغول ارخص بوايد واحسن واقوى .

اما الجبس اذا تبي انا اعرف واحد اسمه عبدالرزاق هندي او بنجالي بس محترم وشغله نظيف بس للاسف ما عنده محل اذا تبي رقمه عندي .

انا سويت عنده 15 غرفه ما شاء الله من اروع ما يمكن وعلى فكره تعاملت مع محلات وايد والكل يشتغل على مزاجه تقول له شي ويسوي الي في راسه .وخسرت الاف

BoFahed
28-10-2007, 02:06 PM
بالنسبه للألمنيوم المشغول في محل ناسي اسمه بس هو مع خط محلات الزينه على الزاويه عند لفة الحسينيه يس ما انصحك لانه غالي وايد اعتقد المتر من 1000 الى 2500 ريال اما الحديد المشغول ارخص بوايد واحسن واقوى .

اما الجبس اذا تبي انا اعرف واحد اسمه عبدالرزاق هندي او بنجالي بس محترم وشغله نظيف بس للاسف ما عنده محل اذا تبي رقمه عندي .

انا سويت عنده 15 غرفه ما شاء الله من اروع ما يمكن وعلى فكره تعاملت مع محلات وايد والكل يشتغل على مزاجه تقول له شي ويسوي الي في راسه .وخسرت الاف

تسلم اخوي الوحش ما قصرت ويا ليت طرشلي رقمه ومشكور على التوضيح انا فعلا قصدي الحديد المشغول

LOLOO
28-10-2007, 02:26 PM
اخويbo fahed
بالنسبه للحديد المشغول في محل اسمه درابزين بين النصر والسد لكن ماعرف عن اسعاره
وفي محل اسمه الصفا طريق سلوى سعر المتر من 500 حسب الديزاين
والجبس مااعرف احد مجرب ....وبالتوفق

كبتشينوو
28-10-2007, 06:31 PM
شغل جبس وتعتيق انا مجرب العساف في نجمه

شغلهم عدل ومواعيدهم ميه ميه

الخبير العقاري
28-10-2007, 10:01 PM
عندي مصري

ممتاز

BoFahed
29-10-2007, 07:19 AM
الخبير العقاري
كبتشينو
loloo

جزاكم الله الف خير وعساكم على القوة

hich
29-10-2007, 07:59 AM
أهم شي أخوي العقد يكون مختوم من كفيله وموقع وماتعطيه فلوسه الا بالقطاره
يعني مثلا الدفعه الاولى سعر المواد بس ويجيب لك فواتير
الدفعه الثانيه بعد مايكمل 70%من الشغل
الدفعه الثالثه بعد الانتهاء واستعمال الدرج و الباقي لمدة أسبوع يعني تجربة (عادة تكون هادفعه شغل ايده)
دايم خله يفصلك عشان تعرف كم شغل ايده وتقارن
يستحسن اذا عندهم صور حق شغلهم وتشوفه
من خبرتي مع المقاولين و البناء لاحظت التالي
كل الجنسيات بدون استثناء ماخذين فكرة ان القطري مايحب المشاكل وما يحب الشرطة
فعشان كذا مافي الا طريقة الضغط و الزمن وغرامات التأخير

ولد شرق
29-10-2007, 09:15 AM
اخوي مانصحك بالحديد المشغول
عندك الالمنيون المشغول احسن لك مليون مره وشكله اتقول جنه حديد مشغول لكنه احسن و اقوى وغير قابل للصدأ مدى الحياة
وسعرهم زين الصراحه
رقمهم: 5566263 هو مصري واسمي صالح مندوب الشركة لكن اللي يشتغلون في الدرابزين والابواب فلبينين وسوريين
والمحل في شارع السد
اما الديكور عندي سوري شاطر وأمين وكان مدير عام عالم الديكور سابقا بس للأسف ماظنه ياخذ بيوت قديمة لأنه مشغول... ياخذ فلل كامله وجديده

الله يوفقك اخوي...

خشوف
08-11-2007, 11:14 AM
الديكور بلا منافس يعجبنب شغل مؤسسة الاسقف لاعمال الديكور والصيانه بالنجمه كل بيت اشوف من شغلهم احسن من الثاني

mohd essa
09-11-2007, 03:00 PM
عندي مصري

ممتاز

ابعد عن المصريين:anger3: